يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع مركز ذريه ، و تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان، و تجربتي مع مركز رحم، و تجربتي مع حقن ديكاببتيل، و أفضل دكتورة في مركز ذرية، و افضل مركز بنون أو ذرية، و سعر الحقن المجهري في مركز ذرية، تابعوا معنا فِي السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع مركز ذريه في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع مركز ذريه

ن الكثير من النساء اللواتي يعانين من مشكلة الإنجاب يبحثن عن وسائل تساعدهن في الإنجاب. وإن مشكلة تأخر الإنجاب إما أن تكون بسبب ضعف انتاج الحيوانات المنوية لدى الرجل، او مشكلة العقم.

تجاربكم مع مركز ذريه
تجاربكم مع مركز ذريه
  • تحكي إحدى السيداتعن تجربتهاوتقول:”انا لي متزوجه ثلات سنوات ونص وكل مارحت لدكتور او حرمه تعالج يقولون كل شي عندك سليم وكل تحاليلي انا وزوجي سليمه ولا فيه شي يمنع الحمل، في شهر سبعه اللي راح سمعنا عن مركز ذريه واتصلنا نحجز موعد وقالوا عند هدى ابو شامه قلنا او كي رحنا لها وكان ثاني يوم الدوره اول ما دخلنا كان استقبالهم رائع جدا دخلنا عند هدى رحبت فينا وكان تعاملها جدا راقي اول شي طلبت تحاليل واشعه مهبليه للرحم وطلبت تحليل لزوجي، وكتبت لي على حمض الفوليك وجو اسبرين.
  • جينا ثاني يوم وطلعت النتيجه سليمه وكل شي تمام ولا فيه اي مشكله ، اقترحت علينا انو نستغل الوقت وما نضيعه ابدا وكتبت لي على حبوب منشطه من ثاني ايام الدوره الى خامس يوم وبعدها ثلاث ابر منشطه واخر شي ابره تفجيريه وحددت لنا ايام الجماع واخر شي سوت لي فحص ما بعد الجماع علشان اذا فيه اجسام مضاده تقتل الحيوانات المنويه وكانت النتيجه سليمه والحمدلله.
  • وقالت خلاص ان شاء الله اشوفك بموعد التحليل وان شاء الله تكونين حامل ، مرت علي الايام ثقيله وذبحني التفكير وجا موعد الدوره بشهر ثمانيه ونزلت بنفس موعدها لا تأخرت ولا تقدمت وانا تحطمت وبكيت وبالاخير سلمت امري لله ونسيت موضوع الحمل وبنفس اليوم سافرنا عند اهل زوجي علشان نقضي اجازة رمضان عندهم وطبعا ما بلغت هدى ابو شامه بان ماصار حمل لاني خلاص ماكنت ناويه ارجع لها مره ثانيه ولا اروح لغيرها .
  • وفي رمضان رحنا انا وزوجي لمكه واخذنا عمره وشربنا من موية زمزم ودعينا بالحرم وبكينا وتوكلنا على الله، رجعنا من مكه وانشغلنا مع اهلنا ونسينا تأخرت دورتي عن موعدها برمضان بس ما اهتميت وطنشت جا موعدها بشهر عشره ولا جت وشكيت بالموضوع وطلبت من زوجي يجيب لي التحليل المنزلي وحللت بالبيت وكانت المفاجأه طلع خطين ع طول وانا انصدمت مو مصدقه وقلت لزوجي وطيران ع المستشفى وحللت دم وكانت النتيجه حااااااااااااااااامل”.

تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان:

  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها:”انا بعد اعرف وحد احملت عنده بعد الله جابت تم بنت لد بعد وحالى 13 سنة ا واكثر حملت من ثالث شهر مراجعة . انا الحين اراجع عندهم والله يكتب الى فية خير لنا”.
  • وتقول أخرى:”انا بعد اعفر وحد احملت عنده بعد الله جابت تم بنت لد بعد حالى 13 سنة ا واكثر حملت من ثالث شهر مراجعة . انا الحين اراجع عندهم والله يكتب الى فية خير لنا اما بنسبة لسعر التلقيح المجهري مو غالى على ما اتوقع يا 3000او 1000 علشان متلخبطة مع دكتور ثاني”.
  • وتقول أخرى:”انا سويت عندهم مرتين عملية أنابيب ومانجحت وكل شي بيد الله وكنت مع الصفيان والحين مع هدى اكمل كورس الصيف مااكتمل لأن بطانة الرحم ضعيفة فما تمت العملية تم السحب ثم التجميد . تعاملهم جدا ممتاز معليش كلامي ملخبط توني جاية من د.هدى والبطانة للحين ضعيفة ومايقدرون يرجعون الأجنة “.

قد يهمك:

تجربتي مع مركز رحم

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من تجربتي مع مركز رحم:

  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها وتقول:”انا كنت في وقت بدور فيه ع اي معلومه من اي منتدي عشان كده عاوزه اكتب تجربتي يمكن اي حد يستفيد منها وادعولي ربنا يتمم حملي ع خير مبدأيا انا تزوجت وبعدها بكام شهر عرفنا ان فيه مشكله عند زوجي .
  • كان العدد قليل جدا بالآلاف والحركه صفر والنشوهات ٩٩ وكان عنده دوالي طبعا عمل العمليه والدوالي راحت لكن التحليل قل كمان عن قبل العمليه الحمد لله بس نصيحه اعملوا تجميد عينه للسائل المنوي قبل عملية الدوالي عشان لاقدر الله النتيجه ممكن تبقي عكسيه بعد العمليه وتبقوا خسرتوا خطوه.
  • المهم كل الدكاتره نصحونا بالحقن المجهري اختارت مركز اسمه رحم فالزقازيق صاحبته اسمها دكتوره ايمان الجندي وليها فرع تاني ف التجمع الأول بس انا عمري ما وحته ومعرفتش ان ليها فرع تاني غير فالاخر.
  • هي ماشاء الله المركز حلو جداااا وبيمشوا ع اقل من مهلهم وكل حاله بيدوها حقها وع طول بيقروا الأبحاث الجديده (انا طبيبه فكنت باخد بالي من حاجات كتير وهم بردو كانوا بيفهموني).
  • عيوب المركز من وجهة نظري انه غالي جدا وكل خطوه بفلوس كتير انا معرفش المراكز التانيه أسعارها ايه بس هم غاليين.
  • وفيه عيب تاني انهم بيدوا ادويه كتير بعد الارجاع وبجرعات كبيره اكتر من اي مركز تاني وبيفضلوا موسوسين اول ٣ شهور ممكن ده يبقي كويس ف حالات تانيه عندها مشاكل اصلا بس مشكلتهم بيعمموا الروشته انا كنت باخد كمية مثبتات رهيبه وجيت ف الشهر التالت بقيت بفوت كتير من الادويه والحمد لله عدت ع خير”.

تجربتي مع حقن ديكاببتيل

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من تجربتي مع حقن ديكاببتيل:

  • تحكي سيدة عن تجربتها وتقول:” انا رحت عند دكتور من اشطر الدكاترة حكالي مايدي اعطيكي منشطات ولاشي بدي اعطيكي ابرة بتوقف نشاط المبيايض لمدة شهرين او ٣ يعني الدورة ما بتيجي لمدة شهرين او ٣ وبعدها بتيجي الدورة وعهاي الدورة بتحملي لانه بتجدد نشاط المبيض منه لحاله والحمدلله اخدتها وبعدشهرين اجتني الذورة وحملت بس ربنا ما اراد انه يكمل”.
  • التجربة الثانية:”انا اخذت هذه الابر ٥ شهور متتالية ابرة كل شهر من ١٠ سنوات و لحمد لله انجبت ٤ اولاد الفكرة ان هذه الابر هي بحد ذاتها تمنع الاباضة ليرتاح المبيض و توقفت الدورة الشهرية عندي ٨ شهور ثم عادت طبيعية و لكن لابد من عمل جراحي قبل اخذ الابر لازالة الكيسات الهاجرة لانها لا تزول بالعلاج التقليدي و لا بد من فك الالتصاقات بجراحة تنظيرية لاحقة حتى لاتسبب العقم اذا كان البوق ملتصق بالمبيض متلا لا تستطيع البيضة من اكمال طريقها الى الرحم حيث يتم الالقاح” .

أفضل دكتورة في مركز ذرية

من الأطباء الذين برزوا في هذه لعمليات داخل مركز ذريه:

  • دكتورة هند محمد الفردوس: تعمل الطبيبة في وحدة العقم والمساعدة على الإنجاب. وهي استشارية أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم وأطفال الأنابيب.
  • كما وأنها متخصصة في علاج العقم وأطفال الأنابيب. فهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود عام 2020.

افضل مركز بنون أو ذرية

يمتلك المركز احدث و افضل طرق علاج تأخر الانجاب و يمتلك مستشارون سعوديين و يعمل على التشخيص المبكر بالموجات الصوتية .

  • ابرز الاطباء في هذا الركز الدكتور عبدالعزيز محمد الشهراني و الدكتور محمد عقدي و الدكتور وجيه يوسف العالي و الدكتورة ماسية حسن محمد .
  • يقع المركز في شارع ابو جعفر المنصور من حي الشهداء في الرياض و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة مساء و يوم السبت فهو يعمل حتى الثالثة عصرا فقط

سعر الحقن المجهري في مركز ذرية

مركز ذرية بمثابة التميز في طب الانجاب والوراثة وعلاج العقم وأطفال الانابيب، ويعمل مركز ذرية الطبي على ربط العلم والمعرفة مع العناية والرعاية، حيث يعتبر هو أفضل مركز طبي لعلاج العقم في الرياض، من حيث نسب نجاح عمليات الحقن المجهري في السعودية، وتكلفة الحقن المجهري بمركز ذرية، هي ما يلي:

  • تكلفة عملية أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري مع عملية تحديد جنس الجنين من غير الادوية والتحاليل 20,000 ريال سعودي الى 24,000 على حسب عدد الأجنة تتراوح الأدوية من 3000-5000 على حسب الاستجابة للمنشطات.