يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع فرن جليم غاز ، و فرن جليم غاز الاصلي ، و مواصفات فرن جليم غاز، و أيهما افضل جليم غاز او اريستون ، و ايهما افضل جليم غاز او البا ، و مشاكل فرن جليم غاز، شركة جليم من أهم الشركات الكبرى المتربعة على عرش صناعة البوتاجازات فلها تاريخ كبير و غاية في الأهمية في صناعة البوتاجازات ، وتتوفر افران جليم غاز الكهربائية بتصميمات مدمجة (بلت ان) واخرى تصميمات عادية وتم تصنيعها مع قابليتها لان تكون مدمجة مع كابينة المطبخ ولا تحتاج لاي مسافات بينها ، وللمزيد عن علامة جليم غاز اليكم تجربتي مع فرن جليم غاز.

تجربتي مع فرن جليم غاز

تعتبر افران جليم غاز الكهربائية من افضل العلامات التجارية نظرا لانها مصنوعة من خامات ايطالية عالية الجودة بالاضافة الي تصميماتها الممتازة واداؤها القوي في الطهي ، فيما يلي بعض التجارب والتقييمات مع فرن جليم غاز.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

فرن جليم غاز الاصلي

فرن جليم غاز الاصلي
فرن جليم غاز الاصلي
  • فرن جليم غاز الاصلي يعود السبب إلى ما يتميز به بوتاجاز جليم جاز من مميزات مثل الجودة و المتانة ، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة و المتطورة .
  • يتميز بالأمان الكامل في الاستخدام
  • الفرن من الداخل مطلي بالمينا و بالتالي يسهل تنظيفه
  • مثالي في تسوية الطعام ، فيتميز بالسرعة بالإضافة إلى قدرته على توزيع الحرارة بشكل مثالي و بالتالي تسوية الأطعمة بالشكل المطلوب
  • يحتوي البوتاجاز على غرفة خاصة يمكنها الحفاظ على سخونة الطعام لأطول فترة ممكنة
  • تعمل الشعلات و الفرن بخاصية الإشعال الذاتي
  • يحتوي البوتاجاز على مروحة لتوزيع الحرارة بشكل مثالي و بالتالي إنضاج الطعام بشكل أسرع و أسهل بالإضافة إلى الدقة في تحضير الأطعمة.
  • البوتاجاز مصنوع من أجود خامات الاستانلس ستيل و التي تتميز بسهولة التنظيف

مواصفات فرن جليم غاز

مواصفات فرن جليم غاز
مواصفات فرن جليم غاز
  • افران جليم جاز العادية مطلية من الداخل بمادة التيتانيوم سهلة التنظيف. مزودة بأمان كامل حيث تحتوي علي صمام امان يفصل الغاز اتوماتيكيا في حالة انطفاء اللهب.
  • من أبرز مميزات بوتاجاز جليم جاز وجود مروحة في الجدار الخلفي للفرن مما يضمن توزيع الحرارة و الهواء الساخن بالتساوي دون وجود مناطق محترقة، مما يعني شوي و طهي مثالي، كما تعمل المروحة على تحسين كفاءة الفرن و توفير الطاقة أثناء الطهي بشكل رائع و متميز، إضافة ألى أنها تؤدي إلى تقليل وقت الطهي بنسبة تصل إلى 20٪ .
  • يتمتع بوتاجاز جليم جاز بفرن ذو سعة داخلية كبيرة تصل إلى 129 لتر في موديل يونيكا و إلى 127 في موديل ماتريكس ، كما أنه يضم مستويين للطهي في نفس الوقت، مما يضيف مساحة أكبر مع وجود السيخ الدوار .
  • من أهم مميزات بوتاجاز جليم جاز أن الفرن مصنوع من مينا التيتانيوم ذات المسامية المنخفضة مما يعني تنظيف بمنتهى السهولة دون عناء أو جهد أو وقت ،كما أنه يقلل من تراكم الأوساخ، و يحتفظ بلونه حتى بعد الاستخدام المكثف و لسنوات طويلة.
  • ويتميز بوتاجاز جليم جاز كذلك أن باب الفرن مصنوع من الزجاج القابل لللإزالة، حيث أن الباب الزجاجي للفرن يمنحه منظرا أنيقا و يجعل عملية التنظيف أكثر سهولة و سلاسة خاصة مع وجود نافذة زجاجية قابلة للإزالة تسهل تنظيف الجزء الداخلي من الباب.
  • بعض الموديلات الغير مسطحة مزودة بمروحة لتوزيع الحرارة الداخلية بالفرن بشكل منتظم. تتميز افران جليم غاز الغير مسطحة بتصميم التجويف الداخلي للفرن كقطعة واحدة بدون وصلات لضمان درجة حرارة داخلية موحدة في جميع اجزاء الفرن وكفاءة اعلي في استخدام الطاقة.
  • تتميز باحتوائها علي مؤقت زمني لضبط الوقت المرغوب في الطهي. يتم تصنيع الهيكل الخارجي من الاستانلس ستيل المضاد للصدأ والتآكل. صناعة جميع مكونات الافران بخامات ايطالية عالية الجودة.

أيهما افضل جليم غاز او اريستون

من أشهر أنواع البوتاجازات الإيطالية في الأسواق المحلية والعالمية بوتاجاز أريستون، فهو يتميز بالجودة والمتانة، واستخدام التكنولوجيا المتطورة، ومن مميزات بوتجاز أريستون: الكفاءة في استخدام الطاقة. خاصية الإشعال الذاتي. مصنوع من الاستانلس ستيل المتين. زجاج الفرن يتمتع بدرجة مقاومة عالية للحرارة. توزيع الحرارة بشكل مثالي. نظام أمان كامل. حوامل الأواني من الحديد الزهر الذي يتميز بقوة التحمل. تصميم أنيق وعصري يناسب جميع الاحتياجات. تحكم منفصل للشواية والفرن ويعتبر أيضا من الأفران ذات الأسعار الإقتصادية والتي تتناسب أسعارها مع الفئة المتوسطة وهو من نوع إستانلس ستيل ماركة إيطالية وقد لاقى الإعجاب لدى الكثير من الناس عند الإستخدام.

شركة جليم جاز من الشركات التي لها تاريخ كبير في صناعة البوتاجازات، وتتميز بجودة صناعتها، بالإضافة للتصميمات العملية لبوتاجازاتها التي تلبي احتياجات كل ربة منزل، ومن مميزات بوتاجاز جليم جاز: آمن الاستخدام. القوة والصلابة والقدرة على التحمل. جودة التصنيع. القدرة على توزيع الحرارة بشكل مثالي. إمكانية تشغيل الفرن والشواية في آن واحد. مصنوع من أقوى أنواع الاستانلس ستيل وهومصنوع من الإستانلس ستيل وتقع تحت طائفة الفئة المتوسطة.

وحسب اراء بعض الاشخاض من منتديات الدردشة الأفضل غاز اريستون من حيث التقفيل والجودة ويتميز بخاصية الاشعال الذاتى الالكترونى الذكى فيجعل تشغيل الشعلات اسهل بأستخدام يد واحده ووالشعلات قوية تعمل على توزيع حرارى قوى للطعام والجهاز مزود بتقنية الشعلة الثنائية ويضمن الامان عند انطفاء لهب الشعلة فينقطع الغاز على الفور مما يوفر الحماية غاز جليم لديه مشكلة فى الشعلة والنار تخرج بشكل عشوائى وغير منتظم.

ايهما افضل جليم غاز او البا

البا سطح من الاستيل الخالص نوع 10/18 ذو تصميم احترافي للاستخدام الثقيل بدون غطاء زجاجي مع صاجة استيل في الخلفية 5 شعل غاز تشمل شعلة رباعية قوة 4.5 كيلو وات وشعلة ثلاثية شبك هفي دوتي ثقيل اشعال ذاتي صمام امان كامل الفرن ترموستات للفرن مع مروحة تعمل الشواية والباب مغلق مفتاحين منفصلين للتحكم بالفرن و الشواية خاصية توجية الهواء صمام امان كامل.

جليم غازسطح الطهي سهل التنظيف- ترموستات في الفرن – ضوء في الفرن-رفوف جانبية في الفرن – لمسة آمنة (زجاج باب الفرن مزدوج)- زجاج داخلي قابل للإزالة زجاج عاكس للحرارة باب قابل للإزالة لسهولة التنظيف الجهد الكهربائي (٢٢٠ فولت) ، باب الفرن الداخلي مصنوع من الزجاج بالكامل- تشغيل الفرن والشواية معاَ والباب مغلق – مروحة تبريد – تجويف الفرن مطلي بمادة التيتانيوم- صمامات أمان في شعلات سطح الطهي ، الفرن ، والشواية- إشعال ذاتي في شعلات سطح الطهي ، الفرن ، والشواية – درج تخزين – الفولت (220 ـ 240)

مشاكل فرن جليم غاز

مشاكل فرن جليم غاز
مشاكل فرن جليم غاز
  • من مشاكل فرن جليم غاز الفرن لا يشتعل تعود هذه المشكلة إلى عدد من الأسباب المختلفة, و التي منها أن يكون محبس الغاز مغلقاً عن طريق الخطأ, أو قد يكون خرطوم الغاز قد إلتوى, أو أيضاً قد تنتج عن تعرض شعلة النيران للبلل أثناء التنظيف أو لأي سبب آخر, و قد تكون كذلك بسبب الرأس المسببة للشرارة قد ابتعدت عن الشعلة. و تعد كل هذه المشاكل سهلة الحل جداً, فهي لا تحتاج سوى إعادة هذه الأجزاء إلى وضعها الطبيعي.
  • قد تتوقف الشواية الدوارة عن العمل أو الدوران نتيجة عدم اتصال الكهرباء بها بشكل سليم, إما لأن طريقة تركيبها خاطئة و هنا فإنك ستعيد تركيبها من جديد و سيكون من الأفضل أن تستعن بالكتيب المرفق مع البوتاجاز لذلك. أو بسبب وجود خلل في الدارة الكهربائية داخل فرن البوتاجاز و هنا لا تترد في الاستعانة بفني كهربائي.
  • توزيع النار غير متساوٍغالباً تعود هذه المشكلة من مشاكل فرن البوتاجاز إلى كون أخرام الشعلة منسدة, و هنا فإن كل ما عليك فعله هو تسليك هذه الأخرام عن طريق إبرة تسليك أو حتى خلة سنان. و إذا لم تحل المشكلة فعليك صيانة شعلة الشواية بأكملها .
  • الشعلة العلوية ، التي تعرف لدي خبراء مركز صيانة جليم جاز باسم ” شعلة الشواية ” ، التي لو اشتدت نارها عن الحد المسموح به ، فستكون سببا رئيسيا في تآكل الهيكل الخاص بسقف الفرن ، و ليس هذا فقط ، بل ان تأثيرها الحراري العالي يمكن ان يصل الي مفاتيح البوتاجاز ؛ الذي من المحتمل ان يتعرض للتلف او الكسر نحت هذه الظروف.