يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على محلات بيع أدوات الشوي جده ، و محلات بيع شوايات الفحم، و أدوات شوي، و شواية لحم، و شواية مدخنة، و شواية ساكو، و شوايات غاز، و شواية تدخين ساكو، و شواية فحم اتوماتيك، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن محلات بيع أدوات الشوي جده على موسوعة إقرأ.

محلات بيع أدوات الشوي جده

يعتبر الشوي من افضل طرق الطهي المحببه للجميع لما ينتج عنه من طعم رائع و طعام صحي يكاد يكون خالي من الدهون:

محلات بيع أدوات الشوي جده
محلات بيع أدوات الشوي جده
  • أدوات الشوي توجد لدى بعض السوبرماركت عندهم ماركات كويسة زي مانويل او الدانوب.
  • ويمكن لكم التوصل الى محلات بيع أدوات الشوي جده من هنا أو من هنا.

محلات بيع شوايات الفحم

إليكم أهم محلات بيع شوايات الفحم:

  • مصنع شوايات ميتالينك مصنع شوايات ميتالينك دا أشهر مكان ممكن تجيب منه شوايات الفحم وسيخ الشواء المبطط، وكمان سيخ الشيش طاووق، والشواية المزدوجة والشواية الفردية، وغير كده أنواع كتير من الشوايات اللي بتحتاجها في البيت أو المحل أو حتى المطعم، وطبعًا هتاخد كل الكميات المتاحة بسعر المصنع كمان.
  • كارفور مصر دا طبعًا اسم غني عن التعريف، كارفور ليها فروع كتير في العالم كله، وكمان في فروع متعددة في مصر، دا غير موقع كارفور مصر الإلكتروني اللي بيقدملك كل الخدمات والعروض اللي بتساعدك على إنك تتعامل من خلال الموقع دا بكل سهولة من غير ما تحتاج تنزل من بيتك، دا غير إن الحاجة اللي بتطلبها هتجيلك لغاية بيتك وبأقل الاسعار كمان، وطبعًا عندهم كل أنواع شوايات الفحم بكل أشكالها وخاماتها.
  • فروع رنين في مصر رنين دا مول تجاري كبير أكيد برضه معظم الناس تعرفه، وكلنا بنتعامل معاه في حاجات كتير، خصوصًا إن عنده كل حاجة تخطر في بالك زي شوايات الفحم اللي بنتكلم عنها مثلًا، وكمان خدمة توصيل سريعة ومناسبة وغير مكلفة كمان، دا غير طبعًا إن السعر عندهم مناسب جدًا وفي متناول الجميع.

أدوات شوي

سنستعرض لك بعض الأدوات السهلة الاستعمال لشواء مُسلٍ على شرفة المنزل أو في المنتزه.

  • الشواية المتنقلة من أكثر ما يُقلق الفرد هو حمل المنقل الحديدي الثقيل مع المشبك والفم ونقله للشرفة أو الحديقة. فالشواية المتنقلة خفيفة، عديمة الدخان وآمنة تماماً للحمل حتى أثناء الشواء إذ إنها غير موصلة للحرارة.
  • أسياخ وحاملات الشوي يوصى باستخدام أسياخ الشوي المصنوعة من الستانلس ستيل وذلك لتوصيل الحرارة إلى داخل قطع الشواء وتسويتها بالكامل بخلاف تلك الخشبية، عدا عن أنها قابلة لإعادة الاستخدام أي صديقة للبيئة وموفرة للمال.
    كما يُمكن استخدام حاملة الشوي المخصصة لأفخاذ الدجاج دون الحاجة للمسها أو تقليبها.
  • طقم التشريح لشواء قطع اللحم الكبيرة، يُستخدم طقم التشريح المؤلف من سكين التشريح وشوكة تثبيت اللحم للتقطيع، ويتمتع الطقم بطول المقبض لتقليب وتشريح آمنين.
  • ملقط الشوي يُستخدم لتقليب اللحوم والخضار دون أي عناء ودون هدر للعصارة الشهية، وذلك بشكل آمن فضلاً لطوله.
  • فرشاة تنظيف الشواية كثيراً ما تترك اللحوم بعض البقايا على مشبك الشواء وتلتصق به وتحترق. لذا، يوصى بتنظيف المشبك بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك، ففضلاً للشعيرات المصنوعة من الستانلس الستيل تقوم بإزالة البقع المستعصية بشكل سريع وفعال.
  • القفاز لا تنسي القفاز المقاوم للحرارة لتجربة آمنة تماماً وخالية من الحروق.

قد يهمك:

شواية لحم

يعتبر اللحم بأنواعه من المواد الغذائيّة المفيدة، وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر المفيدة لصحّة الجسم مثل البروتينات، والأملاح المعدنيّة، والدهون وغيرها، وتختلف طرق طهيه من منطقة لأخرى فهناك اللحم مع الأرز.

  • واللحم المقلي، واللحم المشوي بالفرن، بالإضافة إلى اللحم المشوي على الشواية، والذي يزيد الطلب عليه في النزهات والجلسات العائليّة، وسنتحدث في هذا المقال عن طرق تحضير اللحم المشوي على الشواية بنكهاته المختلفة.
  • عمل اللحم المشوي على الشواية المكوّنات: نصف كيلوغرام من لحم الغنم. ملعقة كبيرة من صلصة الحارة. نصف ملعقة صغيرة من الكزبرة. بصلة. حبة طماطم. ملعقتان كبيرتان من البقدونس. رغيف خبز. ملح، وفلفل أسود حسب الرغبة.
  • طريقة التحضير: نخلط الفلفل الأسود، والملح، والصلصة، والكزبرة، معاً في وعاء. نتبل اللحم في الخليط السابق، ونضعه في الثلاجة لمدّة ليلة كاملة. نغرس اللحمة في أسياخ الشوي. نضع الشواية على الغاز، وندهنها بزيت الزيتون. ندهن اللحم بزيت الزيتون، ونضع الأسياخ على الشواية. نترك اللحم على الشواية حتى يتغير لونه مع تجنب تحريكها.
  • نخفّف النار تحت اللحم بعد تغير لونه، ونغطي الشواية حتى يتشبع اللحم برائحة الدخان الصادر من الشوي. نقلب الأسياخ بعد مرور ست دقائق، ونتركها لبعض الوقت حتى تنضج وتحمرّ من كلّ الجهات. نضع اللحم في طبق، ونقدّمه ساخناً إلى جانب البصل، والبقدونس، والطماطم.

شواية مدخنة

من أشهر الشوايات المنتشرة على مستوى العالم؛ حيث تتميز بإمكانية استخدامها كشواية ومدخنة، تتكون من حجرتين يمكن استخدامهما في ذات الوقت.

  • حيث أنه يمكنك شواء الكمية التي تريدها في وقت قصير؛ مما يسهل ويختصر لك الوقت المستهلك في الشواء، ويمكن استعمالها كسموكر وذلك من خلال وضع الفحم أو الأخشاب في الحجرة الصغيرة ووضع اللحوم والدجاج في الحجرة الكبيرة لتدخينها
  • تعتبر من أفضل الشوايات المستخدمة في شواء الدجاج وفخذ الخروف في وقت قياسي مع نتيجة رائعة من خلال توزيع الحرارة بالشكل المطلوب، وحجمها المناسب جدًا للأماكن المفتوحة، وتتميز أيضا بأنها ذات عجلات تساعد في نقلها وتحريكها من مكان إلى آخر بكل سهولة.

شواية ساكو

  • بإمكانكم التوصل الى شواية ساكو من خلال الدخول الرابط التالي من هنا الذي يمكنكم الوصول الى انواع مختلفة من الشوايات المتنوعة على ساكو.

شوايات غاز

تميل شوايات الغاز إلى أن تكون أغلى من شوايات الفحم. لكن التنظيم وسهولة التحكم في الحرارة باستخدام مقابض التحكم في درجة الحرارة من المستحيل الحصول عليه في أنواع أخرى من الشوايات.

  • شواية غاز ويبر Weber 51010001 Q1200 Liquid Propane Grill, Black تُباع ماركة ويبر التجارية في أكثر من 40 دولة وهي معروفة أيضًا باسم Barbecue Innovation. إذ تعتبر شواية غاز صغيرة هذه منتجًا مبتكرًا وجدير بالإهتمام للعائلات الصغيرة أو الافراد.
  • شواية برجر بالغاز Blackstone 1554 Station شواية غاز للحدائق هذه عبارة عن آلة شوي كبيرة على عكس سابقتها. إذ يمكنك استخدامها كمحطات طهي خارجية خاصة بالحديقة أو للمحلات التجارية.
  • شواية غاز Cuisinart CGG-306 أكثر من 40 عامًا من الخبرة في صناعة شوايات الطهي. فازت CUISINART بالعديد من الجوائز المرموقة مثل جوائز التصميم الجيد ، وجائزة Gold Hermes وما إلى ذلك.
  • جريل غاز Char-Broil 463377319 حازت CHAR BROIL على جائزة أفضل علامة تجارية للشواء في عام 1984 ، وتعتبر شواية الغاز المفضلة في أمريكا منذ بدايتها في عام 1948.
  • شواية غاز GasOne B-5300 One تشتهر ماركة GASONE بمنتجاتها الاحترافية وعالية الجودة بأسعار في متناول الجميع. إذا كنت عازبًا تبحث عن وسيلة لطهي أو لشواء ، فمن المحتمل أن يكون موقد الغاز هذا فرصتك الذهبية.

شواية تدخين ساكو

  • بإمكانكم التوصل الى شواية تدخين ساكو من خلال الدخول الرابط التالي من هنا الذي يمكنكم الوصول الى انواع مختلفة من الشوايات المتنوعة على ساكو.

شواية فحم اتوماتيك

هناك العديد من مشاوي الفحم في السوق للشراء منها وفقًا لمتطلباتك وميزانيتك ورغبتك و يمكنك شراء شواية الفحم الكلاسيكية التي تنشر الحرارة عبر الشواية بالتساوي دون أي مشكلة.

  • تشتمل الأنواع الأخرى من شوايات الفحم على مشاوي كامادو وهي غالية الثمن بعض الشيء ومصنوعة من السيراميك بشكل عام ولكنها تحافظ على الرطوبة وتسخن الشواية جيدًا مما يجعلها رائعة للتدخين والتحمير البطيء للحم.
  • الأنواع الأخرى من شوايات الفحم هي شوايات الفحم التي تشتغل بحبيبات الفحم الصغيرة، حيث يمكنك استخدام كريات الفحم داخل الكتل وهي تشتعل بسرعة وتأتي مع أدوات تحكم رقمية لدرجة الحرارة وأشياء أخرى مفيدة لك.
  • في حين تتطلب شوايات الفحم الكبيرة مساحة كبيرة و لكن في المقابل ستكون جيدة للحفلات الكبيرة. تتوفر الشوايات الكبيرة أيضًا على ميزات متعددة لطهي اللحم و الدجاج و الخضار.