يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة ال جي ، و أيهما افضل ثلاجة شارب ام ال جي ، و عيوب ثلاجات ال جي ، و سعر ثلاجة ال جي ، و ثلاجة ال جي بابين ، و سعر ثلاجة ال جي 14 قدم ، تعتبر ماركة إل جي من أفضل الماركات التي المصنعة للثلاجات بشكل عام، فتقدم أحجام وألوان وأشكال مختلفة من الثلاجات، منها المزود بمبرد مياه ولكنها الأعلى سعرًا بالتأكيد، بالإضافة إلى توافر عدد من الثلاجات بخاصية الفلتر الصحي الذي يحمي الثلاجة من الرطوبة ويساعد في القضاء على البيكتريا والفطريات والروائح الكريهة ، تعرفوا معنا على تجربتي مع ثلاجة ال جي .

تجربتي مع ثلاجة ال جي

ثلاجات LG تمتلك العديد من المميزات والعيوب التي يجب عليك معرفتها جيدا قبل شرائها حتى لا تسقط في أخطاء المستخدمين السابقين وحتى تعرف أيضا إذا ما كانت مناسبة لاستخدامك أم لا وهذا ما سوف نناقشه بالتفصيل في الفقرات القادمة من خلال تجارب مع ثلاجة ال جي تابعوها معنا.

تجربتي مع ثلاجة ال جي
تجربتي مع ثلاجة ال جي
  • التجربة الاولى : تعتبر ثلاجات LG من انواع الثلاجات التي بها تكنولوجيا خاصه بتعقيم الطعام والتخلص من البكتيريا مما يؤدي الي الحفاظ علي الطعام صحي . كما ان تكنولوجبا هذه الثلاجات لها القدره علي التحكم ف الرطوبه داخل الثلاجه مما يؤدي الي زياده عمر الطعام داخلها . كما ان لها ايضا سرعه فائقه ف تجميد الطعام تصل الى 30 دقيقه تقريبا عن طريق التحكم ف درجه حراره الفريزر. وتحتوي ثلاجات LG علي تكنولوجيا البلازما كلاستر اللي لها دور كبير ف حفظ الطعام طازج وصحي . كما ان الحجم الداخلي للثلاجه كبير مما يؤدي الي حفظ اكبر كميه من الطعام دون الحاجه لاي فريرز خارجي لحفظ الطعام وتحتوي ايضا علي رفوف صلبه ضد الخدش والاحتكاك مصممه من الزجاج الشفاف مما يجعلها قادره علي تحمل اوزان كبيره دون حدوث اي ضرربها . كما ان من السهل صنع مكعبات الثلج بها ف وقت قياسي والاستمتاع بالمشروبات بارده عن طريق وضع الماء ف درج الثلج والانتظار 30 دقيقه فقط. وكذلك تم عزل الهيكل الخارجي للثلاجه بشكل جيد وبمواد ذات صفات خاصه تحافظ علي درجه حراره الثلاجه دون حدوث اي تسريب ونتيجه لذلك تقليل مده تشغيل الموتور والحفاظ علي الطاقه وتقليل استهلاكها للكهرباء .
  • التجربة الثانية : انا عن تجربتي الثلاجة ال جي بلا منازع مرررره حلوة انا عندي من 5 سنوات وياعمري هي ماشتكت ولا شي وعند اهلي نفسها خربت خراب بسيط وجت الشركة لم البيت وصلحتها مجانا بعد فترة الضمان بس دفعوا حق قطعة الغيار بس شاشات التلفزيون LCD سوني بلا منازع البلازما عندك LG وسامسونج مكيفات سبلت LG او بانسونيك مكيفات عادية مستوبيشي دايا وسامسونج غسالة عادية توشيبا توماتيك سامسونج ميكرويف دايوا او ال جي وسلامتك حبيتي اتمنى افدتك يارب واي شي انا حاضرة احترامي لك ام الفهد.

قد يهمك :

أيهما افضل ثلاجة شارب ام ال جي

أيهما افضل ثلاجة شارب ام ال جي
أيهما افضل ثلاجة شارب ام ال جي
  • تعتبر ثلاجات شارب من الأنواع المعروفة والتي تتمتع بالعديد من المميزات بسبب التقنيات المستخدمة في تصنيعها، وتعتبر من الأنواع الأكثر انتشاراً وطلباً من قبل الكثيرين، وهي من الأنواع التي تتفاوت في أسعارها وذلك حسب الحجم واللون والتقنيات، وتتوفر في العديد من الدول وذلك حسب متطلبات كل دولة وإرضاءً لأذواق المستهلكين.
  • مميزات ثلاجة شارب تمتاز هذه الثلاجات على اختلاف أحجامها أو موديلاتها بالعديد من المميزات، والتي تتلخص بالآتي: عمل معظم الموديلات بتقنية البلازما كلاستر التي تمتاز بها ثلاجات شارب وهي التي تعمل على منع تكون البكتيريا المسببة للروائح الكريهة، هذا بالإضافة إلى دورها في حفظ الأطعمة طازجة لأطول فترة. العمل بتقنية النوفروست والتي تمنع تكون الثلج على الرفوف ما يسهل تنظيفها. تصنيع القطع الخارجية من مادة الاستانلس المقاوم للصدأ. توفر لوحة إلكترونية أو يدوية للتحكم بدرجات الحرارة. توفر قفل خاص بالأمان في عدد من الموديلات. صناعة الرفوف الداخلية من البلاستيك المقوى والذي يتحمل الأوزان الثقيلة. تمتاز بقلة استهلاك الطاقة الكهربائية مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى.
  • اما ثلاجة إل جي من أنواع الثلاجات المنافسة للعديد من الماركات، فهي من الأنواع التي عليه إقبال كبير من قبل عدد كبير من الناس وذلك بسبب تعدد أحجامها وتقنياتها، وذلك حسب العديد من المقاييس وبما يتناسب مع متطلبات العملاء أفكار لتصميم دواليب الملابس مميزات ثلاجة إل جي تمتاز ثلاجة إل جي بالعديد من المواصفات التي تجعلها مطلوبة في الأسواق، ومن أهم هذه المميزات: العمل بتقنية الفلترة وذلك للتخلص من الروائح الكريهة بالإضافة إلى قدرتها على قتل البكتيريا المسببة للأمراض.
  • القدرة على التحكم بمستوى الرطوبة ما يجعلها من الأنواع التي تحفظ الأطعمة طازجة لفترة طويلة. تميزها بالقدرة على التجميد السريع والذي قد يصل إلى نصف ساعة فقط. صناعة الرفوف الداخلية والأدراج من مواد قوية تتحمل الأوزان الثقيلة. توفر إضاءة داخلية تعمل بتقنية Eco Led والتي توزع الإضاءة في جميع أنحاء الثلاجة. توفر شاشة ديجيتال في بعض الموديلات وذلك للتحكم بدرجة الحرارة بسهولة.

عيوب ثلاجات ال جي

عيوب ثلاجات ال جي
عيوب ثلاجات ال جي
  • تعد ثلاجة ال جي من الثلاجات المميزة والتي تتمتع بالكثير من المميزات الكثيرة والتي تساعد في راحتك كثيرًا أما عن أشهر أعطال وعيوب ثلاجات ال جي فهي كالآتي: عدم توافر قطع الغيار الأصلية. الاستخدام الخاطئ قد يؤدي إلى فصل الثلاجة وتسريب غاز الفريون، لذلك ننصح بفصل الثلاجة كل فترة من أجل إعادة التبريد والرجوع إلى التجميد الطبيعي مرة أخرى.
  • من أهم عيوب ثلاجات ال جي هي عدم وجود قطع الغيار الأصلية بشكل وفير. يصدر الموتور الخاص بـ ثلاجات ال جي صوتا مرتفعا سواء في حالة التشغيل أو في حالة الفصل.
  • من عيوب ثلاجة lg 18 قدم في حالة ما إذا تم حدوث أي خطأ أو خلل في اللوحة الخاصة بالتحكم فإن ذلك من شأنه يؤدي إلى ظهور أخطاء عشوائية. في حالة ما إذا تم استخدام الثلاجة بشكل خاطئ قد يتسبب ذلك في ظهور عدد من المشاكل مثل فصل الثلاجة وتسريب غاز الفريون، لذلك من المفضل أن يتم فصل الثلاجة كل فترة وذلك من أجل أن تقوم الثلاجة بإعادة التبريد وترجع إلى عملية التجميد الطبيعي مرة أخرى.
  • صوت الماتور الخاص بالثلاجة عالي بعض الشيء فقد تسبب بعض الازعاج من عيوب ثلاجات LG أي خطأ يحدث في لوحة التحكم الرئيسية يؤدي إلى ظهور أخطاء عشوائية بعض قطع الغيار الخاصة بـ ثلاجات LG غير موجودة واسعارها غالية ايضا استخدام الثلاجة على درجة حرارة منخفضة أكثر من اللازم لفترة طويلة تؤدي إلى خلل في دورة الفريون وتسربه لذلك عليك فصلها كل فترة أو عدم تشغيلها على درجة حرارة منخفضة لفترات طويلة واحدة
  • من عيوب ثلاجات LG أن وضع كميات كبيرة من الطعام الساخن أو الدافئ داخل الثلاجة يؤدي إلي خلل داخل نظام التعقيم الأوتوماتيكي للثلاجة لذلك عليك أن تترك الطعام ليبرد خارج الثلاجة ثم يتم وضعه وهو بارد أو فاتر بعض الشيء

سعر ثلاجة ال جي

سعر ثلاجة ال جي
سعر ثلاجة ال جي
  • سعر ثلاجة إل جي 21 قدم – تقنية نوفروست – GN-B622HLCL سعر ثلاجة إل جي 21 قدم – تقنية
  • سعر ثلاجة lg 2 باب – 18 قدم اللون الفضي داخل المملكة العربية السعودية يبدأ من 3410 ريال سعودي
  • نوفروست داخل المملكة العربية السعودية يبدأ من 3943 ريال سعودي
  • سعر ثلاجة lg فريزر علوي باب داخل باب 21 قدم داخل جمهورية مصر العربية يبدأ من 18489 جنيه مصري
  • سعر ثلاجة lg 2 باب – 18 قدم اللون الفضي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 3387 درهم إماراتي
  • سعر ثلاجة lg 2 باب – 18 قدم اللون الفضي داخل جمهورية مصر العربية يبدأ من 15560 جنيه مصري
  • سعر ثلاجة lg فريزر علوي باب داخل باب 21 قدم داخل المملكة العربية السعودية يبدأ من 4135 ريال سعودي

ثلاجة ال جي بابين

ثلاجة ال جي بابين
ثلاجة ال جي بابين
  • الثلاجة في العالم الحديث ليست فقط الأجهزة المنزلية ، ولكن أيضا سمة أساسية للمطبخ الداخلية. تتزايد شعبية هذه المنتجات كل يوم ، مما يضطر الشركات المصنعة لإنتاج نماذج جديدة ومحسنة. واحدة من الشركات الرائدة في السوق هي LG. أنها تنتج الكثير من الوحدات الحديثة ، تتميز بالموثوقية وسهولة التشغيل فيما يلي مواصفات ثلاجة ال جي بابين.
  • ثلاجة بابين متقابلين من LG -ثلاجة بابين متقابلين وفريزر سفلي -سعة إجمالية كبيرة وواسعة تبلغ 907 لتراً -يعمل نظام هايجين فريش بتعقيم وإزالة الروائح -يوفر نظام الضغط الطولي العاكس الطاقة ويدوم فترةً أطول -ضغط خطي عكسي -وحدة صنع مكعبات الثلج علي الباب -سهوله الوصول للأطعمة من أجل راحتك -موزع ماء وثلج بسعة كبيرة -ثلاجة ذات تبريد بخاري ثلاثي الأبعاد -نظام تدفق الهواء متعدد -توفر لكم الصحة والإنتعاش -تصفية ماء الشرب

سعر ثلاجة ال جي 14 قدم

سعر ثلاجة ال جي 14 قدم
سعر ثلاجة ال جي 14 قدم
  • سعر ثلاجة lg فضي 14 قدم 333 لتر 9,750 جنيه.
  • اسعار ثلاجات lg نوفروست 14 قدم سيلفر 17,250 جنيه.
  • سعر ثلاجة lg سيلفر 14 قدم 333 لتر 9,999 جنيه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا