يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الملابس ال جي ، و غسالات ال جي كوري ، و أسعار غسالة الملابس ال جي ، و أفضل غسالة ملابس سامسونج أو ال جي ، وغسالة الملابس دايو، وغسالة سامسونج ، تعتبر مجموعة ال جي الكورية إحدى أبرز الشركات في عالم الإلكترونيات في نهاية الخمسينات صنعت الشركة أول جهاز راديو وإن كان وقتها تحت العلامة التجارية لاكي جولد ستار الذي اتُخذ منه الاختصار الحالي والاسم المتداول ال جي، فبدأت الشركة في الاهتمام بمجال الصناعات عمومًا، ومع نهاية التسعينات صُنفّت شركة ال جي باعتبارها إحدى أهم الشركات المنافسة في السوق العالمية للصناعة المنزلية، ويعتبر من أبرز الأجهزة الرئيسية في أي منزل الغسالة الكهربائية التي تتيح لأهل المنزل الراحة وتنظيف الملابس بغير جهد ، لذلك سنتعرف على تجربتي مع غسالة الملابس ال جي في المقال التالي فتابعونا.

تجربتي مع غسالة الملابس ال جي

تمتاز غسالات “إل جي” تحميل علوي سعة 13.2 كجم بمحرك الدفع المباشر العاكس، الذي يعمل على زيادة كفاءة المحرك. ما يجعل الغسالة أقل عرضة للأعطال بل يساعد أيضًا في تقليل مستويات الضوضاء ، وهذا واضح من خلال التقييمات الايجابية لمستعمليها تجدونها في الفقرة التالية.

تجربتي مع غسالة الملابس ال جي
تجربتي مع غسالة الملابس ال جي
  • التجربة الاولى : شريت غسالة ال جي اتوماتيك ملابس طبعا صراحة روعه روعه ل ابعد حد ريحتني مرة باقول لكم مواصفاتها وسعرها وكل شيئ عنها الماركة ال جي السعة 7 كيلو عايلتي صغيره طفلين بس لكن حسيتها تاخذ ملابس كثيير وتنفع لعايله اكبر اللون ابيض السعر 2300 من معرض ال جي في خميس مشيط طبعا غسيل وتنشيف بس مو كوي والحمدلله مره مرتاحه عليها نسيت اقول لكم تعبئة اماميه وكمان توفر المويه بشكل عجييب وكمان الملابس البيضاء تنظفها مره مره وبس واي سؤال انا حاضره وادعوا لي ربي يبارك لي في بيتي الجديد.
  • التجربة الثانية : اذا تبي ترتاح من مصروف غسيل البطانيات الصغيره والكبيره والستائر والشراشف والملايات فلازم تخطط من الآن على الحجم والقوه انا اشتريت غساله ال جي 19 كيلو من 4 سنوات بعدها نسيت شي اسمه غسيل البطانيات والشراشف والستائر في المغاسل ولله الحمد لما حسبتها كنت ادفع سنويا للمغاسل الف ريال عشان هالبطاطين وخاصه البطاطين الكبيره وبطانيات الاولاد الله يصلحهم على طول تتوصخ نصحني واحد بغساله معينه حجمها 19 كيلو صرنا نغسل فيها البطانيات ومفارش الاسره الحجم الكبير حتى الستائر تغسلها صحيح سعرها غالي بـ 6 آلاف ريال لاكن صراحه تسوى كل ريال اندفع منها واعتقد الآن اني طلعت قيمتها.
  • التجربة الثالثة : انا استعملت نوعين نوع اللي من الأعلي تحطين الملابس ونوع من الأمام اللي بابه من زجاج وأنا استعملت النوعين وشفت إن النوع اللي من الأمام هو اللي ينظف أحسن بمرات من النوع اللي من الأعلى والحلو في هالغسالة إنها ماتصرف ماي وايد لأنها تاخذ ماي حسب وزن الملابس اللي عندج وفيها برامج متعددة للغسلات والأقمشة وبرامجها وايد حلوة الغسالة اللي أستعملها Lg والله ياجماعة رهيبة هالغسالة ويوم يصير فيها شي أتأزم والله وعندي الغسالة أم حوضين العادية بس حق الملابس البيضة والداخلية البيضة ماكو على الغسالة الاوتوماتيك والحين ياي منها بوزن 12 كيلو.

قد يهمك :

غسالات ال جي كوري

غسالات ال جي كوري
غسالات ال جي كوري
  • غسالات ال جي صناعة كورية بامتياز حيث تتميزبابتكارات خاصة ومبهرة، كما تقديم خدماتها لشرائح واسعة من العملاء، سواء من خلال تصميماتها التي تلبي احتياجات مختلفة من حيث المساحة والجمالية، أم من خلال السعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  • كما أن أسعار غسالات إل جي هي الأكثر تنوعاً، فهي تقدم غسالات ثمينة جداً يصل سعرها إلى 4500 دولار أمريكي أي حوالي 17000 ريال سعودي، لكنها في نفس الوقت تقدم غسالات بسعر أقل من 400 دولار أمريكي، أي ما يعادل أقل من 1500 ريال سعودي.
  • من بين انواع ال جي غسالة ال جي الذكية مع الحوض الإضافي ” ال جي توين ووش الذكية”تعد الأفضل ما بين غسالات ال جي وذلك بسبب تصميمها الفريد، وكذلك بسبب وجود الحوض الإضافي وسرعة الدورات والتي تصل إلى 1000 لفة في الدقيقة وتحتوي على باب امامي، ويصل سعتها إلى 25 كيلو جرام.
  • غسالة ال جي موديل اف 12 6 كيلو جرام تقترب مميزات هذه الغسالة مع الغسالة السابقة إلا أن الفرق في الحمولة والسرعة حيث أن هذه الغسالة تعمل بمعدل 1200 لفة في الدقيقة، كما أن سعرها في المتوسط حيث أن سعرها يبلغ حوالي 9 الاف جنيه مصري، وتعد الأعلى مبيعًا خلال الفترة الماضية.
  • غسالة ال جي الاوتوماتيك 8 كيلو جرام تحتوي هذه الغسالة على جميع التقنيات الحديثة من حيث التصميم والسعة والسعر، وكذلك تعمل لخاصية الدفع المعاكس من أجل التخلص من الضوضاء ومميزة بخاصية قفل الأمان للأطفال.

أسعار غسالة الملابس ال جي

أسعار غسالة الملابس ال جي
أسعار غسالة الملابس ال جي
  • تتفاوت أسعار الغسالات وفقًا للسعة والإمكانيات، فالأعلى سعرًا عادة تحتوي على مجفف أو شاشة ديجيتال لبرامج دورات الغسيل أو سخان، أو تحتوي على أكثر من خاصية معًا.
  • سعر غسالة LG 7 كيلو اتوماتيك ٨٧٠٠ جنيه بينما سعر غسالة LG 7 كيلو اتوماتيك ٨٢٠٠ جنيه
  • غسالات ال جي الفوق أتومتيك من 7800 جنيه وحتى 10 آلاف جنيه للأحجام من 13 : 16 كيلو باللون الفضي.
  • سعر غسالة LG اتوماتيك 8 كيلو ١١٠٠٠ جنيه و سعر غسالة LG 9 كيلو ١٢٢٠٠ جنيه اما سعر غسالة LG 9 كيلو ١٣٠٠٠ جنيه
  • غسالات ال جي الفوق أتومتيك من 10000 إلى 15000 جنيه للأحجام من 20 : 24 كيلو، بالألوان الفضي والرمادي والأسود.
  • أسعار الغسالات سعة 12 إلى 17 كيلو من 11 : 20 ألف جنيه.

أفضل غسالة ملابس سامسونج أو ال جي

أفضل غسالة ملابس سامسونج أو ال جي
أفضل غسالة ملابس سامسونج أو ال جي
  • في اختيار غسالة نعمل مع بعض المعايير المهمة فقط بالنسبة لنا. بالنسبة للبعض ، هو المظهر والجودة ، وللآخر – السعر والحجم الصغير. هناك العديد من الشركات المصنعة للغسالات في السوق العالمية ، ولكن اثنين منها تبرز بالمقارنة مع الآخرين – LG و Samsung.
  • سامسونج غسالات ذات الفتحة العلوية، تتميز غسالات سامسونج ذات الفتحة العلوية:بما يلي: سعرها اقل مقارنة ب ال جي ، جودة الضمان الخاص بها أفضل بل ويوجد دعم فني في كافة الدول العربية ، تملك حوضين أحدهما للغسل اليدوي أي في حال كانت قطعة الملابس متسخة ببقع قوية كالأصباغ او السخام او ما شابهها فيمكن ان يسًتخدم الخوض الثانوي لفرك البقعة وتنقيعها بالماء قبل الغسل الكامل.
  • غسالات ال جي ذات الفتحة العلوية، حيث تتميز غسالات ال جي ذات التحميل العلوي (الفتحة العلوية): بما يلي: 1- قدرة الغسل بها أفضل بفضل التقنيات التي تملكها هذه الغسالة منها بخاخ المياه والشلال القوي والتي تعطي الغسالة قدرة كبيرة على ضغط المياه لتساعد على التغلغل بشكل أكبر داخل الملابس وفصل الاوساخ عن الملابس وقد عملنا دليل اختيار الغسالة المناسبة وما يجب مراعتهُ قبل جلبها الى المنزل يمكنك الاطلاع عليها من هنا
  • إتمام عملية الغسيل اقل من غسالة سامسونج حيث تحتاج الى اقل من 40 دقيقة الاتمام عملية الغسيل لهذا تعد هي أسرع غسالة من نظيرتها سامسونج ، استهلاك للماء بشكل قليل جدا مما يجعلها أفضل غسالة في توفير المياه ، تملك تقنية لتوفير الطاقة الكهربائية ال (digital inverter) بقدر (27%) مع ضمان عشرة سنوات على محرك.
  • تقوم كل من LG و Samsung بتزويد أجهزتها بعدد كبير من البرامج ، والطبول عالية الجودة والخيارات التي تضمن نتيجة غسيل عالية. بناءً على المراجعات ، من الصعب التوصل إلى نتيجة لا لبس فيها فيما يتعلق بمستوى الغسيل لصالح أي شركة – هنا تتمتع العلامات التجارية بحقوق متساوية.
  • بين نماذج من الغسالات من LG هناك أجهزة مع وظيفة معالجة الأشياء بالبخار. يلاحظ المستخدمون أن هذا الخيار يسمح لك بعرض تلوث شديد التعقيد لا يزول أثناء الغسيل العادي. كما أن العلاج بالبخار يطهر الأشياء تمامًا والفراش الصغير ولعب الأطفال. لا توجد مثل هذه النماذج بين سيارات Samsung.
  • أما بالنسبة إلى الدوران ، فإن سامسونج هي التي تحتل الصدارة. توجد في الخطوط وحدات مجهزة بسرعة دوران للأسطوانة أثناء الدوران حتى 1600 دورة في الدقيقة. لكن LG لديها أقصى سرعة دوران – 1400 دورة في الدقيقة ، ومع ذلك ، حتى 1000 دورة في الدقيقة. بما فيه الكفاية للحصول على ملابس داخلية مشهورة.

غسالة الملابس دايو

غسالة الملابس دايو
غسالة الملابس دايو
  • من مميزات غسالة دايو نصف اتوماتيك أن بها فلتر للوبريات و النسالة حيث يزيلهاالملابD لتكون أكثر نظافة، كما أنه سهل التنظيف.
  • تصميم فوّهة محسّن يحقن 3 تيارات مائية في كل ركن من الأسطوانة لكل دورة قبل الغسيل والشطف .فهي لا تحسن فقط أداء ما قبل الغسيل والشطف ولكن أيضا توفر الطاقة والوقت.
  • من أبرز مميزات غسالة دايو نصف اتوماتيك أنها تعمل بنفس الكفاءة العالية و القدرة على التنظيف أيا كان نوع المسحوق المستخدم، فهي موفرة في استهلاك المسحوق .
  • الملايين من فقاعات الهواء الديناميكية وتدفق الماء تحد من اتساخ الملابس. وهي أيضا تنشط اختراق المنظف بسرعة لألياف القماش وتزيل الاتساخ، حتى في المياه الباردة. وتحمي فقاعات الهواء القماش من الاحتكاك وتحسن أداء الغسيل.
  • تتمتع غسالة دايو نصف اتوماتيك بوجود حوضين منفصلين أحدهما للغسيل و الآخر للتجفيف، مما يعني غسيل أكثر كفاءة و أعمق و تجفيف أكثر قوة .
  • تتمتع ببرامج عديدة لتناسب مختلف أنواع الأقمشة و بميزة التجفيف و إزالة البقع العنيدة . و هذه الغسالة لا تمتاز بتصميمها الأنيق و العملي و حسب إنما تمتاز بأدائها الفعال و السريع و توفير المياه و الكهرباء .

غسالة سامسونج

غسالة سامسونج
غسالة سامسونج
  • من مميزات غسالة سامسونج إنها تمتلك خاصية ايكو بابل والتي تعمل على مزج الماء مع المسحوق لعمل رغوة لغسيل الملابس تماما وجعلها على أعلى درجات النظافة
  • كما إنها تتميز بخاصية اد وش وهي عبارة عن شيء صغير مثبت على باب الغسالة من اجل ضمان تنظيف الغسالة بشكل أفضل.
  • واحدة من ابرز مميزات غسالة سامسونج إنها لا تعمل ضوضاء تماما عند تشغيلها على عكس معظم الغسالات الأخرى.
  • تتميز هذه الغسالة بالمحرك العاكس الرقمي (Digital Inverter Motor) الذي يعمل على توفير الطاقة بشكل كبير وتقليل الأداء وتوفير أداء قوي يدوم طويلاً. فهذا المحرك يستهلك الطاقة بقدر أقل من المحركات العامة (Universal Motor) ويمتاز بعمره الطويل.
  • تحتوي بعض غسالاتها على خاصية التجفيف بالبخار الغنية عن التعريف
  • مع لمسة لزر تقنية Bubble Soak ستساعد على إزالة مجموعة متنوعة من البقع العنيدة. يتم نقع الملابس جيدًا في الفقاعات، حتى تخرج البقع وتُزال بفاعلية.*
  • تم تصنيع جسمها من معدن الاستليس ستيل المضاد للصدأ
  • تتمتع هذه الغسالة بسعة تحميل 16 كجم غسيل (8.5 كجم تجفيف) ما يعني أنه يمكنك أن تغسلي كميات كبيرة من الملابس من أول مرة. بالتالي، ستتمكنين من توفير الوقت والمجهود دون الحاجة إلى غسلات متكررة.
  • تولد تكنولوجيا إيكوبابل الرغوة بشكل سريع لتفعيل المنظفات الأمر الذي يجعل من عملية التخلص من البقع أكثر فعالية. وتعتمد هذه التكنولوجيا أيضاً على دفعتين من الماء لمساعدة المنظفات على اختراق الملابس قبل شطف أي بقايا.