يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة فريش ، و أيهما أفضل ثلاجة فريش ام توشيبا ، و عيوب ثلاجات فريش ، واسعار ثلاجات فريش 2020 ، و سعر ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست ، ثلاجات فريش واحدة من أقدم الثلاجات المتواجدة في السوق ومع ظهور العديد من الثلاجات الجديدة أصبحنا في حيرة إذا ما كان يجب علينا شرائها ام التوجه للثلاجات الجديدة وهذا ما سوف نناقشه في هذا الموضوع بالتفصيل ودون إخفاء أي شيء عن عيوب او مميزات ثلاجات فريش في مقالنا تحت عنوان تجربتي مع ثلاجة فريش .

تجربتي مع ثلاجة فريش

ماركة فريش هي إحدى الماركات التجارية الرائدة بصورة كبيرة في السوق المصري منذ فترة طويلة من الزمن، حيث أنها توفر للمستهلك مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة مثل الجودة العالية مع السعر المناسب، وتعد هذه الميزة هي التي يبحث عنها جميع المستخدمين ، فيما يلي بعض مميزات ثلاجة فريش من خلال اراء و تجارب مستخدميها.

تجربتي مع ثلاجة فريش
تجربتي مع ثلاجة فريش
  • رغم ضعف دورة التبريد في ثلاجات فريش مما يقلل من كفائتها في فصل الصيف إلا أن موتور الثلاجة “ورغم ضعفه النسبي” يعتبر جيد ويمكنه أن يدوم لعمر افتراضي أطول من غيره من عدد من مواتير الثلاجات الأخرى، وربما يعود هذا الأمر إلى عدم قيام الموتور بالتبريد بشكل قوي مما يطيل من عمره الافتراضي، كما أن معظم موديلات ثلاجات فريش تحتوي على ميزة عدم تكون الثلج نو فروست وهي خاصية تعمل بكفاءة في ثلاجات فريش، كما تتميز ثلاجات فريش بتقنية تمنع صدور أصوات مزعجة عن الثلاجة أثناء عملية التبريد، وهي واحدة من المميزات الجميلة بالثلاجة.
  • من مميزات ثلاجات فريش إمتلاكها فلتر هواء ذكي حيث أنه يتخلص من الروائح الكريهة داخل الثلاجة بالإضافة إلى مضاد للبكتريا من خلال نظام حماية فوق بنفسجيه ليحافظ على الطعام من التعفن من مميزات ثلاجات توشيبا إحتوائها على ارفف قوية مصنوعة من البلاستيك أو الزجاج المقوى حسب اختلاف الموديل التي تتحمل اوزان الطعام الثقيلة دون قلق واحدة من مميزات ثلاجات توشيبا صوت الموتور الخاص ثلاجات توشيبا هاديء ولا يصدر صوتا عاليا أو ضجيجا بعكس بعض انواع الثلاجات الأخرى تحتوى على درج الخضروات والفاكهة وهذا الدرج ليس عاديا حيث تم تصميمه من خلال خاصية اي جي التي تحافظ على الطعام طازج لفترة طويلة وبشكل مكثف اكثر عن باقي أجزاء الثلاجة التصميم الداخلي للثلاجة مميز وذكي حيث يسمح بتخزين كميات كبيرة من الطعام دون أي مشاكل أو خلل تتواجد في بعض اصداراتها صندوق متعدد الاستخدامات وذلك لتخزين الادوية المعروف عنها انها تحتاج لدرجات حرارة معينة للحفاظ على فاعليتها تستطيع التحكم في درجة رطوبة الثلاجة عن طريق لوحة التحكم الخارجية لكن ذلك موجود في بعض الموديلات فقط.
  • تقول واحدة أخرى أن لديها ثلاجة فريش الحديثة المزودة بخاصية النوفروست والشاشة الإلكترونية، وتقول إن الثلاجة ممتازة وقد عالجت الكثير من العيوب وأنها تجمع ما بين السعر والجودة في وقت واحد. تقول إحدى السيدات أن ثلاجة فريش تعد من الثلاجات المميزة، ولكن أكثر ما يعيبها هو تسريب غاز الفريون في بعض الأوقات وخاصة أثناء فترة الصيف ، تصاميم عصرية، أنيقة و مختلفة و ألوان غير تقليدية و جذابة. من أبرز مميزات ثلاجات فريش أنها ذات تصاميم عصرية، أنيقة و مختلفة و ألوان غير تقليدية و جذابة، فهي قطعة فنية متميزة و فريدة داخل منزلك. الموديلات الجديدة منها مزودة ببلوتوث تكنولوجي. تتميز ثلاجات فريش بأنها تواكب التطور و التكنولوجيا دائما، فأحدث الموديلات منها مزودة ببلوتوث تكنولوجي؛ لتوصيل الموبايل على الثلاجة أ و حتى استقبال مكالمات. فترة ضمان تصل إلى 10 سنوات. من أهم مميزات ثلاجات فريش أنها تتمتع بفترة ضمان طويلة تصل إلى 10 سنوات ضمان.

