يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة هيتاشي ، و ايهما افضل ثلاجة سامسونج او هيتاشي ، و ايهما أفضل ثلاجة توشيبا او هيتاشي ، و تجربتي مع ثلاجة ال جي ، و تجربتي مع ثلاجة باناسونيك ، و تجربتي مع ثلاجة سامسونج تعتبر ثلاجة هيتاشي واحدة من افضل الثلاجات في اسواق الخليج العربي لكن هناك بعض المميزات التي لا يعرفها معظم المقبلين على شرائها ، و هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا تحت عنوان تجربتي مع ثلاجة هيتاشي فتابعونا.

تجربتي مع ثلاجة هيتاشي

الثلاجات واحد اهم وافضل انواع الاجهزه الكهربايه فى المنزل ولا يمكن الاستغناء عنها لان كل سيده تبحث عن افضل الانواع من حيث الاستهلاك الموفر للكهرباء ومدى تحملها فى فتح وغلق باب الثلاجات وقد ظهر فى الاونه الاخيره الكثير من انواع الثلاجات ومن بينهم ثلاجه هياتشى وسوف نعرض اهم تجارب مستخدمي الثلاجة هيتاشي.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

تعتبر هذه الثلاجة واحدة من أحدث الإصدارات الخاصة من ثلاجات هيتاشي، وصُممت بطول يقدر بحوالي 2.0م، وعرض يقدر بحوالي 60 سم، وتتوفر مع براد بسعة تزيد عن 240 لتر، بالإضافة إلى مجمد بسعة تساوي 72 لتر تقريبًا، وتتميز هذه الثلاجة بالتصميم الأنيق والفريد مع مجموعة من الديكورات بلمسات من التيتانيوم باللون الأسود أو باللون المعدني، وتتوفر مع إضاءة داخلية ناعمة من نوع LED، وتتميز بخاصية عدم تكوّن الصقيع في المجمد، وتحتوي على باب مختوم بتقنية خاصة مضادة للبكتيريا والميكروبات لمنع تكون العفن، إضافةً إلى شاشة من نوع LCD واضحة ومضيئة باللون الأزرق مع أزرار التحكم باللمس على جانب الثلاجة، ويحتوي براد الثلاجة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الجيوب الجانبية الخاصة بالأبواب، إضافةً إلى عدة أدراج وأرفف قابلة للتعديل، وتتميز هذه الثلاجة بالهدوء وعدم إصدار ضوضاء عالية ومزعجة أثناء التشغيل.

التجربة الثالثة :

قبل شهر تقريبا كنت ابحث عن ثلاجه تكون كبيره ولقيت النوعيه اللي تحكي عليها على فكره ماركة lg من الماركات الخدومه في كل اجهزتها وعن تجربتي في الغساله المهم شريت امس ثلاجه هيتاشي يمدحها صاحب المحل وطبعا اكثر من واحد يمدح الماركه هذه وحجم الثلاجه 24 والرفوف تتحمل وفيها درج كبير مقسم الى قسمين وتقدري تتحكمي بدرجة الجفاف لهذا الدرج عندك الطماطم لما يكون الدرج جاف وخالي من الرطوبه يطول مدة حفظه مايخرب بسرعه وانا افضل لما تكون الثلاجه حجمها واسع افضل تخدمك في كل الاوقات لما تحتاجيها تنفعك وفيها بالفريزر العلوي قوالب ثلج متحركه تحركي القالب يسارتنزل لك قوالب ثلج.

قد يهمك :

ايهما افضل ثلاجة سامسونج او هيتاشي

ايهما افضل ثلاجة سامسونج او هيتاشي
ايهما افضل ثلاجة سامسونج او هيتاشي
  • تعتبر ماركة سامسونج من الماركات الحديثة التى ظهرت مؤخرا ولكن حققت نجاح كبير فى عالم صناعة الاجهزة الكهربية وخصوصا الثلاجات فهى ذات كفاءة جيدة وهذة الماركة لها سمعتها فى انتاج الالكترونيات مثل الهواتف .
  • شركة سامسونج الشهيرة بصناعة الأجهزة المنزلية باختلاف أنواعها وأشكالها، تقدم نوع فريد من الثلاجات الذي يتميز بخاصية ال Twin Cooling Plus والتي تعمل على تبريد الثلاجة والفريزر كلٌا على حدى لمنع الهواء من التبادل بينهم، وبالتالي تحافظ على نكهة الطعام وعلى بقاءه طازجًا لفترة طويلة.
  • كذلك تتوافر في بعض ثلاجات سامسونج خاصية ال Digital Inverter Technology، بالإضافة إلى أن الأرفف مصنوعة من الزجاج المقوى لتحمل أوزان كبيرة، وخاصية النو فروست وتأتي بالعديد من بسعات مختلفة من 16 قدم إلى 24 قدم، والتبريد الفوري للمشروبات عن طريق خاصية Power Cool.
  • اما ثلاجة هيتاشي تتميز بقدرة مرتفعة على التبريد من مميزات ثلاجة هيتاشي هي قدرتها المرتفعة على التبريد مهما كانت درجة الحرارة الخارجية ويرجع ذلك لسببين اولا سمك جسم الثلاجة الخارجي مما يجعل الاطعمة التي بداخلها لا تتأثر تمام بدرجة الحرارة الخارجية.
  • والسبب الثاني قوة الموتور الخاص بها نظام تبريد منفصل من مميزات ثلاجة هيتاشي إمتلاكها لنظام تبريد منفصل للثلاجة والفريزر مما يؤدي إلي توفير الطاقة والحفاظ على الطعام طازج أطول فترة ممكنة تصميم داخلي مميز واحدة من ابرز مميزات ثلاجة هيتاشي تصميمها الداخلي المميز الذي يجعل الثلاجة واسعة من الداخل وكأنها تستطع أن تتحمل أكبر من سعتها ويرجع ذلك بسبب تنظم الأرفف بطريقة ممتازة
  • شكل خارجي ذات طابع ديكوري من مميزات ثلاجة هيتاشي شكلها المميز وبعض أنواعها التي أبوابها تمتلك زجاج مما يعطى شكل ديكور ومميز للمكان التي توضع به ارفف قوية من مميزات ثلاجة هيتاشي إمتلاكها ارفف قوية
  • تتحمل الأوزان الثقيلة فلاتر لمنع الروائح الكريهة واحدة من مميزات ثلاجة هيتاشي إمتلاكها لفلاتر تمنع الروائح الكريهة وتقتل البكتيريا تعمل بنظام تدفق الهواء تعمل ثلاجات هيتاشي نظام تدفق الهواء البارد مما يضمن لك تجميد بنفس درجة البرودة في جميع أنحاء الثلاجة بلا أي إستثناء.
  • بالتالي يبقى الأنسب هو الأفضل بالتأكيد، ومع هذا يجب الأخذ في الاعتبار بعض الأشياء عندما تبدأين في البحث في أفضل أنواع الثلاجات لتختاري من بينهم، مثل الحجم ومدى كافئتها في تقليل استهلاك الكهرباء وغيرها من التفاصيل المهمة.

ايهما أفضل ثلاجة توشيبا او هيتاشي

ايهما أفضل ثلاجة توشيبا او هيتاشي
ايهما أفضل ثلاجة توشيبا او هيتاشي
  • تتميز ثلاجات هيتاشي بالكثير من المميزات المختلفة ومن بينها ما يلي: تعمل ثلاجة هيتاشي على توفير الطاقة بقدر كبير. تتميز ثلاجة هيتاشي بالباب الذي يشبه المرايا مما يعطي المطبخ شكل جذاب.
  • رفوف الثلاجة قوية ومتينة وتتحمل الأوزان الكثيرة. يمنع انتشار الروائح الكريهة بين الأطعمة. تتوافر بالكثير من الأحجام المختلفة والتي تبدأ من 8 قدم وحتى 25 قدم.
  • المساحة الداخلية الكبيرة: تتميز كافة ثلاجات هيتاشي بالاتساع الداخلي، الأمر الذي يمكن المستخدم من حفظ قدر أكبر من الطعام بداخلها.
  • المظهر الجذاب: تحاول شركة هيتاشي من خلال ثلاجاتها مخاطبة الذوق الرفيع لدى العملاء، ولذلك تأتي ثلاجات هيتاشي بألوان جذابة للغاية وأبواب تشبه المرايا، الأمر الذي يعجل الثلاجات تعطي مظهرًا جذابًا ومريحًا للعين.
  • نظام تبريد متطور: زودت شركة هيتاشي في الآونة الأخيرة ثلاجاتها بنظام تبريد جديد ومتطور، ويوفر هذا النظام الجديد ميزة رائعة للمستخدم وهي توفير درجة الحرارة الملائمة لكافة الأطعمة داخل الثلاجة وذلك عن طريق توفير نظام تبريد منفصل للثلاجة والفريزر.
  • في حين ان ثلاجة توشيبا تابعة لشركة توشيبا العربى التى تتمير بنجاحها وشهرتها فى الاسواق العالمية فى صناعة الاجهزة الكهربية وهى تعتبر من أكثر الثلاجات مبيعا وأنتشارا فهى تتمتع عن غيرها بكونها ثلاجات عملية جدا وتكون مزودة بوجودة النوفوريست والبلازما وضمان الثلاجة التوشيا يكون 10 سنوات ضمان حقيقى و تتوفر لها صيانه وقطع غيار و تتميز بالجودة العالمية و بأنها اقل أستهلاك للكهرباء وانيقة
  • تحتوي ثلاجات توشيبا على فلتر هواء عالي الجودة، والذي يعمل بشكل أساسي على إزالة الرائحة الكريهة من داخل الثلاجة. يعتبر الموتور المستخدم في صناعة ثلاجات توشيبا هادئ، ولا يصدر أي نوع من أنواع الأصوات المزعجة.
  • تم تصنيع الرفوف داخل الثلاجة من المواد المتينة، والتي في الغالب تكون من البلاستيك، أو الزجاج المقوى، والقادرة على حمل أوزان عالية. تحتوي الثلاجة على أدراج لحفظ الخضراوات والفواكه، والمزودة بخاصية أي جاي، وهي الخاصية التي تساعد على تخزين المأكولات لفترة أطول.
  • يعتبر تصميم الثلاجات من شركة توشيبا واسع، وهو أكثر ما يميزها عن غيرها من الثلاجات. بعض الخيارات من الثلاجات تحتوي على صندوق للعديد من الاستعمالات، والتي من أهمها حفظ الأدوية. تحتوي الثلاجة على وحدة تحكم خارجية، والتي من شأنها العمل على التحكم في درجة الرطوبة داخل الثلاجة.

تجربتي مع ثلاجة ال جي

تجربتي مع ثلاجة ال جي
تجربتي مع ثلاجة ال جي
  • انا عن تجربتي الثلاجة ال جي بلا منازع مرررره حلوة انا عندي من 5 سنوات وياعمري هي ماشتكت ولا شي وعند اهلي نفسها خربت خراب بسيط وجت الشركة لم البيت وصلحتها مجانا بعد فترة الضمان بس دفعوا حق قطعة الغيار بس شاشات التلفزيون سوني بلا منازع البلازما عندك LG وسامسونج مكيفات سبلت LG او بانسونيك مكيفات عادية مستوبيشي دايا وسامسونج غسالة عادية توشيبا توماتيك سامسونج ميكرويف دايوا او ال جي.
  • تمتلك ثلاجات LG العديد من المميزات الرائعة والتي تناسب معظم استخدام البيوت وجاءت مميزاتها كالأتي تحتوى ثلاجات LG على خاصية التعقيم والتي تطرد الروائح الكريهه بشكل اوتوماتيكي من الثلاجة بالإضافة أنها تقتل البكتريا أيضا ولذلك هي واحدة من افضل الثلاجات التي تقدم امان كامل لصحة الطعام من مميزات ثلاجات LG أنها تستطيع الحفاظ على الطعام طازج لفترة طويلة وذلك من خلال استخدام تقنيتها الحديثة من خلال التحكم في درجة الرطوبة داخل الثلاجة بشكل اوتوماتيكي.
  • تتميز ثلاجات LG بأنها سريعة التجميد وتستطيع ان تجمد الطعام في مدة أقصاها نصف ساعة فقط وذلك من خلال إعداد درجة حرارة الثلاجة والفريزر على عكس بعض الثلاجات الأخرى تتميز ثلاجات LG بأن رفوفها قوية وذات جودة عالية مما يجعلها تتحمل أوزان ثقيلة من الطعام دون التعرض للكسر أو التلف.
  • احدى مميزات ثلاجات LG الترفيهية التي تحتوي عليها الثلاجة هي درج يقوم بصنع الثلج بشكل دوري حيث تقوم بملء خانات الدرج بالماء وتقوم هي بتحويله إلى مكعبات ثلج تستطيع استخدامها في المشروبات من مميزات ثلاجة LG إنها تعمل الثلاجة بتقنية حديثة حيث تقوم بالحفاظ على درجة حرارتها لأطول فترة ممكنة وذلك من خلال العوازل التي تم تصنيع جسم الثلاجة منها مما يؤدي إلي تشغيل موتور الثلاجة لمدة أقل وبالتالي توفير الكهرباء
  • بالإضافة إلى توافر عدد من الثلاجات بخاصية الفلتر الصحي الذي يحمي الثلاجة من الرطوبة ويساعد في القضاء على البيكتريا والفطريات والروائح الكريهة. أرفف ثلاجة إل جي من الزجاج المقوى بحواف ناعمة، بالإضافة إلى توافرها بسعات متعددة وصانع الثلج وإضاءة ليد.

