يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة شارب ، و أيهما افضل ثلاجة توشيبا ام شارب ، وعيوب ثلاجة شارب 14 قدم ، و عيوب ثلاجة شارب 16 قدم ، تعد الثلاجة شارب جزء أساسي في كل منزل ولا غنى عنها لذلك دائمًا ما تبحث كل سيدة عن النوع الأفضل الذي يلبي لها احتياجاتها، ويختلف تحديد نوع الثلاجة المناسب وحجمها حسب عدد الأسرة وحسب تخزين الطعام وغيرها من العوامل، ولكن يجب اختيار الثلاجة التي تعطيك أكثر قدر من الاحتياجات وبسعر مناسب، وعليه اخترنا لكم في مقال اليوم مجموعة من المعلومات عن ثلاجة شارب من خلال تجربتي مع ثلاجة شارب نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي مع ثلاجة شارب

ثلاجة شارب تعد واحدة من أكثر ماركات الأجهزة المنزلية المنتشرة في المنازل نظرًا لما توفره لربة المنزل من عدد من المميزات وتلبيتها كثير من احتياجاتها وهو العامل الذي يترتب عليه تحديد حجم الثلاجة ومدى اتساعها من الداخل ، اليكم فيما يلي تجارب مع ثلاجة شارب.

تجربتي مع ثلاجة شارب
تجربتي مع ثلاجة شارب
  • تجربة ايجابية : من خلال تجربتي مع علامة شارب فان ثلاجات شارب تختلف ما بين الثلاجات الصغيرة والتي تتميز بكفاءة التبريد العالية وما بين الثلاجات متوسطة وكبيرة الحجم والتي تناسب الأسر كبيرة الحجم، ويوجد العديد من الألوان التي يمكنك أن تختار ما بينها مثل اللون الأبيض والرمادي الغامق والأسود والفضي، وتعد من الثلاجات الموفرة للكهرباء بصورة كبيرة. وتتوفر ثلاجات شارب بنوعين للتحكم أحدهما يدوي ويتم ضبط الثلاجة من الداخل وتنظيم درجة الحرارة يدويًا، أو عن طريق نظام التحكم الإلكتروني من خلال شاشة ديجيتال موجودة في باب الثلاجة ، وثلاجة شارب باب نوفروست مزودة بتقنية منع تكوين روائح كريهة للأطعمة. الثلاجات صناعة تايلاندية. يبلغ سعة الباب حوالي 585 لتر. أما عن طول الثلاجة فيبلغ حوالي 1750 لتر و العرض فيبلغ 720 وعمق الثلاجة يبلغ 800مم. مدة ضمان الثلاجة تبلغ نحو 10 سنوات. تعتبر من أفضل أنواع الثلاجات التي توفر الكهرباء. سعر ثلاجة شارب نوفروست سعة 20 قدم ستيل لامع، متوفرة بسعر 15.000 جنيه مصري.
  • تجربة سلبية : ابعد عن الشارب اوحش ضمان العربى خدمة عملاء زى الزفت تلاجتى شارب شغلتها شهر باظت من قبل رمضان بشهر بعتولى ناس تصلحها تشتغل اسبوع و تبوظ تانىو سحبوها عالمصنع بقالها شهرين بايظه و لحد دلوقتى لسه مستلمتهاش ابعد عن العربى اللى المفروض شعارهم صناع الثقهلما سالت ناس كتير نصحونى و قالولى هات كريازى ١٤ عشان المراسير بتاعتها نحاس انما الباقى كله المونيا بيدوب مع الوقت -انا كنت شغال فى الادوات الكهربائية عاوز اقولك لو محتاجة تلاجة كويسة فالشارب انسب حاجة، الشارب ال ١٨ قدم تقفيل مصرى بالكامل اللي فوق ال ١٨ قدم بتبقي مستوردة تقفيل اندونيسي أو تيلاندى بماتور كوري ودي بتعادل ال LG فى الكفاءة وفعلا مفيش حد بيشتكي منها وبتاخدي ضمان ١٠ سنين من العربى.

قد يهمك :

أيهما افضل ثلاجة توشيبا ام شارب

أيهما افضل ثلاجة توشيبا ام شارب
أيهما افضل ثلاجة توشيبا ام شارب
  • تصنف كلاً من توشيبا وشارب من العلامات التجارية اليابانية المعروفة منذ وقت طويل، وتتواجد بالفعل في العديد من المنازل بمختلف دول العالم، ويمكن القول أن المقارنة بينهما ستكون نتيجتها متقاربة بشكل كبير؛ نظراً إلى أن كلاهما يتميزان بتقديم أفضل المنتجات التي تتضمن عدد متنوع من المواصفات والمزايا عالية الجودة والكفاءة، إلا أن الفارق الواضح يكمن في التصميم الداخلي والخارجي. يقع الكثير من الأشخاص الراغبين بشراء ثلاجة جديدة في حيرة من أمرهم حول ماهية الخيار الأفضل بين توشيبا وشارب.
  • مميزات ثلاجة توشيبا :- تحتوي التلاجة على فلتر هواء عالي الجودة للتخلص من الروائح الكريهة. تحتوي التلاجة علي أرفف قوية مصنوعة من البلاستيك أو الزجاج المقوى. صوت الموتور في هذه الثلاجات هادى لا يصدر صوتا. يحتوي علي درجة مخصص بالخضروات والفاكهة وقد تم تزويد هذا الدرج بخاصية اي جاي التي تحافظ على الطعام لفترة أطول عن بقية أرفف الثلاجة. تصميم التلاجة متميز يسمح باستيعاب كميات كبيرة من الطعام.
  • مميزات ثلاجة شارب :- هناك العديد من مميزات ثلاجة شارب ومن مميزاتها : تتميز ثلاجة شارب بأنه أسعارها أقتصادية ومناسبة للجميع مقارنة بأسعار الثلاجات الأخري. تحافظ التلاجة علي درجة التجمد وحتي أن انقطعت عنها الكهرباء. تحتوي التلاجة على أرفف قوية مصنوعة من البلاستيك الغير قابل لكسر. عند فتح باب الثلاجة تتم عملية الفصل تلقائيا وذلك لتوفير الطاقة.

عيوب ثلاجة شارب 14 قدم

عيوب ثلاجة شارب 14 قدم
عيوب ثلاجة شارب 14 قدم
  • تعاني ثلاجات شارب من سوء التصميم الداخلي، وذلك بسبب كبر حجم صندوق تخزين الخضروات، وصغر مساحة التخزين بين الرفوف. تصدر ثلاجات شارب أحياناً صوتاً مزعجاً يسبب الضوضاء في البيت وذلك بسبب موتور التبريد، وغالباً ما تكون هذه المشكلة ناتجة عن تخزين كمية كبيرة من المواد داخل الثلاجة، مما يؤدي الى تشغيل الموتور لفترات زمنيّة طويلة. يؤدي حدوث أي خلل في لوحة التحكم الرئيسيّة للثلاجة إلى تسرب كميات من الماء الى داخل الثلاجة.
  • تكلف مستخدمها ثمناً باهظاً لشراء قطع الغيار الجديدة في حال تلف أي قطعة من القطع الداخلية كالرفوف والأدراج، وذلك لأنها عادةً ما تكون متواجدة فقط لدى الوكيل الحصري وغير منتشرة بشكلٍ واسعٍ في الأسواق. ترتفع درجة حرارة جانبي الثلاجة باستمرار وعلى مدار العام، وغالباً ما تكون هذه الحرارة أعلى في أوقات الصيف، ويعود السبب في ذلك إلى تصميم الثلاجة وقوة موتور التبريد، وعادةً ما تتواجد هذه المشكلة في مختلف إصدارات ثلاجات شارب. تعاني جميع التصاميم المتوفرة من ضيق المساحة الداخلية مقارنةً بالماركات المنافسة لها، على الرغم من كبر حجم الثلاجة الخارجي.
  • المساحة الداخلية لبعض أنواع الثلاجات في الغالب ما تكون ضيقة بالمقارنة بالحجم الخارجي الظاهر لها. تلف العوازل المطاطية الموجودة على الأبواب مما يفتح المجال لتسرب الهواء إلى داخل الثلاجة.
  • إستخدامها لفترات طويلة لأكثر من ثلاث شهور دون فصلها لبضع ساعات قد يؤدي إلى حدوث خلل في النظام الداخلي. جسم الثلاجة الخارجي ليس بالقوة المناسبة ويتعرض للخدش بسهولة. من أهم هذه العيوب إهتزاز الثلاجة عند التشغيل. أغلب الألوان تقليدية وليست بها ألوان متنوعة حيث لا تستطيع إختيار منها ما يناسب ذوقك الخاص. الإضاءة الداخلية للثلاجة ليست بالقوة المطلوبة.
  • ارتفاع درجة حرارة الأبواب من الجهات الجانبية والأطراف وأرجع المهندسون المختصون ذلك إلى قوة الموتور المسؤول عن التبريد. الحجم في كثير من الأحيان ما يكون كبيرًا وغير مناسب للمساحات الصغيرة. الهيتر والكمبريسر في بعض موديلات ثلاجات شارب مكشوفة.

عيوب ثلاجة شارب 16 قدم

عيوب ثلاجة شارب 16 قدم
عيوب ثلاجة شارب 16 قدم
  • من عيوب ثلاجة شارب 16 قدم إصدار صوت عالي ملحوظ مما يسبب ضوضاء مزعجة للمستخدم. أيضا من عيوب ثلاجة شارب 16 قدم ديجيتال خامة الشاشة السيئة، حيث اشتكى معظم المستخدمين من هذا العيب. قلة المساحة الداخلية للفريزر عكس ثلاجة توشيبا 16 قدم
  • لا تتوفر قطع الغيار الخاصة بها خارج التوكيل. المساحة الداخلية للثلاجة ليست كبيرة. عدم وجود عزل كافي في الجانبيبن. لا تقوم بتنقية الهواء بشكل أوتوماتيكي.
  • وجود نظام لتنقية الهواء بشكل أتوماتيكي يجعل من الطعام الذي يسقط داخل الثلاجة يؤثر على الهواء النقي مما يسهل عمل البكتيريا و الفطريات.
  • سعرها يعتبر أعلى من مثيلاتها في السوق. جوانب الثلاجة بتسخن وده بيرجع لقوة الموتور ولازم تسيب حواليها مساحة كافية للتهوية من كل الجوانب.
  • ارتفاع صوت الماتور في بعض ثلاجات شارب مما يسبب حدوث إزعاج للمستخدم. ومن أكثر عيوب ثلاجات شارب أن أسعارها ليست في متناول الجميع فهي غير ملائمة لكثير من فئات المجتمع نظرا لارتفاع أسعارها وكذلك قطع الغيار الخاص بها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا