يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع قدر ضغط تيفال ، و قدر ضغط تيفال 8 لتر، و ضغط تيفال 10 لتر ، و حلة ضغط تيفال ١٢ لتر، و قدر ضغط الماني ، و عيوب حلة الضغط ، الشركة الفرنسية تيفال الرائدة في مجال أواني الطبخ من أفضل طناجر الضغط على الإطلاق لما تتميز به من مواصفات رائعة تضمن لك الحماية والأمان، بالإضافة لأفضل النتائج، وسهولة الاستخدام. فمع ابتكارات تيفال أصبح الطبخ أسهل بكثير وباتت أطباقك صحية وشهية. وكما عودتنا شركة تيفال فهي تقدم دوماً كل ماهو جديد في عالم أواني الطهي، وخصوصاً قدور الضغط التي تطهو الطعام بطريقتين مختلفتين حسب رغبتك: الطهي على البخار، أو الطهي البطيء ، اليكم تجربتي مع قدر ضغط تيفال لاتفوتوها.

تجربتي مع قدر ضغط تيفال

إن قدر ضغط تيفال هو الحل الأسهل والأنسب لضمان نتائج طهي مثالية. يمكن استخدامه لتحضير ما يحلو لكم، بدءاً من اللحوم والأسماك ووصولاً إلى الخضار وحتى الحلويات ، وهذا ماخلصت اليه تقييمات وتجارب سيدات مع قدر ضغط تيفال تجدونها في التالي.

تجربتي مع قدر ضغط تيفال
تجربتي مع قدر ضغط تيفال
  • التجربة الاولى : قدر ضغط من تيفال، كليبسو مينوت برفكت، وصل إلى مكاتب أطيب طبخة الأسبوع الماضي، فقرّرنا أنّه لا بدّ من تجربته لنشاركك رأينا به. الفرق الأساسي بين كليبسو مينوت برفكت وأي قدر ضغط آخر: خفة الوزن! إنّ وزن هذا القدر أقلّ بـ30% من قدر ضغط تيفال كليبسو القديم، ما يعني أنّ عملية الطهو ستكون أسهل من العادة. الميزة الثانية التي لا بدّ من ملاحظتها: المؤقت الذكي المرفق بالقدر، والذي يميّزه عن كلّ قدور الضغط الأخرى. أما الميزة الثالثة فهي غطاء القدر ونظام الفتح الخاص به، إذ يمكن نزع الغطاء بسهولة مطلقة وباستخدام يد واحدة فقط! سفرة متكاملة مع قدر تيفال كيبسو مينوت برفكت!
  • التجربة الثانية : انا اللي عندي تيفال لكن بدون ساعة هو فيه درجات وحدة الى اللحم ووحدة الى الخضار ويوم مثلاً مابحطه على درجة طهي اللحم يطلع بخار متقطع وتكون النار عالية طبعاً ويوم مايطلع البخار بصورة مستمرة اوطي والصوت ماهو بعالي مرة وسط يعني (صوت بخار مدري كيف أوصفه) لكن بصراحة انا ماحبيت هذه الماركة مع العلم اني شريته من برا احس انه بطيء واحسن ماركة وعن تجربة حريم عائلتنا واقرباءناهي الفسلر الالماني روعة.
  • التجربة الثالثة : افضل قدر ضغط هو قدر تيفال كليبسو من وجهة نظري ومن خلال تجربتي الخاصة ، حيث يتمتع هذا القدر بتقنية متقدمة، بالاضافة الى وجود العديد من المنتجات الاخرى التي تضع فيها الشركة اخر ما وصلت اليه من تقنيات ، ويمكن استخدام القدر لتحضير اكلات قدر الضغط المشهورة. ميزات قدر تيفال كليبسو – سهولة الاستخدام و سرعة الطهي . مزود بمؤقت لتحديد مدة الطهي . ان عملية الطهي في قدر تيفال كليبسو توفر الكثير من الوقت و الجهد من ربات المنازل . هو اسرع مرتين أو أكثر من القدر العادي . عند استخدامك لهذا القدر ستشعرين بالفرق ، يمكنك ان تحضري اللحم و الخضار بالنكهة التي تفضلينها كما يمكنك اعداد أطباق السمك و الأرز .

