يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة اندست ، و ماركة اندست ، و اعطال غسالة اندست ، وغسالة توشيبا ، وغسالة سامسونج ، و افضل غسالة اتوماتيك ، في عام 1975 ، ظهرت العلامة التجارية اندست في السوق ، وهي تنتج الأجهزة المنزلية ، ولا سيما الغسالات واكتسبت سلع هذه الشركة شعبية بسرعة بسبب مزيج مثالي من السعر والجودة. فقد نجح Aristide Merloni صاحب الشركة في إنتاج كل من العلامات التجارية عن طريق اهتمام واحد وفازت الأجهزة المنزلية لهذه العلامات التجارية في السوق العالمية وثقة المستهلك ، اليكم تجربتي مع غسالة اندست .

تجربتي مع غسالة اندست

لم تختلف الاراء كثيرا حولغسالة اندست نظرا لما تقدمه من كفائه عاليه جدا في الاداء ، كما ان لمميزاتها حاجه كبيره من قبل المستهلكين ، كاتساع الحجم الكبير لها من الداخل وتقنيات التعقيم المختلفه مع توافر العديد من البرامج التي تناسب كافه انواع الاطباق ،سنتعرف في هذه الفقرة بعض اراء مستعملي غسالة اندست عن تجربة.

تجربتي مع غسالة اندست
تجربتي مع غسالة اندست
  • التجربة الاولى : مدة استخدام الغسالة 3 سنوات. طوال هذا الوقت ، لم أجد أي عيوب تقريبًا في الغسالة ، فكل شيء على ما يرام. هناك بعض الأشياء الصغيرة ، لكنني لن أتذكرها. تم تغيير وعاء المسحوق مرة واحدة ، لأنني سحبت أكثر من اللازم ومزقت جداره الأمامي.الغسالة تستهلك القليل من الماء والكهرباء ، في حين لا توجد مشاكل مع الغسيل. تختلف أوضاع الغسيل اختلافًا كبيرًا ، بدءًا من القصر الفائق خلال 15 دقيقة إلى الفترات الطويلة ، مما يوفر أقصى درجات الجودة للغسيل.تجربتي مع غسالة اندست
  • التجربة الثانية : لعبت هذه الآلة مزحة قاسية معي. عملت ، أيها الوغد ، بالضبط سنة واحدة وشهرين ، على الرغم من أن الضمان هو 1 سنة. الآن يتم تشغيل البرامج ، لكن الأسطوانة لا تدور وتتجمد الغسالة. ما يجب القيام به مع هذا ، لا أستطيع أن أتخيل. سوف يخرج الإصلاح غاليًا ، لكن الآن لديّ موارد مالية ضيقة. لقد اشترى سيارة على رأسه ، وكان يعلم أن اندست هي “قبعة”.
  • التجربة الثالثة : أنا ان شاء الله ابشري غسالة ملابس اتوماتيك وشقت بالمحل ماركة انديست ومدحها العامل فتحتها أمامية مؤ علوية يقول تجفيف ثمانين بالمائة وتكون الملابس حارة وما تحتاج كوي كثير ،، ومن جهة ثانية اعرف غسالة سامسونج ومجربتها عند أهلي وأعجبتني بس تنشيفها ما أعجبني والملابس كمان تكون مكرمشة بزيادة ،،، أشي تنصحوني لذواااااااات الخبرة او المجربات غسالة انديست

قد يهمك :

ماركة اندست

ماركة اندست
ماركة اندست
  • شركة إنديسيت أو إنديست أو إندست (‎/‏ˈɪndɪsɪt‎/‏; النطق الإيطالي: ‎[ˈindezit]‏) شركة إيطالية مقرها في فابريانو، مقاطعة أنكونا، إيطاليا. تعتبر من أبرز الشركات الأوروبية في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة المنزلية مثل الغسالات، المجففات، غسالات الصحون، الثلاجات، المجمدات، البوتجازات، الشفاطات، الأفران والمواقد. تدعي الشركة أنها تسيطر على أغلبية سوق الأجهزة المنزلية في العديد من الدول مثل إيطاليا، المملكة المتحدة وروسيا.
  • يرتبط تطور اندست ارتباطًا لا ينفصم بأريستون ، والذي ظهر قبل ظهور اندست بفترة طويلة. يبدأ إنتاج الأجهزة المنزلية تحت علامة اندست في عام 1975. في هذا الوقت ، كانت إيطاليا بالفعل شركة ناجحة Merloni ، التي نشأت في الثلاثينيات من القرن العشرين. جذب نجاح شركة اندست نجل Merloni ، الذي اشترى عام 1989 هذه العلامة التجارية والإنتاج المشترك. المكتب الرئيسي لا يزال موجودا في إيطاليا.
  • تجاوزت مبيعات شركة إنديسيت حاجز 2.7 مليار يورو في عام 2013. كما تمتلك ثمان مناطق صناعية في دول مختلفة مثل إيطاليا، بولندا، المملكة المتحدة، روسيا وتركيا بإجمالي موظفين يتجاوز 16,000 موظف.
  • بالنسبة لشركة الغسالات اندست ، يعد هذا نموذجًا مكلفًا إلى حد ما ، إلا أنه له ما يبرره تمامًا بخصائص تقنية ممتازة. بالإضافة إلى أسطوانة واسعة من 7 كجم ، وفرت الشركة المصنعة للتجفيف فيه لمدة 5 كجم من الكتان. لكن في بعض الأحيان ، يمكنك الاستغناء عنها ، لأن سرعة الدوران بأقصى سرعة تصل إلى 1600 لفة / دقيقة – عند الغسيل بالكاد تكون رطبة. لا يوجد الكثير من البرامج للغسالة الحديثة – فقط 12 ، ولكن من بينها هناك خيارات لإزالة الروائح والنقع.
  • إنه لأمر ممتع حقًا قراءة المراجعات حول هذا النموذج – التجفيف عالي الجودة للغاية بدون تجعيد الأقمشة ، والتجمع الإيطالي ، والتشغيل الهادئ ، ودليل التعليمات المكتوب بوضوح. تتكيف الآلة جيدًا مع الروائح والتلوث الشديد.ينظر المستخدمون إلى التصميم الحديث الجميل على أنه مكافأة لطيفة إضافية. الادعاءات بالنموذج ضئيلة للغاية لدرجة أن تقديمها لا معنى له.

اعطال غسالة اندست

اعطال غسالة اندست
اعطال غسالة اندست

هناك أكواد أو رموز الأعطال توضح مشاكل الغسالة للاسف يتم تجاهلها و بالتالي تتعطل الغسالة اندست فجأة دون سابق إنذار و كل هذا يقع علي كاهل سيدة المنزل من القلق من تعطل الحياة اليومية المعتادة فلا يمكن تخيّل المنزل بدون غسالة الملابس حيث أن تحدث الأعطال تدريجيّا مثل :

  • مشاكل في المحرك الكهربائي (F01 ، F02)
  • فشل المستشعر (F03 ، F04 ، F07 ، F13)
  • سخان خاطئ (F08 ، F14 ، F15)
  • استنزاف وتعبئة غير صحيحين (F05 و F10 و F11 و H2O)
  • الوضع الخاطئ للطبل (F16)
  • فشل في الإلكترونيات (F06 ، F09 ، F12 ، F18)
  • ختم الفتحة لا يعمل (F17)

رقم الخط الساخن مركز صيانه اندست غسالات لخدمات المركز ، كول سنتر مدرب على الرد على عملاء اندست و من اجل ارسال فريق عمل خدمة العملاء و مركز صيانة غسالات ملابس اندست المدرب على الاصلاح فى منزلك لاصعب الاعطال فى الغسالات الاتوماتيك و الفوق اتوماتيك اندست جميع الاحجام 10 كيلو، 12 كيلو ، 14 كيلو المنتشرة في مصر عن طريق الاتصال على الخط الساخن 01090053080 .

غسالة توشيبا

غسالة توشيبا
غسالة توشيبا
  • سالة مميزة بإمكانيات رائعة وتصميم خيالي جذاب بلون أبيض يلفت الأنظار هذا بخلاف خاصية الدفع المباشر الموفرة للطاقة والتى تزيد من إمكانياتها الفائقة والمتعددة لراحة ربة المنزل فهى بالفعل غسالة لاغبار عليها من توشيبا.
  • من مميزات غسالة توشيبا انها ليس لها مسحوق معين وتستطيع استخدام كافة المساحيق مما توفر عليك الكثير من الاموال ، سهلة التنظيف للغاية من خلال الحلة العلوية عكس الاوتوماتيك ، ومن مميزات غسالة توشيبا انها لا تستغرق الكثير من الوقت في الغسيل حيث انها تستطيع ان تغسل كميات كبيرة من الغسيل في خلال نصف ساعة فقط او اقل ، فصل اوتوماتيكي للكهرباء من الغسالة بعد انتهائها من الغسيل ب١٥ ثانية مما يجعلها موفرة للكهرباء
  • برنامج تنظيف حوض الغسيل بعد كل استخدام – الغسيل بالرغوة المكثفة يعمل تلقائياً مع بداية كل دورة غسيل – خاصية التجفيف بالدوران السريع لضمان تجفيف أعلى عن طريق مدخل دائري للهواء أثناء دورة العصر الفائق – خاصية تأجيل بدء التشغيل – وضع حماية الاطفال من خلال إصدار إنذار صوتي مميز – تتوقف في الحال جميع عمليات الغسيل اذا تم فتح غطاء الغسالة اثناء التشغيل.
  • من مميزات غسالة توشيبا ان بعضا منها تقنية منع التشابك مما يجعل الهدوم نظيفة وليس مشتبكة ببعضها تستطيع ان تخرج كل قطعة على حدا ، كذلك بها جميع خواص الامان الخاصة بالاطفال مثل جهاز انذار عند فتح الباب ، من مميزات غسالة توشيبا يوجد بها مدخلين واحد للمياة الباردة واخر للساخنة كما يمكنك ايصالها بالسخان في حالة ملئها بالمياة الساخنة.
  • يتميز سطح الحلة الداخلية للغسالة بتصميم دقيق على شكل نجوم كريستالية بارزة وهو مستوحى من ،لوح الغسيل المستخدم قديماً في إزالة البقع الصعبة مما يضمن تحقيق النظافة المثالية بإزالة جميع أنواع البقع مع توفير افضل حماية للملابس الرقيقة من التلف.

غسالة سامسونج

غسالة سامسونج
غسالة سامسونج
  • تستخدم غسالة سامسونج تقنية بابل سوك والتي تخترق الملابس بعمق ، تتضمن محرك انفيرتر ديجتال والذي يمنحها الاداء المتقدم لفترات طويلة. انها تمتاز بتقنية ايكو بابل وتقنية بابل سوك من اجل عملية غسل مثالية. قم باختيار برنامج الغسل السريع لشطف الملابس بسرعة. مصممة من معدن الستانلس ستيل ولها باب زجاجي شفاف من اجل تعبئة الملابس فيها. الباب شفاف، حتى تتمكن من الاشراف على عملية التنظيف دون فتحها.
  • تغلبي على أيام الغسيل الصعبة مع غسالة سامسونج الرائعة. تتمتع هذه الغسالة بسعة تحميل 16 كجم وهي مثالية لعائلة كبيرة. وستسمح لكِ ميزة أد واش (Add Wash) بوضع الملابس التي نسيتيها أو الملطّفات في أثناء دورة الغسيل. وما يميز هذا النموذج عن غيره هو تمتعه بأسطوانة ولوحة خلفية تدوران باتجاهين متعاكسين لتنظيف ملابسك بشكل فعّال.
  • إزاله اصعب البقع حيث إنها تحتوي على خاصية جديدة لنقع الملابس و(دعكها ) اوتوماتيك لإزالة البقع الصعبة ، خاصية الفحص الذكي لاكتشاف الاعطال وحلها ٤- توفير الوقت حيث أن هنالك برنامج لمدة ١٥ دقيقة فقط وهو مخصص للملابس الخفيفه ذات الاتساخ البسيط وذلك لعدم اهلاك الملابس في التنظيف بشكل مبالغ فيه بالإضافة إلي توفير الطاقة
  • تولد تكنولوجيا إيكوبابل (Eco Bubble) الرغوة بشكل سريع لتفعيل المنظفات الأمر الذي يجعل من عملية التخلص من البقع أكثر فعالية. وتعتمد هذه التكنولوجيا أيضاً على دفعتين من الماء لمساعدة المنظفات على اختراق الملابس قبل شطف أي بقايا.
  • إن باب الغسالة المصنوع بتصميم Crystal Gloss وباللون الأزرق الشفاف بدرجة لون ماء المحيط أو اللون الأبيض الشفاف يعطيها جمالاً مذهلاً يبهر الناظرين.
  • برغم تصميم الغسالة الرفيع، إلا أن سعتها الكبيرة البالغة 8 كجم تتيح لك سرعة غسل كمية كبيرة من الملابس في دورة غسيل واحدة – حتى 12 منشفة حمام*. لذلك، فهي تقلل من عدد مرات الغسيل، وتوفر لك الوقت والطاقة الكهربائية والمياه.
  • نظام الرصد الأوتوماتيكي للأخطاء Smart Check يعمل على اكتشاف وتشخيص المشكلات ويوفر حلول الاستكشاف السهل للمشاكل وحلها باستخدام تطبيق يعمل على الهاتف الذكي. لذلك فهو يوفر لكِ الوقت كما يوفر عليكِ تكاليف الاستدعاء غير الضروري لمهندسي الصيانة والإزعاج الناتج عن ذلك.
  • نظام الرصد الأوتوماتيكي للأخطاء Smart Check يعمل على اكتشاف وتشخيص المشكلات ويوفر حلول الاستكشاف السهل للمشاكل وحلها باستخدام تطبيق يعمل على الهاتف الذكي. لذلك فهو يوفر لكِ الوقت كما يوفر عليكِ تكاليف الاستدعاء غير الضروري لمهندسي الصيانة والإزعاج الناتج عن ذلك.

افضل غسالة اتوماتيك

انتشرت بشكل كبير في الأسواق أنواع كثيره من الغسالات ولكن يجب عند اختيار افضل غسالة ملابس يجب أن تعتمد على احتوائها على العديد من المواصفات والمميزات التي تجعلها من افضل انواع الغسالات ، اليكم افضل غسالة اتوماتيك.

تتميز غسالة أوتوماتيك إل جي تحميل علوي، سعة 21 كيلو، أسود – T2193EFHSKL بتقنيتي Turbo Wash 3D والحلة التربو (Turbo Wash 3D) الجديدة التي تمكن الملابس من اللف في كل الاتجاهات الممكنة لتنظيفها بالكامل، وفي الوقت نفسه تعمل تقنية حلة التربو على توليد موجات ديناميكية من جانب إلى آخر، وبالتالي تقوم باللف في اتجاه عقارب الساعة وعكسها أيضًا.

تعتبرغسالات ملابس أريستون من الغسالات الأتوماتيك المتميزة في الوطن العربي , حيث يتوافر لدى غسالات ملابس أريستون موديلات إيطالي بالكامل , وأيضاَ موديلات إيطالي تجميع الإتحاد الأوربي . تشتهر المنتجات الإيطالية بجودة التقفيل والعمر الطويل . يتوفر غسالات ملابس أريستون العادية وغسالات بمجفف بالبخار. معظم ألوان غسالات أريستون تكون باللون الأبيض . فترة الضمان تكون لمدة سنتين .

غسالة ملابس باناسونيك غسالة باناسونيك سعتها 7 كيلو جرام. غسالة باناسونيك سعتها 7 كيلو جرام. عدد دورات غسالة باناسونيك في الدقيقة الواحدة : 1200/دقيقة. عدد برامج غسالة باناسونيك : 12 برنامج. لون غسالة باناسونيك : فضي. مدة الغسيل السريع لدورة غسالة باناسونيك الواحدة : 15 دقيقة. تحتوي غسالة باناسونيك على قفل أمن خاص بالأطفال. نسبة تشطيف غسالة باناسونيك : 80%.

غسالة فريش 7 كيلو موديل FFM70-1400S. تتسع غسالة فريش إلى كميات كبيرة من الملابس تصل الى 7 كيلو. تعمل على توفير المسحوق بشكل كبير، وكذلك توفير الكهرباء والماء، مما يجعلها غسالة إقتصادية. يتوفر بها العديد من الإمكانيات، وفي الوقت ذاته أسعارها من الأسعار البسيطة مقارنة بأسعار الغسالات من نوعيات أخرى. تحتوي الغسالة على موتور قوي للغاية، مما يؤهل الغسالة لغسل أكثر من مرة في اليوم، كما أنها تتميز بالهدوء وعدم وجود ضجيج أثناء عملية التشغيل.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا