يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع قشر القهوة للحمل ، و تجربتي مع قشر القهوة للتضييق ، و تجربتي مع قشر القهوة للدورة ، و هل قشر القهوة ينشط المبايض ، و فوائد قشر القهوة للهرمونات ، و قشر القهوة للتكيسات ، القهوة من المشروبات المفضلة لدى الكثير من الناس ، و المعروفة في جميع أنحاء العالم ، و في الآونة الأخيرة إنتشر تناول قشر القهوة و هو مشروب يتم تحضيره من القشرة الخارجية المحيطة بحبة البن ، و يعود استخدام قشر البن إلى آلاف السنين ، و في هذا المقال سوف يتم شرح فوائد قشر القهوة على الحمل من خلال تجربتي مع قشر القهوة للحمل .

تجربتي مع قشر القهوة للحمل

قشر القهوة محفز للجهاز التناسلي قبل الحمل لما له من فوائد في تنظيف الدم وتنظيم العادة الشهرية وينصح بعدم شربه بكثرة للحامل لأنه يزيد من عملية انقباض الرحم وخاصة في الأشهر الأولى ، و فيما يلي بعض تجارب سيدات مع قشر القهوة :

تجربتي مع قشر القهوة للحمل
تجربتي مع قشر القهوة للحمل
  • التجربة الاولى : المهم في يوم من الايام كنت ادور شي ينحفني ويروح بطني ويطيح بحثي بالنت على قشر القهوه انه حل امثل للكرشه وانه صحي ومفيد المهم رحت للعطار وجبته وغليته وشربته وفترة شربه جتني الدوره هنا السر كانت دورتي ماتنزل بالهين بسبب حبوب منع الحمل بس هالمره غير صارت تكرمون تكب كب تخيلو اليوم الخامس ولها الحين تنزل خيال روعه هالقشر ينظف الرحم تنظيف مع انها اول كانت تنزل نقطتين وانشف باليوم الخامس واتمنى انكن تجربنه وتشوفو فوائده خاصةلرحم ويمكن انتفاخ بطني بسسب الرحم علشان كذا كاتبين انه يخفي الكرش لانه ينظف الرحم اللي يسبب انتفاخ الكرش.
  • التجربة الثانية : قبل فتره بنات قالولي عن قشر القهوه انه يزيل الكرش ويخففها حيل لدرجة كل وحدة قامت تحلفلي عن تجاربها فيه .. وطبعا النتيجة كانت واضحه عليهن رحت وقلت لامي وشريناه آنا وياها .. بس سبحان الله مارتحت له ومابلشت فيه بس ماما بلست واهي طريقته تديبين قشر القهوة وتاخذين بقفشة في كوب ماي حار وتنطرينه عشر دقايق لين تحسين لون الماي تغير وتشربينه ايام الدوره او بدونها كيفج بس يستحسن بالدوره عشان ينزل الدم الجامد امي سوته وشربته وحست بفرررق كبير باول يوم دوره عاد بعدها بيومين جاتنا جدتي ربي يحفظها وانا من بين الكلام سألتها جده .. صج قشر القهوة يقولون انه يشيل الكرش !

قد يهمك :

تجربتي مع قشر القهوة للتضييق

تتعرض منطقة المهبل مع مرور الزمن لارتخاء بسيط ويمكن أن يكبر هذا الارتخاء بسبب عمليات الولادة الطبيعية وأيضا كثرة العلاقة الزوجية ، و فيما يلي أقوى طريقة مجربة للتضييق من خلال تجربتي مع قشر القهوة للتضييق :

تجربتي مع قشر القهوة للتضييق
تجربتي مع قشر القهوة للتضييق
  • وصفة تضييق المهبل بقشر القهوة والحبة السوداء المقادير يتم تحضير الكمية المناسبة لقشر القهوة التي تسوق تغطي هذه المنطقة والتي تكون مجهزة في المنزل أو تم شراؤها من العطارة ثم نقوم بتحضير كمية مناسبة من بودرة الحبة السوداء الناعمة وبودرة حبة البركة.
  • خطوات التحضير الوصفة يتم إضافة جميع المكونات والكميات التي ذكرناها سابقا من “قشر القهوة، بودرة الحبة السوداء، بودرة حبة البركة” ثم نقوم بوضع هذا الخليط في حوض الاستحمام المملوء بالماء الفاتر.
  • بعد ذلك يتم الاستلقاء داخل الحوض وعمر المنطقة كاملة بالماء لمدة 20 إلى 30 دقيقه ولا يفضل أن تقل عن ذلك للحصول على نتائج جيدة.
  • كما يفضل أن يتم عمل هذا الروتين يوميا قبل إقامة العلاقة الزوجية بساعتين أو ثلاث ساعات بعد تكرار هذه الوصفة السحرية سوف يتم ملاحظة النتائج بعد وقت قصير جدا.

تجربتي مع قشر القهوة للدورة

إذا كنتِ تشعرين أن جسدك لا يتخلص من السموم أو الدم الفاسد بالدرجة الكافية وتريدين تجربة طريقة فعالة لتنظيف الرحم والتخلص من سمومه ، فتابعي معنا التجارب التالية :

تجربتي مع قشر القهوة للدورة
تجربتي مع قشر القهوة للدورة
  • التجربة الاولى : لقشر القهوه بحكم اني من الجنوب فوائده حلوه للنساء والرجال عامه النساء وقت الدوره والنفاس ينظف الرحم ويطرد الاوساخ لكن طريقة شربه مو مثل ما تفضلتو لا يشرب كالشاهي كيف (( ناخذ قشر القهوه ونحمسه ولا نطحنه يعني ملي كف اليد قبضه نحطه في الابريق او البكرج اللي تغلون فيه القهوه ونحط عليه تمر التمر خلنا نقول 6 حبات تمر على حسب درجه الحلاوه اللي تبغيها فيكي تكثيري وفيكي وتقللي التمر لانه يضبط الحلا وفوائده كثيره وبعدين نضيف له القرفه فقط القرفه شبه مطحونه مجروشه ونخليها تغلي على النار تقريبا ربع ساعه بعد كذا نصفيه في ترمس ونشربه مثل الشاهي )) الفوائد العامه له هو انه ينقي الدم سواء للنساء او البنات او الرجال ولا يخلو مجلس نساء من مشروب قشر القهوه واذا ما استسغتيه ممكن تضيفين عليه السكر بس برضو بالاضافه الى التمر بالنسبه لطريقه اختي دودا الاموره ما ادري هذي اول مره اسمع فيها لكن بجربها ما يمنع خصوصا ان مافي بيت جنوبيه الا وتلاقين عندها خيشه قشر قهوه واحنا نوصيها من اليمن.
  • التجربة الثانية : حبايبي أنا دورتي تأخرت 5 ايام وجتني يوم الجمعه بتاريخ 15 هجري هذا الشهر ومن يوم نزلت ثاني يوم شربت قهوه قشر ونانخه وكمون وزنجبيل سويتها قهوه وصرت اشرب منها أيام الدورة بالإضافة إلى الحليب مع الزنجبيل والفلفل الأبيض وأخذت كمان تمر محشو بالرشاد وحبة البركه وبيوم أخذت الرشاد لحاله بدون التمر وصارت الدوره تنزل بني غامق جدا مايل للأسود وأحيان أحمر وأحيان بني بس الغريب لي الآن 9 أيام ولحد الآن ماوقفت وهي بالعاده مدتها بالكثير 6 أيام لكن ماكنت أحس إني انظف زين لكن من بعد القهوه صارت تنزل زي القطع لحد قبل يومين الله يكرمكم أغسل بالمويا وتنزل زي القطع وبني ومن امس تقريبا ينزل بني بدون القطع ومو راضي يوقف أحيان يخف وأحيان يزيد شوي مو كثير أبي أعرف الحين هل كل هذا اللي ينزل تنظيف لكن بعد شرب مشروب قشر القهوة لتنظيف الرحم أحسست أني أساعد جسدي على التخلص من سمومه، وأن يعود الرحم لنشاطه بعد تخلصه من كل الدم الفاسد بطرق طبيعية تمامًا.

هل قشر القهوة ينشط المبايض

يزيد قشر القهوة من تدفق الدم في أنحاء الجسم ويساعد في التغلب على أعراض الدورة الشهرية، ويزيد من تدفقها، وقد وجد الباحثون أن تأثيره في المبايض كالتالي :

هل قشر القهوة ينشط المبايض
هل قشر القهوة ينشط المبايض
  • يقلل من نشاط العضلات في قناة فالوب التي تحمل البويضات من المبيضين إلى الرحم، وتحتاج البويضات للوصول إلى رحم المرأة إذا كانت ترغب في حدوث حمل ناجح.
  • توجد علاقة بين استهلاك الكافيين في قشور القهوة وانخفاض الخصوبة.
  • لا يوجد دليل علمي يدعم القول بأن قشور القهوة تعمل على تنشيط المبايض بل إن العكس هو الصحيح.
  • النساء اللائي يستهلكن الكافيين بكثرة يستغرقن وقتًا أطول في الحمل أكثر ممن لا يستهلكنه.

فوائد قشر القهوة للهرمونات

يوجد بعض الفوائد المختلفة لقشر القهوة للهرمونات وخاصة في فترة الدورة الشهرية كالتالي :

فوائد قشر القهوة للهرمونات
فوائد قشر القهوة للهرمونات
  • قشر القهوة رائع للمرأة وخاصة خلال فترة الدورة الشهرية وفترة النفاس أي فترة ما بعد الولادة.
  • يساعد فنجان قشر القهوة على التخلص من الدم الفاسد الذي يكون عالقاً في جدار الرحم.
  • فهو مشروب ممتاز في تنظيف وتعقيم الرحم من بقايا الدم الناتجة من دم الحيض أثناء أيام الطمث كما أنه يطهر الرحم من النزيف الدموي بعد الولادة مباشرة.

قشر القهوة للتكيسات

لا توجد معلومة مؤكدة حول فائدة قشرة القهوة للتكيسات حيث أن مشروب قشور القهوة يساعد على تدفق الدم في جميع أجزاء الجسم، فإنه يتغلب على الأعراض التي تسببها الدورة الشهرية، ويزيد من تدفق الدورة الشهرية وله تأثير كبير على المبيض بالقيام مثل:

قشر القهوة للتكيسات
قشر القهوة للتكيسات
  • نشاط العضلات في قناة فالوب تقل مما يسبب حدوث الحمل الناجح.
  • السيدات التي تستهلك كمية كبيرة من مشروب قشر القهوة لفترات طويلة من الوقت تحتاج إلى وقت أطول حتى تتمكن من استهلاك هذه الكمية وحدوث الحمل.
  • أثبتت الدراسات الحديثة أن هناك علاقة وثيقة بين انخفاض الخصوبة عند السيدات، وتناول قشور القهوة بإفراط.