يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت بذور الفجل وحملت ، و طريقة استخدام بذور الفجل للرجال ، و فوائد بذور الفجل للجنس للرجال المتزوجين ، و تجربتي مع بذور الفجل للتنحيف ، و مين جربت الحبة السوداء وحملت ، و مين جربت بذور الكتان وحملت ، انتشرت في الفترات الأخيرة وبكثرة مشكلة تأخر الإنجاب وخاصة في المجتمع العربي فنجد تأخر الإنجاب لفترات طويلة تكاد ترهق تفكير الزوجين، ومن أجل ذلك قمنا بإعداد هذا المقال عن بذور الفجل التي تساعد على زيادة الخصوبة عند السيدات وتزداد من فرص الحمل بشكل طبيعي دون اللجوء إلى الأدوية والمواد الكيميائية. تابعوا معنا تجارب في مين جربت بذور الفجل وحملت لا تفوتوها.

مين جربت بذور الفجل وحملت

الفجل يحتوي على حمض الفوليك، كما أن بذور الفجل تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تحتاج إليها السيدات لتنشيط المبايض تعرفوا معنا على التجارب التالية مع بذور الفجل للحمل.

مين جربت بذور الفجل وحملت
مين جربت بذور الفجل وحملت
  • التجربة الاولى : تقول تروحين عند العطار وتطلبين بذر الفجل وبعدين تاخذين منه مقدار نصف فنجال قهوه تنقينه زين وتطحنينه طحن ناعم مره بعدين تضيفين المقدارنصف فنجال بذر الفجل ناعم على نصف كيلو عسل أصلي ويفضل عسل السدر ويؤخذ من أول يوم من الدوره على الريق وقبل النوم لمده خمسه أيام أنتي وزوجك ولازم يا بنات زوجك معك والله ما أبالغ عليكم أعرف شريحه كبيره عندنا أستعملوا الخلطه وجابت نتيجه علماَ أنهم ما خلوا منشطات ولا غيره وبعدين الخلطه ما منها ضرر بذر الفجل والعسل كله طبيعي ومنشط للجسم وأسأل الله تعالى أن يأتي رمضان المقبل وفي أحضاننا نونوأنا عندي ولد ولي سبع سنوات ما حملت بعده أدعو لي الله يرزقني وأياكم أجمعين.
  • التجربة الثانية : لاحظت في المنتدى عدم ذكر هذه الوصفة مع أن كثير من قريباتي جربنها وحملن بإذن الله وهي عبارة عن لقاح النخل وبددر الفجل مطحون وبذر الكتان مع غذاء ملكة النحل وعسل طبيعي تخلط جميعا وتؤخذ ملعقة للرجل صباحا ومساءا وملعقة للمرأة صباحا ومساءا وكذلك تضعين كمية كبيرة من لقاح النخل مع العسل وثم تقومين بعجن لقاح النخل مع العسل وتعجنيهم كحبات الحمص وتضعينهم قبل المجامعة بنصف ساعة كتحميلة في المهبل.
  • التجربة الثالثة : اكتشفت من خلال تجربتي انه يوجد فوائد كبيرة جدا بذور الفجل للحامل حيث انه يعمل على تنشيط المبايض اي انه منشط طبيعي للمبايض. ويساعد ايضا بذور الفجل على تنظيم إفراز هرمونات الحمل وهذه من فضل الله. ويساعد ايضا بذور الفجل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجال فيساعد هذا على علاج العقم عند الرجال. وايضا من فضل الله تستخدم بذور الفجل في منع حدوث تشوهات للاجنه وهذا يرجع الى احتواء بذور الفجل على حمض مهم جدا وهو حمض الفوليك. وايضا تحتوي على عناصر هامة تحتاج إليها السيدة الحامل في أوقات الحمل وايضا عناصر يحتاج اليها الجنين.

قد يهمك :

طريقة استخدام بذور الفجل للرجال

فوائد بذور الفجل للرجال من أكثر ما يتميز به الفجل قدرته القوية في علاج العقم لدى الرجال والنساء كلا على حد سواء، حيث أكدت تجارب خبراء المركز القومى ضرورة تناول الفيتات الفجل قبل الزواج ، اليكم طريقة استخدام بذور الفجل للرجال.

