يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكنسة بيسيل ، و تجاربكم مع مكنسة بيسيل الحمراء ، و مكنسة بيسيل بروهيت 2x ساكو ، و مكنسة بيسيل سبوت كلين ، و تجاربكم مع مكنسة بيسيل الموف ، و مكنسة بيسيل ماتشفط الماء ، بيسيل هي شركة أمريكية خاصة لتصنيع منتجات العناية بالأرضيات ، هدفها الوحيد هو إيجاد طرق لجعل منزلك مكانًا أنظف.تأتي منتجات بيسيل دائما بتصميم مريح يسهل حملها وتخزينها ، وتتميز بتقنيات مبتكرة مثل تقنية الموجات الحرارية التي تحافظ على درجة حرارة ثابتة للمياه أثناء التنظيف ، للتعرف على المزيد عن مكنسة بيسيل اليكم تجربتي مع مكنسة بيسيل .

تجربتي مع مكنسة بيسيل

تعتبرمكنسة بيسيل خبيرة في التنظيف العميق يمكنها إزالة أغلب الأوساخ من الأرضية وخاصة من على السجاد. تأتي المكنسة الكهربائية مع أدوات تنظيف إضافية لمساعدتك في الوصول وتنظيف تلك المناطق الضيقة والبعيدة التي تتطلب تنظيف خاص ، سنتعرف في التالي على بعض تجارب مع استعمالات مكنسة بيسيل منها السلبية و الايجابية.

تجربتي مع مكنسة بيسيل
تجربتي مع مكنسة بيسيل
  • التجربة الايجابية : هي تجربة سيدة اشترت المكنسة حتى تجد من يساعدها في المنزل بدلا من ارسال السجاد والموكيت إلى المغاسل الخارجية حيث وجدت من أول استعمال للمكنسة أنها بالفعل رهيبة جدا فالسجاد نظف بمسبة تصل إلى 90% حتى أنه صار جديد تماما مثل أول مرة استعملته وفي نفس الوقت موفرة جدا للشامبو والماء ومعقمة لذلك تنصح الجميع باستخدامها في المنزلها فهي موفرة جدا بدلا من ارسال السجاد ودفع أموال كثيرة في كل مرة.
  • التجربة السلبية :حرأخبركم عن تجربتي مع المكنسة الفاشلة بيسيل ، وفيها ميزة الهيتر يلي يسخن الماء قبل التنظيف يقاله مشان التعقيم وبالاظافة أن مافيها كيس لتجميع الوسخ لا علبة بلاستك وفلتر ومع هالمكنسة ثمان قطع تتركب كل وحده لها مهمة حشى صارت المارد العجيب لا يغركن لاتفتكرون أأشر لها وتكنس وتمسحوتلمع البيت أولا من عيوبها اذا شغلتها بكنس فيها شقتي الصغنونة يجوني الجيران يقولو شلي صاير عندكم اقولهم هذي مكنستي الجديد وحتى اذا بمسح السيراميك او الموكيت لازم الصوت المزعج ثانيا الصوت المزعج وقلنا نتقبلها لكن اذا كنس بالكنس العادي مشان الغبار ماتكنس لا وكاتبين عليها 2000 واط و220 فولت والله احس ان قوة شفط مكنسة 1000 واط احسن منها لازم اممر المكنسة الف مرة على الشي ثالثا تنظيف السيراميك احسه بالممسحة اسهل رابعا تنظيف الكنب بس تنفع للكنب الغامق اما الفاتح لا حدها تنظفه وتبقعه من جهة ثانية هذي تجربتي للمنكسة العجيبة يلي اصريت على زوجي يجيبها لي لا وسعرها 1500 ريال.

قد يهمك :

تجاربكم مع مكنسة بيسيل الحمراء

مكنسة بيسيل الحمراء هي من المكانس المميزة التي يوجد بها ميزة الرش والفرك وايضا الشفط، والتي تساعد في ازالة البقع الناتجة عن الحيوانات الاليفة ، اليكم بعض الاراء حول مكنسة بيسيل الحمراء من خلال تجاربهم.

