يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز فحص التبويض ، و تجاربكم مع جهاز التبويض للحمل بولد ، و مين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض ، و من جربت جهاز كلير بلو للتبويض ، و طريقة استخدام جهاز التبويض ارترون ، و هل جهاز فحص الإباضة دقيق ، يكشف اختبار التبويض المنزلي عن تدفق الهرمون اللوتيني في البول، والذي يحدث قبل الإباضة، وبالتالي فإنه يخبر المرأة باقتراب موعد التبويض في غضون ساعات أو أيام. فهو نفس فكرة اختبار الحمل، إذ يحتوي اختبار التبويض على خطين في حالة ظهور الخط الأول يؤكد بأن الاختبار سليم، والخط الثاني هو خط اختبار التبويض، حيث يتصاعد في حالة ارتفاع مستوى الهرمون اللوتيني في الجسم ؟، اليكم التفاصيل في تجربتي مع جهاز فحص التبويض.

تجربتي مع جهاز فحص التبويض

تجربتي مع جهاز فحص التبويض ، قد تكون مفيدة لبعض النساء الذين يرغبون في الحمل والإنجاب عن طريق معرفة وتحديد يوم التبويض وتحرر البيوضة من المبيض لكي تكون جاهزة للتخصيب ، اليكم اهم التجارب.

تجربتي مع جهاز فحص التبويض
تجربتي مع جهاز فحص التبويض
  • التجربة الاولى : أول ما جاتني الدورة رحت على الطول الصيدلية وشريت هذا الجهاز clearblue digital ovulation test حيث يعمل هذا الجهاز على تحديد اوقات الاباضة عن طريق الارتفاع في هرمون الLHوالذي يسبق الاباضة بوقت ادق مابين 12-24ساعة ومنه يمكنك تحديد ايام الخصوبة وفيه جهاز الكتروني هذا هو شكله بعد تركيب شريط الاختبار ومعاه سبع شرايط اختبارطريقة استخدامه وهي كالتالي : نركب شريط الاختبار في الجهاز ونتاكد من ظهور علامة الاستعداد لبدء الاختبار، فتح غطاء شريط الاختبار وتعريضه لمجرى البول ( اعزكم الله ) لمده 5 ثواني أو جمع البول في حاوية نظيفه وغمس الشريط فيها لمدة 15 ثانية.
  • نضع الجهاز على سطح مستوي لحين الانتهاء من قراءة الاختبار ، عند بدء القراءة ستلاحظين ان اشارة الاستعداد ستبدأ بالوميض ، تستغرق القراءة 3 دقائق وعند الانتهاء من القراءة بنجاح ستظهر أحد هاتين العلامتين الوجه المبتسم يدل على انج قريبة من يوم التبويض وعليك استغلال اليوم اللي سويتي فيه الاختبار واليوم اللي بعده في حال الرغبة بالانجاب والوجه الفاضي يدل على عدم وجود تبويض ، في حالة عدم ظهور أي من الوجهين أو ظهور علامة الكتاب يدل هذا على فشل الاختبار ووجوب تكراره بشريط جديد.
  • التجربة الثانية : بعد ولادتي ببنتي تلخبطت دورتي فوق تحت فجلست أدور في النت عن وسائل منع الحمل وكان من ضمنها الحسبة وهي الطريقة اللي كنت معتمدتنها قبل حملي ولأنها طريقة غير مضمونة جلست أدور عن عن علامات ودلائل حدوث الاباضة فلقيت منها قياس درجة حرارة الجسم الاساسية و مراقبة وفحص لزوجة الافرازات المهبلية وهما طريقتان لم تروقان لي لذا ركزت على فحص وقت الاباضة بجهاز تحديد التبويض .. وبدأت رحلة بحثي عن اختبار التبويض وهذه نتائج تجربتي في الشهر الأول بدأت بالاختبار بعد الانتهاء من الدورة مباشرة وكانت المفاجأة نزلت الدورة بعد 4 أيام من حدوث التبويض في الشهر الثاني نزلت الدورة بعد 8 أيام من التبويض في الشهر الثالث نزلت الدورة بعد 13 يوم من التبويض في الشهر الرابع نزلت الدورة بعد 11 يوم من التبويض في الشهر الخامس نزلت الدورة بعد 13 يوم من التبويض الشريط في الأعلى نتيجة ايجابية بينما بقية الاشرطة نتيجة سلبية.

قد يهمك :

تجاربكم مع جهاز التبويض للحمل بولد

ترغبين في الحمل بولد ولا تعرفين طريقة استخدام جهاز التبويض للحمل بولد ومتى تكون ايام التبويض للحمل بولد؟ اليك الاجوبة عن كل التساؤلات التي تطرحينها في تجاربكم مع جهاز التبويض للحمل بولد.

  • التجربة الاولى : أنقلكم تجربتي للحمل بولد عسى تستفيدوا وتدعولي وتنصحوني أنا قريت كتييير بالنت وطبقت مارحت لدكتورة بس سويت متل اللي يعملوه الأطباء اولا امتنعت بشكل تاااام عن منتجات الألبان والخضار الورقية وكل شي بيحتوي كالسيوم او مغنيزيوم لمدة 45 يوم وبحثت بمواقع اجنبية عن مصادر البوتاسيوم والصوديوم وصرت اكثر من الموز واااايد اكلت موز وأجاص وفواكه مجففة وكورن فلكس وكترت من ملح الطعام. ثانيا اشتريت جهاز كلير بلو للغباضة وتابعت التبويض ويوم شفت الخطين غااامقين تم الأمر بعد يومين من رؤية الخط حتى اتاكد من نزول البويضة وطبعا ماصااار شي ابد من وقت اغتسلت من الدورة إلا بعد يومين من رؤية الخطين غامقين يعني أنا شفتهم الأربعا العصر وتم الأمر الجمعة الصبح تالتا استخدمت غسول فيما كير للقلوية قبل بنص ساعة وشربنا كوفي قبل بنص ساعة وماكنت باردة. والحمد لله تم الحمل وجبت بنوووتة ألف الحمد والشكر لك ياربي أموت عليها.
  • التجربة الثانية : انا كنت طرحت من قبل احسبولي ايام التبويض من اجل الحمل بولد ان شاء الله و نصحتني بعض العضوات باقتناء جهاز تحديد التبويض و حسب ما فهمت من قراءة الوصفة انو الجهاز يحدد اليو قبل نزول البويضة ب 24 او48 ساعة و الله اعلم اذايوم الجماع يكون يوم نزول البويضة للحمل بولد صحيح ام لا.يشير جهاز التبويض الى اليوم المثالي للحمل عبر اظهار الوجه الضاحك، وبالتالي سيتعين عليك ممارسة العلاقة الزوجية نهار التبويض واليوم الذي يليه وذلك لزيادة فرص انجاب الجنين الذكر. يأتي مع هذا الجهاز كتيب يعلمك كيفية استخدامه، ولكن من ابرز الامور التي عليك معرفتها: القيام بالاختبار عند ملاحظة نزول افرازات مهبلية كثيفة التي تعتبر من ابرز اعراض التبويض الممتاز. الوجه السعيد يدل على ان التبويض سيحدث بعد حوالى 12 و72 ساعة. عليك ممارسة العلاقة الزوجية يوم ظهور الوجه السعيد وفي الـ3 ايام المقبلة لزيادة فرص الحمل حيث تعتبر هذه الايام من افضل ايام الحمل.

مين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض

مثبت علمياً ويعتمد على فحص اللعاب للتأكد من ظاهرة التبويض وذلك عن طريق تقييم عينه اللعاب الجاف عند المرأه جهاز يعتمد على فحص اللعاب للتأكد من ظاهرة التبويض وذلك عن طريق تقييم عينه اللعاب الجاف عند المرأه وفيما يلي تجربتي مع جهاز جيراثيرم للتبويض.

