يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون بيكو ، و طريقة تشغيل غسالة الصحون بيكو، و تنظيف غسالة الصحون بيكو، و مقاسات غسالة الصحون بيكو، و عيوب غسالة الصحون بيكو، و غسالة الصحون ميديا ، مع كثرة الأعباء المنزلية على ربة المنزل من تنظيف المنزل وتحضير الوجبات ومتابعة المذاكرة مع صغارها وتنظيف الملابس وغيرها من المهام، أصبحت غسالة الصحون من أهم الأجهزة الكهربائية التي لابد من تواجدها في المنزل حتى تقوم بتنظيف الصحون بدلًا من إهدار الوقت في تنظيفها، فمن خلال الضغط على زر واحد تقوم الغسالة بمهمتها بأسرع وقت ممكن وبأقل مجهود ، لذلك اخترنا لكم غسالة الصحون بيكو من خلال تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

لغسالة الصحون اهمية كبيرة في المطبخ التي تقوم بغسل وتعقيم الصحون وتطهيرها لذا أصبحت غسالة الصحون من الأساسيات وليس من الرفاهيات كما هو الحال مع غسالة الصحون بيكو ، اليكم تجربتين لبعض السيدات مع غسالة الصحون بيكو.

تجربتي مع غسالة الصحون بيكو
تجربتي مع غسالة الصحون بيكو
  • التجربة الاولى : تجربتي مع غسالة الصحون بيكو أشاركها ليستفيد منها الجميع، غسالة الصحون بيكو مثالية لتنظيف الصحون دون عناء، فمع غسالة الصحون بيكو يمكنك التنظيف في 12 مكانًا في نفس الوقت، لذلك فهي مثالية للأسر الصغيرة. وتتميز غسالة الصحون بيكو بوجود تصنيف الطاقة A + الفعال الذي يوفر الكثير في فواتير الكهرباء. بالنسبة للغسيل اليومي في غسالة الصحون بيكو يتم استخدام برنامج Clean & Shine الذي يتميز بدرجة حرارة أعلى للحصول على ألواح نظيفة وجافة خلال 90 دقيقة فقط. وتحتوي أيضًا على خيار Quick & Shine لتنظيف الأطباق في 58 دقيقة فقط – وهو أمر رائع للأمسيات المزدحمة، يمكنك أيضًا توفير المياه والطاقة عندما تحتاجين إلى غسل عدد قليل من الأطباق، وذلك بفضل وظيفة Half Load المفيدة.
  • التجربة الثانية : تقول صاحبة التجربة أنها لا تستطيع أن تستغني عن غسالة الصحون هام، فهي تساعدها بشكل كبير في النظافة لادوات المطبخ، وخاصة الزجاج والميلامين والاستيل، ولكن لابد من ان تقومي بازالة كل بقايا الطعام من على الصحون وذلك أمر طبيعي لعملية التنظيف، وقد وجدتها مفيدة للغاية ووفرت لي الكثير من الوقت والمجهود ، وانا اعتمدت على غسالة بيكو رائعة جدا ويمكن استخدامها لتنظيف الأطباق فهي تعقم الأطباق وتجعلها نظيفة ولا تسرب الماء وهي من أفضل العلامات التجارية التي يمكن شراءها بثقة.

قد يهمك :

طريقة تشغيل غسالة الصحون بيكو

لا يتطلب تشغيل غسالة الصحون بيكو جهدا كبيرا نظرا لاستخدامها بطريقة سهلة و التي لها دور كبير في غسل الأطباق وتعقيمها والذي يكون سبب في تراكم الأوساخ بها بالإضافة إلى البكتيريا التي يعتبر هذا الوسط من الأوساط التي تكثر فيها نموها فلهذا تبحث السيدة المبتدئة عن طريقة تشغيل غسالة الصحون بيكو ، الفيديو التالي يوضح طريقة استعمال الغسالة شاهدوه معنا.

طريقة تشغيل غسالة الصحون بيكو

تنظيف غسالة الصحون بيكو

تنظيف غسالة الصحون بيكو
تنظيف غسالة الصحون بيكو
  • تنظيف غسالة الصحون من الداخل مسالة مهمة بعد فترة من الاستخدام ، وتحديدا ذراع الرش التي تقوم بتوجيه الماء الساخن مباشرة إلى الأطباق، لكن أحياناً قد تتسخ، وتنسد فتحاتها وتحتاج إلى التنظيف ، لذلك طريقة لتنظيف الأذرع المتسخة والمسدودة، لجعل غسالة الصحون تعمل بأفضل شكل كالتالي :
  • يجب تفريغ الغسالة من جميع محتوياتها، كالرّف العلوي والسفلي، وحامل الأطباق، وأيّ قطعٍ أخرى يمكن فكّها وإزالتها حتى لو كانت قطعاً صغيرة.
  • وضع مكياج خل ابيض على رف غسالة الصحون السفلي ووضع نصف مكيال من صودا الخبز على الرف الأعلى في الغسالة. تشغيل الغسالة أثناء تفاعل الخل مع صودا الخبز يتم تفتيت بقايا الطعام الموجودة في الغسالة بسبب خصائص عنصر الخل.
  • يتم إعادة الرفوف الداخلية وحامل الأطباق وجميع القطع الأخرى إلى أماكنهم بعد تنظيفهم وتجفيفهم جيداً.
  • فحص مصفاة التصريف الموجودة في أسفل غسالة الصحون، والعمل على إزالة المواد العالقة بها، مثل بقايا الطعام، أو الجزيئات الصغيرة التي تُسبب انسداد فتحتها.
  • ملء وعاءٍ زجاجيٍّ بكوبٍ واحدٍ من الخل الأبيض، ووضعه على الرف العلوي لغسالة الصحون، ومن ثم تشغيلها على دورة غسيلٍ عادية، ومن الممكن هنا تجاوز مرحلة التجفيف.
  • بعد انتهاء دورة الغسيل الأولى، يتم رشُ كوبٍ واحدٍ من بيكربونات الصودا على أرضية الغسالة من الداخل، ومن ثم تشغيل دورة الغسيل بالماء الساخن، وهنا أيضاً يمكن تجاوز مرحلة التجفيف، وبعد الانتهاء يتم ترك باب غسالة الصحون مفتوحاً قليلاً لتجف من الداخل عن طريق الهواء.
  • يستخدم الخل للتعقيم وإزالة الشحوم والأوساخ المتراكمة داخل غسالة الصحون، أمّا بيكربونات الصودا فتُستخدم للتخلص من الروائح الكريهة.

مقاسات غسالة الصحون بيكو

تمتلك غسالة صحون بيكو برنامج كويك اند كلين الموفر للوقت والطاقة حيث يستغرق هذا البرنامج حوالي 58 دقيقة فقط لغسل كمية كبيرة من الأطباق القذرة، كما تمتلك غسالة خاصية نصف الحمولة The half load function التي يمكنك الاستفادة منها عند وجود عدد قليل من الأطباق التي تريد غسلها.

بيكو غسالة صحون مدمجة ستانلس ستيل,ابيض – DFN05210W أبعاد غسالة الصحون طول الغسالة: 85 سم عرض الغسالة: 59.8 سم عمق الغسالة: 60 سم.

تمتلك غسالة صحون بيكو DFN28320S التي تبلغ سعتها 6 لتر مجموعة متنوعة من البرامج الفريدة لتتناسب مع جميع احياجاتك.تستهلك غسالة صحون بوش ذات الهيكل المنفصل كمية مياه تبلغ 6 لتر فقط خلال كل عملية غسيل كاملة. تحتوي غسالة على درج سكاكين علوي قابل للإزالة مما يمكنك من الحصول على أماكن إضافية لغسل الأطباق، والأوعية الكبيرة. تتميز غسالة صحون بيكو بمستوى طاقة ايه++ مما يقلل من كمية استهلاكها للطاقة بنسبة تبلغ 20% مقارنة مع غسالات الصحون الأخرى.

عيوب غسالة الصحون بيكو

عيوب غسالة الصحون بيكو
عيوب غسالة الصحون بيكو
  • قبل وضع الأطباق في غسالة الصحون بيكو يجب على المستخدم شطفها اولا، ويعتبر هذا من بين عيوب غسالة الصحون بيكو نظرا لوجود غسالات أخرى من الماركات المنافسة قامت بتسهيل هذه الخطوة على العملاء وعدم اللجوء إليها.
  • في اغلب الاوقات نجد أن الأواني شديدة الاتساخ لا يتم تنظيفها بالشكل المطلوب في غسالات الصحون بيكو، وبالتالي يجب على المستخدم إعادة غسلها يدويا.
  • من العيوب ايضا هي مساحة أبعادها من الطول والعرض حيث أنها تستهلك مساحة كبيرة. مما يجعل استخدامها في مساحة ضيقة صعب للغاية.
  • من أبرز عيوب غسالة الصحون بيكو ارتفاع أسعارها، ولكن ذلك مبرره هو جودة الخامات التي تتكون منها الغسالة، وعمرها الافتراضي الممتد، وكذلك من بين العيوب كبر حجمها، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك بعيب؛ نظرًا لما يوفره ذلك من إمكانية لغسل كمية كبيرة من الصحون.
  • اشتكى الكثير من المستخدمين من عدم وضوح الكتالوج وهو كتيب دليل يأتي مع المنتج، وبالتالي يواجه معظم المستخدمين صعوبات في استعمال الغسالة وأيضا تركيبها وفقا للإرشادات التي من المفترض مكتوبة بشكل واضح داخل الكتالوج.
  • من الصعب استخدامها في البداية فقد اشتكى بعض المستخدمين أن دليل الاستخدام غير واضح مما يجعلهم يستخدمونها بشكل خاطئ مثلا تشغيل برامج تصل وقتها إلى ١٨٠ دقيقة على الرغم من وجود برامج اخرى تستطيع إنجاز نفس الغسيل في وقت أقل بكثير
  • من عيوب غسالة اطباق بيكو هي مدة الضمان ليست بالطويلة فقد تصل الى سنة او ثلاثة حسب اختلاف الموديلات بينما تصل في بعض الشركات الاخرى المنافسة إلى ٥ سنوات كاملة

غسالة الصحون ميديا

تجربتي مع غسالة الصحون ميديا
تجربتي مع غسالة الصحون ميديا
  • تتمتع غسالة الصحون القائمة من ميديا بمحرك مباشر قوي يسمح بنقل الطاقة بفاعلية كبيرة، كما يعمل على تحسين كفاءة رذاذ الماء لتقديم نتائج عالية جدا في التنظيف واستهلاك الطاقة، كما أه صديق للبيئة ولا يسبب الضوضاء مثل غسالات الصحون التقليدية.
  • تتميز غسالة الأطباق المستقلة من ميديا بنظام موفر للطاقة وسهلة التنقل وتسع حتى 12 فرد (2 سلال) وخاصية تحميل النصف.
  • تأتي غسالة الصحون ببرامج متعددة، تشمل مراحل الغسل والشطف والتعقيم، يمكنك تحديد البرنامج المطلوب بالاعتماد على درجة نظافة الأواني أو اتساخها.
  • تساعدك الرفوف الداخلية لغسالة الصحون على ترتيب الأواني بالشكل الذي يضمن عدم كسرها، كما يوجد رفوف مخصّصة للملاعق والسكاكين.
  • إضافةً إلى الأداء المميّز الذي تقوم به غسالة الصحون، والتي توفر الراحة لربّات البيوت، فهي تمتاز أيضاً بتصميم خارجي مثالي يناسب ديكورات المطابخ المتنوعة، بالإضافة لاحتوائها لمادة الستانلس ستيل المقاومة للصدأ.