تجاربكم مع مكنسة بيسيل الحمراء
تجاربكم مع مكنسة بيسيل الحمراء
  • التجربة الاولى : شريت مكنسة بيسل الحمراء كنت باخذ الموف لاكن العامل اقنعني انهم نفس بعض الي يفرق ان الموف اقوى بخمسين واط وانها فيها سخان بس قالي لو بتحطين مويه دافيه بيغنيك عن الموف المهم اني اخذت الحمراء واحس اني تورطت بصراحه جربتها ولا عرفت لها ابدن لان اعبي الجيك حقها زي ماهو مكتوب واحط صابونها في الكوب الاحمر الي بالغطاء واصبه على المويه تمام واركب الجيك مكانه وابداء اشغلها ابداء على الفرشه بخط مستقيم وانا ضاغطه على الزر الي يرش واذاء رجعتها لوراء اكون فاكته وبكذا كملت لين خلص الماء ما ادري طريقتي صح او لا بس مكتوب كذا المشكله وين انو لا خلصت وشلت الجيك من مكانه القاه فاضي تقريباُ الا من شي بسيط مويه وغبار معناها ان الحبيبه ما شفطت الماء الوسخ او هي كذا ما ادري المهم الي عندها ياليت تفيدني بطيقة استخدامه صح وطريقة تنظيفها وهل اقدر استخدم منظفات ثانيه غير الي معها لانها مسرفه نص الغرفه وتخلص مويتها لازم ارجع اعبي مويه وصابون سمعت اني اقدر احط فيها اي منظف سجاد بشرط يكون سايل.
  • التجربة الثانية : تتميز بأنها تقوم بكنس و مسح السيراميك كما أنها تقوم بغسل الموكيت و الفرش بالإضافة تغسل الكنب و تعمل على تنظيف الستائر و تنظف أيضا النوافذ و تحتوي على ميزة الهيتر الذي يعمل على تسخين الماء قبل التنظيف و أيضا تقوم بالتعقيم . لكن يعيب مكنسة بيسيل أن صوتها مزعج جدا، كما أنها لا تقوم بإزالة الغبار، مميزه لتنظيف الكنب الغامق، بينما الكنب الفاتح تقوم بعمل بقعة عليه، كما أنها كانت متعبة بسبب أنها تحتاج إلى مياه و صابون جديد باستمرار.

مكنسة بيسيل بروهيت 2x ساكو

مكنسة بيسيل بروهيت 2x ساكو
مكنسة بيسيل بروهيت 2x ساكو
  • صممت هذه المكنسة الكهربائية متعددة الوظائف لتلبية جميع احتياجاتك في تنظيف الأرضيات الصلبة ، مما يجعلك راضيًا ومدهشًا.
  • تأتي المكنسة الكهربائية مع أدوات تنظيف إضافية لمساعدتك في الوصول وتنظيف تلك المناطق الضيقة والبعيدة التي تتطلب تنظيف خاص.
  • تحتوي على ميزة سخان الماء لأقصى قدر من الراحة في التنظيف.
  • كل هذا في مكنسة كهربائية واحدة مذهلة.

مكنسة بيسيل سبوت كلين

مكنسة بيسيل سبوت كلين
مكنسة بيسيل سبوت كلين
  • بيسيل سبوت كلين ينظف جميع أنواع البقع ينظف السجاد والأثاث والمفروشات ومقاعد السيارات والمزيد أداة ديب ريتش للتنظيف العميق تكنولوجيا هيت ويف لقوة تنظيف أكبر خزانات المياه قابلة للخلع لسهولة الملء والتفريغ سهل الحمل والتخزين سائل تنظيف سبوت آند ستاين لإزالة البقع سائل تنظيف أوكسيجين بوست للتنظيف العميق وإزالة الروائح الكريهة.
  • مزودة بفرشاة تعمل على فرك الأوساخ ومدعمه بفتحات تضخ الماء ومن ثم تنظيفها وشفط الأوساخ. تعمل المكنسة على ضخ المياه ثم تقوم بشفط الماء المتسخ والمحمل بالشوائب وإخراجه في خزان التخزين حتى يتم التخلص منه. تعمل بقوة كهربائية تصل إلى 330 وات.
  • تحتوي على تقنية heatwave وهي تعني تنظيف الأقمشة والأرضيات على الساخن أي تعمل على تسخين المياه الذي تقوم بضخه للمساعدة في فرك البقع خاصة الدهنية منها والتي تحتوي أيضا على مواد لزجة. سعة الخزان كبيره تصل ال 1.1 لتر إلى 1.3 لتر بها خراطيم مصنعة من البلاستيك المقوى القابل للطي والتخزين.
  • تزيل بشكل دائم البقع على السجاد والمفروشات والتصميمات الداخلية للسيارات أداة الوصول العميق تزيل الأوساخ والبقع المضمنة يسهل تنظيف الخزانات القابلة للإزالة وتفريغها تصميم نحيف مناسب ومريح على الدرج تتتضمن تركيبة تجريبية وتركيبة ستين وتركيبة دفعة أكسجين تجريبية.

تجاربكم مع مكنسة بيسيل الموف

القليل من الكنانس التي تقوم بالحماية من الجراثيم و الميكروبات و هذا ما ميميز مكنسة بيسيل الموف حتى تضمني سلامة و صحة أطفالك، كما انها تعمل على إزالة شعر الحيوانات مما يجعلها تتميز عن غيرها، و الكثير من المميزات الأخرى التي تجعلها الخيار الأول للكثير، هذا واضح في التجربتين التاليتين.

التجربة الاولى :

https://youtu.be/aWqzAkliQvg?t=34

التجربة الثانية :

انا عندي بيسيل الموف بصراحة روعة واكثر من روعة لكن الحكم على الجودة هنا يعتمد على اكثر من نقطة اولها نوع الشامبو المستخدم بالنسبة لي عينة شامبو السجاد بيسيل روعة تنظف وريحتها حلوة نظفت به جزء من موكيت مجلس الحريم وخلص جبت شامبو اسمه ace حلو بس مانظف زي الاول مع ان الموكيت نفسه والمكنسة نفسها وفيه شامبو vital رهيييب بس ماالقاه دايم . النقطة الثانية نوع الموكيت مجلس الحريم فيه موكيت نوعيته حلوة مع الغسيل نظف ونفش الزرع حقة وصار كانه جديد و الصالة فيها موكيت وطني تحسين ماتغير كثير بعد الغسل مجرد تحسن بسيط باللون البيج وفيه الموكيت الرخيص ابو 40 هذا ماينفع ينغسل ابد شكله حق فرش مرة ورمي وبعضه الوان النقش تحل على بعض . بالنهاية تقييمي لهذي المكنسة9 من 10 لان سعرها غالي حبتين.

مكنسة بيسيل ماتشفط الماء

إذا لم تعد مكنستك الكهربائية قادرة على الشفط، فمن المحتمل أن يكون أحد مكوناتها مسدودًا. تحققي أولاً لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة إلى تفريغ كيس أو خزان الغبار. إذا لم يكن الأمر كذلك، واستمر عجز المكنسة الكهربائية عن الشفط بشكل سليم، فعليك بمحاولة تنظيف الفلتر، تحققي من عدم وجود جسم محشور في وصلة تنظيف الأرضيات، أو الأنبوب التلسكوبي (المتداخل)، أو حتى في الخرطوم. هناك حيلة ذكية تتمثل في إدخال عصا مكنسة عادية بحرص في الأنبوب التلسكوبي أو في الخرطوم، حيث يمثل ذلك طريقة جيدة لإزالة أي شيء انحشر بالداخل ، اليكم الفيديو الارشادي التالي.

مكنسة بيسيل ماتشفط الماء