يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل ، وتجربتي مع حبوب اللقاح للوجه، وتجربتي مع حبوب اللقاح لزيادة الوزن، وتجربتي مع المسك الاسود للحمل، وتجارب العسل للحمل، وتجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين، وحبوب اللّقاح هي غذاء طبيعيّ ذو قيمة غذائيّة عالية، يوفّر للمرأة العديد من الفوائد الصحيّة، مثل زيادة المناعة، تنظيم الوزن، الحدّ من الحساسيّة وزيادة الخصوبة، لذا تستخدم حبوب اللّقاح كعلاج فعّال في حالات تأخّر الحمل، ولكن وفق استشارة طبيّة قبل الإقدام على تناولها، علماً أنّ حبوب اللّقاح المصنوعة من النحل لم تدخل أبداً في وصفات الطبّ الأكاديميّ ، وإنّما فقط في الطبّ الشعبيّ…تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل

تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل، وتحتوي حبوب اللقاح على العديد من العناصر والفيتامينات منها 18 فيتامين، 25 معدن، الأحماض الأمينية، لذلك فهي توفر العديد من الفوائد للجسم منها:

تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل
  • منشط طبيعي يوفر مصدر للطاقة والحيوية للجسم.
  • حبوب اللقاح مفيدة للرياضيين حيث تساعدهم في بناء العضلات بشكل طبيعي.
  • تحد من تراكم الدهون الزائدة في الجسم لاحتوائها على حمض الفوليك.
  • تساعد على تحسين الذاكرة والتركيز، وهي مفيدة للطلاب في فترة الامتحانات ويزداد مفعولها إذا تم خلطها مع عشبة الجنكة والجنسنج.
  • تخفف أعراض العلاج الكيميائي لأصحاب مرضى السرطان.
  • تحد من أعراض الحساسية الناتجة عن الالتهابات الجلدية، وتعمل على تجديد الخلايا.
  • تزيد من الرغبة الجنسية للرجال والنساء، خاصةً إذا تم خلطها مع غذاء ملكات النحل.
  • تعمل على تعزيز جهاز المناعة ومقاومة الكثير من أنواع البكتيريا والالتهابات.
  • يعالج مشاكل الجهاز الهضمي لاحتوائه على مجموعة من الإنزيمات مما يحسن من عملية الهضم وتنظيم عملية التمثيل الغذائي.
  • حبوب اللقاح مفيدة لصحة القلب والأوعية الدموية لاحتوائها على مضادات الأكسدة والبروتينات، والحد من تصلب الشرايين، ويمنع من الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية.
  • مفيدة في حالات الإرهاق والتعب ولكبار السن، تساعد على مقاومة لأمراض الشيخوخة.

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب اللقاح للوجه

تجربتي مع حبوب اللقاح للوجه، وحبوب اللقاح هي البودرة الموجودة بداخل الأزهار، وهي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، وصحة الشعر ونضارة البشرة.

تجربتي مع حبوب اللقاح للوجه
تجربتي مع حبوب اللقاح للوجه
  • تجربتي مع حبوب اللقاح للوجه تحكي فتاة أنها كانت تعاني تجاعيد الوجه، والحبوب التي تملأ وجهها، وبشرتها الجافة، لذلك أخذت نصيحة من أحد الأشخاص المقربين لها بتناول حبوب اللقاح، مع القيام بالعديد من الوصفات حتى تمكنت بالفعل من الحصول على النضارة والنعومة للبشرة وخالية من الحبوب.
  • استخدمت حبوب اللقاح بشكل كبير لما لها من فوائد كثيرة لصحة الإنسان، بفضل احتوائها على العديد من المعادن والفيتامينات التي لا غني عنها، كما تعاني الكثير من السيدات من امتلاك وجه نحيف، حيث يمكن من خلال استخدام حبوب اللقاح التي تعمل على تسمين الوجه بشكل فعال مع الاستمرار عليها.
  • يتم خلط ملعقة كبيرة من حبوب اللقاح المطحونة مع مجموعة من الزيوت التالية “زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو، زيت السمسم، زيت الورد”، حيث يتم خلطهم مع بعضهم البعض حتى تمام التجانس، ويوضع في زجاجة والاحتفاظ بها في الثلاجة، ثم يتم وضع هذا الخليط على الوجه ثم يغسل بالماء الفاتر، مع الاستخدام المستمر ستلاحظ عدم ظهور التجاعيد مرة ثانية.

