يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة سامسونج ، و وش رايكم في ثلاجة سامسونج ، و مقارنة بين ثلاجات سامسونج وال جي ، و كتالوج ثلاجة سامسونج ، و عيوب ثلاجة سامسونج ، و مشاكل ثلاجات سامسونج ، شركة سامسونج الشهيرة بصناعة الأجهزة المنزلية باختلاف أنواعها وأشكالها، تقدم نوع فريد من الثلاجات الذي يتميز بخاصية ال Twin Cooling Plus والتي تعمل على تبريد الثلاجة والفريزر كلٌا على حدى لمنع الهواء من التبادل بينهم، وبالتالي تحافظ على نكهة الطعام وعلى بقاءه طازجًا لفترة طويلة ، سنتعرف في المقال التالي معلومات عن ثلاجة سامسونج من خلال تجربتي مع ثلاجة سامسونج فلا تفوتوها.

تجربتي مع ثلاجة سامسونج

مع ارتفاع الأسعار في وقتنا الحالي، قد يختار البعض الثلاجات على أساس انخفاض ثمنها بغض النظر عن بقية التفاصيل والخصائص التي يجب أن تحتوي الثلاجة عليها ودومًا ما تكون المعادلة الصعبة هي كيفية الجميع بين الخصائص التي ترغب في شرائها مع الميزانية الموضوعة لشراء الثلاجة، وهذا تحديدًا ما سنحاول أن نساعدك من خلال بعض تجارب مقتني ثلاجة سامسونغ منها الايجابي و السلبي.

تجربتي مع ثلاجة سامسونج
تجربتي مع ثلاجة سامسونج
  • تجربة ايجابية : ثلاجة سامسونج واسعة من الداخل ويمكن أن يوضع بها كميات كبيرة جدا من الطعام والمشروبات، كما أن شكلها أنيق جدًا وجذاب، وجعلت منزل أكثر أناقة” “أكثر ما اعجبني في ثلاجة سامسونج هو أنها بها فتحات تهوية للتخلص من روائح الطعام، كما يوجد بها مزيل الروائح الكريهة، وتتسع لحفظ كميات كبيرة جداً من الطعام” طريقة تخزين التفاح و الطماطم فى الثلاجة “ثلاجة سامسونج تحفظ الطعام دون تجميده، لأنها توزع الحرارة بشكل متساوي في كل المناطق بداخلها، كما أن الأرفف التي توجد بداخلها واسعة وتتسع لكميات كبيرة من الطعام والمشروبات”. “ثلاجة سامسونج واسعة من الداخل ويمكن أن يوضع بها كميات كبيرة جدا من الطعام والمشروبات، كما أن شكلها أنيق جدًا وجذاب، وجعلت منزل أكثر أناقة” “أكثر ما اعجبني في ثلاجة سامسونج هو أنها بها فتحات تهوية للتخلص من روائح الطعام، كما يوجد بها مزيل الروائح الكريهة، وتتسع لحفظ كميات كبيرة جداً من الطعام” طريقة تخزين التفاح و الطماطم فى الثلاجة “ثلاجة سامسونج تحفظ الطعام دون تجميده، لأنها توزع الحرارة بشكل متساوي في كل المناطق بداخلها، كما أن الأرفف التي توجد بداخلها واسعة وتتسع لكميات كبيرة من الطعام والمشروبات”.
  • تجربة سلبية : تجربتي مع شركه سامسونج اسوء خدمه صيانه وخدمه ما بعد البيع تم شراء أحدث ثلاجه ماركه سامسونج موديل رومان منذ سبعه شهور ومازالت في الضمان وحصل فيها عطل احراق البوردا وبالفعل تم عمل معاينة ورفع تقرير انها عطل فني في الثلاجه وأقروا انها ليست مسوءليه العميل وتم تحديد موعد بصعوبه مع الشركه لارسال فني للتصليح وفوجيءت يوم التصليح بمكالمة تليفون تخبرني بانه يجب ان اذهب الي اقرب فرع لدفع مبلغ وبعت خناقه ومهاترات مع خدمه العملاء قرروا ارسال مندوب لتحصيل المبلغ بدلا من الفني وقبل التصليح وتم عمل عده مكالمات تليفونيه لمركز الصيانه للافاده بموعد التركيب دون جدوي حتي الان مع العلم باني قد وافقت علي دفع المبلغ انجازا للوقت وعدم التعطيل وتم رفع شكوي كالآتي : لماذا يتم دفع المبلغ والثلاجة في الضمان . عدم مجيء فني تركيب في الميعاد المحدد وعدم الاعتذار وعدم الرد علي الشكوي المقدمة مني من جانبهم للشكوي المرفوعة حتي الان (البوردا المفروض داخل الضمان ) ولصعوبة الامر اضطررت لدفع مبلغ ٥٩٢ جم إيصال رقم ١١٢٦٦/٠٩ قبل مايحضروا لتركيب قطعه الغيار البوردا وتم الاتصال بهم اكثر من مره لارسال فني لتصليح الثلاجه وحتي الان لم يقوموا بالاتصال.تجربتي مع ثلاجة سامسونج

قد يهمك :

وش رايكم في ثلاجة سامسونج

وش رايكم في ثلاجة سامسونج
وش رايكم في ثلاجة سامسونج
  • يمكن القول أن سامسونج استخدمت كل قوتها التكنولوجية في تصنيع ثلاجة تعد نموذجًا للثلاجات الذكية، وتعد ثلاجات سامسونج واحدة من الثلاجات الحديثة التي غزت السوق المحلية مؤخرًا واستمدت الثقة التي حازت عليها من اسم وماركة سامسونج الشهيرة، إلا أن هذا لا يعني أن الثلاجة كاملة وخالية من العيوب ففي الأسطر القليلة القادمة سنتناول أهم عيوب ثلاجات سامسونج حتى يتسنى للمستهلكين الوقوف عليها ووضعها في الاعتبار قبل أخذ القرار النهائي بشراء الثلاجة؛ ولكن قبل ذلك سنتحدث أولاًعن أهم مميزات ثلاجات سامسونج.
  • من أفضل الثلاجات على الإطلاق لكون ثلاجة سامسونج بابين مزودة بتقنية تون كولنج الحديثة من أجل التحكم في درجة الحرارة بكفاءة مما يجعلها الأفضل في حفظ الطعام مميزات الثلاجة السعة التخزينية: 20 قدم مكعب لها بابينن بالإضافة إلى مصباح ال آي دي الجهد الكهربي: 220 فولت الثلاجة مزودة بعاكس رقمي. تبريد سريع للطعام دون صقيع ذات شكل عصري مميز وزن الثلاجة: 110 كيلو جرام
  • كما أن ثلاجة سامسونج تتميز بقدرة كبيرة على التبريد فمن خلال الموتور ودورة التبريد الممتازة تستطيع الثلاجة توليد تيار هوائي بارد يمكنه الوصول لجميع أجزاء الثلاجة بما يضمن الحصول على مستوى تبريد ممتاز والأهم متناسب ومتوازي في جميع أجزاء الثلاجة، وتحتوي ثلاجات سامسونج على رف ذكي يمكن ثنيه يمكنه التوافق مع الأحجام المختلفة من الأطعمة، وبطبيعة الحال توفر ثلاجات سامسونج خيارات متعددة سواء في الأحجام المتاحة التي تناسب جميع الاستخدامات والمساحات أو الأشكال والألوان التي تتوافق مع جميع الأذواق يمكن للمستهلك الاختيار من بينها بمنتهى الأريحية.

مقارنة بين ثلاجات سامسونج وال جي

مقارنة بين ثلاجات سامسونج وال جي
مقارنة بين ثلاجات سامسونج وال جي
  • كلاهما أفضل ثلاجات حيث فوفقا للقطاع الصناعي أدرجت الوكالة الأمريكية 4 منتجات لـ إل جي وسامسونج للإلكترونيات ضمن أفضل الثلاجات في 6 مجالات حسب الجودة وتوفير الطاقة والتصميم وغيرها بعد مراجعة 400 ثلاجة مباعة في الولايات المتحدة. وتم اختيار ثلاجتي إل جي موديل ‘LG LFXS32766S’ في مجال الثلاجات ذات الثلاثة أبواب لحصولها على أعلى درجة في قلة إصدار الضجيج والتحكم في درجة الحرارة وحفظها والأداء الجيد من ناحية الاقتصاد في استهلاك الطاقة وسهولة الاستخدام وموديل ‘LG LDC24370ST’ التبريد الأسفل كأفضل ثلاجة لتميزها في التحكم على درجة الحرارة واختبار الضجيج.
  • تحتل ثلاجات سامسونج في الأسواق مكانة متميزة لجودة صناعتها رغم ارتفاع سعرها مقارنة بغيرها، وذلك لامتلاكها عددًا كبيرًا من المزايا أهمها: تبرد جميع الأطعمة والمشروبات الموجودة بها دون الخلط بين الروائح. تستهلك طاقة أقل مقارنة بغيرها من الماركات الأخرى، بفضل تقنية العاكس التلقائي. تمنع بشكل فعال تسريب البكتيريا للهواء. توفر إمكانية تخزين فائقة تتسم بالمرونة.
  • تنفرد بخاصية تحويل الفريزر إلى ثلاجة لحفظ جميع المواد الغذائية، التي تحتاج إلى تخزينها لمواسم مختلفة أو مناسبات خاصة. تعمل ثلاجات سامسونج بتكنولوجيا تسمى العاكس الرقمي، التي تضبط تلقائيًّا سرعة التبريد عبر سبعة مستويات مختلفة لتوفير الطاقة.
  • ثلاجة إل جي من أنواع الثلاجات المنافسة للعديد من الماركات، فهي من الأنواع التي عليه إقبال كبير من قبل عدد كبير من الناس وذلك بسبب تعدد أحجامها وتقنياتها، وذلك حسب العديد من المقاييس وبما يتناسب مع متطلبات العملاء فضل دفايات زيت مميزات ثلاجة إل جي تمتاز ثلاجة إل جي بالعديد من المواصفات التي تجعلها مطلوبة في الأسواق، ومن أهم هذه المميزات: العمل بتقنية الفلترة وذلك للتخلص من الروائح الكريهة بالإضافة إلى قدرتها على قتل البكتيريا المسببة للأمراض. القدرة على التحكم بمستوى الرطوبة ما يجعلها من الأنواع التي تحفظ الأطعمة طازجة لفترة طويلة.
  • تميزها بالقدرة على التجميد السريع والذي قد يصل إلى نصف ساعة فقط. صناعة الرفوف الداخلية والأدراج من مواد قوية تتحمل الأوزان الثقيلة. توفر إضاءة داخلية تعمل بتقنية Eco Led والتي توزع الإضاءة في جميع أنحاء الثلاجة. توفر شاشة ديجيتال في بعض الموديلات وذلك للتحكم بدرجة الحرارة بسهولة.

كتالوج ثلاجة سامسونج

الصورة 1
الصورة 1
الصورة 2
الصورة 2
الصورة 3
الصورة 3
الصورة 4
الصورة 4
الصورة 5
الصورة 5
الصورة 6
الصورة 6

عيوب ثلاجة سامسونج

عيوب ثلاجة سامسونج
عيوب ثلاجة سامسونج
  • كل منتج يمتلك عيوب يجب علينا معرفتها وذلك لإكتشاف إذا ما كان هذا المنتج مناسب لنا أم لا وأيضا حتى لا نستخدمه بطريقة خاطئة ولتفادي الأخطاء التي سقط فيها المستخدمين السابقين واحدة من عيوب ثلاجات سامسونج انه إذا توقفت دائرة التبريد الحديثة عن العمل تتوقف الثلاجة تماما ويفصل كهرباء وذلك لأنها المسؤولة عن استهلاك الثلاجة للكهرباء وتوفيرها فأي خلل بها يؤدي إلى توقف الثلاجة عن العمل
  • من عيوب ثلاجات سامسونج أن قطع غيارها ليست متوفرة بشكل كبير كما إنها غالية الثمن مقارنة بقطع غيار الثلاجات الأخرى
  • الاستخدام الطويل والمستمر خاصية تحويل الثلاجة بالكامل إلي فريزر يؤدي إلي توقف ضغط الفريون غلاء اسعار ثلاجات سامسونج مقارنة بباقي الثلاجات
  • التسبب في تسريب الماء أسفل الثلاجة عند انسداد فتحات التهوية. ارتفاع درجة حرارة الهيكل الخارجي لها حتى في فصل الشتاء. تكون طبقة من الثلج في الصندوق المخصص للتبريد وذلك في بعض الإصدارات. سرعة تلف الإطار المطاطي المحيط بالباب ما يجعل الهواء الساخن يتسرب إلى الداخل.
  • يعاني بعض المستخدمين من الجودة المنخفضة لبعض مكوّنات هذه الثلاجة، ومنها باب الفريزر البلاستيكي، وكذلك صندوق حفظ الخضار. العديد من المستخدمين يشتكون من الضوضاء الصادرة من الكمبروسر. واجه البعض ارتفاع درجة الحرارة على جانبي الثلاجة.
  • من أهم عيوب ثلاجات سامسونج كذلك وكعادة الماركات الشهيرة عدم توافر قطع غيار الثلاجة في السوق المحلي فهي لا توجد سوى لدى الوكيل المعتمد المختص بصيانة الثلاجة. عيب آخر من عيوب ثلاجات سامسونج 18 قدم و عيوب ثلاجة سامسونج 20 قدم يتمثل في ضعف نوعية البلاستيك المستخدم في تصنيع الأرفف الداخلية مما يعرضه للكسر بسهولة، بالإضافة إلى تصنيع فريزر ثلاجات سامسونج من رف وحيد وهو عيب يحول دون الاستفادة القصوى من الفريزر.
  • واحدة من أهم العيوب التي تواجه المستخدم العادي من الفئات محدودة الدخل هي الأسعار، وفي ظل الأسعار المتزايدة باضطراد وأسعار الأجهزة المنزلية الفلكية يجىء سعر الجهاز المنزلي في مقدمة العوامل التي يقرر المستهلك بناءً عليها شراءه أم لا وقد يكون عامل السعر في كثير من الأحيان أهم للمستهلك من جودة الخامات والكماليات الموجودة بالثلاجة.

مشاكل ثلاجات سامسونج

مشاكل ثلاجات سامسونج
مشاكل ثلاجات سامسونج
  • يوجد مجموعة من مشاكل الثلاجات التي تكون سبب في انزعاج اي فرد لعدم توفير الراحة و الرفاهية المطلوبة لكل من يبحث عنها و يريد ان يجدها و هذا لان مشاكل ثلاجات سامسونج التي تتضمن الحرص علي وجود الحل الاسرع و الافضل و هذه المشاكل قد تكون عدم التبريد بالصورة التي تبحث عنها للحفاظ علي درجة الطعام الطازج و قد يكون هذا سبب في تلف و تعفن الطعام و اللحوم والخضروات ، الضوضاء الشديدة الفعالة التي تكون سبب في انزعاج افراد المنزل.
  • تجمد الثلج و عدم التخلص منه بشكل اليا و قد تكون هناك اسباب تؤدي الي حرق موتور الثلاجة و هذا الي جانب العديد من المشاكل التي نسعي الي الوصول الي الحل المناسب لها من خلال فريق عمل مدرب و مكلف باعلي و افضل صورة لتقديم الخدمة التي تشمل الدقة في التغلب علي اي عطل يتسبب في عدم عمل و تشغيل الثلاجة الخاصة بك.
  • باستخدام احدث وسائل الكشف على samsung refrigerators و تحديد اعطال ثلاجات سامسونج النوفروست و الديفروست و ثلاجات البابين سامسونج و الديب فريزر المنتجة من شركة سامسونج و استبدال قطع غيار الثلاجة التالفة بقطع غيار اصلية كل هذا يتم بعد اتصالك على الخط الساخن رقم صيانه سامسونج للثلاجات المخصص فى خدمة عملاء samsung و تلقى طلبات الصيانة و تصليح الاعطال فورا فى المنزل الى جانب صيانة غسالات سامسونج.
  • ما عليك سوى الاتصال على الرقم الموحد المتخصص فى تقديم خدمة العملاء الكرام سواء اعطال سامسونج ثلاجة او غسالة او ديب فريزر و هو رقم تليفون الخط الساخن و هو ارقام خدمة عملاء سامسونج ثلاجات و التى تتم على اعلى مستوى من الكفاءة فى مصر بمناطق القاهرة و بالإسكندرية و الجيزة . قد تواجه عزيزي العميل بعض من مشاكل ثلاجات سامسونج و التي نؤكد لك دائما علي انها محدودة.
  • و هذا بالاضافة الي اننا نبحث دائما عن توفير سبل تصليح و صيانة مناسبة لما تريد من خلال اعمال الصيانة الاكثر دقة والتعامل الفعال مع اي عطل يتواجد في اي من اجزاء وقطع تركيب الثلاجة و هذا لاننا في صيانة سامسونج اكثر حرصا علي تقديم مواصفات و امكانيات الصيانة و التصليح التي تواكب عصر التطور و السرعة و ان يتم التخلص من وجود اي مشكلة حيث العمل علي متابعة كافة السبل التي تحافظ علي سلامة اي من الثلاجات و اي جهاز كهربائي فاننا نقدم صيانة شاملة فعالة.