يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة هاير ، و صيانة ثلاجة هاير، و كتالوج ثلاجة هاير ، و إعدادات ثلاجة هاير ، و ثلاجة هاير 14 قدم ، و ثلاجة هاير 18 قدم ، و سعر ثلاجة هاير ، تختلف ثلاجة هاير عن باقي منتجات الشركة، فعلى الرغم أن شركة هاير منذ تأسيسها في عام 1984 تنتج العديد من الأجهزة الكهربائية إلا أن الثلاجات كان لها النصيب الأكبر من التطور، فهي أول منتج كهربائي بدأت الشركة به نجاحاتها داخل الصين وخارجها مرورًا بأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط، ونعرض في هذا المقال مميزات و عيوب ثلاجة هاير من خلال تجربتي مع ثلاجة هاير .

تجربتي مع ثلاجة هاير

تعد الثلاجات من أهم المنتجات التي يقدم على شرائها الكثير من العملاء الذي يرغبون في تجهيز منازلهم، وتتباين أنواع ثلاجات هاير حيث يوجد ثلاجات كبيرة الحجم وأخرى صغيرة ، اليكم بعض مميزات ثلاجة هاير على لسان مستعملي هذا المنتج.

تجربتي مع ثلاجة هاير

تتعدد ألوانها، وكذلك أوزانها، وعدد أبواب الثلاجة، والضواغط، وطبيعة أجهزة التجميد، وسعتها ومواقعها، وتقدر أبعاد النموذج الأكثر دقة في مواصفاته بـ 84 سم في الارتفاع، و 50 في العرض، و 55 في العمق وبحجم 82 لتر للفريزر، وتشتمل ثلاجة هاير من الحجم الأكبر على بارامترات ويقترب طولها من المتر، وعرضها من 59.5، بينما يبلغ عمقها 67.2سم، وعلى الرغم من اشتهار الشركة بإنتاج الثلاجات.

من مميزات ثلاجة هاير انه تم تزويدها بإمكانية التحكم في مستوى الرطوبة ما يساعد على الإحتفاظ على الأطعمة ناضجة لأطول وقت ممك دون تلف مقاومة البكتيريا مزودة بجهاز مقاوم للبكتيريا يقوم على إزالة الروائح الكريهة المتكونة داخل الثلاجة ويفضل أن يتم تغطية الأطعمة بشكل عام في الثلاجة لعدم إختلاط الروائح وتغيير مذاق الطعام. الحماية من الصدأ والتأكل واحدة من مميزات ثلاجة هاير أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية. بجانب طلاء مضاد للبكتيريا. كفاءة الإستهلاك تحمل الأجهزة الكهربائية تصنيف جانبي يتم من خلاله تحديد كفاءة استهلاك الكهرباء وتمتلك ثلاجات هاير أعلى فئة كفاءة للطاقة وه A +، بجانب قدرتها على الحفاظ على درجة حرارة منخفضة ثابتة لمدة 18 ساعة متواصلة بعد فصلها عن الكهرباء.

قد يهمك :

صيانة ثلاجة هاير

صيانة ثلاجة هاير
صيانة ثلاجة هاير
  • مركز صيانة ثلاجات هاير هي الرائدة في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية لماركة ثلاجات هاير , صيانة ثلاجات هاير تضمن لك صيانة جهازك بكفاءة عالية, كما يقوم مركز صيانة ثلاجات هاير باستبدال قطع الغيار التالفة بأخري أصلية وهذا لاتجده في مراكزالصيانة الغير معتمدة , مركز صيانة ثلاجات هاير المعتمد تضمن لك الحصول علي القطع الأصلية ثلاجات هاير مع ضمان ما بعد التصليح والصيانة صيانة هاير.
  • صيانة هاير المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية تضم خدمة الإصلاح الخاصة بنا الإعداد لزيارة الصيانة (مثل الاتفاق على موعد لزيارة الصيانة)، وخدمة الإصلاح والإجراءات فيما بعدها (مثل استبيان مدي رضاء المستهلك عن خدمة الإصلاح). بالنسبة للإعداد والإجراءات في ما بعد سوف نقوم و/أو يقوم مقدمي الخدمات لدينا وشركائنا بالاتصال بالمستهلك الذي طلب زيارة الصيانة (يشار اليه فيما يلي باسم “العميل”) عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو المكالمة الهاتفية. وسيتم تجهيز البيانات الشخصية الواردة من “العميل” في اتصال مع زيارة الإصلاح تماشيا مع (إدراج البلد) قوانين حماية البيانات. تعتبر الإجراءات ما بعد الصيانة جزءًا لا يتجزأ من عقد الصيانة لدينا للتأكد من أن خدمة الإصلاح تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة، لنكون قادرين على اتخاذ المزيد من الإجراءات العلاجية.
  • وتوكيل ثلاجات هاير هو الوكيل بين شركة ثلاجات هاير وبين العملاء والمستخدمين لاجهزة ثلاجات هاير الكهربائية ، ويقدم التوكيل الخدمات التي توفر للعميل افادة اكبر من الجهاز ، وتوفر له الراحه وسهولة الاستخدام للاجهزة الكهربائية ، كما ان الشركة تقوم بتوفير كافة الامكانيات للتوكيل ليكون دائما قادر علي توفير الخدمات علي اعلي مستوي للعميل، ويقدم التوكيل خدمات الصيانة من خلال مراكز صيانة ثلاجات هاير: التي يتولي التوكيل مهمة تنظيم عملية تقديم الخدمات للعملاء .

كتالوج ثلاجة هاير

الصورة 1
الصورة 1
الصورة 2
الصورة 2
الصورة 3
الصورة 3
الصورة 4
الصورة 4
الصورة 5
الصورة 5
الصورة 6
الصورة 6

إعدادات ثلاجة هاير

إعدادات ثلاجة هاير
إعدادات ثلاجة هاير
  • تعتبر ثلاجة هاير من الماركات العالمية في الصين لصناعة الأجهزة الكهربائية، ويرتكز العديد من الأشخاص عند شراء الأجهزة الكهربائية خاصة ثلاجة هاير حيث تتميز بالكثير من المميزات التي تم إضافتها في الثلاجة، ومن الممكن ان تقوم بضبطها على درجات الحرارة المناسبة، وهذا يجعل كفاءة الثلاجة أفضل من ناحية إستهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى الميزة التي تتمتع بها ثلاجة هاير فتقوم بالتحذير من ارتفاع درجات الحرارة والباب مفتوح.
  • يكون الضبط من خلال لوحة التحكم : و تنظيم ظروف درجة الحرارة في حجرات الثلاجة والفريزر. و إزالة الصقيع وتجميد المنتجات عن طريق تنشيط الوضع المطلوب يدويًا ؛ و ضبط وضع “العطلة”
  • لضبط اعدادات الثلاجة تحقق من امدادات الطاقة. تأكد من توصيل سلك الطاقة بإحكام بمأخذ الطاقة ومن عدم وجود فتيل أو مفاتيح تعثر في منزلك. تأكد من أن التحكم في درجة الحرارة داخل الثلاجة ليس في وضع “Off”.
  • تأكد من أن باب الثلاجة يمكن أن يغلق بشكل صحيح. يمكن أن تمنع العناصر الكبيرة الموجودة في باب الثلاجة أو المواد الغذائية الكبيرة جدًا من إغلاق الباب بإحكام. إذا تركت الباب مفتوحًا ، ستصبح الثلاجة ساخنة جدًا مما يؤدي إلى انهيار الطعام ، أو قد يتجمد عند محاولة تبريد الهواء.
  • فحص الأختام الباب عن الضرر. يجب أن تكون الحشية البلاستيكية المرفقة بالداخل من الباب خالية من الأوساخ والأتربة لمنع التآكل أو التآكل. إذا اختفى ختم الباب ، فإنه يتسبب في فرار الهواء البارد وتحطيم الطعام بشكل أسرع. يمثل تراكم الرطوبة داخل الثلاجة علامة على تلف المفاصل.
  • اضبط التحكم في درجة الحرارة إذا كانت الثلاجة ساخنة أو باردة. قم بتحويل القرص إلى مستوى أعلى إذا كانت الثلاجة شديدة الحرارة أو أقل إذا كانت الثلاجة شديدة البرودة. سوف تستغرق التغييرات في درجات الحرارة بضع ساعات حتى تصبح نافذة المفعول.
  • تحقق من كيفية استخدام الثلاجة الخاصة بك. حدد عدد المرات التي تفتح فيها الباب للحفاظ على درجة حرارة ثابتة في الداخل. لا تقم بتبريد الطعام الساخن أو الدافئ ؛ دائما انتظر حتى يبرد الطعام إلى درجة حرارة الغرفة. قم بتنظيف الثلاجة بانتظام وتخزين الطعام الطازج دائمًا في حاوية لتقليل الرائحة.

ثلاجة هاير 14 قدم

ثلاجة هاير 14 قدم
ثلاجة هاير 14 قدم
  • ثلاجة هاير 14 قدم ، الحجم: ١٤.٤ قدم السعة: ٤٠٧ لتر عدد الأرفف الزجاجية: ٣ تكنولوجيا نوفروست “منع تكوّن الثلج” قفل ومفتاح صنع في تايلاند نظام نانو المزيل للروائح والمضاد للبكتيريا
  • ثلاجة صديقة للبيئة وخالية من مركبات الكلوروفلوروكربون نظام تدفق الهواء المتعدد ونظام التبريد الجانبي ضاغط منخفض الضوضاء وموفر للطاقة التحكم في الرطوبة مع نظام كريسبر
  • مساحة كافية للتخزين مستوى كفاءة الطاقة: د كفاءة بتوفير الطاقة نضارة كاملة للمأكولات سهولة الوصول للمحتويات.

ثلاجة هاير 18 قدم

ثلاجة هاير 18 قدم
ثلاجة هاير 18 قدم
  • ثلاجة هاير 18 قدم من مميزاتها انها تم تزويدها بإمكانية التحكم في مستوى الرطوبة ما يساعد على الإحتفاظ على الأطعمة ناضجة لأطول وقت ممك دون تلف
  • مزودة بجهاز مقاوم للبكتيريا يقوم على إزالة الروائح الكريهة المتكونة داخل الثلاجة ويفضل أن يتم تغطية الأطعمة بشكل عام في الثلاجة لعدم إختلاط الروائح وتغيير مذاق الطعام.
  • واحدة من مميزات ثلاجة هاير أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية. بجانب طلاء مضاد للبكتيريا.
  • تحمل الأجهزة الكهربائية تصنيف جانبي يتم من خلاله تحديد كفاءة استهلاك الكهرباء وتمتلك ثلاجات هاير أعلى فئة كفاءة للطاقة وه A +، بجانب قدرتها على الحفاظ على درجة حرارة منخفضة ثابتة لمدة 18 ساعة متواصلة بعد فصلها عن الكهرباء.
  • من مميزات ثلاجة هاير قدرتها على تساو توزيع البرودة داخل الثلاجة حيث تنظيم درجة الحرارة في الأجزاء المختلفة وهو ما يساعد على تخزين الأطعمة لأجل أطول سواء كانت الخضار أو اللحوم.
  • توفر ثلاجات هاير إمكانية إعادة تنظيم الأرفف أو إضافة رف رابع داخلها كذلك جودة البلاستيك الداخلي التي تسهل عملية التنظيف وكذلك تحافظ على مظهره كالجديد لفترة أطول.
  • مواصفات ثلاجة هاير دولابى 18.26 قدم – أبيض : حماية من البكتيريا تحكم رقمي ذكي تدفق هواء متعدد الاتجاهات 360 ° إضاءة LED داخلية 5 أرفف من زجاج صلب للثلاجة و أخرى للفريزر 3 أرفف على الباب للثلاجة و 4 للفريزر نظام منع التجميد صندوق لحفظ الخضار والفواكه للثلاجة واخرى للفريزر انفرتور كومبرسر موفر للطاقة منبه لغلق الباب قفل لحماية الأطفال مقبض مخفي للأبواب حاملة قوالب ثلج.

سعر ثلاجة هاير

سعر ثلاجة هاير
سعر ثلاجة هاير
  • سعر ثلاجات هاير 16 قدم نوفروست 5,800 جنيه.
  • سعر ثلاجة هاير 21 قدم نوفروست ديجيتال 10,700 جنيه.
  • سعر ثلاجة هاير 21 قدم نوفروست 10,335 جنيه.
  • ثلاجة نوفروست بعاكس مزدوج ديجيتال من هاير Hrf-490Tdsm – 4 رفوف، 445 لتر 13,490 جنيه
  • سعر ثلاجة هاير 16 قدم نوفروست فضي 7,500 جنيه.
  • سعر ثلاجة هاير 20 قدم نوفروست 8,500 جنيه.
  • سعر ثلاجة هاير 20 قدم نوفروست ديجيتال 14,250 جنيه.