تجربتي مع حبوب اللقاح لزيادة الوزن

تُمثل حبوب اللقاح أو حبوب الطلع (بالإنجليزيّة: Pollen) مسحوقاً أصفر اللون يتراوح ملمسها بين ناعم إلى خشن، وتُصنَع من الخلايا الذكريّة في النباتات مُعراة البذور ومغطاة البذور، والأعشاب، والأشجار في مختلف الفصول سواءً كان في فصل الخريف، أو الصيف، أو الربيع، وتجدر الإشارة إلى أنّ التركيب الكيميائيّ لحبوب اللقاح يمكن أن يختلف باختلاف أنواع النباتات.

https://youtu.be/MdXs3Bzd79w
تجربتي مع حبوب اللقاح لزيادة الوزن
  • حبوب اللقاح هي عبارة عن بودرة ناعمة ذهبية اللون تعرف باسم حبوب الطلع تكون في الأزهار وتقوم النحلات بالتقاطها عندما تهبط على الزهرة ليتم مزجها ببعض العسل. كما تحمل النحلات حبوب اللقاح ضمن أكياس خاصة موجودة في أرجلها وعند الوصول إلى الخلية تخزنها في قرص العسل أو الشهد لاستخدامها كغذاء لنحلات الخلية حيث تعرف باسم (خبز النحل).
  • ويقوم مربي النحل بجمع حبوب اللقاح من قرص العسل أو من مدخل الخلية عند وصول النحلة الحاملة لحبوب اللقاح إلى الخلية ليتم الاستفادة من خواصها الطبّية.

تجربتي مع المسك الاسود للحمل

تجربتي مع المسك الاسود للحمل، ويعد المسك الأسود من أقوى أنواع المسك الذى يتم أستخدامها حيث أنه ينتشر أستخدامها فى العديد من الأماكن و لكن تعود بداياته الى أستخدامه فى المنطقة العربية، و هو عبارة حجر لونه أسود يميل الى البنى قليلا و يتم تكوينه عن طريق أستخراجه من الغزال و الذى يمتلك غدد خاصة فى المعدة تعمل على تكوينه و الذى يعد من المواد المطهرة لها.

تجربتي مع المسك الاسود للحمل
  • حيث أنه يعمل على زيادة الخصوبة للنساء و ذلك عن طريق أستخدامه بالطريقة الصحيحة و قبل العلاقة الحميمة بحوالى نصف ساعة.
  • و يستخدم أيضا من أجل تثبيت الحمل و تقوية جسم المرأة فى فترات الحمل.
  • كما أنه أيضا يعمل على التخلص من الفطريات و البكتيريا التى تتراكم فى المهبل و فى المنطقة الخارجية و تؤدى الى أعاقة الحيوانات المنوية عن أخصاب البويضة.
  • كما أنه يعمل على تطهير المهبل من الأفرازات التى تحدث و تؤدى الى حدوث روائح كريهة.
  • التخلص من الحساسية التى تحدث فى تلك المنطقة و تؤدى الى الحكة و الألتهابات.
  • كما أنه يعمل على التخلص من الخلايا السرطانية التى تتواجد فى الرحم و المهبل و التى تؤدى الى تهبيط الجهاز التناسلى عن عمله.

تجارب العسل للحمل

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع خلطة العسل للحمل، إذ يحقق العسل العديد من الفوائد للجسم، وتشمل فوائده علاج الأسباب التي تؤدي إلى تأخر حدوث الحمل.

تجارب العسل للحمل
تجارب العسل للحمل
  • تقول إحد السيدات: كنت أعاني من مشكلة، تأخر الإنجاب والحمل لفترة بعد زواجي، حيث بدأت التردد على الأطباء أنا وزوجي لمعرفة السبب وراء تأخر الحمل، ولكن الطبيب قد أخبرني أنه ليس هناك أمور تعوق الحمل لدى أنا وزوجي، وقد كنت أعاني من إنتظار فكرة الحمل كل شهر، وأتمنى عدم ظهور الدورة الشهرية رغبة مني في حدوث الحمل، وخلال الجلوس مع إحدى الجيران، والحديث معها عن سبب حزني.
  • كانت قد أخبرتني عن الحل، والذي أصبحت عقب تجربته الحمد لله حل مشكلة تأخر الإنجاب، حيث قالت لي عن خلطة العسل للحمل، والتي تتكون من العسل مع طلع أو أوراق النخيل وغذاء المكملات، من خلال مزج الثلاث مكونات مع بعضها البعض، وتناول ملعقتين كل يوم، ملعقة قبل وجبة الإفطار وملعقة عقب وجبة العشاء، والحمد لله مع تجربة هذه الخلطة تم الحمل.
  • وتقول أخرى كنت في الشهر الخامس لزواجي، ولم يحدث الحمل بعد، إلا أنني كنت أشعر بالقلق حيال ذلك، حيث أن زوجي كان يرغب في حدوث الحمل، من بداية الزواج، وعندما ذهبت إلى الطبيب، وأخبرته عن ذلك قال لي أنه من الأفضل عدم توقع وجود مشكلات كبيرة، إلا عقب مرور حوالي ستة أشهر من الزواج، إلا أنني كنت أخشى من ذلك كثيرا، وتراودني عدة أفكار سيئة، وكنت دائما ما أصلي والجأ إلى الله بالدعاء.
  • وعقب مرور حوالي أسبوعين على مقابلتي للطبيب، كنت قد إلتقيت بإحدى صديقات والدتي رحمها الله، وخلال الحديث معها قامت بسؤالي عن الحمل، الأمر الذي جعلني أبكي، إلا أنها قامت خلال ذلك بإخباري عن خلطة العسل مع أوراق النخيل مع غذاء ملكات النحل، وقالت لي استعملي هذه الخلطة بشكل يومي، من خلال تناول ملعقتين كبيرتين منها، وبالفعل فعلت هذا، وما أن داومت على تجربة خلطة العسل لمدة أقل من شهر تقريبا، وقد فوجئت بإنقطاع الدورة الشهرية، وحملي خلال الشهر التالي.

تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين

تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين، بيّنت بعض الدراسات أنّ تناول لقاح النحل يزيد من الشهية؛ فقد أظهرت مراجعة نشرت في Bee Product Science عام 2016 أنّ تناول خبز النحل الذي يحتوي على لقاح النحل من قِبل المصابين بفقر الدم يرتبط بتحسين حالتهم، وفتح الشهيّة، وزيادة الوزن لديهم، لذلك تُعدّ حبوب الطلع طريقة من الطرق لزيادة الوزن.

تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين
تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين
  • هذه التجربة هي تجربة فتاة كانت تعاني من النحافة المفرطة جدا فكان وزنها 40 كيلو فقط وطولها 165 سم، مما أثر على شكلها وجعلها تظهر بمظهر لا يرضيها، وفي نفس الوقت كان لديها مشكلة أخرى وهي سد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام لذلك نصحتها إحدى صديقاتها بتناول حبوب غذاء ملكات النحل رويال جيلي.
  • عندما استخدمت هذه الحبوب بدأت شهيتها ترتفع وبدأت في تناول الأطعمة بشكل طبيعي بعدما تناولت الحبوب مرتين في اليوم، وخلال الأسبوع الأول بدأت في اكتساب الوزن الصحي وكان حوالي 3 كيلو جرامات وبدأت حياتها تتغير للأفضل.