  • اسرد لكم تجربتي كالتالي :”انا جربته سنه كامل وكنت احدد الاباضه واعد 36 ساعه ويصير الجماع وما احمل وما كنت اعرف السبب واخر شهر الي حملت فيه حدد الاباضه وبعد 4 ساعات صار الجماع وطلعت حامل وبالصدفه سويت تحليل بعد مرور 24 ساعه مو لقيت الاباضه موجوده ما لقيت شي يعني الاباضه كانت تنتهي قبل الموعد الموقرر لخروج البويضه معناها التحاليل يعطو ايجابي.
  • اذا كانت الاباضه موجوده حتى تستفادي اكثر احسبي وياي سويت تحليل الساعه 10 صباحا وكنت كليوم اسوي التحليل بنفس الوقت من قبل اسبوع ويوم 14 من الدوره سويت التحليل ولقيت انو فيه اباضه وقلت خلص بعد 4 ساعات ابي اسوي الجماع وفعلا كان بعد اربعه ساعات وثاني يوم الساعه 10 الصبح سويت تحليل ابي استفقد البيضه ما لقيت اباضه طيب.
  • هما كاتبين على العلبه عندما تجدين اشاره اباضه معناه ان البوبضه سوف تاتي بعد 24 الى 36 ساعه وتبقى قابله للتلقيح مدة 24 ساعه طيب انه لقيت اشاره تبويض وبعد 24 ساعه اختفت الي اتضح انه الجهاز بعطي بنفس وقت الاباضه وهذا الي اخرني سنه لاني كنت ما ارجع واسوي تحليل بعد ما القى اشارة اباضه على الرغم من اني احمل على طول”.
  • من خلال التجربة فجهاز جيراثيرم يكشف التغيرات الهرمونية التي تأتي قبل وأثناء الإباضة. هناك علاقة مباشرة بين الزيادة في مستويات هرمون المنشط للجسم الأصفر ووقت الإباضة. خلال أيام الخصوبة للمرأة يرتفع محتوى الملح في اللعاب بسبب زيادة إنتاج الهرمون المنشط للجسم الأصفر. بلورات الملح التي تتشكل في اللعاب المجفف لها بنية تشبه السرخس. يمكن رؤية هذا النمط ‘بشكل أوضح قبل الإباضة مباشرة ، خلال أيام العقم، يختفي هذا النمط بسبب ارتفاع مستوى هرمون البروجسترون، ويظهر نمط شبيه بالحصى بدلاً من ذلك.

من جربت جهاز كلير بلو للتبويض

يستطيع جهاز كلير بلو للتبويض أن يساعدك في إيجاد الإجابات التي تبحثين عنها من خلال توفير نتائج واضحة بكل دقة وسهولة اليكم تجارب سيدات مع جهاز كلير بلو للتبويض.

من جربت جهاز كلير بلو للتبويض
من جربت جهاز كلير بلو للتبويض
  • التجربة الاولى : وايد سهل ونتيجته دقيقه و اول جهاز اجربه للتبويض يعني ما جربت بو الخطوط لوول طبعا اهوا معاه ورقة تعليمات وكاتبين لج كل شي لا تحاتين اذا طلعلج هابي فيس يعني تبويض اذا طلع دائره فاضيه يعني ماكو تبويض بالنسبه لي : طول دورتي 32 والمفروض ابدا الاختبار بيوم 15 يعني اعد من اول يوم دوره ياتلي لي يوم 15 وابدا اسوي الاختبار وطلع يوم التبويض عندي 19 و 20 وجربته اخر ساعه بيوم 20 وطلعلي الهابي فيس وبعدها ب 12 ساعه جربته طلعتلي الدايره الفاضيه يعني مضبوط.
  • التجربة الثانية : قبل كم شهر صار حمل ما كنت مخططه سبحان الله على اساس أخذ بالاسباب طبعا اول واخيرا التوكل على الله والحمل بولد الله يعطي كل من اراد المهم حملت وسبحان الله كان ولد لكن لله الحمد اجهضتوارتحت 3 اشهر والان قاعدة افكر بالحمل وطبعا بعد الاجهاض تخربطت الدورة وصار التبويض يختلف من شهر الى شهر والشهرين 5 و6 استخدمت جهاز كلير بلو الرائع كانت نتائج رائعة مع الجهاز.

طريقة استخدام جهاز التبويض ارترون

تجب قراءة التعليمات الواردة على جهاز اختبار الإباضة بعناية قبل استخدامها، وتعمل معظم هذه الاختبارات بطريقة مشابهة مع اختلافات بسيطة بينها، طريقة استخدام جهاز التبويض ارترون هي :

طريقة استخدام جهاز التبويض ارترون
طريقة استخدام جهاز التبويض ارترون
  • كي تتأكد المرأة أنها حامل وأن ما تشعر به من أعراض الحمل صحيح، وتحصل على نتيجة مضمونة، عليها اتباع تعليمات وإرشادات الاستخدام بطريقة صحيحة وتعتبر طريقة استخدام اختبار الحمل ارترون، سهلة جدًّا وغير معقدة، ويمكن لأي سيدة متعلمة أو غير متعلمة أن تقوم بها.
  • حيث أن كل ما عليها هو القيام بوضع التحليل في كوب به كمية من البول الصباحي الخاص بها لمدة قصيرة جدا قد تصل إلي 10 ثوانٍ تقريباً، ثم ترفع الاختبار من الكوب، وتضعه على جنب لبضعة 10دقائق، وتنتظر ظهور نتيجة الاختبار.
  • إذا ظهر خطين على الجهاز، فهذا يعني أن هناك حالة حمل بالفعل، أما إذاً ظهر خط واحد، فهذا يعني أنه ليس هناك حمل، وهو الأمر الذي يجب علي المرأة أن تتأكد منه بتكرار الاختبار بعد مرور بضعة أيام، وذلك إذا كانت تشعر بأعراض الحمل وجاءت نتيجة الاختبار سلبية، كمل يجب زيارة الطبيب للتأكد أكثر.

هل جهاز فحص الإباضة دقيق

هل جهاز فحص الإباضة دقيق
هل جهاز فحص الإباضة دقيق
  • اختبار تحديد الإباضة متوفر بالصيدليات، وهو يقوم بالكشف عن زيادة هرمون LH المسؤول عن البويضات، وهو دقيق؛ حيث يتم الكشف عن الإباضة قبل موعد الإباضة، وبعدها وعند حدوث الإباضة، وسوف يظهر الهرمون في يومين وقت الإباضة حيث يرتفع الهرمون في وقت أدق12-24ساعة قبل الإباضة، ويمكن الاعتماد على هذا الاختبار في تحديد وقت الإباضة، ويكون الجماع في هذا الوقت بالذات فرصة جيدة للحمل.
  • يمكن لشرائط اختبار التبويض أن تقوم بعمل ممتاز لإعلامك بموعد خصوبتك، تشير الدراسات إلى أنه يمكنها اكتشاف التبويض بنسبة تصل إلى 97%، ما يجعلها الخيار الأكثر دقة. ولكن يميل الاختبار إلى أن يكون أكثر دقة لبعض النساء من غيرها.
  • يعمل الاختبار بشكل أفضل بالنسبة للنساء اللاتي يمكن التنبؤ بدوراتهن نسبيًا، ولكن قد تكون أقل دقة في الحالات التالية: اضطراب الدورة الشهرية او متلازمة تكيس المبايض او تناول بعض الأدوية اذ يمكن لأدوية الخصوبة والهرمونات، مثل حبوب منع الحمل وأيضًا المضادات الحيوية، أن تجعل شرائط الاختبار غير دقيقة.