يقدم لكم موقعكم إقرأ مقالة تجدون فيها أفضل دعاء للزواج بسرعة البرق ، ودعاء للزواج بسرعة البرق للرجال، ودعاء للزواج بسرعة البرق من شخص معين، ودعاء عصر الجمعة للزواج، ودعاء مجرب للزواج في اسبوع، ودعاء للزواج بسرعة من شخص معين، ودعاء للزواج مجرب، وأسرع دعاء للزواج، وطريقة للزواج بسرعة البرق، ويتركز دعاء للزواج بسرعة البرق في التضرع لله والدعاء له في تعجيل الزواج من الحبيب، حيث أن الدعاء يعجل وييسر الزواج للانسان المسلم، ويجب الاشارة الى أهمية التوجه بالدعاء الى الله وحده دون سواه..تابعوا معنا.

دعاء للزواج بسرعة البرق

الزواج هو النواة التي تتكون منها الأسرة، ومن يساعد في زواج شخصين ينال الأجر والثواب الكبير، ويجب أيضًا تيسير أمور الزواج، فالرسول (عليه أفضل الصلاة والسلام) أمر بعدم المغالاة في المهر والمطالب العالية التي تفوق القدرات المادية، لذا يجب تيسير أمور الزواج من الأهالي، والان اليكم دعاء للزواج بسرعة البرق من موقعكم إقرأ.

دعاء للزواج بسرعة البرق
دعاء للزواج بسرعة البرق
  • اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب ، وبحق قولك (بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا’ فإنما يقول له كن فيكون، اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك: (فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا’، ارزقني زوجا’ (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.
  • اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير .يا مجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون.

قد يهمك:

دعاء للزواج بسرعة البرق للرجال

دعاء تعجيل الزواج بسرعة، أدعية مستجابة إن ادعية للزواج مجربة تعتبر من الأدعية التي تهم كل إنسان يرغب في الزواج وليس لديه المقدرة ومن ادعية للزواج مجربة.

دعاء للزواج بسرعة البرق للرجال
دعاء للزواج بسرعة البرق للرجال
  • اللهم يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين ادعوك بكل أسمائك وبكل صفاتك أن تزوجني زوجة تحفظ لي عرضي ومالي، وتعينني على القرب منك وطاعتك، وتكون رفيقة لي في السراء والضراء والصحة والمرض.
  • يا الله أعني على الزواج وارزقني من فضلك يا جميل العطاء رزقاً حلالاً مباركاً فيه واجمعني “بفلانة بنت فلانة” في القريب العاجل يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا الله أخشى من ضعف نفسي أن أعصيك فارزقني من لدنك زوجة تقيةً صالحة أكون سكناً لها وتكون سكناً لي.
  • يا الله أسألك وأنت الكريم أن تهب لي زوجة تتمتع بأخلاق كريمة وبسيرة عطرة وبقلب يخشاك في السر والعلانية يا رب العالمين.

دعاء للزواج بسرعة البرق من شخص معين

عندما يحتاج المسلم الى تحقيق أمر ما فإنه يلجأ على الفور الى الله تعالى من أجل تيسير هذا الأمر، وبهذا فإن دعاء الزواج يكون مطلب من المطالب الدنيوية التى يستحب القيام بها من جانب كل من الذكر والأنثى وصل الى السن المسموح به للزواج ، ويمكن للداعي فى هذا الصدد طلب التعجيل بالزواج من الله تعالى مع المداومة على دعاء تعجيل الزواج لكى ينال ثواب الدعاء ويفوز بالزوج ” الزوجة ” الصالح .