قد يهمك :

قدر ضغط تيفال 8 لتر

قدر ضغط تيفال 8 لتر
قدر ضغط تيفال 8 لتر
  • تمتاز قدور الضغط بقدرتها الفائقة على طهي الطعام بسرعة قياسية، وتقديم الطعام الناضج تماماً، باستخدام ضغط البخار العالي داخل القدر تتم عملية طهي الطعام وخاصة اللحوم التي تحتاج وقت طويل بكل سهولة وتوفير للوقت والجهد، كما تمتاز بأحجام متعددة لاستيعاب أكبر كمية من الطعام، مصنّعة من مواد معدنية صحية، صمّمت لتدوم.
  • قدر الضغط الذي يتميز بنظام حماية يمنع تشكّل الضغط الزائد. إنه آمن بشكل تام وسيرافقكم في الطهي لمدة طويلة جداً. يتضمن برنامج طهي واحد لتستمتعوا بكل أنواع الوجبات وتحضروا ما يحلو لكم، بدءاً من الخضار، اللحم والسمك وصولاً إلى الحلويات الشهية.
  • قدر ضغط مصنوع من التيفال عالي الجودة لراحة اكبر وسرعه اثناء الطبخ فهو يختصر الكثير لون فضي ويمكن تحضير الخضار و اللحم او الدجاج بسعه 8 لتر ، ضد الخدش بإستخدام الملاعق الخشبية
  • ﻛﻠﻴﺒﺴﻮ + ﺑﺮﻳﺴﻴﺸﻦ ﻣﻊ ﻣﻘﺎﺑﺾ ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﻄﻲ ﺑﺴﻌﺔ 8 ﻟﺘﺮوﻓﺮوا اﻟﻮﻗﺖ ﻣﻊ ﻛﻠﻴﺒﺴﻮ + ﺑﺮﻳﺴﻴﺸﻦ! ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺳﻮى ﻓﺘﺢ اﻟﻘﺪر ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام ﻳﺪ واﺣﺪة. ﻣﺆﻗﺖ ذﻛﻲ: ﻃﻬﻲ ﻣﺜﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﻃﻬﻲ اﻟﺨﻀﺎر، اﻟﻠﺤﻮم واﻷﺳﻤﺎك ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺮارة اﻟﻤﺜﺎﻟﻴﺔ. ﻋﺪ ﺗﻨﺎزﻟﻲ ﺗﻠﻘﺎﺋﻲ ﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﻃﻬﻲ ﻣﺜﺎﻟﻴﺔ.
  • وعاء طهي بالضغط من الستانلس ستيل ، مناسب من 5 إلى 8 أشخاص. آمن: نظام أمان من 5 نقاط للطهي براحة البال. برنامجان للطهي: لتغطية مجموعة واسعة من المكونات. متوافقة مع جميع المواقد بما في ذلك الحث. آمنة للاستخدام في غسالة الصحون: باستثناء الغطاء والحشية والصمام.

ضغط تيفال 10 لتر

ضغط تيفال 10 لتر
ضغط تيفال 10 لتر
  • كليبسو + بريسيشن مع مقابض قابلة للطي بسعة 10 لتر وفروا الوقت مع كليبسو + بريسيشن! ما عليكم سوى فتح القدر باستخدام يد واحدة. إنّ هذه التقنية ليست فقط سهلة، بل ذكية أيضاً.
  • مؤقت ذكي في خدمتكم لطهي مثالي في كل مرة! المؤقت الذكي المدمج الخاص بقدر الضغط كليبسو + بريسيشن يسمح لكم بالحصول على وجبات شهية وطازجة. يبدأ المؤقت العد التنازلي عند بلوغ الحرارة المناسبة ويعلمكم عندما يصبح الطعام جاهزاً.
  • طنجرة ضغط كليبسو + بمقابض قابلة للطي سعة 10 لتر. ﻋﺪ ﺗﻨﺎزﻟﻲ ﺗﻠﻘﺎﺋﻲ ﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﻃﻬﻲ ﻣﺜﺎﻟﻴﺔ. ﻃﻬﻲ اﻟﺨﻀﺎر، اﻟﻠﺤﻮم واﻷﺳﻤﺎك ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺮارة اﻟﻤﺜﺎﻟﻴﺔ. ﻟﺘﻮﻓﻴﺮ اﻟﻤﺴﺎﺣﺔ واﻟﺘﺨﺰﻳﻦ اﻟﺴﻬﻞ.
  • نظام حمايةيخفف نظام الحماية من الضغط الزائد ويؤمن استخداماً آمناً طويل الأمد. قعر القدر مؤلف من 3 طبقات من الألمنيوملطهي سريع ومتساوي النضج.
  • مقاومة ممتازة ضد الخلل. كتاب وصفاتلتحضير كل أنواع الوصفات بدءاً من المقبلات وصولاً إلى الحلويات.

حلة ضغط تيفال ١٢ لتر

حلة ضغط تيفال ١٢ لتر
حلة ضغط تيفال ١٢ لتر
  • قاعدة ثلاثية سمكية لضمان توزيع الحرارة بشكل مثالي حلقة السيليكون الفريدة من نوعها تضمن عملية فتح وإغلاق سهلة وتعتبر الضمان الأفضل عند إغلاق حلة الضغط مزودة ببرنامجين للطهي.
  • تعتبر الضمان الأفضل عند إغلاق حلة الضغط مزودة ببرنامجين للطهي وعاء داخلي مقابض صغيرة الحجم سهولة الفتح والإغلاق حلة مثالية لطهي الخضار السوتيه غلي تتميز بخاصية الطهي على البخار كتاب الوصفات حجم الحلة: 12 لتر.
  • وعاء داخلي مقابض صغيرة الحجم سهولة الفتح والإغلاق حلة مثالية لطهي الخضار السوتيه غلي تتميز بخاصية الطهي على البخار كتاب قاعدة ثلاثية سمكية لضمان توزيع.

قدر ضغط الماني

قدر ضغط الماني
قدر ضغط الماني
  • قدر ضغط مناسب لجميع مواقد الطهي: الغاز، الكهرباء، الحث الحراري، سطح السيراميك الزجاجي ، تضمن القاعدة الحرارية فائقة الجودة امتصاصًا وتوزيعًا متساويًا للحرارة ، يمكنك طبخ أطعمة مغذية ولذيذة بسرعة فائقة باستخدام هذ القدر.
  • هذا القدر الرائع من فسلر المصنوع في ألمانيا آمن وسهل الفتح والإغلاق ويوجد به مقبض قابل للإزالة وقاعدة مغلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ توفر توزيعًا متساويًا للحرارة.
  • قدر ضغط ألماني بجودة عالية من سيليت ,صناعة ألمانية. طلاء داخلي من مادة السراميك غيرقابل للخدش. غطاء محكم سهل التنظيف8.5 لتر.
  • يساعدك القدر في طبخ أشهى وأجمل المأكولات الرائعة في وقت أسرع من المعتاد وتتميز أيضا بأنها خفيفة في مطبخك وسهلة التخزين وتضفي منظر جمالي إلى مطبخك.
  • يتميز أنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بحاجز صلب داخلي ومسكة للطهي المريح, يخفف ضغطها من مؤشر الصمام من أجل طهي آمن ويمنع من خطر الانفجارو علاوة على ذلك، فإن تصميمه الأنيق والعملي يجعله جهاز مطبخ لا بد منه لمنزلك.

عيوب حلة الضغط

عيوب حلة الضغط
عيوب حلة الضغط
  • من عيوب حلة الضغط لا تسمح بتذوق أو إلقاء نظرة على الطعام، وإنما يجب الانتظار لحين الانتهاء من عملية الطبخ .
  • الإفراط في طبخ الطعام يكون سهلًا تحت ضغط القدر، إذّ انّ معظم الأطعمة تحتاج لمدة أقل عند طهيها بقدر الضغط حتى تنضج تمامًا، وبالتالي يكون الطعام ناضج كثيرًا وطري أكثر من اللازم. يصعُب التأكّد من الطعام أو تعديل مذاقه إلى حين انتهاء طهوها، إذّ يُمنع فتح غطاء قدر الضغط أثناء تشغيلها، لأنّ ذلك يؤدّي إلى خفض الضغط في القدر، وبالتالي يجب ضغط القدر مرة أخرى.
  • كما إنها لا تصلح لجميع أنواع الطعام، ولكنها مثالية لتحضير المرق باستخدام الدجاج أو اللحوم والشوربات وطبخ البقول والحبوب والخضار.
  • اطفئي النار تحت الحلة ولا تتركيها تطهو الطعام لوقت زائد، حتى لا يصبح طريًا ومهروسًا مثل طعام الأطفال الرضع ويفقد قيمته الغذائية.
  • قللي الضغط داخل الحلة، قبل أن تحاولي فتح الغطاء، وهناك ثلاث طرق لفعل هذا: بالنسبة إلى الأطعمة التي تتطلب وقتًا طويلًا في الطهي، مثل عرق اللحم، اتركي الحلة لترتاح مدة من عشر دقائق إلى 20 دقيقة تقريبًا قبل فتح الغطاء.
  • افتحي زر تقليل الضغط السريع من الحلة. اتركي الحلة تحت الماء البارد الجاري حتى يقل الضغط بالداخل (لا تستخدمي هذه الطريقة إذا كانت الحلة كهربائية).
  • تأكدي من أن الضغط قل، وهذا بالتأكد أن الحلة لا تصدر صوت البخار الهارب، فهذا يعني أن الضغط بداخلها قد انخفض إلى المستوى الآمن.
  • عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أن قدر الضغط الكهربائي هو اقتراح مكلف. فهي لا تكلف أكثر فحسب ، بل تنقطع أيضًا عن الكهرباء ، وهي ليست رخيصة الثمن. في حين أن أفران الطهي بالضغط العلوي ليست صديقة للبيئة ، فإن المتغيرات الكهربائية ليست صديقة للبيئة. كل هذا يتوقف على ما تريده أكثر من قدر الضغط.