طريقة استخدام بذور الفجل للرجال
طريقة استخدام بذور الفجل للرجال
  • يتم إستخدام وتناول بذور الفجل من خلال خلط بذور الفجل مع كمية مناسبة من الماء ويتم خلط جميع المكونات بشكل جيد وذلك حتى يتكون لدينا عجينة ويتم وضعها بعد ذلك على الجسم، وذلك من أجل علاج العديد من المشكلات المختلفة، كما يتم أيضًا تناول بذور الفجل من خلال وضع كمية متساوية من بذور الفجل مع العسل ويتم تناول ملعقة كبيرة منه ثلاث مرات في اليوم عقب تناول الوجبات الأساسية.
  • وهناك طريقة أخرى لإستخدام بذور الفجل وذلك عن طريق طحنها والقيام بوضع هذا المطحون من بذور الفجل في إناء به ماء ويتم غليه بشكل جيد، ويتم تصفية بذور الفجل ونتركه يبرد لفترة ويتناول هذا المشروب 3 مرات في اليوم قبل تناول الطعام، وأما عن الجزء المترسب من المشروب فيتم تناوله عقب تناول الطعام.

فوائد بذور الفجل للجنس للرجال المتزوجين

هناك العديد من الفوائد الصحية المهمة المرتبطة ببذور الفجل، بما في ذلك قدرتها على حماية صحة البشرة، تحسين صحة القلب والأوعية لدموية، خفض ضغط الدم، كما أن هناك فوائد بذور الفجل للرجال أخرى ومنها الآتي.

فوائد بذور الفجل للجنس للرجال المتزوجين
فوائد بذور الفجل للجنس للرجال المتزوجين
  • ضبط ضغط الدم وتنشيط الدورة الدموية، وذلك يساعد لتدفق الدم الى القضيب ويقوي إنتصابه.
  • زيادة إفراز هرمون التستوستيرون الذي يزيد من الذكورة ويزيد الرغبة الجنسية ويقوي الحيوانات المنويّة.
  • تناول بذور الفجل المطحونة بإستمرار يزيد كميّة السائل المنوي ويؤخّر القذف.
  • الانتهاء والتخلص من سموم الجسم واعطاء الجسم حيوية ونشاط مما يحسّن الحياة الجنسية.
  • إن من أهم فوائد بذور الفجل للرجال احتواءه على العديد من المركبات المختلفة التي تحتوي على مضادات الأكسدة والتي ثبت أنها تقلل مستويات الإجهاد التأكسدي الميني.
  • وتشمل هذه الكارنيتين الذي يتم تصنيعه من الأحماض الأمينية الميثيونين والليسين، وقد ثبت أن الكارنيتين يساعد في حماية أغشية الحيوانات المنوية والحمض النووي من الجذور الحرة، وكذلك تحسين حركة الحيوانات المنوية.
  • كما أن السيلينيوم يعتبر من مضادات الأكسدة الهامة فهو ضروري لتطوير الخصية، الأوعية المنوية، ووظيفتها وحركتها، ويعتبر الغلوتاثيون أحد مضادات الأكسدة القوية والأكثر وفرة داخل الجسم إذ يمكن أن تحسن وظائف الحيوانات المنوية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع بذور الفجل للتنحيف

تحلم كل سيدة بالحصول على جسم يشبه عارضات الأزياء ونجمات السينما، لذا فإن بذور الفجل قادرة على أن تخلّصك من 9 كيلوغرامات من الوزن الزائد، اليكم التجارب الناجحة مع بذور الفجل للتنحيف.

