يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع فرن اريستون ، و كويزينيار اريستون ، و فرن اريستون سطحي ، و أيهما افضل جليم غاز او اريستون ، و فرن اريستون لا يعمل ، و عيوب فرن اريستون الكهربائي ، اريستون هي العلامة التجارية المفضلة للأجهزة المنزلية في إيطاليا ، مع 45 عاما من الابتكار الموثوق به ، واصلت اريستون تقديم وتحقيق نتائج استثنائية والحائزة على جوائز عديدة، بأداء يتوافق بشكل مثالي مع جمالية المنتج فاريستون تقدم أكثر من طراز ، و من منتجات اريستون الرائعة جئنا لكم تجربتي مع فرن اريستون تابعوها معنا للمزيد من المعلومات.

تجربتي مع فرن اريستون

يتميز فرن اريستون بتصميمه العصري الأنيق الذي يتوافق مع جميع الديكورات بالإضافة الي انه ايطالي الصنع حماية و أمان بوجود جهاز حماية من اللهب والذي يمنحك طبخ آمن ، اليكم التجارب التالية مع فرن اريستون.

تجربتي مع فرن اريستون
تجربتي مع فرن اريستون
  • التجربة الاولى : اريستون رائع بمعنى الكلمه ماشا ءالله كل شي يضبط فيه,,وبالنسبه للشعله ثواني وانت تضغطين على الزر واللي لازم ينشبك في الكهرب عشان يشتغل ,,لانه في البدايه اتوهقت وابي اشغله بالزند مارضى بس في الاخير سألت وقلولي ضروري يتشبك في الكهرب عشان يشتغل ورميت الزند ماتحتاجينه وبس..انا خذيت اللي فوق غاز والفرن كهرباء لاني احب اخبز كثير وهو رائع للخبز.
  • التجربة الثانية : اليوم رحت اختار فرن غاز لمطبخ بيت العمر ودون ادنى تفكير او تردد كنت اسأل عن افران الغاز وانواعها واحجامها وفجأه قال الشخص الي بالمحل ليش ما تاخذي فرن كهرباء اريستون مايفرق عند الطبخ ابدا واسهل للتنظيف وعملي لأنه مايحتاج سلندر غاز كل فترة وتمديد هوز للخارج وشروط امان بالاضافه الى انه وبمجرد الانتهاء من الطبخ يتم مسحه بقطعة قماش رطبه ليبرد فورا (في حالة الخوف عند وجود اطفال) اجمالا مميزاته اكثر من مميزات فرن الغاز يمكن العيب الوحيد الي اذكره لي وهو نادر الحدوث في حالة انقطاع الكهرباء لايمكن استعماله طبعا بصراحه استوقفتني الفكرة وخاصة ان الكهرباء (ولله الحمد والمنه) عندنا مجانا وتذكرت المعاناة عند انتهاء الغاز والخوف من تسربه.
  • التجربة الثالثة : فرن متعدد الاغراض اخبز الكيكات المفضلة او قم بشوي الاطعمة اللذيذة الصحية للعشاء، او حضر افطار لذيذ وغني، فمع فرن اريستون المتعدد الاغراض هتقدر تحضر الوجبات المختلفة سواء طبخ او شواء، بالاضافة الى مروحة الفرن الداخلية لتوزيع الحرارة لضمان تسوية الاكل بشكل مثالي من خلال فرن واحد فقط. هتقدر تجهز طبخات شهية بسهولة وبدون مجهود، بالاضافة لمجموعة الوظائف المريحة المزود بيها الفرن البلت ان، كمان بيتيحلك التحكم الكامل خلال الاستعمال، وهتشعر معاه انه صديقك الاساسي في المطبخ اللي لاغنى عنه ، هتقدر تشوي اللحوم وتخبز جميع الحلويات بشكل مثالي بفضل توزيع الحرارة المتساوي، لان مروحة التوزيع بتسمح للهواء بالحركة داخل كل حيز الفرن، وبتوفرلك طعام مطبوخ بعناية وسرعة شواية كهربايئة.

قد يهمك :

كويزينيار اريستون

يعد الفرن واحدًا من أكثر أنواع أدوات المطبخ الضرورية والعملية. الطعام المطبوخ في الفرن ليس فقط لذيذًا ، ولكنه أيضًا صحي ، كما يحل الفرن الجيد الذي يحتوي على عدد كبير من الوظائف ، محل الميكروويف ، ويوفر مساحة في المطبخ من الفوضى في الأجهزة المفرطة ، لا يندم المستهلكون الذين قاموا بشراء وتثبيت هذا النوع من الأجهزة المنزلية في المطابخ على الأموال التي يتم إنفاقها ، وهذه الفقرة سنتعرف من خلال هذا الفيديو اهم مزايا كويزينيار اريستون فوفقًا لغالبية المستهلكين ، لا يوجد لدى 80٪ من الطراز أي شكاوى حول الوظيفة – إنه يخبز أو يخبز تمامًا لا سيما مع وظيفة الحمل الحراري.

كويزينيار اريستون

فرن اريستون سطحي

فرن اريستون سطحي
فرن اريستون سطحي
  • اللون اسود.
  • الجسم الخارجي للفرن من الزجاج والشعلات من السيراميك.
  • مزود بإشعال ذاتي.
  • عدد الشعلات : 4 شعلة.
  • مزود بقفل امان ضد عبث الاطفال
  • لوحة تحكم تعمل باللمس.
  • ابعاد الفرن ( عرض *عمق): 60 * 51 سم.
  • مزود بمؤقت زمني.
  • مزود بمؤشر ضوئي.

أيهما افضل جليم غاز او اريستون

أيهما افضل جليم غاز او اريستون
أيهما افضل جليم غاز او اريستون
  • من أشهر أنواع البوتاجازات الإيطالية في الأسواق المحلية والعالمية بوتاجاز أريستون، فهو يتميز بالجودة والمتانة، واستخدام التكنولوجيا المتطورة، ومن مميزات بوتجاز أريستون: الكفاءة في استخدام الطاقة. خاصية الإشعال الذاتي. مصنوع من الاستانلس ستيل المتين. زجاج الفرن يتمتع بدرجة مقاومة عالية للحرارة. توزيع الحرارة بشكل مثالي. نظام أمان كامل. حوامل الأواني من الحديد الزهر الذي يتميز بقوة التحمل. تصميم أنيق وعصري يناسب جميع الاحتياجات. تحكم منفصل للشواية والفرن.
  • بينما شركة جليم جاز لها تاريخ واسع ، وكبير في صناعة المواقد ، و ذات جودة واضحة في منتجاتها ، وتصميماتها عملية جدا علاوة على ذلك فإنها تمتاز بالأمان في الاستخدام ، و قوة الأستانلس ستيل و القوة والصلابة والقدرة على التحمل ، وتوزيع الحرارة ، وسهولة التنظيف والصلابة و الدقة في التصنيع ، بوتاجاز جليم جاز ماتريكس ، ويوفر خاصية التسخين المسبق بسرعة في دقائق قليلة، يختصر وقت الطهي. بوتاجاز جليم جاز ألفا: خاصية ماكسي جريل يتميز بمساحة شواء أكبر.
  • على حسب تقييم بعض مستخدميه فإن الأفضل غاز اريستون من حيث التقفيل والجودة ويتميز بخاصية الاشعال الذاتى الالكترونى الذكى فيجعل تشغيل الشعلات اسهل بأستخدام يد واحده ووالشعلات قوية تعمل على توزيع حرارى قوى للطعام والجهاز مزود بتقنية الشعلة الثنائية ويضمن الامان عند انطفاء لهب الشعلة فينقطع الغاز على الفور مما يوفر الحماية غاز جليم لديه مشكلة فى الشعلة والنار تخرج بشكل عشوائى وغير منتظم.

فرن اريستون لا يعمل

فرن اريستون لا يعمل
فرن اريستون لا يعمل
  • بالنظر إلى أن معظم الأفران الحديثة تعمل من التيار الكهربائي ، فإن السبب الأكثر شيوعًا لعدم تشغيل الجهاز هو انقطاع التيار الكهربائي العادي. لإصلاح المشكلة ، يوصى بالتحقق من وجود الكهرباء في المنزل. إذا كان هناك جهد ، فإن الأمر يستحق التحقق من وظيفة المنفذ الذي يتصل به الجهاز. أيضًا ، من المهم التحقق من وظيفة الكابل. إذا لم يتم العثور على مشاكل في هذه المرحلة ، يجب أن تنتقل إلى دراسة أكثر تفصيلاً للجهاز.
  • إذا لاحظتَ أن الطعام يحتاج مدّة أطول كما هي العادة في الفرن، أو كانت درجة حرارته لا تصل إلى الدرجة المطلوبة، فالمشكلة قد تكون: عطل أصاب حسّاس الحرارة، احرص ألا يكون الحسّاس ملامساً لجدران الفرن الداخلي ليعطي قراءة دقيقةً، كذلك، افحص كفاءة الحسّاس عن طريق قياس مقاومته (باستخدام جهاز الملتميتر) بحيث يجب أن تزيد مقاومته بازدياد درجة الحرارة، وإلا فقم باستبدال الحسّاس بآخر جديد. ب
  • حاجة لمعايرة وضبط، اتّبع التعليمات الواردة في دليل الاستعمال لمعايرة درجة الحرارة، ستحتاج لميزان حرارة لتقوم بتلك العملية او ضغط الغاز غير كافي، أو قد تكون أسطوانة الغاز قاربت على الانتهاء، وبحاجة لتبديل.
  • يقوم فريق صيانة أفران اريستون بصيانة أعطال الأفران عن طريق العمل على التأكد من أن مصدر التيار الكهربي يصل إليه جهد الفولت المناسب والذي لا يقل عن 220 فولت، والحرص على التأكد من أن أسلاك التوصيل الخاصة بالفرن موصلة بشكل جيد، يقوم فريق صيانة اريستون بالعمل على ازالة أى رواسب او تراكمات حول عنصر التسخين الخاص بالفرن.
  • العمل على التأكد من المسامير مربطة بشكل محكم، كما ينصح مركز اريستون ربات المنزل بالقيام بالاستعانة بخدمة عملاء اريستون في حالة مواجهة أى عطل في الفرن دون القيام بالعبث في الجهاز حتى لا تكبر مشكلة العطل، ويقوم مركز صيانة اريستون بإرسال فني صيانة يعمل على فحص العطل في الفرن وإصلاحه بكفاءة ودقة.

عيوب فرن اريستون الكهربائي

عيوب فرن اريستون الكهربائي
عيوب فرن اريستون الكهربائي

اي منتج وله عيوب علينا معرفتها وذلك لتفادي حدوث أي مشاكل أو أعطال في المستقبل وعيوب بوتاجاز اريستون جائت كالأتي :

  • سعره المرتفع جدا مقارنة بباقي البوتاجازات في السوق المصري
  • بعضا من أنواعه لا يحتوى البوتاجاز الخاص بها على فرن
  • تتطلب غالبية موديلات اريستون مجهود إضافي في التنظيف اليدوي الدوري، والبعض الأخر لاتحتاج كونها تتمتع بتنظيف ذاتي مثل بلت ان غاز105 لتر.
  • يتطلب مجهود إضافي بمتابعة الطعام وتقليبه لضمان عدم إحتراقه.
  • خدمة العملاء ليس على قدر عالي من الكفائه
  • كذلك اشتكى بعض العملاء من ضرورة صيانته بشكل دوري أكثر من الازم.
  • واشتكي بعض المستخدمين من ضعف جودة مفصلات الباب ما تجعله يعلق بعض الأحيان.
  • سهولة خدش الباب الخارجي لذا يجب الحرص الشديد في التعامل معه.