يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع الة القهوة ، و ماكينة القهوة Nikai ، و ماكينة قهوة كبسولات ، و ماكينة قهوة ديلونجي ، و ماكينة قهوة نون ايست ، و ماكينة قهوة اسبريسو، منذ مئات السنين، يعد تحضير فنجانًا من القهوة أمرًا سهلاً. تُوضع حبات القهوة المحمصة المطحونة في إبريق أو غلاية يُضاف إليها الماء الساخن ثم يليها وضع الغطاء للبدء في عملية السكب ، اما في وقتنا الحاضر اصبح تحضير القهوة يتوقف على الة القهوة يوجد العديد من الأنواع المختلفة التي تستخدم طرقا مختلفة لتحضير القهوة، أما أكثر الأجهزة شيوعًا في شمال أمريكا تعتمد نظام الترشيح الورقي ، وفيما يلي سنتعرف على تجربتي مع الة القهوة فتابعونا.

تجربتي مع الة القهوة

لعشاق القهوة ومدمني المشروبات المنزلية الساخنة، قد تبدو ماكينة القهوة ضرورية سواء في المطبخ أو في المكتب لشرب قهوتك المفضلة بكل راحة متعة.لكن عند العزم على شراء مكينه قهوه قد تكون المهمة معقدة وصعبة ، اليكم بعض التجارب مع الة القهوة على لسان مستخدميها.

تجربتي مع الة القهوة
تجربتي مع الة القهوة
  • التجربة الاولى : حبيت اعرض لكم تجربتي مع آلة القهوة Nespresso Plus احس اني مدمنة كوفي وانواع القهوة فقلت بلاش كل يوم اروح للكوفيهات واشتري الكوب ب10 ريال واكثر واوفر ع نفسي واشتري الالة واسويها بالبيت بصراحة طعم القهوة لذيذ وريحتها ياسلام بالبيت حتى زوجي يقوم من النوم يقول في ريحة كوفي احس اني بمحل كوفيهات ، طبعا تقدرين تتحكمين بمستوى الرغوة اذا تبينها كثيفة مررة واذا تبينها متوسطة او قليل من العلبة الخاصة بالحليب واحلى شي رغوة الحلييييب جنااااان حتى اولادي صارو يحبون الحلييب وبالصبح يشربون حليب طازج بالرغوة واضيف عليه شوكولاته وتوفي واي شي حابة تضيفيه على الحليب وهذي الالة صناعة ايطاليه ماركة ديلوني المعروفة Delonghi احسها ريحتني من روحات وجيات الكوفي باخر الليل.
  • التجربة الثانية : في البداية، يجب أن أوضح لكم أني حديث عهد بالقهوة السوداء (الأمريكية)، وجل ما اعتدت عليه طول حياتي هي القهوة العربية فقط، إذ لم أكن أستسيغ القهوة السوداء نهائيا. قبل عام من الآن و في مرحلة شهدت ضغوطات عمل كثيرة وارتباطات مختلفة، تخللتها نوبات صداع شنيعة للغاية، قررت شرب القهوة السوداء في العمل. البداية كانت قهوة ذات جودة أقل من المتوسطة، لكنها كانت تؤدي الغرض، ومع أني لا زلت لا أستسيغ طعم تلك القهوة إلا أن تأثيرها أعجبني فتطورت المسألة من كوب و اثنان إلى 4 يوميا خلال 9 ساعات فقط. لذا من الطبيعي أن أبحث عن خيار أفضل للقهوة فوقع اختيار الزملاء في العمل على ماكينة نيسبريسو واللي تعمل بنظام الكبسولات:الآلة جميلة جدا، تطحن القهوة بخمسة مستويات (ناعم جدا الى خشن جدا) ويمكن توقيتها لتحضر القهوة كما في أغلب مكائن القهوة الأخرى. بقي أن تحدد ماهي قهوتك المفضلة و من أين تشتريها. سأعود في مقال لاحق للحديث عن آلة الاسبريسو الأنيقة.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع آلة البريفل الشهيرة لصنع القهوة قبل شرائي للآلة كنت أشرب القهوة الأمريكية السوداء في البيت ، لكن كنت أشتهي كثيرا الذهاب للمقاهي وتناول الكابتشينو واللاتيه .. قررت أبحث عن آلة قهوة منزلية تغنيني عن المقاهي ، وتعطيني كوب قهوة لذيذ كل صباح .. آلة تشمل على طاحونة لأستخدم معها البن الكامل ، مستوى ذائقتي ليس عاليا في القهوة ، لا أشترط أن يكون قهوة مختصة وليس لدي معايير معينة، أي نوع من القهوة يجلب لي الروقان كنت أريد فقط كوب قهوة بمستوى ستار بكس بعد سبع شهور، سافرت لمدة شهر تقريبا ولما رجعت واستخدمت الآلة صارت تصدر أصوات غريبة و القهوة طعمها سيء. الحمدلله راسلت أمازون وطلبوا مني ارجاعها (تكلفة الشحن عليهم) وأرسلوا لي جديدة بعتها مباشرة بكرتونها لما بحثت بالموضوع وجدت أن كثير واجهتهم هذي المشكلة مع الآلة (الذين اشتروها من أمازون البريطاني تحديدا) ليه ؟ لأن التردد عندنا يختلف عن التردد في أوروبا ، وهذا يخلي الآلة تشتتغل بالبداية بشكل ممتاز وبعد فترة تبدأ تهنق.