تجربتي مع بذور الفجل للتنحيف
تجربتي مع بذور الفجل للتنحيف
  • خلال تجربتي مع بذور الفجل للتنحيف وجدت الكثير من فوائد بذور الفجل للتنحيف حيث ان بذور الفجل إلى تنتمي الي الفصيلة الصليبية ، وتتميز باستهلاك العديد من العناصر الغذائية ، لأنها من الفجل ، ومن أهم بذور الخضروات التي تحتوي على الكثير من المعادن. تأثير بذور الفجل ملحوظ أيضًا. تحتوي بذور الفجل على الكثير من الألياف التي تساعد في القضاء على مشاكل الجهاز الهضمي. تساعد بذور الفجل في تحسين التغذية والتمثيل الغذائي. تساعد البذور في تحسين الهضم. يساعد في امتصاص الطعام بشكل مثالي ويساعد في تكسير دهون الجسم. يساعد في إزالة الفضلات من الجسم ، مما يسمح له بالتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن.
  • انا سمعت ان اوراق الفجل افيد من الجذور فكنت بعمل الاوراق شوربة طعمها مقبول جدا اكلها كل لما اجوع ومفعولها مثل الشوربة الحارقه وتسد النفس جدا لاني فصيلة دمي 0 ومبحبش ريحة الكرنب ابدا اما الجذور فعملتها عصير مع الجزر والليمون وطعمه مقبول ايضا لكن انا مااستمريت عشان اشوف النتيجة ودا عيبي بس لو عايزين ممكن نشجع بعض ونبدء سوا اذا فعلا النتائج تستاهل.
  • يجب اتباع برنامج ريجيم الفجل التالي لمدة أسبوع لإنقاص الوزن بفاعلية: – وجبة الفطور: برتقالة + شريحة جبن + كوب من عشبة المريمية – وجبة الغذاء: 6 حبات فجل + صدر دجاج مسلوق منزوع الجلد + نصف برتقالة – وجبة العشاء: 6 حبات فجل + برتقالة + سلطة مكونة من خيار وثمرة طماطم وخس. نصائح عند إتباع ريجيم الفجل لإنقاص الوزن، من المستحسن: – ممارسة تمارين رياضية من من 3-6 دقائق يومياً. – تجنب إضافة الملح والبهارات على الطعام (يمكنك استبدالها بالليمون (الحامض) مع السلطة والبصل مع الدجاج). أما إذا شعرتِ بالجوع بين الوجبات، لا تتناولي سوى الفجل!

مين جربت الحبة السوداء وحملت

الحبة السوداء هي من أفضل أنواع الأغذية التي لها قيمة غذائية عالية والتي تم استخدامها منذ ألاف السنين على يد القدماء المصريين وقد أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم فهو شفاء من كل داء وقد ثبت فائدة الحبة السوداء للحمل ، فيما يلي بعض التجارب الحية للحمل بفضل الحبة السوداء.

مين جربت الحبة السوداء وحملت
مين جربت الحبة السوداء وحملت
  • تحطين جنب سريرك علبه فيها حبه سوده حبة البركه ولازم تكون جنب السرير عشان كل ماجيتي تنامين تشوفينها وماتنسينها لانها لازم كل يوم مو تتكيسلين قبل النوم اتوضي وضوء عادي وضوئك للصلاة وخذي بس 7 حبات من حبة البركه 7 بالضبط لاتزيد ولاتنقص وتبدين باول حبه تقولين بسم الله والحمد لله وتحطين الحبه في فمك وتبلعينها وتدعين الدعاء اللي تبينه مثلا بالحمل والخلقه السليمه او بتوم وان الله يطرحلك البركه فيهم وبالشفاء ادعي اللي تبين بعدين تحطين في فمك ثاني حبه ونفس الشي تقولين بسم الله والحمد لله وتبلعينها وتدعين ونفس الشي الين تخلصينهم كلهم خلي جنبك كاس مويه انا استخدمت زمزم اذا حسيتي ان الحبات ماانبلعوا خذي شوي مويه المهم اذا بلعتي الحبات كلهم اشربي نص كاس مويه او كاس اللي تبين وعلى طول انسدحي ونامي ترا الوصفه سهله وانا ماخليت وصفه غاليه ورخيصه مااستخدمتها بس مانفع معاي الا هالوصفه.
  • اقولكم الوصفه هوانكي في اليوم الخامس من الدورة الشهرية تأخذين مقدار ملعقة مطحونة من الحبة السوداء كيف تطحنينها راح اقول لك هاتي الهاوند ودقي الحبة فيها الين تنطحن وبعدين خذيها الصباح بدري قبل طلوع الشمس وعند النوم يعني مرتين في اليوم واستمري عليها لمدة اربعة اشهر حتى لوكتب الله لكي الحمل استمري بها ولقد استخدمها 3 من الحريم والنتائج حملوا من اول شهر من الإستخدام.
  • الحبه السوداء علاج لكل مرض الا الموت وقال لها استخدمه ملعقه على الريق وملعقه عند النوم والحبه السوداء كذلك انه وصفه من صديقه زوجته تأخرت ما حملت وقالوا لها ان فيها بلاوي واستخدمت هذي الاشياء وانه الحمدلله حملت وجابت ولد ما شاء الله تبارك الله المهم امي جابت العسل والوصفه واعطتني اياااها المهم اني استخدمته بالطريقه هذي؛ 1-التوكل على الله وحده 2-الرقيه الشرعيه كل يوم ما اتركها 3-الاذكار الشرعيه ما اخليها الصباح والمساء 4-استخدم العلاج يوميا العسل والحبه السوداء الصباح على الريق والمساء عند النوم 5-قراءة القران لو ايه والدعاااء والله الذي لا اله الاهو اني استخدمته تقريبا شهرونصف وحللت بعدهااا وطلعت حامل ماشاء الله تبارك الله والله اني حاسه فيكم واتمنى لكم الخير وما ابي منكم غير الدعاء.

مين جربت بذور الكتان وحملت

يوجد العديد من الفوائد التي يتحملها بذور الكتان للسيدات نظرا لاحتوائها على الكثير من العناصر الغذائية والمركبات الضرورية لصحة ومن فوائد بذور الكتان للسيدات والنساء الحوامل اليكم تجاربها في احداث الحمل.

مين جربت بذور الكتان وحملت
مين جربت بذور الكتان وحملت
  • تحكي إحدى النساء تجربتها مع بذور الكتان وتؤكد أنها كانت تتناولها بانتظام بعد ولادتها بحوالي ثلاثة شهور وذلك بغرض الاستفادة من الفوائد الكثيرة التي تحتوي عليها البذور ولكنها تفاجأت بعد ثلاثة شهور من تناولها إنها حامل بتوأم وعلمت إنه رزق من الله ولكن تعتبر بذور الكتان سبب في حدوث الحمل.
  • هناك سيدة أخرى تتحدث عن تجربة أختها، وتذكر أنها كانت متأخرة في الحمل لمدة سنتين بعد الزواج وتناولت الكثير من الأدوية لتحسين التبويض وتابعت كل نصائح الأطباء حتى استخدمت بذور الكتان بهدف إنقاص وزنها وكانت تضع منه ملعقة مطحونة مع الشاي الأخضر وتفاجأت بعدها بحدوث الحمل.
  • تقول سيدة ان قريبة لنا كبيرة في السن قالت بناتها بمجرد اكلها يحملو ولازم اكلها لمدة اربعين يوم وبعدها مباشرة باذن الله احمل وعملت الخلطة واكلتها في الدورة لحد ايام التبويض ووقفتها وزوجي كمان أكل منها سأضع لكم المكونات وهي : ملعقة حبة بركة مطحونة ملعقة حبة السوداء مطحونة ملعقة طلع النخيل مطحون ملعقة بذرة الكتان لكن لازم تنقلى وتطحن ملعقة اوراق السدر مطحونة 4 حبات جوزة الطيب مطحونة وتخلط المكونات بزيت الزيتون وعسل أصلي وتخلط بالمكسرات ويفضل ان تكون لوز وجوز وبندق ،،صدقوني اكلتها بس ايام الدورة الى غاية نهاية التبويض والحمد لله ربي اكرمني بالحمل.
  • هناك امرأة أخرى تنقل تجربتها، وتقول أن الله أنعم عليها بالحمل بعد ستة شهور من الزواج ولكنها أجهضت وظلت بعدها ما يقرب من سنة لم يحدث حمل حتى وصفت لها إحدى أقاربها وصفة كانت تحتوي على بذور الكتان وحبة البركة وغيرها من المكونات والتي التزمت بتناولها من بداية الدورة حتى انتهاء التبويض وبعدها أكرمها الله وأصبحت حامل.