يعرض لكم موقع إقرأ افضل شاليهات البحرين ، و منتجعات البحرين على الشاطئ ، و افضل منتجعات البحرين للشباب ، و منتجعات البحرين العرين ، و افضل شاليهات البحرين للعوائل ، و منتجعات البحرين للعرسان ، تحتوي دولة البحرين العربية على قدر كبير من الشاليهات والمنتجعات المميزة التي يقبل إليها الزوار والسياح من جميع الدول العالم، وذلك يأتي نظرًا لتكامل خدماتها علاوة على طاقم العمل المهذبين الذين يسعون لتحقيق كافة مطالب العملاء بجدية شديدة وباهتمام فائق، و في المقال التالي تعرفوا معنا على افضل شاليهات البحرين .

افضل شاليهات البحرين

لكثرة الاستفسارات والطلبات عن شاليهات و منتجعات البحرين بمسبح خاص ، فقد جمعنا لكم في هذه الفقرة افضل شاليهات البحرين.

افضل شاليهات البحرين
افضل شاليهات البحرين

منتجع الريف :

  • هو منتج فاخر يصنف بتقييمات الزوار إلى 5 نجوم، ويقع في جزيرة الريف في قلب المناطق الخضراء، ويتميز بموقع مثالي على ساحل البحر، بالقرب من أماكن ترفيهية مميزة وكثيرة، لإنه يوجد في قلب المدينة، يوجد به الكثير من الشاليهات المناسبة لقضاء عطلة ممتعة ومميزة.
  • لها أطلالات مميزة علي البحيرات الشاطئية، 7 مطاعم مختلفة تقدم أشهي أنواع الأكلات بداخله، يوجد به مركز سبا متكامل يوفر مركز للياقة البدنية، ومسبح خاص به، يوجد أماكن تساعد الأطفال على الاستمتاع بوقتهم، كما يوفر خدمات تأجير السيارات للانتقال منه إلى أماكن أخرى.

منتجع جروف :

  • يقع منتج جروف في جزيرة أمواج والتي هي من أهم الوجهات السياحية في البحرين، ويوفر المنتج الكثير من أماكن الإقامة المميزة مثل فلل وشاليهات وشقق، بمساحات كبيرة وواسعة ووجهات على الشاطئ، والمسبح خاص.
  • تحتوي على غرف واسعة ومناطق جلوس تكفي للعائلات، مزودة بحمام خاص ومطبخ مجهز ومتكامل، تتوافر فيه أماكن ترفيهية مناسبة للأطفال، ومختلف أنواع الرياضات المائية، مركز للياقة البدنية، ومطعم يقدم أشهي أنواع الأطباق العالمية.

منتجع وفندق الدانه نوفتيل :

  • يقع منتجع وفندق الدانه نوفتيل في وسط العاصمة منامة بالقرب من جسر الشيخ حمد، ويحتوي على الشاليهات المميزة والتي تلائم جميع أفراد العائلة، ومجهزة بكامل الخدمات.
  • كما يحتوي على الكثير من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة المميزة، مركز سبا متكامل، حمام سباحة خارجي وأيضا شاطئ خاص به، أسعاره مناسبة تتراوح ما بين الأربعين دينار فما فوق.

شاليهات البندر :

  • هو من منتجعات السياحية المميزة التي تحتوي على الكثير من الشاليهات الفاخرة بمساحات كبيرة، يوجد بها الكثير من الغرف التي تناسب العائلات، والتجمعات الكبيرة.
  • يوجد بهذه الشاليهات كافة الخدمات من حمام خاص ومطبخ متكامل، يوجد به مطعم متخصص في الأكلات البحرية، حمام سباحة خارجي، ومركز سبا متكامل الخدمات، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، وقاعات للعب البولينج.

قد يهمك :

منتجعات البحرين على الشاطئ

يستفيد سكان البحرين من تنوع المنتجعات ، إذ تشكل مكان رائع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات القصيرة في المملكة ، فإذا كنت مسافر إلى البحرين قريباً، أو تعيش في البحرين وتبحث عن أفضل مكان لقضاء إجازتك القادمة، إليك أفضل منتجعات البحرين على الشاطئ.

منتجع البندر:

  • يقع منتجع البندر في أم البيض في البحرين على طول الشواطئ البكر للساحل الشرقي للبحرين ويطل على المياه الزرقاء للخليج العربي.
  • ويوفر مركز اللياقة البدنية وملعب تنس وخدمة مجالسة الأطفال وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومسابح داخلية وخارجية، وتحتوي جميع الغرف على مكيف الهواء وثلاجة وخدمة الغرف، وتبدأ أسعار الغرف من 746 ريال سعودي لليلة الواحدة.

منتجع وسبا لاجونا الفاخر:

  • يقع منتجع وسبا لاجونا أفخم منتجعات البحرين في منطقة البديع في المنامة ويطل على بحر العرب الفيروزي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جسر السعودية كما يتميز بشواطئ خاصة وجاكوزي ومسابح داخلية وخارجية للصغار والكبار.
  • بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ومواقف مجانية للسيارات ونادي الأطفال ومطعم.
  • تحتوي جميع الغرف على مكيف الهواء وشرفة خاصة ومطبخ صغير وثلاجة وميكروويف وخدمة الغرف، وتبدأ أسعار الغرف من 601 ريال سعودي لليلة الواحدة.

افضل منتجعات البحرين للشباب

تضم دولة البحرين عدد كبير من الفنادق و المنتجعات و الشاليهات ، التي تقدم الخدمات الفندقية الكاملة ، للشباب و للعوائل ، و يقبل عليها الزوار و السائحين لزيارة المعالم السياحية بالبحرين ومن افضل منتجعات البحرين للشباب :

ويندام جاردن المنامة – فندق 4 :

  • نجوم مبنى رقم 65 شارع رقم 4003 قطعة رقم 340 الجفير, الجفير, 13220 المنامة, البحرين الموقع: يقع فندق Windham Garden Manama في قلب Al Waha Mall القريب من المنامة في الجفير ، على مقربة من وسط المدينة ، والمنطقة الدبلوماسية ، والجسر السعودي ، وبالقرب من مسجد الفاتح الكبير الشهير. يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار البحرين الدولي.
  • يتميز الفندق بخيارات لتناول الطعام والترفيه على مستوى عالمي ، بما في ذلك مطعم Jashan الذي يقدم المأكولات الهندية الأصيلة مع مجموعة متنوعة من الوصفات الهندية التقليدية التي تعكس التنوع الهندي ومقهى Mosaicهذا المطعم العالمي مفتوح طوال اليوم لتقديم أفضل المأكولات والمشروبات البلجيكية. يقع Terrasse في الوجبات السريعة في الهواء الطلق في جو مريح.

آرت روتانا جزر الأمواج منتجعات – فندق 5 نجوم :

  • جزر امواج, البحرين, جزيرة أمواج, 973 المنامة, البحرين يقع Art Rotana في جزر الأمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية في الخليج العربي. يبعد مطار البحرين الدولي 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق ، بينما يبعد وسط مدينة المنامة 20 دقيقة فقط.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو على أحد مسابح الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. توفر أماكن الإقامة المكيفة للضيوف إطلالات خلابة. تحتوي كل وحدة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وميني بار.
  • يشتمل الحمام الداخلي على دش مطري ورداء حمام ومجفف شعر. تحتوي الأجنحة على حوض سبا على التراس الخاص في الهواء الطلق.

منتجعات البحرين العرين

من أفضل منتجعات البحرين نجد منتجع العرين ، إليكم تفاصيل المنتجع في التالي :

  • منتجع العرين البحرين يضم منتجع العرين البحرين فيلات خاصة في مكان مذهل يطل على الخليج العربي في البحرين. في هذه الفيلات، توجد أسرة بحجم كينغ في غرفة النوم الرئيسية الكبيرة أما في الخارج، يضم الفناء الخاص حديقة وغرفة واسعة للتجول حول المسبح الخاص بك كما أن الخصوصية مضمونة بجدار بارتفاع 12 قدم حول كل فيلا.
  • يقدم مطعم Vertigo إطلالة مذهلة على الخليج العربي. Saffron، هو مطعم الفندق المميز ويقدم مزيجًا لذيذًا من المأكولات التايلاندية.
  • المنتجع الصحي سبا هو الأكبر في الشرق الأوسط بمساحة 10 ألف قدم مربع، ويقدم مجموعة كبيرة من العلاجات في محيط من الأقواس والحدائق المذهلة و يعتبر منتجع العرين البحرين من افضل منتجعات البحرين.

افضل شاليهات البحرين للعوائل

تضم دولة البحرين عدد كبير من الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات الفندقية ، و تتناسب مع العوائل و الأسر لوجود أجنحة و غرف متنوعة ، و فيما يلي افضل شاليهات البحرين للعوائل :

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين :

  • أحد أنسب خيارات الإقامة للباحثين عن منتجع عائلي بالبحرين والذي يُوفِّر غُرفًا تتميَّز بالعصرية والإتساع مُرفقًا بها كافة وسائل الترفيه مما يجعل هذا الخيار من أنسب الخيارات لكل من يبحث عن إقامة عائلية خاصة.
  • حيث يُوفِّر المنتجع العديد من مرافق الترفيه كخدمات الواي فاي المجانية، مسبحان و موقعًا مواجهًا للشاطئ مع الموقع الفريد الذي يبعُد عن مركز التجارة العالمي البحرين مسافة 2 كيلومتر و 200 متر من المتحف والمسرح الوطني .

منتجع جروف البحرين :

  • غني عن الذكر مدى روعة وفخامة هذا المنتجع، نظرًا لكونه واحد من أهم أماكن الإقامة بالمنطقة والذي يُوفِّر العديد من وسائل الترفيه التي تضمن لك ولعائلتك الإستمتاع مُوفرًا مع ذلك كافة لوازم الأمان.
  • كما تم تصنيف هذا المنتجع كواحد من أفضل منتجعات في البحرين للعوائل والذي يُوفِّر بدوره مجموعة من الغُرف العصرية ذات المفروشات الأنيقة مع تلفزيون بشاشة مُسطَّحة، حمَّام خاص، مطبخ مُجهز بالكامل، موقع من أهم ما يُميِّزه، حيث يتواجد على بُعد 13 كيلومتر من بحرين سيتي سنتر مول و ملاهي واهووو المائية، مع توافر خدمات الواي فاي ومواقف السيارات المجانية .

منتجعات البحرين للعرسان

تمكنت منتجعات البحرين من جذب أعداد غفيرة من العرسان حتى يحصلوا على أوقاتًا مرحة وسعيدة إليكم افضل منتجعات البحرين للعرسان التي توفّر العديد من الخدمات الفندقية والمرافق الترفيهية التي تصلُح لإقامة العرسان والمُتزوجين حديثًا.

أجنحة وسبا لوماج :

  • يقع فندق “أجنحة وسبا لوماج” في المنامة، وعلى بعد 600 متر من سيف مول، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بخدمة الغرف ونادٍ للأطفال.
  • ويشمل مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار ومطبخاً مشتركاً وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تشمل الوحدات في هذا الفندق مكيّف هواء وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن.
  • بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بحوض استحمام ساخن وأردية حمّام ونعال، وتوفر بعض الوحدات في فندق “أجنحة وسبا لوماج” شرفة، كما تحتوي جميع الغرف على غلاية، وتتميز جميع الغرف في مكان الإقامة ببياضات أسرّة ومناشف.

منتجع سوفتيل الزلاق :

  • يبعد منتجع سوفتيل الزلاق 35 كم عن مطار البحرين الدولي، كما يبعد عن حلبة البحرين الدولية مسافة 5.5 كم، ويُعدّ من أرقى منتجعات البحرين.
  • حيث يُقدّم تذاكر لزيارة المعالم السياحية، وحضور العروض، ويوفّر شاطئاً خاصّاً يُمكن ممارسة العديد من الفعاليات عليه؛ كصيد الأسماك والرياضات المائية.