قد يهمك :

ماكينة القهوة Nikai

ماكينة القهوة Nikai
ماكينة القهوة Nikai
  • يأتي مع عنصر حراري محكم ومؤشر للطاقة ممتاز لغلي الماء بسرعة وأمان أكبر.
  • عندما تريد فنجان قهوة سهلة التنظيف بتصميم صحي وقوي ومتين يتميز بتصميم صغير الحجم يسهل عملية الملء والسكب منتج كلاسيكي وذو مظهر ملفت فمثل هذه العبوة يمكن أن تكون إضافة رائعة لمطبخك العصري.
  • وزن الحزمة : 5 كغ رقم الموديل : NEM1590A نوع : ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال مادة الشراب : مسحوق.
  • مزودة بمضخة بقوة ضغط 15 بار مع فلتر من الاستانلس ستيل سعة كوبين ، مزودة بصينية تنقيط قابلة للفك لسهولة التنظيف مقبض بخار قابل للتعديل موقد من سبيكة ألومنيوم مصبوبة تتميز بخاصية عمل الرغوة بضغط عالي كما توفر الحماية من الحرارة الزائدة والضغط الزائد.

ماكينة قهوة كبسولات

القهوة هي الخيار الأفضل دائمًا، في الصباح والمساء، وحدك أو مع رفقةٍ جيدة، ومن أجل الاستمتاع بطعمها وبوجودها في متناول اليد، تم ابتكار ماكيناتِ صنع القهوة بالكبسولات، لتحظوا بنكهةٍ غنيّة ولذيذة في أي وقتٍ تريدون! وإليكم أفضل 10 ماكينات لصنع القهوة:

الة قهوة كبسولات Hamilton Beach 49976

الة قهوة كبسولات Mueller Ultima Single Serve K-Cup

الة قهوة كبسولات Keurig K-Select

الة قهوة كبسولات De’Longhi NESCAFÉ Dolce Gusto Esperta

ماكينة قهوة كبسولات MAGIMIX NESPRESSO VERTUO PLUS M600

ماكينة قهوة كبسولات LAVAZZA A MODO MÍO DESÉA

ماكينة قهوة ديلونجي

ماكينة قهوة ديلونجي
ماكينة قهوة ديلونجي
  • قهوة ديلونجي مجموعة واسعة من محضرات القهوة العصرية توفير المساحة مثالية لتحضير القهوة التي تحب مشاركة القهوة مع الآخرين.
  • واحدة من أكثر آلات صناعة القهوة المدمجة التي رأيناها في السوق، ولا تشغل سوى حوالي 6 بوصات من المساحة على سطح المطبخ أو أي مكان تضعها فيه في المنزل. بكل بساطة DEDICA هي واحدة من أفضل آلات صناعة القهوة من DeLonghi. أحد أفضل ميزاتها هي وجود تقنية Thermo-block التي تساعد في تسريع عملية التسخين.
  • تأتي ماكنات تحضير القهوة بتصاميم تلبي جميع الأذواق، أشكال وألوان متعددة تتماشى مع ديكور المطبخ أو ركن تحضير القهوة الخاص بك وتضفي عليه مزيداً من الأناقة.
  • الآلة مصنوعة من هيكل متين من الفولاذ المقاوم للصدأ وتأتي مع خاصية توقف تدفق الأوتوماتيكية. تحتوي صانعة القهوة ديلونجي أيضًا على مضخة ضغط احترافية لصنع حليب رغوي ناعم ومُرضي. يعني السعر المرتفع الخاص بها أنها تأتي مع بعض الميزات الرائعة التي من شأنها تحسين تجربة الاستخدام وتعزيز مستوى الراحة.
  • تتمثل إحدى هذه الميزات في قدرتها على إخطار المستخدم وتنبيهه بموعد إزالة الترسبات الموجودة في الجهاز. سيساعد منظم البخار المدمج أيضًا على ضمان أن تكون مستويات درجة الحرارة في المستوى الصحيح كما ينبغي أن تكون عليه فيما يتعلق بإنتاج قهوة رائعة المذاق.

ماكينة قهوة نون ايست

تجربتي مع الة القهوة - ماكينة قهوة نون ايست
ماكينة قهوة نون ايست
  • مع ماكينة القهوة إيست من نون يمكنك إعداد جميع أنواع القهوة مثل الاسبريسو واللاتيه والموكا والكابتشينو. اجعل استراحات القهوة ممتعة مع ماكينة القهوة إيست من نون.
  • تتيح لك فوهة البخار إضافة الرغوة لقهوتك لتجعلها أكثر شهية.
  • تتميز صانعة القهوة بمضخة بخار آلية بالضغط بقوة 15 بار، وخزان ماء بسعة 1.2 لتر، وتحافظ صينية التدفئة على حرارة قهوتك عند إعداد القهوة لضيوفك أو أصدقائك.
  • تمتع بمذاق القهوة اللذيذ الذي سيشعرك بالانتعاش واليقظة. أقصى سعة للغلاية هي 150 مل.
  • مضخة البخار الدوارة تساعدك على إعداد رغوة الحليب للكابتشينو واللاتيه.
  • ويمكنها أيضاً تسخين المشروبات عند الحاجة. يأتي فلتر القهوة الألمنيوم مع قفل أمان ومقياس حتى لا تنسكب القهوة.

ماكينة قهوة اسبريسو

تجربتي مع الة القهوة - ماكينة قهوة اسبريسو
ماكينة قهوة اسبريسو
  • تعد ماكنة Nespresso من أفضل الحلول وهيا واحدة من أفضل 5 الة صنع القهوة في قائمتنا. حيث تحضى بردود إيجابية من مستخدميها من ناحية سهولة الإستخدام.
  • بحجم صغير وتصميم أنيق مع قابلتها لنقل من مكان لأخر حيث يمكنك وضعه فالمكتب أو فالمنزل دون الخوف بشأن مسألة المساحة بصرف النظر عن حقيقة أن المستخدمين قد أثنوا على سهولة استخدام الجهاز ، فإن الحجم الصغير والتصميم.
  • حيث سوف تحضر لك قهوتك الإسبريسو بسرعة وبنكهة حبوب القهوة الخالصة. إذ تتميز آلة Nespresso Essenza EN85 أيضا بنظام تسخين سريع يصل لدرجة حرارة التحظير المثالية في أقل من 30 ثانية. لتوفير الطاقة ، يتميز الجهاز بوضع توفير الطاقة الذي يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الجهاز بعد تسع (9) دقائق من التشغيل.
  • إذا كنت من النوع الذي يحبذ القهوة مع الحليب ، فإن Essenza EN85 تأتي مع Aeroccino 3 الذي يوفر حليبًا ناعمًا (باردًا أو ساخنًا) لللاتيه والكابتشينو في ثوانٍ.