يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون اريستون ، و رموز غسالة الصحون اريستون ، و سعر غسالة الصحون اريستون ، و مقاسات غسالة الصحون اريستون ، و مشاكل غسالة الصحون اريستون ، من الواجبات المنزلية المرهقة لربات البيوت هي كثرة المواعين فهي من الواجبات اللازمة يوميا كما انها من أساسيات المطبخ و غسالة أطباق أريستون تعتبر من الأجهزة الحديثة الموفرة لوقت ربة المنزل فغسيل الاطباق والحلل يأخذ الكثير من الوقت ولذلك تعتبر مهمة جدا لربة المنزل ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال مميزات ومشاكل غسالة أطباق أريستون فيتجربتي مع غسالة الصحون اريستون .

تجربتي مع غسالة الصحون اريستون

عبرت العديد من ربات البيوت عن إعجابهن غسالة الصحون اريستون، فهناك أنواع عديدة تجعل الشخص في حيرة من أمره للحصول على الغسالة المناسبة، لذلك سوف نعرض في التالي تجارب سيدات مع هذه الغسالة الرائعة تابعوها معنا.

تجربتي مع غسالة الصحون اريستون
تجربتي مع غسالة الصحون اريستون
  • التجربة الاولى : من بين جميع الأعمال المنزلية، كان غسيل الأطباق هو الأثقل على قلبي، لذا كانت غسالة الأطباق من أهم الأجهزة التي قررت شرائها عند تجهيز منزلي، فهي لا تقل أهمية بالنسبة لي عن الثلاجة وغسالة الملابس، وحرصت على اختيار أكبر حجم متاح (14 فرد) حتى تسع أكبر قدر ممكن من الأطباق والأوعية، والآن بعد أن مر عامين على زواجي لا أتخيل يومي من دونها. اشتريت غسالة الأطباق ديجيتال من اريستون، سعة 14 فردًا موديل LFF 8M116 CB EX تسع الأواني والأوعية الكبيرة وأغطيتها. تتميز ببرنامج الغسيل المكثف، والذي يتعامل مع الدهون الصعبة وينظفها جيدًا. يمكن استخدامها في تعقيم أدوات الرضع. يمكن تجميع الأطباق بها حتى تمتلئ، ثم تشغيلها على البرنامج المناسب. تحتوي على إمكانية إيقاف التشغيل، كثيرًا ما أكتشف أنني نسيت وضع أحد الأكواب في الغسالة بعد تشغيلها، حينها أضغط على زر إيقاف التشغيل وأفتح الغسالة لإضافة الكوب ثم أضغط على الزر مرة أخرى لاستكمال التشغيل.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع غسالة الصحون اريستون أصبحت إزالة الدهون من الماضي في ظل تطور تكنولوجيا غسالات الأطباق، حيث توفر اريستون تشكيلة كبيرة من غسالات الصحون التي توفر لك الكثير من الجهد والمال أيضا، حيث تعمل غسالة الصحون اريستون على توفير المياه المستخدمة في غسيل الأطباق، وتستخدم غسالة الأطباق من اريستون 11 لترا من المياه في كل عملية غسل فقط، كما توفر لك سيدتي سعات متنوعة لتتحمل كمية الأطباق التي ترغبين بها ، توفر لكي سيدتي غسالة الصحون اريستون 14 وضعية متنوعة لرص الأواني مع رفوف قابلة للتعديل لسهولة عملية ترتيب الأواني ، تتميز غسالة الصحون اريستون بنظام “intensive” المخصص للبقع الصعبة كبقع صواني الفرن، يضمن لك ذلك النظام عملية ضخ مياه أقوي ودرجة حرارة أعلى للتخلص من تلك الدهون الصعبة ، خاصية شورت تايم التي توفر لك قرابة 30% من وقت غسيل الصحون كما أنها لا تجعلك تنتظري تراكم الصحون للبدء في غسلها ، مؤقت لتأخير بدء التشغيل حتي 24 ساعة يضمن لك ضبطه راحة بالك.

قد يهمك :

رموز غسالة الصحون اريستون

  • كثير من الناس الذين يشترون غسالة الصحون غالبا ما يجدون صعوبة في فك رموز معاني الرموز والرموز على الأزرار هذه الرموزهي طريقة استخدمتها شركة اريستون لانشاء نوع من التواصل المفهوم ما بين ربة المنزل و غسالة اطباق اريستون ؛ فالغسالة اذا واجهتها أي مشكلة تعيق من مواصلتها للعمل ، فهي صممت لعرض الرمز الذي يعبر عن نوع الخلل المتواجد بها ومن بين هذه الرموز:
  • A01 : و من دون التحير اذا ظهر لك هذا الرمز بعينه فلتعلم بان المشكلة هي ان غسالة اطباق اريستون لم تعد تتحكم في مستوي الماء الوافد اليها من المصدر ، فالمياه تدخل باستمرار حتي فاضت عن الحد الاقصي لها و أصبحت الان غسالة الصحون تمتلئ بكمية لا تحتمل من المياه .
  • A04 :- المشكلة هذه المرة التي يحاول الرمز التنويع عنها هي ان غسالة اطباق اريستون لا تتمكن من الإحساس بدرجة حرارة المياه بداخلها ، و هذا يعني ان المياه قد تصبح ساخنة بدرجة اعلي او اقل من المطلوب و لن تكوني مطمأنة لميزان الحرارة بغسالة الصحون .
  • A 06 : و اما كانت المشكلة في ظهور ذلك الكود فهذا يشير الي بطئ ملحوظ في امتلاء غسالة صحون اريستون بالماء ، لدرجة انهها قد تجاوزت اول فترة من برنامج الغسيل و لم تصل بعد المياه الي المستوي المحدد لها ، و عدم امتلاء غسالة الصحون حتي هذه الدرجة بعينها يعتبر مشكلة يجب حل السبب بها .
  • A07 : و اما الرمز الجديد الذي كثيرا ما نجد استفسارات عنه فهو له علاقة بصرف الماء بغسالة اطباق اريستون ، و لذا فمن المؤكد حينها ان تجد الغسالة لا تزال تحتوي علي المياه ، و لكن الرمز يحدد مصدر الخلل بشكل واضح حيث انه متصل بالمضخة الرئيسية لا غير .
  • رمز الخطأ A09 يشير هذا الرمز على اكتشاف خطأ في مضخة الغسل الرئيسية. الحل: تحقق من المرشحات. فحص مضخة التداول الرئيسية. فحص مضخة الدوران قد يكون بها انسداد.
  • رمز الخطأ A10 يدل هذا الرمز على وجود خطأ في الملف اللولبي. الحل: تحقق من صمام مدخل المياه، تحقق من الأسلاك.
  • رمز الخطأ A11 يدل هذا الرمز على وجود خطأ في عمل التيرستورات. الحل: تحقق من صمام المحول، تحقق من الدائرة الكهربائية، تحقق من مضخة الغسيل.
  • رمز الخطأ A12 يدل هذا الرمز على أن السخان يعمل بشكل مستمر. الحل: تحقق من عنصر التسخين، وتحقق من حساس الحرارة، وتحقق من تتابع السخان على لوحة التحكم.
  • رمز الخطأ A13 يشير هذا الرمز إلى كثافة الرغوة في صابون المنظفات. الحل: التحقق من الصابون وتقليل الرغوة، فحص الموزع اللولبي، فحص الأسلاك.
  • رمز الخطأ H20 يدل هذا الرمز على استمرار تدفق المياه بعد 6 دقائق من تشغيل البرنامج. الحل: تحقق من إمدادات المياه. تحقق من صمامات المياه. تحقق من الأسلاك. تحقق من مدخل الخرطوم.

سعر غسالة الصحون اريستون

  • سعر غسالة اطباق اريستون 7 افراد في مصر8061 – 2،950 جنيه
  • سعر غسالة اطباق اريستون 10 افراد 45 سم 7 برامج سيلفر 6,335 جنيه.
  • اسعار غسالات الاطباق اريستون 10 افراد 45 سم 10 برامج ديجيتال سيلفر 7,200 جنيه.
  • سعر غسالة اطباق اريستون 10 افراد 45 سم 7 برامج فضي 6,600 جنيه.
  • سعر غسالة اطباق الاريستون 13 فرد في مصر 6021 – 8،200 جنيه
  • سعر غسالة اطباق اريستون 13 فرد 60 سم 5 برامج سيلفر 8,300 جنيه.
  • سعر غسالة اطباق اريستون 14 فرد 60 سم 7 برامج ديجيتال سيلفر 10,275 جنيه.
  • سعر غسالة اطباق اريستون 14 فرد 60 سم 9 برامج ديجيتال سيلفر 10,655 جنيه.
  • سعر غسالة اطباق اريستون 15 فرد 60 سم 9 برامج لون اينوكس 12,000 جنيه.

مقاسات غسالة الصحون اريستون

مقاسات غسالة الصحون اريستون
مقاسات غسالة الصحون اريستون
  • تلعب أبعاد غسالة الأطباق دورًا كبيرًا في صناعة الأثاث في المطبخ. من المهم أن تعرف ليس فقط عرض وعمق مكانة غسالة الصحون ، ولكن أيضًا الارتفاع. يعتقد بعض الناس أن جميع غسالات الصحون متماثلة في الارتفاع ، باستثناء طرازات الطاولة ، بغض النظر عن مدى كونها مضمنة أم لا ، فهي تتلاءم بسهولة مع كونترتوب قياسي. لكن هذا ليس كذلك على الإطلاق ، لذا دعونا نتعرف على مقاسات غسالة الصحون اريستون.
  • مقاسات غسالة الصحون اريستون هي (العرض: 60 سم، الارتفاع: 85 سم، العمق: 60 سم).
  • غسالة اطباق من اريستون LFK7M019XEX. تستخدم في المتوسط 11 لتر من الماء مع كل دورة غسيل عادية، غسالة الاطباق هذه فعالة ورائعة في توفير المال. يمكنك الحصول على 8 برامج مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك غسل دقيق ودورة صديقة للبيئة وبرنامج مكثف – رائعة لتلك الاطباق شديدة الاتساخ. هذا اضافة الى السعة الكبيرة والتي تكفي 14 فرد، رائعة للعائلات الكبيرة، وقد حصلت على جهاز رائع وذكي وجيد الصنع من اريستون.

مشاكل غسالة الصحون اريستون

  • من مشاكل غسالة الصحون اريستون انها كبيرة الحجم نسبيًا ولا يناسب المطابخ ذات المساحة الصغيرة، ولكن يوجد موديلات أخرى أصغر حجمًا. غير قادرة على تنظيف الأطباق من رواسب الطعام جيدًا لذا عليك فعل ذلك قبل وضعها بها، وإلا قد تنسد أنابيب الغسالة وتتلف. قوية في دفع المياه، فقد تنكسر الأكواب الزجاجية الرقيقة بها من قوة اندفاع المياه إذا لم يراعى تشغيل البرنامج المناسب.
  • يجب الأخذ بعين الإعتبار قدرة غسالة الصحون على تنظيف رواسب الطعام دون الحاجة لإزالة الأوساخ قبل وضعها في الغسالة، ومعرفة المساحة التي يريد المستخدم وضع الغسالة فيها؛ وذلك لتحديد الحجم المناسب لها، بالإضافة إلى أهمية اختيار علامة تجارية معروفة مثل أريستون؛ وذلك للحصول على صيانة ممتازة، وخدمة عملاء متوفرة في كافة البلاد.
  • الغسالة لا تصرف الماء في بعض الأحيان تجد أنه بعد انتهاء دورة غسيل الأطباق ما زال هناك ماء متراكم داخل غسالة الصحون لم يتصرف بعد و يرجع ذلك لأحد السببين : تراكم الرواسب و الأوساخ في انبوب التصريف مما يؤدي لإنسداده كليا اوجزئيا فيضعف تصريف الماء و يرتد لداخل الغسالة مرة اخري مما يؤثر علي كفائة تنظيف الأواني ، فنقوم علي الفور بفك خرطوم التصريف و تنظيفه بحرص و عناية و اذا وجدتي انه تضرر او تلف يمكنك طلب غيره من توكيل اريستون و الذي لا يقل جودة و كفائة عن سابقه .
  • ويجب الانتباه إلى قوة دفع المياه وخاصة عند تنظيف الأواني والأكواب الزجاجية حتى لا تتكسر، كما أنه من المهم اختيار غسالة صحون لا تسبب ضوضاء، كما يجب اختيارها بالسعة المناسبة؛ بحيث يمكن وضع أكواب وأواني العائلة دفعة واحدة، وهذا ما يميز غسالات أريستون؛ فهي تأتي بحجم كبير يكفي للعائلة، ومن المهم جداً التأكد من وجود ضمان لغسالة الصحون.
  • الصوت المزعج تعتبر غسالة الصحون من الأجهزة التي تصدر صوتا اثناء التشغيل و لكنه غير مزعج كثيرا و لكن عندما يصبح الصوت مزعجا نبحث عن اصل المشكلة و التي غالبا تكون بسبب احد الامرين ، اما أن تكون الغسالة غير مستقرة في مكان مستوي فيكون جزء أعلي من الاخري فيحدث اهتزاز و تذبذب في الاستخدام ، او تكون الاطباق في غير موضعها الصحيح بالداخل فنقوم بفتح الغسالة و اعادة ترتيبهم بشكل مناسب و نعيد تشغيلها في كلا الحالتين للتأكد من سلامتها .
  • يواجه بعض المستخدمين صعوبة في تركيب الجلايات في بيوتهم؛ وذلك لأنها تحتاج إلى مساحة واسعة في المطبخ، بالإضافة إلى تمديدات خاصة للمواسير اللازمة لتوفير المياه بالكمية والضغط المطلوب لعمل الجلاية.
  • لا تغني جلايات أريستون عن غسيل الصحون والأطباق باليد؛ حيث لا يمكن استخدامها في جلي الأواني المصنوعة من الخشب، بالإضافة إلى الأواني كبيرة الحجم مثل الطناجر الكبيرة وأغطيتها، وغيرها الكثير من الأدوات الأخرى.