يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت طلع النخيل مع زوجها وحملت ، و تجربتي مع لقاح النخل للحمل ، و مين استخدمت تحاميل طلع النخيل وحملت ، و مين جربت عسل السدر وحملت ، ومين جربت حبوب غذاء ملكات النحل وحملت ، يعد طلع النخيل (Date palm) من خيرات النخيل الكثيرة والعديدة، ويتم جمعه عادة من أشجار النخيل الذكور في فصل الربيع، ولكن مين جربت طلع النخيل مع زوجها وحملت ؟ إليك التفاصيل في ما يأتي.

مين جربت طلع النخيل مع زوجها وحملت

طلع النخل هو في الأساس حبوب لقاح النخل، التي قد يكون لونها اصفر أو أبيض، ويمكن صناعة مسحوق ناعم من هذه الحبوب بمنتهى السهولة، ويعد طلع النخل من الحبوب الغنية بفيتامينات B و بيتا كرتونيات ومضادات الأكسدة، اليكم تجارب مع طلع النخيل للحمل.

مين جربت طلع النخيل مع زوجها وحملت
مين جربت طلع النخيل مع زوجها وحملت
  • التجربة الاولى : يا اختي انا مره اشتكيت للمعالجه و قلت لها اني عملت خلطه لزوجي عباره عن عسل و حبوب اللقاح و غذاء ملكات النحل و طلع النخيل اخذها و ما جابت نتيجه قالت لي مو كويس تحطين حبوب اللقاح و غذاء ملكات النحل مع بعض راح تبطل قوتهم لازم واحد منهم لانه هذا قوي و هذا قوي و اذا الاثنين مع بعض راح تضعف قوتهم . و قالت لي انه طلع النخل مش مفيد للرجال هو مفيد للحريم . هذا يلي قالته لي و الله اعلم انصحك ان تستبدلي واحد منهم بحة البركه و احسن شي انك تسالي حد يداوي بالاعشاب احنا كثير نسوي خلطات من غير مشورة حد.
  • التجربة الثانية : جربن هذه الوصفة فهي فعالة كما قرأت عنها كثيراً ملعقتين من بودرة طلع النخيل + ملعقة من العسل الطبيعي تخلط معاً وإذا كانت سائلة يضاف بودرة أكثر ليتماسك و يؤخذ منها مقدار حبة الفول وتستخدم كتحميلة قبل الجماع بنصف ساعة وبعد الجماع تظلين مستلقية على ظهرك ساعتين واستمري على شرب ملعقة صغيرة من حبوب لقاح النخل مع ملعقة عسل بحليب طازج بارد فهو ينشط المبايض.
  • التجربة الثالثة : أشارت بعض التحقيقات والدراسات إلى أن حبوب لقاح النخيل قد تلعب دورًا إيجابيًا في تحسين قوة الحمل، علاوة على أنها تبني احتمالات الحمل من نقطة الانطلاق الأولى للسيدات اللاتي يعانين من الآثار السيئة لمشاكل التبويض. يساعد العسل وطلع النخل في تزويد السيدة الحامل بالطاقة الحيوية أثناء الحمل، كما أنه يساعد في تقوية غطاء الرحم وتشجيع دورة الولادة، وتناوله بعد المخاض ينشط تكوين المزيد من الدم لتعويض السيدة عن الدم المفقود أثناء المخاض.

قد يهمك :

تجربتي مع لقاح النخل للحمل

طلع النخل ولقاح النخل طلع النخل يوجد له العديد من المسميات المختلفة ومن ضمنها لقاح النخل وهو عبارة عن مسحوق ناعم للغاية ذا لون أبيض ناصع، وهو أول شيء من طلع النخل الذكر حتى يتم تلقيح النخل به ، فيما يلي بعض التجارب مع لقاح النخل للحمل.

تجربتي مع لقاح النخل للحمل
تجربتي مع لقاح النخل للحمل
  • من خلال تجربتي مع لقاح النخل للحمل فهو يساعد على زيادة فرص الإنجاب لمن يعانون من تأخر الحمل وهي وصفة طبيعية تأتي بنتائج مبهرة للغاية يمكنك اتباع مقادير الوصفة التالية: كوب من طلع النخل. كوب عسل النحل. لتر من الماء أو الحليب على حسب الرغبة. يتم خلط لقاح النخل مع العسل والماء، ثم التقليب بشكل مستمر حتى تمام تجانس جميع المكونات، يوضع هذا الخليط في الثلاجة وتناوله في أول يوم من أيام الدورة الشهرية، حتى نهاية من موعدها ثم بعد أن تنتهي موعدها قومي بتشكيل كرات صغيرة الحجم من طلع النخيل مضاف إليها العسل، وضعيها في الفريزر حتى تتماسك بشدة، بعد ذلك عليكي وضعها داخل المهبل، قبل الجماع بثلاثين دقيقة.
  • تجربتي مع لقاح النخل للحمل، ومكوناتها هي: · كيلو عسل نحل طبيعي. · 10 جرامات من غذاء الملكات. · حبوب اللقاح. · طلع النخيل. · 20 جرامًا من بودرة الجنسنج. · ملعقة صغيرة من حبة البركة. · يتم مزج جميع المكونات السابقة جيدًا وتناولها مرتين يوميًا مرة صباحًا على الريق ومرة مساء مع شرب كوب لبن دافئ.

مين استخدمت تحاميل طلع النخيل وحملت

مين استخدمت تحاميل طلع النخيل وحملت
مين استخدمت تحاميل طلع النخيل وحملت
  • وفقاً لسؤال مين استخدمت تحاميل طلع النخيل وحملت نذكر طريقة صنع واستخدام تحاميل طلع النخيل لحدوث حمل كالتالي: يتم شراء عسل أبيض أصلي، وشراء علبة طلع النخيل. نأتي ببلاستيك حبوب كبيرة الحجم، ونغلفها بغلاف نظيف لتعقيمها و سهولة إخراجها من البلاستيك. نخلط معلقة من طلع النخيل مع قطرات من العسل حتى يتم تكوين عجينة ثقيلة. نضع الخلطة في البلاستيك بعد تغليفه، ثم يتم تغليفها مرة أخرى من الخارج ووضعها في الفريزر. يتم استخدامها قبل الجماع بحوالي نصف ساعة عن طريق ادخالها للرحم من المهبل باستخدام انبوبة تحاميل أو باليد. تقوم بتنشيط عمل المبايض، وتنشط حركة الحيوانات المنوية داخل الرحم وتساعد على حدوث الحمل.
  • انا حملي الاول استخدمت خلطة العسل فقط وحملي الثاني فقط العسل اكل بدون خلطة لكني اجهضت ولله الحمد اما هذا الشهر اكلت خلطه العسل صباحا ومساءا واستخدمت تحاميل الطلع تحاميل واول مره اجربها بصراحة انا مانصح اي وحده تخلي تحاميل مهبليه اول شي الموضوع يبي له جرأه وخطير نوعا ما بس انا توكلت على الله واستخدمته وللامانه استخدمته فتره التبويض مع الجماع لكن لاحظت بعد الجماع تطلع رائحه كريهة مثل السمك وخفت جدا لايكون التهبت فانا اخاف انصحج تستخدمينه تحاميل لان حتى زوجي الله يحفظه لاحظ وعصب علي لاني اخفيت عنه وماقلت له اني استخدمت التحاميل وفي الاخير اعترفت وعصب جدا وقالي انتي حملتي من قبل ومافي داعي للتحاميل وانا طريقتي كالاتي خلط طلع النخل مع ماء الكادي وكورته قد حبة الحمص المفروض في كل جماع تستخدمينه بقبل نص ساعه بس انا كنت اخليه قبل الجماع ب ٥دقايق الى ربع ساعة.
  • يشير كثير من الناس أن تناول خليط العسل مع طلع النخل من قبل الرجال قد يساعد في تحسين النشاط الجنسي.، ولكن لا توجد أبحاث علمية تثبت فوائد هذا المزيج، وهناك دراسة أشارت في عام ٢٠١٥م إلى أن استخدام حبوب طلع النخيل وبلعها قد يرفع من عدد الحيوانات المنوية ويزيد من حركتها عند الرجال الذين يعانون من العقم. هناك دراسة أخرى تم نشرها عام ٢٠١٣م تشير إلى أن طلع النخل له دور في الحد من السميّة الناجمة عن المواد الكيميائية داخل الجهاز التناسلي الذكري. وللعسل فوائد عظيمة عند تناوله فيحفز من إفراز هرمون التستوستيرون في الجسم لدى الرجال.

مين جربت عسل السدر وحملت

إن تأخر الحمل يعتبر بمثابة مشكلة للنساء وتسبب لها الإزعاج وتكون وسيلة للإسراع في الحمل، وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم تجارب عسل السدر للحمل.

مين جربت عسل السدر وحملت
مين جربت عسل السدر وحملت
  • عسل السدر يعرف بأنه عسل أحادي اللون مصنوع فقط من رحيق أشجار السدر في اليمن، ويعد من أغلى أنواع العسل التي تباع في العالم. يتكون عسل السدر من أنواع سكر عديدة، وهي: الفركتوز، والسكروز، والغلوكوز، والمالتوز، ومجموعة كبيرة من السكريات قصيرة السلاسل.
  • جربت طلع النخيل وحبوب اللقاح و عسل سدر الجبلي وحملت بعدها انا بدأت في الخلطة دي من ثالث يوم للدورة معلقه الصبح ومعلقه بليل ويارب احمل يارب وياتري الخلطة دي مضرة بالحمل يعني المفروض أوقفها أمتي انهرده اليوم الـ 20 من بداية الدورة.
  • للحمل وتنشيط الإباضة، يتم تناول ملعقة واحدة من كل من العسل، طلع النخل والحليب الطازج في الصباح، ويمكن استخدام طلع النخل والعسل كدهان للمهبل صباحًا، أو استخدامه كمغطس مائي مرتين يوميًا لمدة 10 أيام.
  • لمعالجة العقم، وضع كميات متساوية من عسل طبيعي، كيلو من غذاء ملكات النحل، طلع النخل، الكمون، والنخيل العشوائي، بالإضافة إلى ضعف الكمية من الجينسنغ، ويتم وضع هذا الخليط في كوب من الحليب، وتتناوله المرأة مرتين يوميًا.

مين جربت حبوب غذاء ملكات النحل وحملت

من استخدمت غذاء ملكات النحل وحملت هو سؤال يدور في ذهن الكثير من النساء التي ينتظرن الحمل ولديهن مشكلات سنتعرف على فوائد غذاء ملكات النحل للحمل وعلاج جميع مشاكل العم والطرق المثالية لاستخدامه بشكل صحيح، حيث أن هناك الكثير من السيدات جربن غذاء ملكات الحمل ونجحن في ذلك في وقت قصير من خلال المواظبة على تناول غذاء ملكات النحل.

مين جربت حبوب غذاء ملكات النحل وحملت
مين جربت حبوب غذاء ملكات النحل وحملت
  • تعتبر غذاء ملكات النحل من أفضل الطرق لتنشيط المبايض حيث أن غذاء ملكات النحل من أهم الأغذية التي تساعد على الحمل بشكل طبيعي كما أنه كثير من النساء التي اكدت ذلك فعلياً وقالت أن زوجي استخدم خلطة العسل وحملت بعدها، يتم تناوله لمدة ثلاثة أيام متتالية في أيام التبويض حتى يحفز حدوث الحمل، لذلك يجب الحرص على تناول غذاء ملكات النحل مع العسل( عسل سدر الشمال).
  • انا اخدت وصفة العسل وهي كيلو عسل 10 جرام طلع النخيل 10 جرام غداء ملكات النحل 10 ج حبوب اللقاح 10ج بروبلس 1/2 ملعقه مر ملعقه حلبه مطحونه خلطها مع بعض مرتين في الصبح على الريق ومساء وانا مشاء الله ثاني شهر ونا حامل الحمد لله وصارلي متزوجه سنتين وابدماصار حمل الى بعد ماخذات العسل كان عندي ظعف في المبايض وتكيس وانحراف في الرحم والدوره مومنتظمه بس الحمدلله ارادة ربي فوق كل شي.
  • تؤكد صاحبة التجربة أنها حملت بعد تجربة الوصفة طوال أيام التبويض وبعدها لم تتعرض للحيض وحملت. وأوضحت أنها التزمت بتناول غذاء ملكات النحل مع استعمال تحميلة مكونة من ملعقة صغيرة من لقاح النخل الممزوج مع القليل من ماء كادي، وملفوفة في قطعة صغيرة من الشاش الطبي الموضوع خيط صغير في نهايته. وكانت تستعمل التحميلة لمدة ½ ساعة مع التمدد على الظهر وبعدها بشكل مباشر يحدث الجماع دون أن تغير وضعها كما أنها كانت تستمر على وضعيتها لمدة ¼ ساعة بعد الجماع. وكانت تستعمل التحميلة بشكل منتظم يوم استعمال ويوم انقطاع على مدار أيام التبويض.
  • نوهت الراوية الشخصية لهذه التجربة الفعلية أنها حملت بعد مرور شهر واحد فقط من مداومتها هي وزوجها على تناول مزيج من غذاء ملكات النحل وعسل السدر ثم تناول 7 من حبات البركة (الحبة السوداء). وكانا يتناولان الوصفة مرتين في اليوم مع تجنب تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة ساعة بعد كل مرة لتناول الوصفة. كما كانت السيدة تشرب يوميًا كوب من عصير الأناناس الطازج، وذلك لمدة 8 أيام فقط بدايةً من اليوم الأول للحيض.