قد يهمك :

أيهما أفضل ثلاجة فريش ام توشيبا

أيهما أفضل ثلاجة فريش ام توشيبا
أيهما أفضل ثلاجة فريش ام توشيبا
  • ما يجعل ثلاجات توشيبا مميزة للعديد من الأشخاص هو توافرها بأنواع مختلفة من الأقل ثمنًا حتى الأعلى، مما يجعلها علامة تجارية مميزة وتناسب العديد من الفئات وكافة الميزانيات الموضوعة لشراء ثلاجة. النسبة الأكبر من ثلاجات توشيبا تتوافر بعدد 2 باب فقط، للصلاجة والفريزر، مزودة بخواص متعددة مثل العاكس الحراري وفلتر إزالة الروائح ومانع الضوضاء، وشاشة التحكم تتوفر في الثلاجات مرتفعة الثمن.
  • ثلاجة توشيبا نوفروست موديل GR-EF40P-H-S. يعد هذا الموديل من أفضل موديلات ثلاجات توشيبا. يتواجد هذا الموديل بلون رائع وهو اللون الفضي. السعة التخزينية لهذا الموديل من ثلاجة توشيبا تصل إلي حوالي 378 لتر. الارتفاع الخاص بهذا الموديل هو160.3 سم بينما عرضه يكون حوالي 66,5 سم، ويصل عمق هذا الموديل أيضا 68,4 سم. تم تصنيع هذا الموديل من مادة من المعدن. شكل هذا الموديل عبارة عن ثلاجة لها بابين بفريزر علوي ليس بصغير. المقبض الخاص بموديل هذه الثلاجة من المقابض الطويلة الأنيقة
  • إن هذا الموديل يتمتع بوجود ميزة رائعة تعرف بتكنولوجيا البلازما التي تساعد في إزالة أي روائح كريهة قد تتواجد في الثلاجة. يحتوي هذا الموديل من ثلاجات توشيبا على أرفف زجاجية أنيقة. هذا الموديل من ثلاجات توشيبا تم تصميمه على أن يكون منخفض الضوضاء. يتمتع هذا الموديل من ثلاجات توشيبا بوجود ضمان كامل قد يصل لحوالي 10 سنوات.
  • اما ثلاجات فريش تتميز بمجموعة كبيرة ومختلفة من المميزات والتي جعلت منها المنتج المفضل لدى الكثيرين وهذه المميزات مثل: لا تقوم الثلاجة بتكوين الثلج أثناء التشغيل حيث أن جميع الإصدارات مزودة بخاصية النوفروست. لا تصدر الثلاجة أي صوت اثناء التشغيل حيث أنها مزودة بخاصية مانع الضوضاء. سهولة تحريك وتغيير أماكن رفوف الثلاجة مما يساعدك على توفير مساحة داخلية. قد تم تصنيع الثلاجة من أفضل المواد الخام، كما أن موتور الثلاجة يعد من أقوى أنواع المواتير.

عيوب ثلاجات فريش

عيوب ثلاجات فريش
عيوب ثلاجات فريش
  • أهم عيوب ثلاجات فريش التي اشتكى منها المستهلكون هي خدمة الصيانة أو خدمة ما بعد البيع؛ فغالبًا ما يضطر العميل إلى تغيير الجهاز في نهاية المطاف نظرًا لارتفاع تكلفة الصيانة أو تكلفة قطع الغيار بالإضافة إلى عدم القدرة على إعادة الثلاجة إلى حالتها الأولية قبل الصيانة ما يدفع المستهلك إلى بيع الجهاز وشراء آخر جديد، هذا بالإضافة إلى عدم توافر مراكز خدمة ما بعد البيع والصيانة في جميع المحافظات فضلاً عن صعوبة توفير قطع غيار الثلاجة، على أن أهم ما يعيب توكيل صيانة ثلاجات فريش عدم الالتزام في أحيان كثيرة بالحضور لمعاينة الجهاز المعطوب في الوقت الذي تم تحديده مع العميل.
  • من عيوب ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست التي اشتكى منها معظم المستخدمين هو العزل الذي يعتبر سئ نوعا ما بالإضافة إلى أن جسم الثلاجة يسخن بشدة واضحة والفاصل ما بين الثلاجة والفريزر ممكن أن يلسع يدك.
  • من عيوب ثلاجات فريش الجوهرية ضعف دورة التبريد المرتبط بطبيعة الحال بضعف الموتور مما يؤدي إلى عدم كفاءة الثلاجة ولاسيما في فصل الصيف حيث ارتفاع درجات الحرارة مما يؤثر على بعض الأطعمة سريعة التلف، ومن أهم عيوب ثلاجات فريش الأكثر شيوعًا تسرب غاز الفريون من دورة التبريد وبالتالي تحتاج ثلاجة فريش إلى الشحن وإعادة تزويدها بالفريون على فترات بالإضافة إلى ضعف التبريد.
  • من أخطر عيوب ثلاجات فريش التي قابلت عددا من المستهلكين تسريب غاز الفريون، الذي يؤدي إلى ضعف تبريد الثلاجة و يؤثر على كفاءتها في التبريد، كما أنه يجعل من الضروري إعادة شحنها باستمرار على فترات زمنية قصيرة. قابلية الأرفف للكسر. من أهم عيوب ثلاجات فريش أن أرفف الثلاجة مصنعة من زجاج و إن كان معالج و شديد التحمل فهي دائما تحتاج إلى الحرص و العناية باستمرار لأنها قابلة للكسر.
  • قد يعيب ثلاجة فريش خدمة ما بعد البيع. الرفوف الداخلية للثلاجة مصنوعة من الزجاج مما قد يعرضها إلى الكسر بسهولة عند زيادة التحميل عليها. صعوبة الحصول على قطع الغيار وعدم انتشار مراكز خدمة العملاء في الكثير من انحاء الجمهورية.
  • ضعف التبريد وخاصتا بفصل الصيف . – خدمة ما بعد البيع تحتاج للمراجعه من قبل الوكيل . – ارتفاع اسعار قطع الغيار والصيانه الخاصه بها . – عدم توفر قطع الغيار بالسوق . – ضعف اداء الثلاجه بعد فتره من الاستخدام . – سخونة الثلاجه من الجوانب بشكل ملحوظ . – بعض العملاء واجههم عطل وتسريب بفريون الثلاجه . – الارفف الداخليه ببعض الموديلات من الزجاج الضعيف سهل الكسر .

اسعار ثلاجات فريش 2020

اسعار ثلاجات فريش 2020
اسعار ثلاجات فريش 2020
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 605 لتر ، 4 باب استانلس لون أسود مزودة بتكنولوجيا البلازما بسعر 40500 جنية مصري.
  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 385 لتر ، 2 باب لون استانلس SJ-48C(ST) بسعر 6285 جنية مصري.
  • تلاجة 376 لتر فريزر علوي فريش – اسود بسعر 6700
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب لون سيلفر مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر بسعر 8115 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة فريش 16 قدم اسود
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 385 لتر ، 2 باب لون سيلفر مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر SJ-PC48A(SL) بسعر 6680 جنية مصري.
  • ثلاجة ال جي 515 لتر هايجين فريش نوفروست Gn-C622Hlcu، فضي بسعر 17000 جنية مصري.

سعر ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست

سعر ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست
سعر ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست
  • سعر ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست اسود بـ 6,200 جنيه.
  • اسعار ثلاجات فريش 14 قدم نوفروست ستانلس 5,800 جنيه.
  • اسعار ثلاجات فريش 14 قدم ديجيتال بلازما سيلفر 9,000 جنيه.
  • اسعار ثلاجات فريش 14 قدم نوفروست ديجيتال ستانلس ستيل اسود 6,890 جنيه.
  • سعر ثلاجة فريش 14 قدم نوفروست 336 لتر فضي 5,845 جنيه.
  • اسعار الثلاجات فريش 14 قدم نوفروست ديجيتال ستانلس ستيل فضي 7,200 جنيه.
  • اسعار ثلاجات فريش 14 قدم نوفروست 336 لتر اسود 6,490 جنيه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا