يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي ، و تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي هوم الك ، و تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي اديسون عالم حواء ، و ايهما افضل قدر الضغط الكهربائي ام العادي ، و عيوب قدر الضغط الكهربائي ، و مشاكل قدر الضغط الكهربائي اديسون ، نظرًا لأننا جميعًا منشغلون في صخب الحياة، فإن معظمنا لا يجد حتى الوقت للقيام بالمهام الأساسية لحياتنا مثل التنظيف والغسيل والأهم من ذلك الطبخ. كالمعتاد نحن نساعدك لتكون مرتاح أكثر عبر مراجعتنا المتنوعة لمختلف الأجهزة الكهربائية. موعدنا في مقال اليوم مع قدر الضغط الكهربائي الذي غير كل المفاهيم في مختلف المطابخ حول العالم. نظرا لسهولة للإستعمال والتنظيف ، اليكم تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي تابعونا.

تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي

قدر الضغط الكهربائي هو ذلك القدر الكبير الحجم، والذي قد صنع من مادة الستانليس، حيث يستخدم في الطبخ للطعام وبوقت اسرع وسهل باثناء عملية الطبخ، وتعد عملية عمل القدر الكهربائي من الطرق السهلة والتي لا تستغرق وقت وجهد، ويتميز بانه امن، وبعكس قدر الضغط الذي يعمل على غاز الطهي، لذلك اخترنا في هذه الفقرة الحديث عن تجارب سيدات مع قدر الضغط الكهربائي منها الايجابية و السلبية تعرفوا عليها.

تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي
تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي
  • التجربة الايجابية الاولى : كل يوم أذهب إلى عملي صباحا ، وعندما أعود إلى البيت لم أستطيع تحضير الطعام في وقت سريع ، وخاصة عند طبخ اللحوم ، وهذا الأمر سبب لي المشاكل الكثيرة بيني وبين زوجي ، تصفحت عبر الانترنت ، قدر الضغط الكهربائي وميزاتها في طهي الطعام سريعا وبطريقة صحية وآمنه ، وتجعل الطعام لذيذا جدا ، بالفعل اشتريت قدر الضغط الكهربائي ، وغيرت حياتي كثيرا ، ووفرت لي الوقت والمجهود عند تحضير الطعام ، وأصبحت أحضر الطعام سريعا ، وهذه التجربة من أفضل التجارب لدي ، وأنصح كل حبيباتي بهذه التجربة ، لتوفر عليك عناء الطبيخ اليومي .
  • التجربة الايجابية الثانية : تقول احدى السيدات أنها كانت تذهب إلى العمل وعند العودة إلى المنزل لاتجد الوقت الكافي لإعداد الطعام الذي يحبه أبنائها وتضطر إلى التأخر في صنع الطعام للأسرة. عندها نصحتها إحدى صديقاتها بتجربة قدر ضغط كهربائي لتوفير الوقت والجهد.وبالفعل اشترت قدر كهربائي من نوع فيليبس الشهير وساعدها كثيرا في تسوية الطعام في وقت قياسي. كذلك يمكن صنع طعام صحي أكثر يمكن أن يقل أو ينعدم استخدام الزيوت والدهون في طبخ الطعام خلاله. كما أنه يوقف الطبخ تلقائيا بعد الوقت المحدد للطهي ويمكن أن يبقي الطعام ساخنا لفترة طويلة.
  • التجربة السلبية الأولى: أي شي لمس ما نصح فيه لأنه لو تعطل صعب يتصلح كان عندي واحد وجبنا شركتها وخربوها زياده قالوا عشتن نظام اللمس كمبيوتر صعب إذا انفك يرجع مثل ما هو”.
  • التجربة السلبية الثانية: اشتريته وبندم، الأكل ما فيه طعم وبطيء مرة اللحم يقعد 40 دقيقة عشرين دقيقة عبال ما يوصل لمرحلة الضغط وعشرين دقيقة يضغط لين ما يوقف من كيفه ويتحول لتسخين هو من ناحية الأمان كويس وفيه تأجيل أقصى شيء تسع ساعات وفيه تطبخين فيه بدون ضغط مره بطيء”.

قد يهمك :

تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي هوم الك

طهي طعام صحي ولذيذ هدف لكل النساء والأمهات، ومع التطور التكنولوجي الذي حدث في العالم، انتشر قدر الضغط الكهربائي، وأصبح موجود تقريبًا في كل بيت، لما له من فوائد ومميزات، وهذا ما اكتشفته من تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي، وهذا ما دفعني للتحدث عنتجارب سيدات و اشخاص مع ماركة مشهورة لقدر الضغك الكهربائي هوم الك من خلال الفيديوهات التالية شاهدوها معنا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي اديسون عالم حواء

لا شك ان الطهي القدر الضغط الكهربائي يمكن من إعداد العديد من المأكولات بوقت أقل مما تحتاج إليه عند الطهي بالقدر العادي، ويعتبر قدر الضغط الحديث من الأواني الآمنة للاستعمال إذ يحتوي على غطاء محكم محاط بجلد مطاطي يمنع تسرب الهواء، وصمام أمان يقلل ضغط البخار في القدر في حال حدوث مشكلة ما أثناء عملية الطهي أو حين نسيان تقليل درجة الحرارة عند بلوغ ذروة الضغط المرتفع ، اليكم تجارب رائعة مع قدر الضغط الكهربائي اديسون.

تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي اديسون عالم حواء
تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي اديسون عالم حواء
  • التجربة الاولى : توفر قدر أو طنجرة الضغط الكهربائية من أردي طريقة آمنة للطبخ بواسطة الضغط ، يمكنك ان تحضَري العديد من الطبخات اللذيذه مع قدر ضغط إديسون الكهربائي الأكثر مبيعا يأتيك ب 8 برامج متعدده لتناسب جميع انواع الطهي: اللحم , دجاج , سمك , ورق عنب, أرز , مطازيز ,شوربة , حاشي مزودة بشاشة دجيتال للتحكم بالقدر والبرامج المتعددة بالإضافة لوجود خاصية المؤقت للتحكم في وقت بدء الطبخ ووجود أيضا ميزة التسخين الأوتوماتيكي للمحافظة على الطعام ساخن مزودة بقدر داخلي تيفال سهل التنظيف وضد الخدش بسعة 6 لتر مزود باستاند لطهي المندي والخضروات وصمام أمان لتفريغ البخار عند الانتهاء من عملية الطهي.
  • التجربة الثانية : حبيت انقل لكم تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي ، كل يوم أذهب إلى عملي صباحا ، وعندما أعود إلى البيت لم أستطيع تحضير الطعام في وقت سريع ، وخاصة عند طبخ اللحوم ، وهذا الأمر سبب لي المشاكل الكثيرة بيني وبين زوجي ، تصفحت عبر الانترنت ، قدر الضغط الكهربائي وميزاتها في طهي الطعام سريعا وبطريقة صحية وآمنه ، وتجعل الطعام لذيذا جدا ، بالفعل اشتريت قدر الضغط الكهربائي وغيرت حياتي كثيرا ، ووفرت لي الوقت والمجهود عند تحضير الطعام ، وأصبحت أحضر الطعام سريعا ، وهذه التجربة من أفضل التجارب لدي ، وأنصح كل حبيباتي بهذه التجربة ، لتوفر عليك عناء الطبيخ اليومي
  • التجربة الثالثة : ساعدتني قدور الضغط الكهربائي على طهي اللحوم والدواجن بطريقة لذيذة ومشهية، ولاحظت أنا وعائلتي أن الطعام الذي أطهيه فيها يكون طعمه مختلف عن الطعام الذي اطهيه في القدور الأخرى. ميزة استخدام قدر الضغط الكهربائي بالنسبة لي هو أنها تطهو الطعام بسرعة كبيرة، فمثلا قطع لحوم الاستيك أو الديك الرومي وغيره من الطيور لا تحتاج إلى وقت طويل حتى تطيب وتصبح جاهزة للطعام.

