يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة كلاس برو ، و مميزات وعيوب ثلاجات كلاس برو ، و ثلاجة كلاس برو بابين ، و ثلاجة كلاس برو بابين بسعة 19.9 قدم ، و وكيل كلاس برو ، و فريزر كلاس برو ، كلاس برو تعتبر واحدة من أهم الشركات المنتجة للأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة وبالأخص شاشات التليفزيون، واشتهرت في الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية وكونت قاعدة كبيرة من العملاء في العالم، ومتوفر لها وكلاء لتعرف المزيد عن ثلاجة كلاس برو ، اليكم تجربتي مع ثلاجة كلاس برو .

تجربتي مع ثلاجة كلاس برو

الثلاجة هي من السلع المعمرة فـ يجب التدقيق في اختيارها وثلاجة كلاس برو من الأنواع المفضلة من مميزاتها أنها مانعة للتجمد وان الدرج المخصص للخضراوات والفواكه طازجة لأطول فترة ممكنة ، ويوجد منها الوان واحجام وهي موفرة للطاقة ويوجد بها مساحة كبيرة للتخزين ، و غيرها من المميزات التي سنذكرها في التالي من خلال تجربتي مع ثلاجة كلاس برو .

تجربتي مع ثلاجة كلاس برو
تجربتي مع ثلاجة كلاس برو
  • من مميزات ثلاجة كلاس برو لها نظام تحكم بدرجة الحرارة يمكنك تغيير درجة الحرارة الداخلية للثلاجة بما يتناسب مع الجو المحيط، نظام تحكم داخلي بدرجة الحرارة للحفاظ على الأطعمة بالتبريد المثالي.
  • ثلاجات باب جنب الباب (side by side) ليس من السهل اختيار الثلاجة التي تحتاج، إلا أننا جعلنا الأمر بسيط لديك لشراء مايناسبك، مجموعة كبيرة من الثلاجات العائلية بالحجم الكبير والمتوسط من نوع باب جنب البلاب ما يعرف ب (side by side) من الماركات العالمية المتعددة، أحجام وتصاميم وألوان متعددة لتناسب احتياجاتك سواءً لتبريد أو تجميد الأطعمة والمشروبات.
  • مساحة داخلية لتنظيم محتويات الثلاجة تتقسّم المساحة الداخلية للثلاجة من خلال رفوف متينة لتنظيم محتويات الثلاجة بشكلها المثالي، كما يوجد رفوف مخصّصة لحفظ المشروبات والبيض.
  • الحفاظ على نضارة الأطعمة بفضل تبريد الهواء المثالي التي تتميز به هذه الماركات العالمية من الثلاجات، لن تقلق بعد اليوم على هدر الأطعمة أو تلفها، نظام التبريد الرائع يبقي الخضار والفواكه بطعمه الطازج، كما اللحوم تبقى نضرة بفضل نظام التجميد، وسرعة كبيرة بتجميد الماء وصنع مكعبات الثلج.

قد يهمك :

مميزات وعيوب ثلاجات كلاس برو

مميزات وعيوب ثلاجات كلاس برو
مميزات وعيوب ثلاجات كلاس برو
  • تتوفر ثلاجات كلاس برو بأشكال وأحجام متنوعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، كما تعتمد الثلاجات على نظام تهوية يحافظ على البيئة الداخلية للثلاجة ويبقيها خالية من الروائح الكريهة والبكتيريا المتخلفة عن الطعام المحفوظ بها، وثلاجات كلاس برو تحتوي على نظام مانع الإزعاج والذي يقلل من الضوضاء الصادرة عن الموتور إلى حد كبير.
  • كما أن إضاءة الثلاجة الداخلية مميزة للغاية وتقوم على نظام الإضاءة بتقنية الليد Led مما يوفر رؤية جيدة لمحتويات الثلاجة.
  • وبفضل تزويد ثلاجات كلاس برو بأحدث التقنيات نجد أنها تعد واحدة من أهم وأفضل الثلاجات الموفرة للطاقة واستهلاك الكهرباء وهي صديقة للبيئة بصفة عامة، وعند الحديث عن أسعار الثلاجة يمكن اعتبار ثلاجات ميديا واحدة من الثلاجات المعروفة بأسعارها الاقتصادية المناسبة لجميع فئات المستهلكين، وتحرص الشركة على عمل عروض وتخفيضات بصفة دورية في إطار خطة الانتشار والتعريف بمنتجات الشركة.
  • توفر مكان للثلج و لبراد ماء (كولدير). من أهم مميزات ثلاجة بابين أنها توفر مكان للثلج و لبراد الماء في أحد البابين، مما يسهل الحصول على ماء بارد و ثلج دون عناء فتح الثلاجة أو البراد.
  • مناسبة للأماكن ذات المساحات المحدودة و الضيقة. من أهم مميزات ثلاجة بابين أنها مناسبة جدا للأماكن ذات المساحات الضيقة و المحدودة، فبابي الثلاجة صغيرين و لا يحتاجان لمساحة لفتحهما.
  • لها مظهر رفيع أنيق و يوجد منها نماذج مختلفة التصميم. من أبرز ما يميز ثلاجة بابين مظهرها الرفيع الأنيق الذي يضفي لمسة فنية جمالية على منزلك؛ إضافة إلى تنوع تصاميها و اختلافها لتناسب مختلف الأذواق.
  • طعام مرتب و منظم بشكل أفضل. من مميزات ثلاجة بابين أن منظر الطعام بها يكون أكثر ترتيبا عن الثلاجات العادية و منظم بشكل أفضل يسر العين.
  • اما عن عيوبها واحدة من عيوب ثلاجات كلاس برو انه إذا توقفت دائرة التبريد الحديثة عن العمل تتوقف الثلاجة تماما ويفصل كهرباء وذلك لأنها المسؤولة عن استهلاك الثلاجة للكهرباء وتوفيرها فأي خلل بها يؤدي إلى توقف الثلاجة عن العمل.
  • من عيوب ثلاجات كلاس برو أن قطع غيارها ليست متوفرة بشكل كبير كما إنها غالية الثمن مقارنة بقطع غيار الثلاجات الأخرى.
  • الاستخدام الطويل والمستمر خاصية تحويل الثلاجة بالكامل إلي فريزر يؤدي إلي توقف ضغط الفريون ٣ – غلاء اسعارثلاجات كلاس برومقارنة بباقي الثلاجات وقد يكون صوت التشغيل عالي في بعض ثلاجات كلاس برو.

ثلاجة كلاس برو بابين

ثلاجة كلاس برو بابين
ثلاجة كلاس برو بابين
  • ثلاجة كلاس برو بابين يمكنك تغيير درجة الحرارة الداخلية للثلاجة لتناسب المناخ المحيط، ونظام داخلي للتحكم في درجة الحرارة للحفاظ على الأطعمة بدرجة التبريد الأمثل تبريد الهواء المثالي الذي تتميز به هذه العلامة التجارية العالمية للثلاجات، لن تقلق بعد الآن بشأن إهدار الطعام أو تلفه نظام تبريد رائع يحافظ على الخضار والفاكهة بمذاقها الطازج ، حيث تبقى اللحوم طازجة بفضل نظام التجميد والسرعة الكبيرة لتجميد المياه وصنع مكعبات الثلج
  • عرض رقمي الكومبريسور الضمان( الكمبروسور): سنوات 5 الطاقة
  • فولت: 220 فولت الخصائص التقنية اللون: فضي
  • الأبعاد العرض: 91.2 سم الارتفاع: 177 سم الوزن: 114 كيلو جرام.

ثلاجة كلاس برو بابين بسعة 19.9 قدم

ثلاجة كلاس برو بابين بسعة 19.9 قدم
ثلاجة كلاس برو بابين بسعة 19.9 قدم
  • ثلاجة كلاس برو بابين بسعة 19.9 قدم تتميز بنظام تحكم بدرجة الحرارة يمكنك تغيير درجة الحرارة الداخلية للثلاجة بما يتناسب مع الجو المحيط، نظام تحكم داخلي بدرجة الحرارة للحفاظ على الأطعمة بالتبريد المثالي.
  • مساحة داخلية لتنظيم محتويات الثلاجة تتقسّم المساحة الداخلية للثلاجة من خلال رفوف متينة لتنظيم محتويات الثلاجة بشكلها المثالي، كما يوجد رفوف مخصّصة لحفظ المشروبات والبيض.
  • بفضل تبريد الهواء المثالي التي تتميز به هذه الماركات العالمية من الثلاجات، لن تقلق بعد اليوم على هدر الأطعمة أو تلفها، نظام التبريد الرائع يبقي الخضار والفواكه بطعمه الطازج، كما اللحوم تبقى نضرة بفضل نظام التجميد، وسرعة كبيرة بتجميد الماء وصنع مكعبات الثلج.
  • مستوى كفاءة الطاقة: ج اسم الماركة: كلاس برو برادة ماء: لا نوع المنتج: ثلاجة باب جانب باب التصميم: باب جانب باب شاشة تلفاز مدمجة: لا كاميرا داخلية: لا صنع فى: الصين نظام التذويب: ضد التجمد السعة بالليتر/بالقدم: 19.9 قدم مكعب التيار الهوائي: متعدد.

وكيل كلاس برو

وكيل كلاس برو
وكيل كلاس برو
  • الرقم الموحد لصيانة أجهزة كلاس برو ويمكن الاستفادة من الرقم الموحد لصيانة أجهزة كلاس برو في المملكة العربية السعودية: 920004123 والذي من خلاله يتم التعرف على أقرب فرع لك.
  • وكيل ماركة كلاس class في السعودية هي شركة اكسترا ولها فروع صيانة مذكورة اعلاه وتخدم جميع محافظات منطقة الرياض ، جدة ، مكة ، الطائف ، القصيم ، بريدة ، عنيزة ، الدمام ، الخبر ، القريات ، عرعر ، سكاكا ، تبوك ، حائل ، المدينة المنورة ، الباحة ، ابها ، خميس مشيط ، نجران ، جازان ، الاحساء ، صبيا ، ينبع ، المندق ، حفر الباطن ، بيشه ، محايل عسير ، الزلفي ، القطيف ، القنفذة.

فريزر كلاس برو

فريزر كلاس برو
فريزر كلاس برو
  • تأتي المجمدات ذات التصميم المميز بتصميم فريد يناسب المطبخ أو المحلات التجارية ، وهي مصنوعة من مواد معدنية متينة وطلاء مقاوم للصدأ ، مع سلة داخلية لتنظيم الطعام ، ومقبض خارجي وقفل. نضارة الأطعمة مع التبريد المثالي يمكنك الحصول على الأطعمة الطازجة والمجمدة دون القلق بشأن إفساد أو تغيير المذاق ، مع نظام التبريد والتجميد المثالي من المجمدات الأفقية.
  • يمكن أن تظل الأطعمة اللذيذة طازجة ، مع ضمان بقائها طازجة والحفاظ على العناصر الغذائية وقت طويل. ضوء LED لا داعي للبحث عن الأطعمة أو لمسها داخل الفريزر ، بفضل الإضاءة الداخلية. يمكنك رؤية ما بداخل الفريزر حتى في الظلام.
  • الكومبريسور الضمان( الكمبروسور): سنوات 5 الطاقة فولت: 220 فولت المعلومات التقنية لوحة التحكم: مقيبض تحكم الكتروني الخصائص التقنية اللون: ابيض الأبعاد الارتفاع: 85 سم العرض: 81.6 سم الوزن: 30 كيلو جرام أخرى صنع فى: الصين.
  • السعة بالليتر/بالقدم: 7 قدم مكعب نوع المنتج: فريزر قابل للتحويل إلى ثلاجة: لا تجميد سريع: لا نظام التذويب: يدوي غير قابل للتجمد: لا العمق: 55 سم التردد: 60 هرتز.
  • null: لا اسم الماركة: كلاس برو رفوف قابلة للتعديل: لا ساق موازنة قابلة للتعديل: لا توصيل ذكي: لا نوع الإضاءة: إل إي دي تكنولوجيا تعدد تدفق الهواء: لا بلت إن: لا مستوى كفاءة الطاقة: د قفل الحماية للأطفال: نعم قفل ومفتاح عدد الأبواب / الأدراج: 1

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا