يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكواة البخار العمودية ، و أفضل مكواة بخار عمودية 2020 ، و حد جرب مكواة البخار المحمولة ، وعيوب مكواة البخار العمودية ، و مشاكل مكواة البخار العمودية ،عند الحديث عن كي الملابس، والمفارش، وغيرها، يتبادر إلى أذهان الجميع المكواة الكهربائية، التي تستهلك الكثير من الوقت، والمجهود للحصول على نتائج مُرضية، لكن في مقالنا اليوم سنتعرف على اهم مكواة البخار وهي المكواة العمودية تابعوا معنا تجربتي مع مكواة البخار العمودية للتعرف على المزيد.

تجربتي مع مكواة البخار العمودية

يظهر دور مكواة الملابس العمودية بالبخار التي بدأت تتجاوز مرحلة كونها جهازا يتوفر بالفنادق أو المحلات الكبرى فقط وصارت بإمكانيات تسمح بشرائها في المنزل وبسعر معقول جدا ، وهي من أكثر الاختراعات فائدة وراحة وسهولة في الاستخدام ، اليكم التقييمات و التجارب التالية لمكواة البخار العمودية.

النجربة الاولى :

النجربة الثانية :

قد يهمك :

أفضل مكواة بخار عمودية 2020

لست متأكدا من أين تبدأ البحث عن أفضل مكاوي الملابس؟ لا تجهد – لقد قمنا بالعمل من أجلك! نحن بحثنا أعلى تصنيف مع الآلاف من الاستعراضات على الأمازون. نظرة خاطفة على النتائج التي توصلنا إليها.

أفضل مكواة بخار عمودية 2020 1
أفضل مكواة بخار عمودية 2020 1

J-2000 JIFFY GARMENT STEAMER 1300 واط عنصر تسخين من النحاس الأصفر الصلب (120 فولت لأمريكا الشمالية تستخدم فقط. ليس للتصدير) غلاف خارجي من البلاستيك عالي التأثير من أجل المتانة وقت تسخين سريع لمدة دقيقتين. رأس بخار بلاستيكي بعرض 6 بوصات وقت بخار 1.5 ساعة لكل تعبئة. سعة المياه: 3/4 جالون / 2.84 لتر. وصلة قابلة للانصهار مع إغلاق تلقائي للسلامة 1300 واط عنصر تسخين من النحاس الأصفر الصلب (120 فولت لأمريكا الشمالية تستخدم فقط. ليس للتصدير) غلاف خارجي من البلاستيك عالي التأثير من أجل المتانة.

أفضل مكواة بخار عمودية 2020 2
أفضل مكواة بخار عمودية 2020 2

مكواة بخار فليبس العمودية موديل “GC558/30” تٌعتبر ماركة فليبس من أقدم الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية وتنفرد بجودة منتجاتها، كما أنها متميزة في صناعة مَكَاو الملابس وتقدم لنا هذا الموديل التي تعد أحد أفضل أنواع مكواة البخار العمودية لما تتميز به من شكل أنيق وموتور بقوة 2000 واط وخزان بسعة 1.8 لتر ومعدل ضخ البخار بمقدار 40 غرام في الدقيقة الواحدة وهي تُعد مدة كافية للتخلص من تجاعيد الملابس الثقيلة إضافةٍ إلى أن كمية البخار قادرة على إزالة الروائح الكريهة العالقة وقتل 99% من البكتريا الموجودة على الملابس.

أفضل مكواة بخار عمودية 2020 3
أفضل مكواة بخار عمودية 2020 3

PURSTEAM ELITE GARMENT STEAMER تقوم مكواة البخارالرخيصة بإنجاز مهمتين حيويتين بإتقان فهي تزيل التجاعيد وتجعل التبخير أسهل. صمم ليبقى طويلا. على الرغم من أنها ليست وحدة احترافية ، إلا أنها يمكن أن تتعامل مع ملابس الأسرة مع خزان سعة 61 أونصة يتم تسخينه في أقل من دقيقة بقليل ويوفر 60 دقيقة من البخار المستقر.

أفضل مكواة بخار عمودية 2020 4
أفضل مكواة بخار عمودية 2020 4

مكواة بخار فيليبس 1000 وات تعد هذه المكواة هي افضل مكواة بخار يدويه، حيث تمتلك هذه المكواة إمكانيات وقدرات مختلفة ومميزة، وذلك بالإضافة إلى تصميمها الرائع والفريد، حيث تعد الماركة التجارية فيليبس من أقدم وأبرز الماركات التجارية للأجهزة الكهربائية ، تعد هذه المكواة هي افضل مكواة بخار فيليبس، حيث تحتوي هذه المكواة على مضخة كهربائية تعمل بشكل تلقائي، والتي توفر إمدادات ثابتة من البخار من أجل إزالة سهلة وسريعة لكافة تجاعيد وبقع الملابس. يحتوي على فرشاة تستخدم مع الملابس السميكة مثل المعاطف، وذلك من أجل الوصول إلى نتائج حرارية مذهلة وتعد افضل مكواة ملابس يدوية. مزودة بقدر بخاري، والذي من خلاله لن تحتاج بعد الآن إلى لوح كي. البخار الساخن الخاص بهذه المكواة له القدرة على قتل 99% من البكتيريا المتواجدة على الملابس والتخلص من الروائح الكريهة وتعد افضل مكواة ملابس، كما أنه يساعد في التنظيف الجاف وبالتالي تأخير وقت الغسيل.

حد جرب مكواة البخار المحمولة

حد جرب مكواة البخار المحمولة
حد جرب مكواة البخار المحمولة
  • التجربة الاولى : بصراحة مكواة البخار المحمولة روعه هالمكواة قبل كنت أكره شي اسمه كوي لكن الحين الحمدالله مع هذي المكواة كل شي تغير ميزتها تكوي الاشياء الصعبة واللي ماتكويها لك المكواة العادية مثل التنانير الجنز او التنانير اللي قماشها ثقيل *بعض الاقمشة لازم نكويها مباشرة بعد مانطلعها من النشاف لكن مع مكواة البخار ولانها تعمل بالموية مو مشكلة اي وقت نكويها بلايز القطن ماتحتاج كوي غالبا لكن تحبينها كانها جديدة وبالمكواة العادية صعبة لانه يمكن تحرقها ويمكن توسعها مع مكواة البخار لاتشيلين هم واللي لاحظته ان الملابس تطلع كانها جديدة وعرفت سر الملابس بالمحلات التجارية.
  • التجربة الثانية : والله شوفي حبيبتي ان كنت اكره شي في حياتي الكوي والحين صار الكوي عندي متعه صرت مهوسة كوي كل شوي اكوي والحمد الله الفضل لربي ثم لمكواة الكبس انا شريتها قبل شهرين بالنسبه لشركه انا مثلك جلست كم شهر محتاره وش اخذ الين وافق ابو الشباب ورحت لمحل الشتاء والصيف والحقيقه ما لقيت عنده الا صيني يقول هذا الي في السوق وشريتها ب 500 ريال الحجم الصغير اساس ما فيه الا حجمين الي اخذتها ديجتل واستعمالها جدا سهل ولا تاخفين مو ثقيله ابد في الكبس بالعكس سهله وكمان ما تخافين الشي يحترق فيه ابدا لانه اتومتك تفصل لكن هي عندي من شهرين بس ما ادري اذا كانت عمليه وتعيش مده طوليه عموما نوعها UGINE.

عيوب مكواة البخار العمودية

عيوب مكواة البخار العمودية
عيوب مكواة البخار العمودية
  • تعمل بكفاءة عالية في إزالة تجاعيد الملابس وكي الأقمشة الثقيلة صعبة الفرد بسهولة وأمان دون تعريضها للتلف، لكن هذا لايمنع من وجود بعض العيوب لهذا النوع من المكواة.
  • قد لا تعتبر عملية مع بعض أنواع الأقمشة السميكة مثل: الصوف، والجينز، وغيرها من الأقمشة الثقيلة التي تحتاج إلى مزيد من الضغط أثناء الكي أكثر من غيرها؛ لذا تعد المكواة الكهربائية أكثر فعالية منها مع الأقمشة الثقيلة.
  • ومن بين عيوب مكواة بخار ستاند تيفال شكوى بعض المستخدمين من عدم فاعليتها مع الأقمشة القطنية فلا تكويها بشكل مثالي كذلك عدم توفر عجل لسهولة الحركة في بعض الموديلات.
  • حجمها ليس صغيرًا نسبيًا، فربما لا تستطيعين حملها أثناء السفر مثل غيرها من أنواع المكواة العادية صغيرة الحجم.
  • تفتقد لسهولة التنقل والسفر مثل المكواة الصغيرة المحمولة أو العادية. إرتفاع سعرها مقارنة بمنتجات أخرى من نفس الفئة.
  • كما قد لا تكون عملية مع بعض خامات الأقمشة الثقيلة كالجينز و الأقمشة الثقيلة والصوف لأن البخار لا يكفي لفرد الملابس في هذه الحالة لأن هذه الخامات تحتاج لضغط أثقل وحرارة أعلى .

مشاكل مكواة البخار العمودية

مشاكل مكواة البخار العمودية
مشاكل مكواة البخار العمودية
  • من المشاكل التي قد تحدثها مكواة البخار العمودية انهيار المصهرات يسبب عدم عمل المكواة. قابس الجهاز لا يعمل بشكل صحيح يجب أن نضعه في مقبس الحائط بشكل كامل. الأجزاء الموجودة في القابس بها تآكل لا بد من فحصها جيدًا.
  • عدم التسخين بشكل فعّال بسبب عدم ترك المكواة للدفء قبل التبخير. يجب تسخين مكواة البخار العمودية لمدة تتراوح من 45 إلى 60 ثانية قبل الاستخدام.
  • وجود قطرات على قاعدة المكواة، وقطرات على سطح المكواة. إصابة الخرطوم بالانثناء مما يتسبب في منع تدفق البخار من خلال هذا الأنبوب.
  • لا يوجد بخار أو أن البخار متقطع تحدث هذه المشكلة في كثير من الأحيان مع معظم أنواع مكاوي البخار العمودية، والناجمة عن انسداد ممرات المكواة بالرواسب المعدنية.
  • تحتوي المياه على بعض المعادن وخاصة الكالسيوم، والتي تتحول بمرور الوقت إلى ترسبات على السطح الداخلي لمكواة البخار. مما يؤدي إلى منع حركة البخار بواسطة هذه الترسبات. لإزالة الترسبات، ستحتاج إلى إزالة الكلس من المكواة.
  • من المشاكل التي قد تحدث مخاطر عديدة على البشر، لهذا يستوجب حلها بشكل سريع، فقد يكون السبب هو تلامس أحد أطراف الكابل مع حديد المكواة، أو تلامس أحد أطراف الترموستات مع جسم المكواة، لهذا قم بفصل التيار الكهربائي، ورفع الكابلات وعزلها في حال ملامستها لجسم المكواة.