دعاء للزواج بسرعة البرق من شخص معين
دعاء للزواج بسرعة البرق من شخص معين
  • (اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي).
  • (اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهمِّ والحزنِ، والعجزِ والكسلِ، والبُخلِ والجُبنِ، وضَلَعِ الدَّينِ، وغَلَبَةِ الرجالِ).
  • (اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ عِلمًا نافعًا ورزقًا طيِّبًا وعملًا متقبَّلًا).
  • (يا حيُّ يا قيُّومُ، برَحمتِكَ أستَغيثُ، أصلِح لي شأني كُلَّهُ، ولا تَكِلني إلى نَفسي طرفةَ عينٍ).
  • (اللهمَّ بعلْمِك الغيبِ، وقدْرتِك على الخلقِ أحْيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علِمْتَ الوفاةَ خيرًا لي، اللهمَّ وأسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ، وأسألُك كلمةَ الإخلاصِ في الرضا والغضبِ، وأسألُك القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُك نعيمًا لا ينفدُ وأسألُك قرةَ عينٍ لا تنقطعُ، وأسألُك الرضا بالقضاءِ، وأسألُك بَرْدَ العيْشِ بعدَ الموتِ، وأسألُك لذَّةَ النظرِ إلى وجهِك، والشوقَ إلى لقائِك، في غيرِ ضرَّاءَ مضرةٍ، ولا فتنةٍ مضلَّةٍ/ اللهمَّ زيِّنا بزينةِ الإيمانِ، واجعلْنا هداةً مُهتدينَ).
  • (اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ، قلهُ إذا أصبَحتَ، وإذا أمسَيتَ، وإذا أخَذتَ مَضجعَكَ).
  • (اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ منَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ ما علمتُ منهُ وما لم أعلمْ وأعوذُ بكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ ما علمتُ منهُ وما لم أعلمْ اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألكَ عبدُكَ ونبيُّكَ وأعوذُ بكَ من شرِّ ما عاذَ منه عبدُكَ ونبيُّكَ اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قولٍ وعملٍ وأعوذُ بكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عملٍ وأسألُكَ أن تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَهُ لي خيرًا).

دعاء عصر الجمعة للزواج

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج، يبحث الكثير من الناس عن دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج، هناك العديد من الأوقات المختلفة باستجابة الدعاء، وأبرزها أن الساعة الأخيرة من يوم الجمعة، وهي تلك الساعة التي تسبق غروب الشمس، وهو الوقت الذي يستحب قضاءه في غزارة الاستغفار والتواصل مع الله.

دعاء عصر الجمعة للزواج
دعاء عصر الجمعة للزواج
  • اللهم إني استغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين رضاك، وأسألك بأسمائك الحسنى أن تيسر لي أحوالي وترزقني بالزواج قريباً يا مجيب دعوات المضطرين.
  • اللهم يا خير الرزاقين أسألك من فضلك وكرمك أن ترزقني بزوجة على خلقٍ ودين تلتزم بطاعتك.
  • اللهم إني أسألك الخير والتوفيق في أيامي القادمة، وأسألك أن تيسر لي أمري وترزقني الزوج/ة الصالح/ة يارب العالمين فإنك أنت القادر على كل شيء.
  • اللهم يا من ترزق عبادك من حيث لا يحتسبون، أسألك أن تنير بصيرتي وتفرج همي وتيسر أمري وترزقني بكل ما أتمناه، وأن تجعل الزواج خيراً لي، وأن لا تذرني فرداً وترزقني الذرية الصالحة يا من قادر على كل شيء.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا من تجيب دعوة الداعي إذا دعاك، أسألك يا أرحم الراحمين الثبات على فتن الدنيا وأن ترزقني الزواج الصالح والذرية الصالحة يا خير الرزاقين.
  • يارب العالمين أسألك أن ترزقني الخير والتوفيق، وأن تجعل الزواج خير الأمور لي وأن تعجل به قريباً وتيسر لي جميع أموري يا ميسر الأحوال.
  • اللهم أنت أعلم بأحوال عبادك، أسألك أن تشرح صدري وتيسر لي أمري وأن تخفف عني البلاء يارب العالمين، وأسألك أن تعجل لي بزواجي يا حي يا قيوم.

دعاء مجرب للزواج في اسبوع

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع، مادام الهدف من الزواج مشروع وفي غاية السمو والبعد عن أي أخطاء فلا مانع من انتهاج فكرة الدعاء والتضرع لله بهدف أن يحقق الله لنا الزواج في أقرب فرصة متاحة وذلك لتحقيق العفة وصيانة النفس البشرية عن الوقوع في الأخطاء فالزواج حينها حق شرعه الله حتى تتحقق الفائدة المرجوة منه سواء للزوجين أو الرقي بالمجتمع وتكوين أسر قادرة على تربية الأبناء والنهوض بالمجتمع بعد ذلك.

دعاء مجرب للزواج في اسبوع
دعاء مجرب للزواج في اسبوع
  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا’ حتي يغنيهم الله من فضله.
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا’ مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولداً طيّباً، تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.

دعاء للزواج بسرعة من شخص معين

دعاء للزواج بسرعة من شخص معين، ذهب جمهور الفقهاء من المالكية والشافعية وبعض الحنابلة إلى جواز الدعاء في الصلاة بحاجات الدنيا المتنوعة ، مما يُحِبُّ المُصلي أن يدعوَ به ويحتاج إليه ، كأن يدعو بالزواج أو الرزق أو النجاح وغير ذلك ، واستدلوا عليه بحديث ابن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم علّم الصحابة التشهد ثم قال في آخره : ( ثُمَّ لْيَتَخَيَّرْ مِنَ المَسْأَلَةِ مَا شَاءَ ) رواه البخاري (5876) ومسلم (402).

دعاء للزواج بسرعة من شخص معين
دعاء للزواج بسرعة من شخص معين
  • قل اللهم أني أسألك يا عالم الخفية ويا من السماء بقدرته مبنية ويامن الأرض بعزته مدحية ويامن الشمس بنوره مضيئة ويا مقبلا علي كل نفس مؤمنة زكية ويا مسكن الرعب الخائفين وأهل التقوى ويا من حوائج الخلق بقدرته مقضيه يا من نجيت سيدنا يوسف من رق العبودية ولا يزداد على كثرة الحوائج الا كرما وجودا أن ترزقنا الزوج الصالح نعم الزوج والسلوى ونعم الرفيق والمعين علي طاعتك وعبادتك وصلي الله علي محمد واله وأعطني سؤالي انك علي كل شي قدير، اللهم إني أقسم عليك بلا اله إلا الله أن ترزقنا وتقضى حاجتنا ياالله.
  • يا رب يا من تجيب الداعي إذا دعي يا من تقول ادعونى استجب لكم أسالك باسمك الأعظم وجدك الأعلى أن ترزقني بالزوج الصالح من حيث لا احتسب سبحانك انك على كل شيء قدير يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، اقضي حاجتي ..انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي زوجا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصير . يا مجيب المضطر إذا دعاك..احلل عقدتي ..آمن روعتي..يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ إلي الركن الشديد الذي إذا دعا أجاب ، هب لي من لدنك زوجا صالحا اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.

دعاء للزواج مجرب

دعاء تيسير الزواج مكتوب مجرب مستجاب ،الزواج سُنة الحياة كما يقال، وهو السبب الأساسى الذى خلقه الله لاستمرار النوع والتكاثر البشرى الذى يحدث باستمرار يوميا فالزواج هو وسيلة تواصل الأجيال، ومن خلاله تنشأ أجيال جديدة متلاحقة، بمختلف طباعها وأشكالها وأزمنتها المتعددة.

دعاء للزواج مجرب
دعاء للزواج مجرب
  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيراً مما استحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).
  • اللهم اجمع بيني وبين (اسم الشخص) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك.
  • اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيراً فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.
  • اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالي “وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتي يغنيهم الله من فضله.

أسرع دعاء للزواج

كثير من الأشخاص بالأخص الشباب والفتيات في سن الزواج يبحثون عن دعاء الزواج وتيسيره ولكن يجب قبل ذلك أن نتعرف على شروط وأساس الدعاء الصحيح وهو أن نتوجه لله عز وجل بنفس ونية صافية وراضية وأن نقوم بالتضرع له وعلى يقين تام بالإجابة وأن الله هو وحده لمعين على كل شئ وحال .

أسرع دعاء للزواج
أسرع دعاء للزواج
  • اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

طريقة للزواج بسرعة البرق

يلتزم الرجل والمرأة بعلاقة الزواج المقدس حق التزام، لأن هذا شئ يعاقب عليه الله سبحانه وتعالي، أما عن طريقة مجربة للزواج في اسبوع وعن دعاء الزواج من شخص معين وتلك الأشياء، بالفعل لابد أن نقف مع تلك الكلمات، حيث قال رسول الله صلي الله عليه وسلم أن أفضل الدعاء إلي الله هو دعاء ذي النون وهو في بطن الحوت إذ قال “لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين”.

طريقة للزواج بسرعة البرق
طريقة للزواج بسرعة البرق
  • تقرأ من المصحف يوميا كل مرة بعد صلاة العصر لمدة عشرة أيام متتالية بقراءة مسموعة وبصوت معتدل وتلاوة صحيحة بحيث تسمع الفتاة صوتها وهي تقرأ وتتوجه للقبلة وتقرأها كاملة بدون تقطيع وتقراها كل يوم بنفس الطريقة ويجب أن تكون العشرة أيام متتالية وإذا انقطعت يوم تعيد من جديد ويفضل بعد نهاية الدورة بأيام وبعد العشرة الأيام سوف تشعر براحة نفسية وبعدها إذا خطبت تتوفق بإذن الله ولا يلزم تخطب بعدها مباشرة ولكن الهدف إبعاد الشياطين عنها والتوفيق بيد الله تعالى.