يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول ، و تنظيف فلتر غسالة الصحون ويرلبول ، و مشاكل غسالة الصحون ويرلبول ، و هل غسالة الأطباق عملية ، وغسالة الصحون بيكو ، وغسالة الصحون اريستون ، فغسالة الصحون تبحث عنها العديد من السيدات، فقد إنتشرت غسالات الصحون بشكل كبير في العالم العربي، لما لغسالات الصحون من دور في توفير الوقت والجهد على الأم للحصول على أطباق نظيفة دون أي تعب أو إرهاق، لهذا سوف نبين لكم أفضل غسالة صحون عن تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول .

تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول

ويرلبول هي علامة تجارية مشهورة للأجهزة المنزلية، إذا كنتِ تبحثين عن غسالة أطباق جديدة تجمع بين أحدث ابتكارات الأجهزة الكهربائية المنزلية والموثوقية الأسطورية، فقد تفكرين في استخدام ويرلبول ، لهذا اخترنا لك في الفقرة التالية تجربتين لهذه الغسالة واحدة ايجابية واخرى سلبية تابعوها معنا.

تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول
تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول
  • التجربة الايجابية تقول : غسالة صحون ويرلبول المميزة التي تعتبر من أفضل أنواع غسالات الصحون والتي تعتبر موفرة للطاقة ولا تستهلك الكثير من الطاقة وموفرة للماء بشكل كبير، وهي من الغسالات المشهورة في العالم العربي، ولهذا العديد من المميزات من أهمها ما يلي: تساعد على تنظيف الأطباق بشكل مميز حيث انها تعمل بتقنية المحرك العاكس. ليس لها أي ضجيج أو ضوضاء. مزودة بمؤشر إلكتروني للقيام بعملية الشطف مع وجود ضوء للتنبيه. مزودة بنظام الرش للأواني لكي تخلصها من الأطعمة المتبقية العالقة. مزودة ببرنامج نص حمولة. موفر للطاقة والماء بشكل كبير. مزود بنظام إلكتروني معتمد على تحديد مقدار الماء والحرارة. نحديد مدة دورة الغسيل بشكل تلقائي حسب درجة إتساخ الأواني.
  • التجربة السلبية تقول : شريت غسالة صحون ويرلبول بناء ع مدح وحده ف المنتدى ونزلت تقرير عنها لها شهر عندي اول اسبوع تنضيفها لاباس به بعدين اعدمت لي الكاسات والاكواب تشهب بكل الزجاج لدرجة الي اطلعهم من الغساله وانقعهم بكلوركس وفيري وادعكهم باليفه دعك والقدرو ماتنضفهم كويس بالاظافه للوقت الطويييييييييل اقل وقت فيها ثلاث ساعات وياريت بعد هالوقت تقول الاواني نضيفه بالرغم اني استخدم كل ادوات التنضيف الخاصه من ملمع وصابون وملح بس بدون فايده هذي تجربتي الفاشله في غسالة ويرلبول وسعرها طبعا غالي فوق ثلاث الاف وخمس ميه.

قد يهمك :

تنظيف فلتر غسالة الصحون ويرلبول

تنظيف فلتر غسالة الصحون ويرلبول
تنظيف فلتر غسالة الصحون ويرلبول
  • لتنظيف فلتر غسالة الصحون ويرلبول حدد موقع فلتر غسالة الصحون، ستجده دائماً في أرضية غسالة الصحون إمّا إلى جهة اليمين أو اليسار.
  • قم بلفّ الفلتر عكس عقارب الساعة مع سحبه للأعلى، وذلك لإزالته من مكانه. بعض الأنواع لا تحتاج للفّه، بل قُم بسحب مباشرة.
  • ستجد أنّ الفلتر الذي قمتَ بسحبه هو عبارة عن جزئين، الجزء الخارجي ذو شبكة رفيعة ورقيقة، والداخلي أكبر ، قُم بفك الجزئين عن بعضهما البعض، وذلك بالضغط على جانبي الفلتر من الأعلى والقيام بسحب الجزء الداخلي ، قم بتنظيف كلّ جزء على حدا، وذلك عبر تعريضها لتيّار ماء (في مغسلة المطبخ)، مع استخدام فرشاة التنظيف.
  • شطف مرشح العلوي تحت الماء الساخن الجاري. استخدم فرشاة أسنان قديمة ناعمة إذا لم يكن الحطام متسربلاً.
  • استبدل الفلتر العلوي بوضعه في التجميع وتدويره ربع دورة إلى اليمين.
  • أعد تركيب جزئي الفلتر، ووضعه في مكانه في الغسالة.

مشاكل غسالة الصحون ويرلبول

مشاكل غسالة الصحون ويرلبول
مشاكل غسالة الصحون ويرلبول
  • فى الغسالات الويرلبول الصحون عند حدوث خطأ يمنع الغسالة من اكمال البرنامج المبرمج عليها فانه تظهر كود خطأ على شاشة الارقام للغسالة whirlpool كود الخطأ لو بيان على حدوث العطل اما بسبب خارجى بعيد عن الغسالة whirlpool .
  • مثل ضعف المياه مثلا او يكون بسبب داخلى نتيجة تلف جزئى او كلى لمكون من اجزاء الغسالة الداخلية و يفضل للعميل الرجوع الى كود الاخطاء الموجود فى كتالوج غسالات الاطباق ويرلبول قبل طلب الصيانة لتحديد سبب الكود و ان لم يتواجد فى الكتالوج كود الخطأ فغالبا الكود للصيانة و وجود عطل بالغسالة يحتاج تصليح whirlpool dishwasher error codes .
  • اعطال غساله الصحون واصلاحها امر هام جدا بالنسبه لربه المنزل فهى لا تستطيع الاستغناء عنها فقد تتعرض لاعطال من وقت للاخر ولكن هذا لا يستوجب الاتصال بفريق الدعم المختص بذلك فيمكنك التعامل مع هذه الاعطال فى المنزل بكل سهول ويسر وذا صعب الامر تلجا الينا فورا وسنكون على ثقه تامه بانك تتعامل مع افضل المراكز واهمها فى عالم الصيانة كما اننا نوفر الخدمات المنزلية من اجل تلبيه جميع رغباتكم دون بذل الجهد والعناء.

هل غسالة الأطباق عملية

هل غسالة الأطباق عملية
هل غسالة الأطباق عملية
  • سمعت كثيرآ أن جلاية الصحون غير عملية أبدآ، بأنها تصرف الكثير من المياه والكهرباء وبأنه ينبغي أن تكون أعداد الصحون القذرة كثيرة جدآ حتى تملأ الجلاية، ويكون بإمكانك تشغيلها، وينبغي أن تمسحي الصحن كاملآ ولا يتبقى عليه أي أثر للطعام قبل أن تضعيه بالجلاية، بالإضافة الى أنها لا تغسل جيدآ. لكن بعد التجربة لم أكتشف إلا العكس.
  • غسالة الأطباق عملية جدا وتوفرالوقت؛ فمن المؤكد أن ربة المنزل دائمًا تعاني ضيقًا في الوقت لانشغالها في الأعمال داخل وخارج المنزل، فغسالة الصحون تُوفر لها الوقت لتقضيه في إنجاز الأمور الأكثر أهمية من غسل الصحون.
  • اضافة الى التخلص من الفوضى الناتجة عن تراكم الأطباق في حوض الغسيل، إذ يعكس وجود الفوضى مشاعرًا سلبيةً متمثلة بالإحراج والقلق، فغسالة الصحون ستُخلصها من هذه المشكلة؛ إذ يُمكن تخزين الأطباق المُتسخة داخلها لحين الرغبة في تشغيلها، وبذلك يبقى المطبخ أنيقًا ونظيفًا.
  • قد تفاجئين عندما تعرفي أن استخدام غسالة الأطباق تستهلك كمية أقل من ماء الغسيل أكثر من غسل الأطباق باليدين، معظم الأنواع الجديدة من غسالات الأطباق الآن ذات كفاءة وقدرة على توفير استخدام الطاقة، حيث تستخدم ما بين 4 إلى 6 جالون من المياه، وعند غسل نفس الكمية من الأطباق باليد فسوف تحتاجين عادة إلى 10 غالون من الماء.
  • ونفس الشيء ينطبق على الكهرباء، فقط طالما تجنبتي اختيار التجفيف بالحرارة «Heat Dry» وتتركين الأطباق تجف في الهواء، فإن غسالة الأطباق تستخدم كميات أقل من الكهرباء التي تحتاجينها لتسخين المياه التي تستخدمينها لغسل الأطباق بالأيدي.
  • ومن الإيجابيات أيضاً أن غسالة الأطباق تقوم بتعقيم الأطباق وقتل أي جراثيم، وهو خيار مفيد عندما يكون لديكِ أطفال أو أشخاص معدتهم حساسة. غسالة الأطباق تستخدم كميات أقل من الصابون وهي قادرة على غسل الأطباق والزجاج على نحو أفضل.
  • بالتالي فغسالات الصحون مريحة جدا لربات المنازل، و لكن الجدير بالذكر أن الحجم الصغير منها غير عملي بالمرة، إذا أردت الشراء فعليك بشراء الحجم الوسط أو الحجم الكبير.