ايهما افضل قدر الضغط الكهربائي ام العادي

إذا كنت تنويين شراء قدر طبخ جديد فلا بد من أنك تشعرين بالحيرة حيال ما إذا كان عليك اقتناء قدر الضغط الكهربائي أو قدر الضغط التقليدي. ولمساعدتك على الاختيار، جمعنا لك أبرز الفوارق التي ستساعدك على تحديد أيهما سيناسبك بشكل أفضل.

ايهما افضل قدر الضغط الكهربائي ام العادي
ايهما افضل قدر الضغط الكهربائي ام العادي
  • ما يُميز قدر الضغط الكهربائي أنها آمنة وسهلة الاستخدام ويتم التحكم بالكثير من الخيارات فيها، من حيث درجة الحرارة والوقت المُستنفذ والمطلوب للطهي بما يضمن لنا الحصول على وجبة طعام غاية في النضوج والجمال، وتناولها في أبهى وأجمل صورة مُمكنة لها والسرعة في إتمام عملية الطهي التي توفرها هي خيار مثالي لنا جميعاً، للحُصول على ما نُريده من وجبات مطهية بشكل صحيح في وقت قصير، كما أنه يسهل تنطيف القدر بعد الإنتهاء من عملية الطهي بشكل سريع وسهل، وأهم مميزاتها وفق ما تم سرده في تجريتي قدر الضغط الكهربائي اديسون ما يلي :
  • يتمتع قدر الضغط الكهربائي بتكنولوجيا متقدمة وببرامج طهي متعددة فبمجرد الضغط على أحدها حتى تتمكني من طبخ عدد لا يحصى من الوجبات الشهية مثل اليخنة، الكبسة، البرياني، الشوربات، المشاوي، وغيرها المزيد. هذا ويحتوي على خاصية التنبيه عند انتهاء الوقت اللازم حتى ينضج الطعام حتى ينبهكم الجهاز تلقائياً. أما قدر الضغط التقليدي، فيتطلب مراقبة القدر وانتظار الطعام حتى ينضج.
  • صمِّم قدر الضغط الكهربائي انستانت بوت بتكنولوجيا متقدمة ليضمن تجربة طبخ بسيطة آمنة وعملية بمجرد الضغط على أزرار التحكّم. وعلى سبيل المثال، لن يُفتح الغطاء إن كان الضغط مرتفعاً. أما في ما يتعلق بقدر الضغط التقليدي، فيأتي بميزة تفريغ الضغط السريع التي تسمح بخفض الضغط بسرعة وبأمان لفتح قدر الضغط بعد استخدامه. كما يحول صمام الأمان دون فتح القدر المضغوط ما يضمن سلامتك أثناء عملية الطبخ.

عيوب قدر الضغط الكهربائي

من الشائع أن يكون لدى أجهزة المطبخ عيوب في التصنيع وهذا ينطبق على قدر طبخ كهربائي أيضًا ، اليكم عيوب قدر الضغط الكهربائي التي يمكن ان تظهر مع قدر الضغط الكهربائي.

عيوب قدر الضغط الكهربائي
عيوب قدر الضغط الكهربائي
  • تعتبر سلبيات قدر الضغط الكهربائي منخفضة ، وتقتصر فقط على ارتفاع أسعارها بالمواقع والمحال التجارية و تستهلك طاقة كثيرا ، وخاصة إذا كان قدر الكهرباء غير مزود بنظام توفير الطاقة.
  • أكبر عيب في المتغيرات الكهربائية هو أنها ليست جيدة في القياسات. نظرًا لأن المواقد الكهربائية مزودة بأجهزة تحكم رقمية ، فإن مراقبة عملية الطهي الدقيقة أمر صعب. الدقة هي شيء لا يمكن تحقيقه دائمًا من خلال التحكم الرقمي. للقيام بذلك ، يجب أن تكون دقيقة في قياسات الضغط ودرجة الحرارة. في الأساس ، عادةً ما تكون مقاييس النماذج الكهربائية غير دقيقة بنسبة 100 بالمائة. لذلك ، قد تضطر إلى القيام ببعض أعمال التخمين لتصحيح الأمور في المرة الأولى. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم استخدام قدور الضغط ، فإن التعود على هذا النظام الغريب للتجربة والخطأ قد يكون مزعجًا.
  • يظهر على الشاشة حرفي LO: متبوعين برقم هذا ليس خطأ أو لا تقلقين. هذا يعني أن قدر الضغط الكهربائي في وضع “الحفاظ على الدفء”. يشير الرقم الذي يتبعه LO إلى المدة التي قضاها في هذا الوضع. فمثلًا لو وجدتيه متبوعًا بـ 01 فهذا يعني أنه كان في هذا الوضع لمدة دقيقة واحدة.
  • يحتوي قدر طبخ كهربائي على بقعة تشبه قوس قزح من الممكن أن يتم ملاحظة بقع مثل قوس قزح في كثير من الأحيان عندما يتم غسل قدر طبخ كهربائي. وهو شائع في أواني الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه غير ضار ولكن إذا كان يزعجك، اغسليه بالماء الدافئ والصابون وقطعة قماش صغيرة.
  • عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أن قدر الضغط الكهربائي هو اقتراح مكلف. فهي لا تكلف أكثر فحسب ، بل تنقطع أيضًا عن الكهرباء ، وهي ليست رخيصة الثمن. في حين أن أفران الطهي بالضغط العلوي ليست صديقة للبيئة ، فإن المتغيرات الكهربائية ليست صديقة للبيئة. كل هذا يتوقف على ما تريده أكثر من قدر الضغط.

مشاكل قدر الضغط الكهربائي اديسون

اديسون يعتبر من اكثر الالات استعمالا ومبيعا نظرا لقدرته المذهلة في تحضير اشهى الاطباق بطريقة سهلة وفي وقت اقل، وقد يحدث ان تواجهي معه بعضا مشاكل الناتج عن السلوك الغير السليم او الخطأ في الاستخدام.

مشاكل قدر الضغط الكهربائي اديسون
مشاكل قدر الضغط الكهربائي اديسون
  • تسرب من مقبض طنجرة الضغط يتميز تصميم قدر الضغط بمقابض طويلة مصنوعة من مواد متينة. يتم وضع هذه المقابض بعيدًا عن اتجاه ضغط البخار حتى تتمكن من التقاط القدر حتى عندما يكون ساخنًا ؛ تظل المقابض في درجة حرارة مقبولة. هذا يعني أن علامات ضغط البخار الخارجة من منطقة مقبض قدر الضغط هي مؤشر على وجود خطأ يجب التحقق منه.
  • البخار المحبوس في أنبوب التهوية يسمح أنبوب التهوية الموجود في قدر الضغط الذي يحتوي منظمات ضغط يدوية للبخار والضغط بالهروب. يمكن أن يحدث هذا أثناء الطهي وبعد فتح آلية تحرير الضغط. إذا لم يخرج البخار من خلال أنبوب التهوية فقد تم حظره. يمكنك إجراء فحص سريع. عندما لا يكون جهاز الطهي قيد الاستخدام انظري من خلال أنبوب التهوية لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مغلق. قد تجدين جزيئات طعام أو أشياء أخرى تسد أنبوب التهوية. إذا تمكنت من إزالة العائق يمكنك معاودة استعماله بشكل طبيعي.
  • تسرب من الغطاء عند إغلاق قدر الضغط بعد كل استخدام من المهم تنظيف الحشية والغطاء لأن الأوساخ يمكن أن تتسبب في تعطل حشية قدر الضغط وسيحدث تسرب. ربما هذا هو سبب تعرضك للتسريبات أثناء استخدام جهاز الطهي. يمكن أن تكون التسريبات خطرة وهي خروج البخار الساخن الذي قد يحرق جسمك. إذا لاحظت أي آثار للتسرب من المهم إيقاف تشغيل مصدر الحرارة بسرعة وفك صمام الضغط.