يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع فرن البا ، و فرن البا سطحي ، و ضمان فرن البا ، و اسعار فرن البا ، و عيوب فرن البا الكهربائي ، بدأت شركة البا في تصنيع الأفران الكهربائية منذ عام 1978م ، و قد تمكنت منذ ظهورها أن تقوم بتكوين قاعدة كبيرة من الجمهور و العملاء ، بسبب الصناعة الإيطالية المميزة لها ، و ببساطة تصميماتها، و الجودة والإبتكار ، و تتميز تلك الأفران أنها تنتج نوعين من الأفران؛ و هما أفران الكهرباء و أفران الغاز وعدد من الأنواع الأخرى ، اليكم فيما يلي تجربتي مع فرن البا .

تجربتي مع فرن البا

ماركة البا تعد من الشركات الرائدة في تصنيع الأفران سواء الكهربائية أو الغاز، وتحظى بإقبال كبير من المستهلكين في شراء الأفران الكهربائية نتيجة للعديد من المميزات التي تبحث عنها ربات البيوت ومن ترغبن في تجهيز مطبخها بأفضل أنواع الأفران ، سنتعرف في التالي على اهم تجارب سيدات مع انواع افران البا.

تجربتي مع فرن البا
تجربتي مع فرن البا
  • تجربتي كانت مع فرن 101-801 XN هو فرن كهرباء ذات خاصية اللمس المتعدد والذي يتمتع بالعديد من الوظائف المختلفة ومنها أن الفرن مصمم بالكامل من الإستيل المقاوم للصدأ وذات واجهة من الزجاج، بالإضافة إلى أنه يشمل على تسعة وظائف للتحكم من ضمنها استخدام الشعلة السفلية فقط أو الشعلة العلوية فقط ومزود بمروحة للطبخ، ويحتوي الفرن على وحدتان داخليتان للإضاءة حيث أن الشواية تعمل في حين انغلاق الباب بالكامل، وتتميز تلك الأفران بأنها مزودة بخاصية اللمس الإلكترونية وخاصية التحكم في بداية ونهاية الطبخ إلكترونيا، بالإضافة إلى إمكانية تنظيف الأجزاء الداخلية من الفرن والباب وذلك بسبب تكون اجزء الداخلي من التيفال الذي يتم تنظيفه بسهولة بالإضافة إلى إمكانية فك زجاج الباب، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الأفران يشمل على أدراج هيدروليكية يتم سحبها للخارج واكسسوارات شواية وفلتر للدهون وصينية للمخبوزات ورف شبك.
  • تجربتي كانت مع فرن 810-100 XN: هي جزء من تشكيلة افران البلت إن – 60cm Ovens و تتمتع بالعديد من المواصفات من ضمنها : هي فرن كهربائي بحجم H 595 x W 595 mm ذات اللمس متعدد الوظائف. تتمتع بتصميم استيل ذات واجهة زجاجية. تتمتع ب 10 وظائف تحكم بالفرن و خاصية المروحة للطبخ. تتمتع ببرمجة الالكترونية بميزة اللمس الكامل بالاضافة الي خاصية الطبخ الالكتروني. تتميز باحتوائها علي منبه لاستشعار درجة حرارة الفرن و مروحة للتبريد و اضائتان داخلية. تتمتع بميزة قفل اطفال لحماية الاطفال اثناء عمل الفرن. سهولة تنظيف داخل الفرن لانها الجزء الداخلي مصنوع من التيفال سهل التنظيف كما يسهل ازالة زجاج الباب و تنظيفه. يوجد بها ادراج هيدرولكيه تسحب للخارج. تحتوي علي صينية و رف شبك و صينية معجنات و فلتر دهون.

قد يهمك :

فرن البا سطحي

فرن غاز 90 سم مسطح صنع في ايطاليا ضمان لمدة 5 سنوات اكبر سعة لترية 75 لتر زجاج الباب غير قابل للسخونة درجة حرارة الزجاج لا تتعدي 25 درجة مئوية الحلة الداخلية للفرن تيتانيوم مضاد للبكتريا وغير قابل للصدأ سهل التنظيف توزيع الحرارة بمروحة توزيع مروحة تبريد نسبة عازل زجاج الباب 3 اضعاف ، فرن/شواية غاز 90 سم ستانليس ستيل مضاد للبصمات فرن مع المروحة السعة اللترية الكلية:110 لتر اشعال ذاتي امان كامل مروحة تبريد درجة الحرارة من 130 حتي 250 فتحة الغاز جهة اليسار.

