يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة ميديا ، و عيوب ثلاجات ميديا ، و تشغيل ثلاجة ميديا ، و وكيل ثلاجات ميديا ، و افضل ثلاجة موفرة للطاقة ، الثلاجة من أهم أجهزة المنزل ومن أكثر الأجهزة المعمرة استهلاكًا من أفراد الأسرة، لذا فإن كل امرأة في بداية زواجها أو عند تغيير ثلاجتها تتساءل كيف اختار ثلاجتي وما هي أنواع الثلاجات الأنسب لكِ هو الأفضل بالتأكيد، ومع هذا يجب الأخذ في الاعتبار بعض الأشياء عندما تبدأين في البحث في أفضل أنواع الثلاجات لتختاري من بينهم، اليك تفاصيل عن ثلاجة ميديا من خلال تجربتي مع ثلاجة ميديا .

تجربتي مع ثلاجة ميديا

تعتمد ثلاجات ميديا على استخدام أحدث تكنولوجيا وأنظمة التبريد، وحتى تساعد شركة ميديا على زيادة انتشارها تقوم من حين إلى آخر بعمل عروض قوية في أسعار الثلاجات حتى يمكنها كسب مزيد من المستهلكين في السوق المحلية، وسنتحدث معكم في هذا المقال عن تجارب مع ثلاجة ميديا.

تجربتي مع ثلاجة ميديا
تجربتي مع ثلاجة ميديا
  • التجربة الاولى : ثلاجات ميديا تحتوي على نظام مانع الإزعاج والذي يقلل من الضوضاء الصادرة عن الموتور إلى حد كبير، كما أن إضاءة الثلاجة الداخلية مميزة للغاية وتقوم على نظام الإضاءة بتقنية الليد Led مما يوفر رؤية جيدة لمحتويات الثلاجة. وبفضل تزويد ثلاجات ميديا بأحدث التقنيات نجد أنها تعد واحدة من أهم وأفضل الثلاجات الموفرة للطاقة واستهلاك الكهرباء وهي صديقة للبيئة بصفة عامة، وعند الحديث عن أسعار الثلاجة يمكن اعتبار ثلاجات ميديا واحدة من الثلاجات المعروفة بأسعارها الاقتصادية المناسبة لجميع فئات المستهلكين، وتحرص الشركة على عمل عروض وتخفيضات بصفة دورية في إطار خطة الانتشار والتعريف بمنتجات الشركة.
  • التجربة الثانية : صراحة كل شركة و إن كانت ممتازة أحس إلا ما يكون عندها منتجات فيها عيوب + انت ما تدري الناس كيف استخدامها للشغلة أعرف واحدة كل شوية مخربة ثلاجة و الثلاجة تعمل ندى و موية فوق الأشياء و السبب أنها سايبة ولدها يلعب في الثلاجة و تترك بابها مفتوح فترة طويلة.. كمان الاستخدام له دور،، أعرف كثير تستخدم أجهزة بطريقة سيئة و فيها نوع من الهمجية و بعدين يشتكوا الماركة دي ما تعيش و هو لو مُصَفَّحَة كان اندمرت << دي كثر منها في مجتمعاتنا العربية بالذات و الله المستعان.. طبعًا الناس اللي كاتبين الكلام اللي فوق قد لا يشملهم كلامي أعلاه،، لكن حط دي المعلومية كمان في بالك.. لمن تبغى تسأل عن أي شي أسأل ناس تعرف أنه استخدامها كويس للأشياء.

قد يهمك :

عيوب ثلاجات ميديا

عيوب ثلاجات ميديا
عيوب ثلاجات ميديا
  • أهم عيوب ثلاجات ميديا التي تم ملاحظتها هو عدم انتشار الثلاجة بشكل كبير وعدم معرفة الكثيرين بها، وعلى الرغم من أن هذا العيب يعود بأثر رجعي على الشركة قبل أن يعود على المستهلك إلا أن المستهلك ينال هو الآخر حصته من جهل الكثيرين بثلاجات ميديا.
  • ففي حالة إصابة الثلاجة بعطل على سبيل المثال قد لا يجد فنيين سوى من توكيل الشركة يمكنهم التعامل مع أعطالها والخوف من محاولة إصلاحها نظرًا لعدم شهرتها، كما أن عدم اشتهار ثلاجات ميديا وماركة ميديا عمومًا قد يعطي الإيحاء برخص سعر الثلاجة وهويتها المجهولة، وهو ما قد لا يحبذه فئة غير هينة من المستهلكين الذين يفضلون التباهي بماركة أجهزتهم المنزلية ويحبون دومًا الحديث عن شهرة ماركات أجهزتهم.
  • أيضا ثلاجات ميديا ليست معروفة في جميع الأسواق المحلية العربية بل تُعرف تحديدًا في المملكة العربية السعودية والسوق الخليجية بصفة عامة، وذلك على الرغم من أن الشركة معروفة في الأسواق العالمية منذ عام 1984 تحديدًا، وهو ما يشكل تحديًا للشركة التي يجب عليها بذل الكثير من الجهد في مجال التسويق والإعلان للتعريف بثلاجاتها في الأسواق العربية.

تشغيل ثلاجة ميديا

تشغيل ثلاجة ميديا
تشغيل ثلاجة ميديا
  • تشمل معظم موديلات الثلاجات والفريزر ميديا على مقبض درجة حرارة للتحكم، تحتوي عناصر التحكم الموجودة في الفريزر على نطاق درجة حرارة مقاسة بالأرقام من (صفر إلى 10). كمتوسط، يمكنك ضبط تبريد الفريزر على رقم (3)، وهي درجة حرارة عامة مناسبة جدًا للتجميد
  • تبريد سريع ومتساوٍى يتم توفير هواء التبريد في كل زاوية من الثلاجة بواسطة فتحات هواء تبريد متعددة.وتعد درجة الحرارة الثابتة والمتساوية في كل وقت مؤشرًا أساسيًا على الطزاجة.
  • إذا كان لديك مزيد من اللحوم التي تحتاج إلى تجميد في درجة حرارة أعلى، يمكنك ضبط البرودة أكثر قليلًا عن (3). إذا كنت تستخدمين الفريزر كثيرا، أي تقومين بفتحه عدة مرات خلال اليوم، فمن المناسب ضبطه على درجة الحرارة الباردة (2)، لأنها ستبقي الأطعمة مجمدة كما هي، حتى مع فتح باب الفريزر كثيرا.
  • درجة حرارة الثلاجة النموذجية في الشتاء يمكن أن تؤثر مجموعة متنوعة من العوامل في درجة الحرارة داخل ثلاجتك، بما في ذلك التغييرات البسيطة في درجات الحرارة المحيطة الناتجة عن تغير كل موسم.
  • في الشتاء، يمكن أن تتسبب درجات الحرارة الباردة بالمنزل في انخفاض درجة حرارة الثلاجة بشكل طبيعي، لذلك من المهم متابعة الثلاجة، والتأكد دائمًا من أنها مضبوطة على درجة الحرارة الموصى بها (2 – 4) درجة مئوية، المناسبة لجميع فصول السنة.
  • درجة حرارة الثلاجة في الصيف مثلما يحدث في فصل الشتاء، تتأثر درجة حرارة الثلاجة أيضًا بالبيئة المحيطة في فصل الصيف، ومع ذلك، يوصى بضبط تبريد الثلاجة من خلال المؤشر (التايمر) على درجة الحرارة ما بين (2-4) درجة مئوية.

وكيل ثلاجات ميديا

وكيل ثلاجات ميديا
وكيل ثلاجات ميديا
  • وكيل الثلاجة ميديا وكيل متخصص ومعنمد في صيانة الثلاجات المنزلية لماركة ميديا ويحتوى علي فنيون متخصصون ومدربون ومجهزون علي اعلي مستوى من الكفاءة ويقدم قطع غيار مضمونة من المصنع واصلية 100% فأنه يقدم ضمان عام كامل علي عملية الصيانة.
  • وحتى تستطيع الاستفادة من الضمان تأكد من استلام ورقة مختومة من الفني مكتوب فيها نوع الجهاز وماركته والعطل الذي يوجد فيه ورقم الضمان عند انتهاء الفني من عملية الصيانة للثلاجة ميديا ويلزم التنويه الى ان الضمان المقدم من مركز وكيل ثلاجات ميديا ضمان علي العطل او العيب الذى قام المركز بصيانته فقط.
  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء وكيل صيانة ميديا عن طريق الاتصال بأحد الأرقام الاتية 01113800804 – 01010769990 او اذا كنت تستخدم الهاتف المحمول او الأجهزة اللوحية في تصفح موقعهم و يمكنك أيضا ان تقوم بحجز موعد اون لاين دون الحاجة ل الاتصال وإدخال بياناتك او عن طريق ادخال بياناك في مكانها المخصص.

افضل ثلاجة موفرة للطاقة

حرص الكثير من التجارعلى شراء الثلاجات التي توفر الطاقة الكهربائية نظرا للإقبال الشديد عليها في الفترة الأخيرة ويوجد الكثير من الأنواع التي تتميز بهذه الصفة ولكن من أهم وأبرز الأنواع التي تقوم بتوفير الطاقة بناءا على تجارب المستخدمين الأنواع الآتية:

افضل ثلاجة موفرة للطاقة
افضل ثلاجة موفرة للطاقة
  • ثلاجة شارب SJ-S390-SS: من أفضل الثلاجات الجديدة التي تتمتع بتقنية جي تيك العكسية؛ لإبقاء كافة أجزائها بنفس درجة الحرارة، وتقنية النانو، كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وموفرة لاستهلاك الطاقة.
  • ثلاجات كريازي من المعروف أن ثلاجات كريازي من أفضل الثلاجات التي يطلبها الناس في الأسواق نظرا لإتساع حجمها ولأسعارها المناسبة ولكن بالنسبة لتوفير الطاقة هي تقوم بالتوفير ولكن ليس بالقدر المطلوب، حيث تقوم بضبط درجة الحرارة بما يتناسب مع كمية الطعام الموجودة داخل الثلاجة وهذا ما يجعلها أضعف الفئات الموفرة للطاقة الكهربائية.
  • ثلاجة اكاي AKRD 185W: وهي تتميز بوجود بابين سفلي وعلوي، ووجود فريزر بدرجة تبريد عالية، وهي اختيار مثالي للبيوت الصغيرة، ولاستخدام شخص أو اثنين، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، واستهلاك أقل للكهرباء.
  • ثلاجة وفريزر باناسونيك جانبيين 18 قدم مكعب ، موديل NR-BS60MSSA تحتوي على شاشة عرض إلكترونية يمكنك منها التحكم في درجة الحرارة ، كما تحتوي على قفل الأطفال لمنعهم من العبث بها ، رفوفها قابلة للتعديل وهي مصنوعة من الزجاج ، مقبضها من الألومنيوم وتحتوي على درجين للخضروات وركب للألبان ومخزن للبيض .
  • ثلاجة هاير HRF-248HS: تأتي مزودة بصندوق خاص بحفظ الخضراوات مع شريط مراقبة درجة الرطوبة، ويمكن التحكم بدرجة حرارتها بسهولة، كما أنها تتمتع بميزة قفل الباب.
  • ثلاجة سامسونج 8.5 قدم موديل RT22HAR7DWW ثلاجة سامسونج موديلها متميز تقدمه لنا شركة سامسونج تحتوي على العديد من المميزات مثل فلتر إزالة الروائح و عاكس رقمي و تسع حتي 235 لتر.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا