يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات غسالات الملابس ، و افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022 ، و انواع غسالات الملابس الأوتوماتيك ، و افضل غسالة ملابس عادية ، و أفضل أنواع الغسالات مع المجفف ، و اسماء الغسالات الالمانية ، العثور على افضل غسالة ملابس في أيامنا هذه ليس بالأمر الهين نظرا لتوفر العديد من ماركات غسالات ملابس ، لذا اذا كنت تبحث عن افضل غسالة ملابس او كما يفضل البعض تسميتها نشافة ملابس فستجد في المقال التالي أقوى اسماء ماركات غسالات الملابس .

اسماء ماركات غسالات الملابس

تنافست الشركات المصنعة لغسلات الملابس فيما بينها، على تقديم أفضل الغسالات، من حيث السعات، الوظائف، وحتى الأسعار، فكانت من أفضل اسماء ماركات غسالات الملابس كالآتي :

اسماء ماركات غسالات الملابس
اسماء ماركات غسالات الملابس
  • غسالة BLACK+DECKER Portable غسالة ذات سعر يتراوح بين المنخفض والمتوسط، فيصل تقريبًا حتى 300$، وهي ذات باب علوي، يتم زيادة المياه من خلاله، فلا تحتاج إلى تمديد مواسير للمياه، وهي صغيرة الحجم، تناسب استخدام الشخص الواحد، فتتسع لحجم 25.4 لتر من المياه تقريبًا، وتحتوي على أكثر من دورة برمجية للغسيل، ذات سرعات متعددة، تناسب الملابس الثقيلة والعادية، كما أن هنالك دورة خاصة بالنقع (soak modes) للبقع العنيدة.
  • غسالة LG WashTower غسالة ذات باب أمامي عملاقة، بحيث تأتي على شكل طابقين فوق بعضهمها البعض، الباب العلوي مخصص لتجفيف الملابس (clothes dryer)، والباب السفلي لغسل الملابس، وهي مناسبة للمساحات الصغيرة، فتجمع وظيفتين في مكان وظيفة واحدة، الغسالة تتسع لحجم مياه يصل حتى 127.4 لتر، والمجفف يتسع ل 209.5 لتر منها.
  • ومن هنا جاءت تسميتها بالعملاقة combo، شاشة التحكم تأتي في المنتصف، حتى يسهل استخدامها، مع خمسة برامج للغسيل مختلفة، إحداها للغسيل الثقيل والذي يستمر حتى ساعتين تقريبًا، الأمر الذي قد يكون نقطة ضعف بالنسبة لهذه الغسالة، ولكن من المميزات المذهلة، هو وجود مستشعر لنوع القماش، وكمية الملابس، والذي يقوم بتعديل درجة حرارة المياه وحركة الدوران بالاعتماد عليها.
  • غسالة Bosch 300 Series تضم هذا الغسالة صغيرة الحجم بداخلها 15 دورة غسيل مختلفة، مع سعة 6.8 كغ من الملابس، أي 62.3 لتر تقريبًا من المياه، يكمن عيبها في سعرها المرتفع مقارنة بحجمها، فيتجاوز 1000$، ولكنها غسالة تراعي المستخدمين ذوي الحساسية، فتوفر دورة غسيل مع حرارة مياه مرتفعة جدًا، لقتل أي جراثيم أو بكتيريا من شأنها أن تجلب لهم الأمراض، كما أنها توفر نظام سرعة فائقة، يعمل على زيادة سرعة الدورة حتى 40% عند الحاجة لذلك.
  • غسالة Samsung WF45T6000AW غسالة مع باب أمامي، وسعة حجمية من الملابس تصل حتى 9 كغ، أي 127.4 لتر من المياه، وذلك يعني أنها كبيرة، مع وجود 10 دورات للغسيل بداخلها، مع 5 خيارات مختلفة لتعديل درجة حرارة المياه، علاوة على نظام التنظيف الذاتي المتواجد من ضمن برامجها، ويتراوح سعرها بشكله تقريبي حتى 800$.
  • غسالة Electrolux EFLS627UTT وهي غسالة ذات باب أمامي، تضم فيها 9 دورات للغسيل، إذ يمكن تعديل درجة حرارتها وسرعاتها، مع وجود موزع للمواد المنظفة بداخلها، وذلك بخلطه مع المياه من ثم توزيعه كي لا يتكتل، كما تشمل أيضا خصائص مميزة من مثل التعقيم بالبخار، النقع للبقع الصعبة، والغسيل السريع خلال 15 دقيقة.
  • غسالة Maytag MHW6630HW غسالة مع باب أمامي، سهلة التخزين (Stackable)، أي من النوع الملتصق مع خزائن وتصميم المطبخ، أو حتى غرف النوم، سعتها من المياه 135.9 لتر تقريبًا، مع 12 دورة “برنامج” للغسيل، هادئة وتستغرق وقت طويل نسبيًا.

قد يهمك :

افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022

فيما يلي سنقدم لكم افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022 وفقًا لمميزاتها وأسعارها، وكل ما عليك هو اختيار ما يناسبك منها :

افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022
افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022
  • فريش 7 كيلو موديل FFM70-1400S.
  • بيكو 9 كيلو موديل WMY91230SLB1.
  • زانوسى 9 كيلو موديل ZWF91486ZS
  • LG سعة 8 كيلو موديل FH4G6TDY6.
  • ايديال زانوسى 10 كيلو موديل ZW8F1168MS.
  • شارب 7 كيلو موديل ES-FP710BX3-S.
  • جورنجي 9 كيلو موديل W9825IA.
  • بوش 9 كيلو موديل WAW325X0ME.
  • سامسونج 18 كيلو موديل WD18J7825KP.

انواع غسالات الملابس الأوتوماتيك

لاختيار افضل انواع غسالات الملابس الأوتوماتيك مناسبة لمتطلبات اسرتك هناك بعض الامور التي لابد من اخذها في الاعتبار قبل شراء غسالة جديدة حتي يتم اختيار النوع المناسب لاحتياجات اسرتك في حدود الميزانية المحددة للشراء مسبقا.

انواع غسالات الملابس الأوتوماتيك
انواع غسالات الملابس الأوتوماتيك
  • غسالة زانوسى 9 كيلو موديل ZWF91486ZS ، سرعة الدوران الخاصة بها هي 1400 لفة في الدقيقة تتميز هذه الغسالة بكونها تستخدم خاصية البخار في عمليات تنظيف الملابس ، تضيف إلى دورات الغسيل دورة إضافية بالبخار، لكي يتم الحصول على أفضل غسيل.
  • تتميز هذه الغسالة بقدرتها على الحفاظ على الملابس من الانكماش، كما أن لها دور كبير في تنظيف الملابس بشكل أعمق وذلك لقدرتها على تفتيح أنسجة الملابس ، غسالة زانوسى موديل ZWF91486ZS من افضل انواع غسالات الملابس التي يتم اقتنائها في المنزل.
  • غسالة ايديال زانوسى 10 كيلو موديل ZW8F1168MS ، سرعة دوران 1200 لفة في الدقيقة الواحدة تتمتع هذه الغسالة بدرجة عالية من الدقة ، تتوفر بميزة نظام الشطف بدون رغوة ، تعمل على توفير المياه والكهرباء بشكل أكبر من أي غسالة أخرى ، لديها القدرة على مقاومة الصدأ، حيث تم تصميمها من مواد لا تصدأ. تحتوي على عدد من البرامج لغسيل جميع أنواع الملابس، حتى البطاطين والمفروشات.
  • يتوفر بها درجة الهدوء، وعدم اصدار صوت أثناء التشغيل تعتبر غسالات من النوع إيديال زانوسي هي الخيار الأفضل عن إختيار أنواع جيدة من الغسالات الخاصة بالملابس، حيث يوجد بها العديد من المميزات.
  • غسالة فريش 7 كيلو موديل FFM70-1400S. تتسع غسالة فريش إلى كميات كبيرة من الملابس تصل الى 7 كيلو ، تعمل على توفير المسحوق بشكل كبير، وكذلك توفير الكهرباء والماء، مما يجعلها غسالة إقتصادية ، يتوفر بها العديد من الإمكانيات، وفي الوقت ذاته أسعارها من الأسعار البسيطة مقارنة بأسعار الغسالات من نوعيات أخرى.
  • تحتوي الغسالة على موتور قوي للغاية، مما يؤهل الغسالة لغسل أكثر من مرة في اليوم، كما أنها تتميز بالهدوء وعدم وجود ضجيج أثناء عملية التشغيل ، يتساءل الناس عند الشراء عن افضل غسالة ملابس اتوماتيك يمكن إستخدامها، لذلك يمكن القول بأن غسالة فريش من هذه الغسالات، حيث تتميز بالعديد من المميزات، والتي تجعلها الخيار الأنسب عند الشراء.

افضل غسالة ملابس عادية

يوجد العديد من أنواع الغسالات العادية التي تتميز بأنها اقتصادية وقدرتها على الغسل سريعة وتحقق نتائج مبهرة، أما عن افضل انواع الغسالات العادية البرميل فهي كالآتي :

افضل غسالة ملابس عادية
افضل غسالة ملابس عادية
  • غسالة توشيبا نصف اتوماتيك تتميز بالقدرة على تنظيف الملابس بالإضافة إلى التشغيل الصامت، وتحتوي على 2 موتور طلمبة لرفع المياة وصفارة إنذار عند انتهاء الدورة وتباع بسعر 2000 جنيه للحجم 7 كيلو.
  • غسالات فريش وتعد من أجود الأنواع وذلك لوجود العديد من الإمكانيات المتطورة التي تتيح لك أفضل سبل الراحة والرفاهية، كما أن قطع غيارها متوفرة ورخيصة الثمن، يوجد منها العديد من الأنواع بداية من غسالة الأطفال سعة 3 كيلو حتى 12 كيلو، تتميز بالقدرة الهائلة على التنظيف كما أنها اقتصادية موفرة للكهرباء والماء والمسحوق.
  • الغسالة العادية الاستنالس والتي يوجد منها العديد من الأنواع وتعد الأفضل حتى الآن بالرغم من صوتها المزعج، ويتراوح سعرها ما بين 400 إلى 700 جنيه مصري.

أفضل أنواع الغسالات مع المجفف

تعد الغسالات التي تأتي مع مجفف من الخيارات التي تفضلها النساء في البيت كونها توفر الوقت والجهد وتعمل على إبقاء الملابس بحالة جيدة من حيث الشكل والرائحة، وفيما يلي نستعرض أفضل أنواع الغسالات مع المجفف و هي :

أفضل أنواع الغسالات مع المجفف
أفضل أنواع الغسالات مع المجفف
  • غسالة هوفر اتوماتيك يتوفر العديد من الأنواع حسب الحجم من غسالات هوفر الأتوماتيكية المميزة مع مجفف ملابس مميز، حيث تحتوي على العديد من المواصفات التي جعلتها من أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيكية في العالم العربي.
  • حيث تقدم غسالة من أفضل الغسالات الأتوماتيكية بالأخص أن سعتها تبدأ من 6 كيلو وتزيد حسب الطلب، ويتم التحكم في مدة الغسيل حسب البرامج الخاصة بها، حيث تتميز بقوة دورانها، والتحكم في درجة التجفيف نفسها لمضمان يصل لخمسة سنوات.
  • ومن اهم مميزات غسالة هوفر اتوماتيك إمتلاكها واحدة من افضل شاشات الديجيتال في الاسواق ، جودة وخامات عالية ، مؤقت تشغيل حتى ٢٢ ساعة ، برامج موفره لإستهلاك الكهرباء ، التحكم في قوة العسر خاصية منع تشابك وكرمشة الملابس. خاصية تعقيم الملابس.

اسماء الغسالات الالمانية

نماذج اسماء الغسالات الالمانية :

اسماء الغسالات الالمانية
اسماء الغسالات الالمانية
  • تحتل العلامة التجارية الألمانية ميلي المرتبة الأولى في جودة منتجاتها الشركة المصنعة يستخدم أجزاء الجودة فقط يتم تجميع الغسالة نفسها يدويًا وفقط في ألمانيا. تتمتع غسالات العلامة التجارية المقدمة بأطول عمر تشغيلي (حوالي 30 عامًا). هذه الغسالة لها عيب واحد ، السعر. أنها مكلفة للغاية ، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يكون مستوى دخلهم أعلى من المتوسط.
  • يشغل المركز الثاني عدة ماركات من الغسالات ، ومرة ​​أخرى الإنتاج الألماني والسويد والنمساوي. هذه هي بوش ، هانزا ، كايزر ، سيمنز وإيج (ألمانيا). Evronova ، Euros hob ، Singdenova (النمسا). في النماذج النمساوية ، يتم تسليم مكونات الوحدة من ألمانيا وإيطاليا ، ولكنها تتميز بجودة ممتازة. لكن يتم تجميع “بوش” و “سيمنز” في إسبانيا ، وفقًا للتقنية الألمانية.
  • إذا كنت تريد الشراء ، على سبيل المثال ، بوش عالي الجودة ، فابحث الجمعية الألمانية. في السوق الروسية لا توجد آلات سيمنز ضيقة (الجمعية الألمانية). نريد منتجات ذات جودة عالية ، إصدار أمر.
  • الغسالة النخبة كايزر الألمانية التجمع لقد مرت أكثر من 15 سنة منذ أن بدأت آلات ماركة Kaiser تباع في السوق المحلي. من مميزات غسالات كايزر ، يجب تمييز نظام إعادة الدوران ، مما يقلل من استهلاك مساعدات الغسيل الخاصة بنسبة 20٪. أيضا في الآلات الكاتبة يستخدم المعدن عالية الجودة للعقد ، والتي لا تصدأ. نقطة أخرى مهمة هي نطاق فتح باب الأسطوانة (180 درجة مئوية) ، مما يجعل تحميل الغسيل مريحًا.