تجربتي مع ثلاجة باناسونيك

تجربتي مع ثلاجة باناسونيك
تجربتي مع ثلاجة باناسونيك
  • تقول سيدة مجربة لهذه الماركة ان ثلاجة باناسونيك، أحد المنتجات الكهربائية المعمرة التابعه لشركة باناسوينك اليابانية والمعروفة مسبقاً باسم شركة ماتسوشيتا للصناعات الإلكترونية. وتقوم الشركة اليابانية بإنتاج العديد من الاجهزة الكهربائية الحديثة بجانب ثلاجاتها الشهيرة، مثل المكيفات الهوائية والغسالات ، اجهزة الحاسوب، وغيرها من الاجهزة الاخرى التي تتميز جميعها بجودتها العالية وشعبيتها الكبيرة بين المستهلكين وتتميز ثلاجات باناسونيك بجودتها العالية،نظام ملائم مؤشر درجة الحرارة، خاصية امتصاص الروائح الكريهة بفضل الفلتر الكربوني عالي الجودة، وتقنية نوفروست ، وتقسيم أدراج مثالي خاصة للرفوف الجانبية، والتي جاءت بتصميم عملي مميز حجرات منفصلة للخضروات والفواكة.
  • أرفف الثلاجات من الزجاج المقوى كما ضمت بعض الموديلات عجلات قوية لتسهيل عملية الحركة؛ هذا بخلاف قدرتها الكبيرة على توفير الكهرباء حيث أنها حاصلة على الفئة A+ في كفاءة استهلاك الطاقة ؛ كما تتمتع الموديلات الحديثة بسطح فولاذي بلون رمادي أنيق يتناسب مع جميع ديكورات المطابخ.
  • وتقول سيدة اخرى اثناء التجهيزات للبيت، وكنت قررت استبدال كل الاجهزة الكهربية لسوء الاستخدام . قمت بشراء ثلاجة باناسونيك والتي قد نصحتني بها العديد من الأشخاص، وبالفعل قمت بشرائها والى الان وجدتها رائعة في التبريد واستخدمها بشكل كبير ولم يحدث بها كما حدث بالثلاجة القديمة.هي ثلاجة تتناسب مع أسرة مكونة من خمس افراد ، حاصلة على ثلاث نجوم وتقييم عام لها ، توفر أكثر من ٣٥ في المئة من استهلاك الكهرباء ، تتميز بوجود الفؤوس فري، وهي التي لها دور كبير في منع تكوين الثلج ، تقنية الهواء المحيط تؤدي الى توفير البرودة المثالية للحفاظ على الطعام طازج ولفترات طويلة ، بها مساحة كبيرة لتخزين الخضار بكفاءة.

تجربتي مع ثلاجة سامسونج

تجربتي مع ثلاجة سامسونج
تجربتي مع ثلاجة سامسونج
  • ثلاجة سامسونج تحفظ الطعام دون تجميده، لأنها توزع الحرارة بشكل متساوي في كل المناطق بداخلها، كما أن الأرفف التي توجد بداخلها واسعة وتتسع لكميات كبيرة من الطعام والمشروبات ، و تتميز بالتبريد الفائق لتوليد تيار هواء بارد ومجسم. PUBLICITÉ التدفق المتعدد الاتجاهات. عدم التجميد لأنها تحافظ على توزيع درجات الحرارة بشكل أكثر بالتساوي يوجد بها جيوب بالأبواب لتوفير ميزة الوصول بسهولة إلى العناصر الصغيرة. يوجد بها درج الخضراوات حيث يحتوي سقف الدرج على فتحات هواء. يوجد بها درج وصينية الثلج. يوجد بها مزيل الروائح الكريهة. شكلها أنيق. تتسع لحفظ كميات كبيرة من الطعام والمشروبات. الرفوف مصنوعة من الزجاج الحراري فتعطي رؤية أفضل للأشياء.
  • اما السعر يختلف علي حسب حركة الأسواق ونسبة العرض والطلب وأسعار الصرف المتنوعة في البلدان المختلفة، حيث يختلف السعر في جمهورية مصر العربية عن السعر في المملكة العربية السعودية عن السعر في دولة الإمارات العربية المتحدة. السعر في جمهورية مصر العربية يبدأ من 11398 جنيه مصري السعر في المملكة العربية السعودية يبدأ من 3800 ريال سعودي السعر في الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 3720 درهم اماراتي سعر ثلاجة سامسونج 18 قدم في الكويت يبدأ من 147 دينار كويتي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا