يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون شارب ، و مميزات غسالة الصحون شارب ، و رموز غسالة الصحون شارب ، وعيوب غسالة اطباق شارب ، و أفضل غسالة صحون اريستون او ويرلبول ، و غسالة الصحون ويرلبول ، التفكير في شراء غسالة صحون قد يكون أمر شاق ومرهق حيث أن غسالات الصحون يمكن أن تجعل حياتك أسهل بكثير، توفر عليك أكثر من 32 يوماً في السنة لقضائها مع أسرتك، لذلك من المهم جدا اختيارها بعناية والتأكيد من أن اختيارك يتناسب مع احتياجاتك واستخدامك ، اليوم اخترنا لكم غسالة الصحون شارب تابعوا معنا تجربتي مع غسالة الصحون شارب للتعرف عليها.

تجربتي مع غسالة الصحون شارب

لاشك ان غسالة الصحون شارب تساعدك على تسهيل حياتك و ما عليكِ سوى إدخال الأطباق في غسالة الصحون وإضافة بعض المساحيق، ومن ثم تشغيلها، وتصبح الأطباق نظيفة، وهذا ماسأوضحه لكم من خلال تجربتي التالية.

تجربتي مع غسالة الصحون شارب
تجربتي مع غسالة الصحون شارب
  • تجربتي مع غسالة شارب كانت كالتالي ، فبعد ما بحثت على النت وسألت كثير من أصحابي عن أفضل غسالات الصحون وكنت محتارة جداً، روحت أشتري الغسالة وعلى بالي نوعين أختار بينهم. لما رحت المعرض وكان فيه كل الأنواع فعلاً، لكن الشاب اللي قابلنا نصحني كتير إني أشتري غسالة شارب، وقال إن كل الناس اللي اشتروها بيمدحوا فيها، رغم إنها مش أغلى نوع في السوق. وكمان قال إن قطع الغيار بتاعتها متوفرة في السوق بسهولة على غير أنواع تانية بيبقى صعب تلاقي قطع غيارها، لأنها بضمان من توشيبا.
  • المهم أنا اقتنعت بكلامه وقررت أشتريها. الغسالة بعد ما جربتها ممتازة، وتنظف كل شيء، طبعاً أحتاج لإزالة بقايا الطعام مثلها مثل أي غسالة صحون. أي شيء ممكن يدخل الغسالة، صحون ملاعق كاسات قدور بلاستيك، فقط أشياء محددة ممنوع وضعها في الغسالة للحفاظ عليها، مثل أي شيء خشبي، والنحاس أو الألمونيوم أو الحديد غير المعالج، وهو أصلا غير صحي ولا ينصح بالطبخ فيه، وكذلك بعض الكاسات الرقيقة أو أي شيء قد يتعرض للكسر في الغسالة.
  • الصحون والأواني كلها نظيفة ولامعة ورائحتها جميلة، وخصوصاً الزجاج والسيراميك والإستيل والميلامين، والأهم من كل هذا هو أن يدي ناعمة وأظافري نظيفة حالياً صعب جداً بالنسبة لي إني أستغني عن غسالة الصحون بعد ما جربتها، مفيدة جداً ومريحة وخصوصاً وقت العزومات، تقريباً أنا اتعلمت الكسل بسبب الغسالة دي.

قد يهمك :

مميزات غسالة الصحون شارب

مميزات غسالة الصحون شارب
مميزات غسالة الصحون شارب
  • غسالة الصحون من شارب تتميز بالعديد من المواصفات منها : القدرة على استيعاب اكبر كمية من الصحون والاواني – موفرة في استهلاك الكهرباء والماء .
  • بفضل السعة الكاملة التي تصل إلى 12 طقماً، يمكنك تحميل أطباق العائلة بأكملها بسهولة، بينما يوفّر رفّ أدوات المائدة في الطبقة الثانية مساحةً إضافيّة لحمل صحنٍ كبيرٍ بقطر 33 سم.
  • كما يوفّر 6 برامج خيارات متعدّدة للأطباق في حالات الاتّساخ المختلفة. عند تحديد خيار نصف الحمل الموزّع، يمكن تشغيل غسّالة الصحون بتقليل استهلاك المياه والطاقة. بفضل تطبيق علاج لايف LIFE المضاد للميكروبات في المرشحات، بإمكانك الآن الاستفادة من مستوًى أعلى من الحماية الصحيّة في جميع الظروف! أمّا قفل لوحة التحكّم، فلا يمكن إلغاؤه إلّا من خلال حركة شاشة تعمل باللمس خاصّة لتوفير مستوًى إضافيٍّ من الأمان.
  • تم تصميم جميع أجهزة شارب Sharp لتكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة قدر الإمكان لتكون متناسبة وفواتيرك وصديقة للبيئة.
  • خاصية الغسيل الذكي لقياس مستويات تعكر المياه أوتوماتيكياً خاصية Extra Fast جودة غسيل عالية في أسرع وقت خاصية Extra Silent الهدوء التام أثناء الغسيل إمكانية تأجيل بدء التشغيل حتى 24 ساعة مستوى كفاءة الطاقة : ⁺⁺⁺A
  • قطعها متوفرة بكثرة وباسعار زهيدة . ويتركز الفرق بينهما في ان شارب صناعة يابانية اما بيكو فهي تركية التصنيع ومواصفات الجلايات المطلوبة متشابهه الى حد بعيد باستثناء ان شارب لها ديمومة اكثر من ناحية القطع والصلاحية . كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف

رموز غسالة الصحون شارب

رموز غسالة الصحون شارب
رموز غسالة الصحون شارب

فى الغسالات الشارب الصحون عند حدوث خطأ يمنع الغسالة من اكمال البرنامج المبرمج عليها فانه تظهر كود خطأ على شاشة الارقام للغسالة sharp كود الخطأ لو بيان على حدوث العطل وهذه الارقام هي :

  • F1 تدفق المياه يوجد به مشكلة.
  • F2 عدم تصريف المياه المتسخة من الغسالة.
  • F6 عطل في حساس السخان.
  • F5 تدل على عدم وجود مياه كافية.
  • F8 وجود خطأ في السخان الكهربي.

عيوب غسالة اطباق شارب

عيوب غسالة اطباق شارب
عيوب غسالة اطباق شارب
  • غسالة اطباق شارب كغيرها من الغسالات لها سلبيات منها انه تكونين في حاجة لملء غسالة الصحون تماماً من أجل كفاءة المياه، وكفاءة في استخدام الطاقة، فإذا كان لديكِ عائلة كبيرة أو حفل عشاء فذلك سيحدث بسهولة، ولكن إذا كانت العائلة صغيرة من 2 أو 3 أفراد، فقد تضطرين لترك الأطباق عدة أيام داخل غسالة الأطباق حتى تصبح كاملة، وهو أمر غير صحي.
  • إذا كنت تنوين شراء غسالة أطباق بحيث توضع تحت الحوض، فإنه سيكون في حاجة لعمل وصلات للمياه.
  • كأي جهاز كهربائي، سوف تحتاج غسالة الأطباق للصيانة، وربما تتعطل وتحتاجين إلى تصليحها. تعتبر أسعار غسالات الأطباق عالية نسبياً، ولكن من حسن الحظ أيضاً أن هناك أسعار متفاوتة بين الأنواع المختلفة.
  • غسالة الأطباق لن تساعدك في غسيل الحلل والبرادات. بعض الأدوات الحساسة أو شديدة الاتساخ سوف تحتاج منكِ غسلها بيديك.
  • سوف تحتاجين إلى شطف الأطباق قبل تحميلها في غسالة الصحون. على الرغم من بعض الأنواع الجديدة من غسالات الأطباق توفر عليكِ هذه الخطوة.

أفضل غسالة صحون اريستون او ويرلبول

يريد الجميع شراء غسالة المواعين الأفضل وبأحدث المواصفات والوظائف بالإضافة إلى أفضل جودة. لذا سنقوم بمساعدتك في هذه الفقرة على إجابة سؤال “أيهما أفضل غسالة صحون اريستون او ويرلبول؟”من خلال معرفة مميزات كل واحدة منهما.

تعد منتجات اريستون من المنتجات التي تتميز بجودتها العالية والتي يرغب في شرائها كثير من الناس وذلك لمميزاتها الكثيرة ولذلك فهي تعد افضل غسالة صحون. غسالة الصحون الكهربائية وفرت لنا الراحة والتخلص من الهم الكبير في غسل الصحون وغسل الأطباق فغسالة الأطباق هذه لا تتطلب منك سوى وضع الأطباق في غسالة صحون وتركها تقوم بعملية غسل.

تتميز غسالة صحون ويرلبول بالعديد من المميزات التي يجعلها تندرج تحت مسمى افضل غسالة صحون حيث أنها لا تستهلك الكثير من الكهرباء وموفرة للماء بشكل كبير. مميزات غسالة صحون ويرلبول تساعد على تنظيف الاطباق بطريقه متميزة لا نها تعمل بتقنية المحرك المعاكس. لا تتسبب في صدور أي ضجيج لأنها هادئة. مزودة بمؤشر الالكتروني للقيام بعملية الشطف بالإضافة إلى وجود ضوء للتنبيه. مزوده بنظام الرش ولا التي تساعد على رش الأواني لكي تخلصها من الأطعمة المتبقية العالقة بها بشكل سريع. مزودة ببرنامج نصف حموله والذي بشأن يقوم بغسل كمية قليلة من الصحون وأدوات المطبخ. موفرة للطاقة والمياه بشكل كبير.

غسالة الصحون ويرلبول

غسالة الصحون ويرلبول
غسالة الصحون ويرلبول
  • غسالة الصحون ويرلبول ١٠ برامج لغسيل الأواني، هي الاولى على الاطلاق في غسل الكثير من الصحون في وقت قصير. ومع غسالة الصحون من ويرلبول سوف تتمتعون بالتحكم الإلكتروني الذي سوف يجعلكم تشعرون بالراحة طوال الوقت. بالاضافة للغسيل المكثّف، فهي مفيدة لإزالة بقع الطعام العنيدة وتوفير الوقت والجهد والمال.
  • تحتوي على نظام الرش و هو الذي يمكن استخدامه في حال وضع الأطباق في غسالة الأطباق مع الرغبة في عدم غسلها في الحال ، فيتم فيه رش الأواني بالماء للتخلص من الأطعمة العالقة بها حتى لا تلتصق حتى موعد غسلها
  • تحتوي الغسالة على برنامج للغسيل الاقتصادي أو ما يعرف بالنصف حمولة ، و يعمل هذا النظام على غسل مقدار متوسط من الأواني و ذلك بوضعها في رف واحد فقط ، و بالتالي يعمل على توفير الماء و الطاقة و مقدار المواد المستخدمة في عملية الغسيل ، و عند تشغيل ذلك النظام تنير لمبة واحدة فقط و ذلك يعني أنه قد تم تفعيل البرنامج الاقتصادي بشكل صحيح
  • تحتوي على برنامج يمكنه غسل الأواني و القدور شديدة الاتساخ و تنظيفها بكل فاعلية
  • توفير للطاقة مع الحفاظ على الأداء العالي، حيث تستخدم غسالة الأطباق من ويرلبول 6 ليتر من المياه فقط لكل دورة.
  • سلة ذكية علوية متحركة يمكن أن يُعدل ارتفاعها لتضمن مساحة أكبر للأواني والمقالي والصحون وأطباق تقديم الطعام الأكبر حجمًا تحتها، إلى جانب توفير المساحة لكل ما تحتاج إليه.تتسع غسالة الأطباق ما يقارب 167 قطعة بالمجمل.
  • تحتوي على مؤقت و يمكن من خلاله تحديد موعد بدء عملية الغسيل ، مما يتيح إمكانية وضع بعض الأطباق في الغسالة و تجهيزها لعملية الغسيل حتى يتم ملئها بالأطباق ثم تقوم ببدء الغسيل بشكل آلي
  • نظام الثبات من ويربول الذي يضمن للمستخدم الثقة الكاملة لوضع الأواني بطريقة جانبية وتوفير 30% مساحة أكبر في الرف السفلي.