يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون بوش ، و طريقة تنظيف غسالة الصحون بوش ، وغسالة الصحون بيكو ، و مشاكل غسالة الصحون بوش ، و أعطال غسالة الصحون بوش ، و غسالة الصحون ويرلبول ، غسيل الأطباق من أكثر الأعمال المنزلية إرهاقا للنساء و خاصة العاملات منهن ، فيرغبن دائما في الحصول على أطباق نظيفة بأقل جهد و لذلك تعد غسالة الأطباق هي الحل الأمثل لتلك المشكلة ، و تعد غسالة صحون بوش أهم أنواع غسالات الأطباق و التي تحقق نتائج مرضية لكل امرأة ، فيما يلي سنتعرف على تجربتي مع غسالة الصحون بوش تابعوها معنا.

تجربتي مع غسالة الصحون بوش

بوش هي المسؤولة عن جودة منتجاتها والتكنولوجيا الألمانية هي جمعية موثوقة وعالية الجودة. لكن هذا المبدأ لا ينطبق إلا في حالة مراعاة ظروف التشغيل ، اليكم تجارب و تقييمات مستخدمي هذه العلامة الرائعة.

تجربتي مع غسالة الصحون بوش
تجربتي مع غسالة الصحون بوش
  • تقول إحدى السيدات : أنا أستخدم غسالة الصحون هذه من بضعة أسابيع .. إنها تعمل بشكل جيد جدا وهادئ جدا وفعال ومن السهل السيطرة عليها واختيار دورات أطول أو أقصر. سلة أدوات المائدة الانزلاقية مفيدة لتكون الغسالة قادرة على الحصول على خيارات تكديس أكثر دون أن تفقد مساحة اللوحة. رف المائدة في الأعلى مفيد أيضًا. لا سلبيات حتى الآن .
  • وتقول سيدة أخرى: كنت أقوم بتجديد مطبخي واستبدلت غسالة الصحون بوش الخاصة بي بنسخة أحدث من شركة بوش ، رغم أن غسالتي القديمة كانت ممتازة في الاستخدام لسنوات عديدة لذلك عندما رغبت في التجديد لم أقرر شراء غسالة أخرى من ماركة غير بوش ولم أشعر بأي خيبة أمل ، فهي تنظف بشكل جيد ولديها دورة قصيرة للمواد النظيفة. وأنا أحب سلة أدوات المائدة المنقولة لأنها يمكن وضعها في أي مكان في السلة السفلية.
  • ويضيف شخص آخر أنا شريت غسالة بوش للصحون و الحمد لله أنا بدخل الصحون أو الأواني بعد تجميعها في حوض المجلى و تكون جاية عليهم المويه يعني تكون الصحون تقريبا نظيفة من البواقي “دون آثار طعام”حطيتهم مرة في الغسالة على نظام auto و طلع ممتاز و ما كنت وقتها شارية الملمع و بعدها التجربة الثانية حطيت الملمع و كل شيء و اخترت نظام كاسات و صحون لأنهم خاليين من البواقي يعني سهل تنظيفهم و هذا النظام ياخذ نص ساعة تقريبا مع إنهم كاسات و صحون و قلاية و قدر وغيرهم المهم حطيت “مكعب كامل من All in one و لما جيت أشيل الصحون من الغسالة لاحظت لما أحط يدي على الصحن يطلع مثل بواقي صابون أبيض “يعني ما يكون موجود بس أنا حاسة الصحن “يزحلق” و لاحظت إنه في شوية من آثار الصابون في المكان الي بيتلقى الصابون أثناء الغسل, يعني مو كله ذايب بقى شيء بسيط منه.

قد يهمك :

طريقة تنظيف غسالة الصحون بوش

طريقة تنظيف غسالة الصحون بوش
طريقة تنظيف غسالة الصحون بوش
  • إذا كنت تشعر أنك بحاجة إل تنظيف المضخة في غسالة الصحون لديك، فاتبع هذا الإجراء: قم بإزالة المرشح من خلال فكه وشطفه تحت الماء الجاري. إذا كان متسخًا للغاية، فاغسله باستخدام الماء والصابون وفرشاة ناعمة.
  • يجب تفريغ الغسالة من جميع محتوياتها، كالرّف العلوي والسفلي، وحامل الأطباق، وأيّ قطعٍ أخرى يمكن فكّها وإزالتها حتى لو كانت قطعاً صغيرة.
  • ملء حوض المغسلة بالماء حتى المنتصف وإضافة كوبين من الخل الأبيض، وفي حالة عدم توافر الخل يمكن استخدام عصير الليمون أو المنظف الخاص بغسالة الصحون. يتم نقع الرفوف وحامل الأطباق والقطع الأخرى في الحوض المملوء بالماء والخل ليتم تنظيفها من الأوساخ وبقايا الطعام.
  • فحص الثقوب الصغيرة الموجودة في أذرع الدوران، والتخلص من الشوائب وبقايا الطعام العالقة فيها؛ حيث إنّ هذه الشوائب تمنع الماء من الجريان خلالها بسهولةٍ وحريةٍ فلا يستطيع الماء الوصول إلى جميع الأطباق، وبالتالي لا تتمكن الغسالة من القيام بعملها بكفاءةٍ، ويتم تنظيف هذه الثقوب من خلال استخدام نكاشة الأسنان أو إبرةٍ رفيعةٍ بإدخالها فيها وإخراج كل ما في داخلها من أوساخٍ.
  • تتميز غسالة الصحون SMS46MI10M من بوش بسعتها الكبير التي تبلغ 6.4 لتر وتقدم لك أداء مذهلا دون استهلاك الماء بشكل كبير. كما أنها تحتوي على فئة كفاءة الطاقة A++ مما يضمن لك غسل وتنظيف الأطباق المتسخة بكل كفاءة وفعالية. تشتمل غسالة الصحون على خيار HygienePlus الذي يقوم بغسل الصحون بدرجة حرارة أعلى لتزويدك بأعلى درجات النظافة.

مشاكل غسالة الصحون بوش

مشاكل غسالة الصحون بوش
مشاكل غسالة الصحون بوش
  • إن الجودة الألمانية للأجهزة المنزلية أمر لا يقبل الجدل ، لكن في بعض الأحيان تتكسر وحدات الجودة هذه لسبب أو لآخر. نجح العديد من الحرفيين المنزليين في إصلاح أجهزة غسل الصحون المستقلة من قبل بوش ، الأمر الأساسي هو تحديد سبب الفشل بشكل صحيح والتخلص من جميع عواقبه.
  • ضعف التجمع ، مكونات معيبة. هذا شائع بشكل خاص في المنتجات من الشركات المصنعة غير المعروفة والنماذج غير مكلفة المصنوعة في الصين.
  • حطام الطعام يساهم في انسداد سريع للمرشح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الأطباق قذرة للغاية ، فإن الآلة لا تغسلها جيدًا وعليك شطف الأطباق يدويًا بشكل إضافي. منفذ معيب.
  • إذا لم يتم تثبيت الباب من تلقاء نفسه ، فلا يمكن اعتبار ذلك انهيارًا. هذا هو زواج المصنع. تحميل غير صحيح للأطباق ، ونتيجة لذلك يتم غسلها بشكل غير متساو.
  • قبل تحميل الأطباق ، اقرأ التعليمات بعناية. يتم تحميل الكؤوس والأطباق في الجزء العلوي ، ويتم تحميل أواني المطبخ الكبيرة الحجم ، على سبيل المثال ، الأواني ، في الجزء السفلي.
  • الأخطاء التي تحدث عند توصيل غسالة الصحون ، على سبيل المثال ، خرطوم التصريف طويل جدًا أو يكون خرطوم الماء البارد سائبًا. استخدام المنظفات منخفضة الجودة التي لا تغسل الأطباق جيدًا. إغلاق الباب فضفاض. يتم تشغيل الجهاز فقط بعد تنشيط المزالج.
  • العيوب الداخلية هي أكثر تواترا ومتنوعة. وأكثر هذه العوامل شيوعًا هي: مرشح داخلي مضخة التصريف شفرات الجهاز ؛ نظام الصرف الصحي صمام تصفية المياه مرشح.

أعطال غسالة الصحون بوش

أعطال غسالة الصحون بوش
أعطال غسالة الصحون بوش

إذا كانت غسالة الصحون قد خدمتك لأكثر من 5-6 سنوات ، فمن المحتمل أن يكون الخلل ناتجًا عن التدهور المادي الطبيعي للمكونات. إذا كانت معدات غسالة الصحون جديدة نسبيًا ، فقد تتسبب المواقف التالية في حدوث أعطال وأخطاء تحدث في غسالة الصحون لكن عموما توضح الرموز التالية الاعطال الموجودة.

  • E01 / F01 – فشل الالكترونيات ، وانهيار في السكن من سخان.
  • E22 / F22 – المرشحات المسدودة.
  • E24 / F24 – E25 / F25 – مشاكل في تصريف سائل النفايات.
  • E15 / F15 – نظام Aquastop لايعمل.
  • E09 / F09 – عنصر التسخين مكسور.
  • E3 / F3 – لا يتم صب الماء في القادوس.
  • E27 / F27 – يتم تسجيل ارتفاع الطاقة.

غسالة الصحون ويرلبول

غسالة الصحون ويرلبول
غسالة الصحون ويرلبول
  • قد يرى البعض أنه لا ضرورة من اقتناء غسالة أطباق خوفا من عدم الحصول على النظافة المطلوبة أو من ارتفاع أسعار غسالات الأطباق ، و لكن لغسالة الأطباق أهمية كبيرة فهي تسهل من عملية غسل الأطباق موفرة للوقت و الجهد بالإضافة إلى قدرتها على تعقيم الأواني و بذلك تكون صحية و تحافظ على الصحة إلى جانب العديد من المنافع الأخرى و تعد غسالة صحون ويرلبول من أهم تلك الغسالات ، فهي تقوم بتنظيف الآنية بشكل فعال بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.
  • فهي تتمتع بمميزات فريدة تتمثل في انها بعشرة برامج وبنظام يضمن لك عدم الضوضاء والازعاج كما في الغسالات الاخرى ,بالاضافة الى انها صديقة للبيئة وتعمل بتوفير الطاقة واكاد اقول انها الاولى التي تحتوي على مؤشر اضاءة ومنبه لنقص الملح في حال الحاجة لذلك
  • إلى جانب قوة التنظيف العالية التي تتمتع بها غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول ، تتفوق هذه الغسالة في قدرتها على التجفيف المثالي للأواني البلاستيكية.
  • نظام سحب البخار – الذي يميز غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول عن غيرها من الغسالات التقليدية والتي تعمل على سحب كل البخار وتحويله إلى مياه لتقوم بضخه خارجا بعد ذلك بطريقة سليمة.
  • نظام PowerDry الذي يعمل على تجميع الرطوبة الموجودة داخل غسالة الأواني خلال الدورة الأخيرة، ويحولها إلى قطرات مياه تضخ إلى الخارج لضمان عملية تجفيف عالية جدا. بالإضافة إلى محرك مزود بعاكس لأداء أكثر قوة وتوفير للطاقة يصل إلى 10% حاصل على تصنيف A+++.

غسالة الصحون بيكو

غسالة الصحون بيكو
غسالة الصحون بيكو
  • شركة بيكو من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية و خاصة غسالة الأطباق ، فتنتج الشركة العديد من أنواع غسالات الصحون تتميز كل منها بمميزات خاصة تلبي رغبات ربة المنزل في الحصول على أطباق نظيفة و معقمة و صحية و خالية من البكتيريا الضارة.
  • بالإضافة إلى توفير الوقت و الجهد و الماء و الكهرباء و المال أيضا أو المواد المستخدمة لغسل الأطباق و تنظيفها أو بالنسبة للسعر المناسب لكل تلك المميزات
  • تحتوي على خاصية الغسل الاقتصادي أو ما يعرف بنصف الحمولة ، و هي التي تتيح إمكانية غسل نصف مقدار الأطباق على رف واحد دون الحاجة إلى الانتظار ليوم آخر لغسل الأطباق المتسخة ، مع التوفير في الماء و الكهرباء و المواد المستخدمة
  • بالإضافة إلى توفير الوقت تتميز بقدرتها الفعالة على غسل و شطف و تنظيف الأطباق لا تحتاج إلى عمل وصلات للماء الساخن ، فالغسالة تقوم بتسخين الماء بشدة و بشكل تلقائي و بفاعلية تامة للحصول على أطباق نظيفة و معقمة لا تتطلب غسل الأطباق قبل وضعها في غسالة صحون بيكو ، و لكن على الرغم من ذلك يفضل مسح الأطباق من بقايا الطعام العالق بها حتى لا تتساقط داخل مصفاة الغسالة و تتسبب في انسدادها تحتوي على خاصية الغسيل اللطيف و التي يمكن من خلالها غسل الأطباق قليلة الاتساخ
  • و بالتالي التوفير في الوقت و في المواد المستخدمة و توفير الطاقة ذات فاعلية كبيرة في غسل الأواني شديدة الاتساخ لتتركها نظيفة تماما غسالة صحون بيكو من الغسالات المضادة للبكتيريا ، فبتراكم الأوساخ في الغسالة مع مرور الوقت يتيح الفرصة للجراثيم لعمل طوق على الغسالة ، و لكن تعمل غسالات بيكو بخاصية مضاد الجراثيم و التي تمنع تشكل هذا الطوق تعمل بنظام الإغلاق التلقائي لإمدادات الماء ، فتعمل على الحماية من تسرب الماء من خرطوم مدخل الماء و بالتالي الغسالة أكثر أمانا