فرن غاز مسطح ES65 يعد هذا الفرن من أفران ألبا المصنوعة من مادة الاستانلس المقاومة للصدأ تمامًا، وبهذا الفرن 4 شعلات غاز، إضافةً إلى خاصية الإشعال الإلكتروني، وجهاز الأمان الذي يتمتع به، فضلًا عن أزرار التحكم الجانبية، والطاسة المصنوعة من حديد الزهر، وحمل الحديد الزهر الذي يعد أبرز ملحقات الفرن، كما تتيح ألبا لعملائها من خلال هذا المنتج فرصة اختيار الغطاء الزجاجي Gl360، وبالنسبة لأبعاد الفرن أو عرضه مضروبًا في عمقه فهي محددة بــ 580×500sl، ويصل سعر هذا الفرن إلى 330 دولارًا فقط.

فرن غاز مسطح EF60 هو فرن غاز مسطح EF60 ، 1 شعلة مساعدة و2 شعلة متوسطة السرعة و 1 شعلة كبيرة شعلة أمامية يسارية 4.9 سم 1 كيلو وات شعلة أمامية يمينية 6.9 سم 1.5 كيلووات شعلة يسارية خلفية 6.9 سم 1.5 كيلووات شعلة يمينية خلفية 9.4 سم 2.5 كيلووات الأبعاد (عرض × الإرتفاع × العمق): 50 x 6 x 58 سم أبعاد الموضع 553647.3 سم.

ضمان فرن البا

عيوب فرن البا الكهربائي
عيوب فرن البا الكهربائي
  • تحقق اجهزة البا الكهربائية العمل بنفس الجودة و الدقة و الكفاءة العالية مدي الحياة و طوال فترة استخدامها حيث انها متوفرة في شركة البا لصناعة و بيع اي من الاجهزة الكهربائية المنزلية باقل الاسعار و الخصومات الهائلة و هذا لسعي شركة و توكيل البا الي راحة و ارضاء العملاء و بالتالي حققت الريادة واصبحت من اهم وافضل الشركات.
  • لذلك تقدم شركة صيانة البا افضل انظمة الصيانة لارضاء احتياجات عملائنا فى اسرع وقت باستخدام احدث أجهزة تشخيص الاعطال مع نخبه من الفنيين المدربين علي اعلي مستوي من الخبرة تحت اشرف مهندسين مدربين للتعامل مع اجهزتكم بتقنية عالية.
  • تتواجد مراكز صيانة افران البا في عدد من مدن المملكة العربية السعودية و هي : صيانة افران البا بجدة :شارع الستين شمال مجمع المحاكم و يمكن التواصل مع مركز الصيانة علي رقم الهاتف 0126768666
  • مدينة الرياض في شارع التخصصي و يمكن الواصل مع مركز الصيانة من خلال الاتصال علي رقمي الهاتف 0114613377- 0114624747.
  • مركز صيانة خميس مشيط في شارع الحزام و يمكن التواصل مع المركز من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 0172384477 وكيل افران البا في الدمام :توفر فيه جميع منتجات شركة البا من افران و بوتاجازات بشارع الملك عبد العزيز بجوار رعاية الشباب.
  • اما صيانة البا المعتمد في مصر مراكز صيانة و تصليح شامل و فعال و فوري تجدوها في صيانة البا جميع فروع مركز الصيانة في كل محافظات و مدن و اقاليم مصر و من افضل الخدمات المتاحة و التي من خلالها تحصل علي دعم و خدمة علي درجة كبيرة من التميز و الفعالية 01008030166 _للتواصل.

اسعار فرن البا

اسعار فرن البا
اسعار فرن البا
  • البا بوتاجاز كهربائي 50 سم، موديل (55-EE4)، بسعر 1702 ر.س
  • البا بوتاجاز غاز وكهرباء 90 سم، موديل (90-708 XX)، بسعر 4500 ر.س
  • البا بوتاجاز غاز 80 سم، موديل (80-800 XX)، بسعر 3450 ر.س
  • البا بوتاجاز غاز 90 سم، موديل (90-906 XX)، بسعر 4313 ر.س
  • البا بوتاجاز غاز 50 سم، موديل (55-GG4)، بسعر 1850 ر.س
  • البا بوتاجاز غاز 90 سم، موديل (90-905X ِ Auto)، بسعر 4428 ر.س
  • اسعار فرن البا في موقع البا من هنا
  • اسعار فرن البا في موقع جوميا من هنا
  • اسعار فرن البا في موقع سوق. كوم من هنا

عيوب فرن البا الكهربائي

عيوب فرن البا الكهربائي
عيوب فرن البا الكهربائي
  • يحدث في بعض الأحيان احتراق أواني الطهي والطعام أو حدوث عطل بشكل متكرر في أفران الغاز ولكن السبب وراء ذلك عدم وجود الدراية الكافية للاستخدام الصحيح لها.
  • فمن المهم الإطلاع على تعليمات وإرشادات الاستخدام أولاً قبل استعمال الفرن.
  • وإذا كنت ترغب في الإطلاع على مراكز صيانة شركة وتوكيلات إلبا تجدونها في الفقرة السابقة عن ضمان فرن البا.