يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون ميديا ، و رموز اعطال غسالة الصحون ميديا ، و وكيل غسالة الصحون ميديا ، و غسالة الصحون ميديا ماتنظف ، و غسالة صحون ميديا أو بيكو، و غسالة الصحون توشيبا ، معظم ربات المنزل يبحثون عن افضل غسالة صحون لكي تساعدهم في عملية تنظيف الصحون دون بذل وقت أو مجهود كبير، حيث أن غسالة الصحون تتميز بقدرتها الكبيرة على غسل وتنظيف كميات كبيرة من الصحون وأدوات المطبخ في وقت قصير، لذلك ولأهمية غسالة الصحون في حياة كل امرأة وربة منزل، سوف نساعدك اليوم في معرفة أفضل غسالة صحون في تجربتي مع غسالة الصحون ميديا تابعونا.

تجربتي مع غسالة الصحون ميديا

غسالة الصحون من ميديا بحقيقة أنها مصنوعة في الصين ليست بالأمر المخيف بالنسبة للمستهلك الحديث. أدرك الكثيرون منذ فترة طويلة أن البضائع الصينية مختلفة أيضًا و يشيرهذا بوضوح إلى الاهتمام المتزايد للمستهلكين بهذه العلامة التجارية ، فيمايلي تجربتين لسيدتين مع غسالة الصحون ميديا.

تجربتي مع غسالة الصحون ميديا
تجربتي مع غسالة الصحون ميديا
  • التجربة الاولى : قبل فترة سألت هنا عن غساله الصحون وماقصرتم معى اعطيتوني معلومات ونزلت السوق ولقيت كذا نوع بس البائع مدح لي ميديا ويقول انها منافسه لاارستون والانواع التانيه وانا عجبتني وغير كدا سعرها مناسب لي الاستيل بــــ13250 وبعد المكاسرةاخذتها بــ1320 خخخ (ماسويت شي) واللون الابيض ب1200 ، مع العلم ان خبرتي يومين بس ,, كل المواعين تدخل بس القدور المعدن حطيتهم وشوي بهت لونهم كاني سلقت بيض وخليته يطووول على النار ,, صراحه اناحبيتها مررررة لانها ريحتني من المواعين يومين وانا ظهري تعبان ومحتاجتها وانصح كل وحدة تريح نفسها وتأخذ لها وحدة بغضض النظر عن نوعها كلهم نفس الفكرة ونسيت اقولكم عليها ضمان ثلاث سنوات من الزقزوق وماذا اقول في حبك ياميديا؟؟ماذا اقول.
  • التجربة الثانية : صديقتي لمى السليمان صار لها عدة أشهر تستخدم الغسالة ميديا من هالنوع وقلت لها تحكي لي تجربتها وترفق لي بعض الصور والفيديو لكم لأن اللي يتكلم عن تجربة مو مثل اللي ماجرب.. سألتها الأسئلة التالية : هل تكفي لأغراضك كامله والا تضطرين تشغلينها أكثر من مرة باليوم؟؟ اشغلها مرة وحده يوميا وتكفي كل شي نستخدمه لأننا شخصين بس بالبيت لكن إذا تركت مواعيني تتراكم أكثر من يوم ممكن أحتاج أغسل على دفعتين و بعد ما اشتريتها صرت احرص ان الأغراض الجديدة اللي أقتنيها ماتكون عملاقة بحيث تدخل بسهولة هل هي عملية وتنظف زين فعلا؟ جدددا عملية حتى الحرق اللي يجي بطرف صينية الباشميل تسحقها ماشاء الله ويطلع كل شي يلقلق .. كيف شكلها بالمطبخ؟ أنا حاطتها جنب المغسلة ، بالبداية حسيتها ناطة ومالها مكان لكن صار لها مكانة بقلبي وحبيتها وصرت أستملح شكلها أحيانا.. هل تنصحين بها؟ والله إني كل يوم أشغل فيه الغسالة أحمد ربي انه وفقني أشتريها وأرتاح، والحين أنا جدا مستغربة من اللي مانصحوني بغسالة الصحون ماأقدر أستوعب كيف عايشين بدونها، أنصح بها بشدة أشد شي في الحياة.

قد يهمك :

رموز اعطال غسالة الصحون ميديا

يمكن أن تساعدك رموز أعطال غسالات الصحون ميديا في تشخيص أي مشكلة في غسالة الصحون، فلمعرفة رموز الأعطال تابع معنا الفقرة التالية لنتعرف على رموز أعطالغسالة الصحون ميديا، فقد تساعدك في حل المشكلة دون الاستعانة بفني الصيانة.

  • Е1- تسببت في تسرب الحماية بسبب عدم دخول المياه إلى غسالة الصحون.
  • تتجاوز فترة التصريف E2 القيمة المسموح بها ، أو الضغط غير الكافي في نظام إمدادات المياه.
  • E3 – لا يتم تسخين المياه إلى درجة الحرارة المطلوبة.
  • E4 – كمية زائدة من الماء في الخزان.
  • E5 – الثرمستور منزوع الطاقة.
  • Е6 – Е7 – إمدادات الطاقة لوحدات التسخين مكسورة أو مفقودة.

وكيل غسالة الصحون ميديا

  • يقوم مركز صيانة ميديا بالمتابعة الدورية والمراقبة لخدمة الصيانة المقدمة وجودتها وذلك ل التأكد من جودة الصيانة وجودة العمال بشكل دوري وتتم محاسبة العمال بشكل صارم علي جودة الصيانة السيئة ويقوم فريق متخصص ومنفصل بالمتابعة الدورية لجودة صيانة غسالات ميديا او غسالة ميديا او اي نوع اخر من غسالة ميديا ل التأكد من سلامته وصلاحيته ل الاستخدام.
  • مركز صيانة ميديا هو مركز صيانة متخصص ل صيانة منتجات شركة ميديا وجميع اجهزة غسالة ميديا وليست هناك اي ارقام اخري معتمده له سوي هذه الارقام وهي 01010769990 – 01113800804
  • موقع الشركة https://www.shaker.com.sa/
  • مركز صيانة غسالات ميديا في مصر للاتصال 01023817053

غسالة الصحون ميديا ماتنظف

  • غسالة الأطباق ميديا وسيلة عملية جدا في المنزل. ولكن أحيانا تعجز عن تنظيف الأطباق بشكل جيد. ويعود ذلك إلى نوعية الأوساخ. وصنف موقع صحيفة “أوغسبورغر ألغماينه” الألمانية عدة أنواع من الأوساخ التي قد يتعذر على غسالة الأطباق إزالتها كليا، وهي: الصدأ، بواقي الطعام، بقع الجير، ورواسب الملح، وأخيرا الخدوش على الزجاج.
  • لذلك يجب الاخذ ببعض النصائح للتعامل مع الأمر. فعلى سبيل المثال يُنصح باستخدام طريقة “الفوضى الخلاقة” في ترتيب الأطباق. فصحون الحساء حين يتم ترتيبها بشكل جيد وقريبةً من بعضها، فإن ذلك يحول دون غسلها جيدا، فلذلك لابد من ترك مساحة كبيرة بين الأطباق.
  • أما بالنسبة لأدوات تناول الطعام من ملاعق وسكاكين، فينصح أن تكون من نوعية مقاومة للصدأ. ولكن وبالرغم من ذلك قد تظهر بقع بنية على هذه الأدوات حين يتم غسلها في غسالة الأطباق.
  • ويرجع السبب في ذلك إلى وجود صدأ في منطقة ما من الغسالة ذاتها أو من المسامير (البراغي) المركبة فيها، فتصل إلى أدوات تناول الطعام خلال غسلها. وهنا تنصح الصحيفة باستخدام الخل المركز، عبر وضعه على منشفة، ولف الأشياء التي ظهرت عليها بقع الصدأ بهذه المنشفة.
  • كما يجب أن يتم ترتيب الأطباق فى غسالة الصحون وفق استراتيجية صحيحة، فللحصول على أفضل نتائج يجب أن نضع العناصر المتسخة بدرجة أكبر فى وسط الرف السفلى الذى يواجه ذراع الرش، ويجب التأكد من عدم وضع أى شىء كبير أمام موزع المنظف كى لا يؤثر على توزيعه على الأطباق ومن ثم نظافتها.
  • و إذا لم يتم ترتيب الأكواب بشكل صحيح بين أسنان الرف العلوى، فمن الممكن أن تنكسر بسبب الضغط عليهم ومن الممكن أن تقع وتسبب الكثير من الفوضى.

غسالة صحون ميديا أو بيكو

  • من أجل الاختيار بين غسالة صحون ميديا أو بيكولا بد من التعرف على مواصفاتها ومميزاتها، اليكم مواصفات كا غسالة على حدة.
  • تعد غسالة ميديا من افضل انواع غسالات الاطباق، وذلك لمميزاتها العديدة والمتنوعة. مميزات غسالة الصحون ميديا تعمل على غسل وشطف وتجفيف الأطباق بقدرة عالية. تعد من افضل غسالات الصحون حيث تحتوي على 7 برامج مختلفة. لا تحتاج غسل الأطباق قبل وضعها بداخلها. لها القدرة على غسل الصحون شديدة الاتساخ، كما تعمل تنظيفها وتعقيمها بشكل جيد . تعمل بطاقة 240 /220 فولت، 60/ 50 هرتز. مزودة بذراعين رذاذ ماء. تعمل على ترشيد استهلاك المياه، حيث تستهلك 13 لتر ماء فقط. مزودة بمعالج له القدرة على التحكم في درجة حرارة المياه.
  • اما بيكو فهي من الشركات المتميزة في صناعات العديد من الأجهزة الكهربائية ونتحدث تحديدا عن افضل غساله صحون، حيث أنها من الشركات التي تحرص على تلبية رغبات ربات البيوت في كيفية الحصول على أدوات مطبخ نظيفة ومعقمه وصحيه والتي يمكنها من الحصول على افضل غسالة صحون. مميزات غسالة صحون بيكو لها قدرة فائقة على غسل وشطف وتنظيف الصحون. تعتبر من الغسالات التي تعمل على القيام بتسخين الماء بشكل تلقائي. لا تحتاج من ربه البيت غسل الصحون قبل وضعها في الغسالة ولكن تحتاج الى مسحها من بقايا الطعام العالقة بها. تساعد على غسل الصحون شديدة الانتساخ وجعلها نظيفة بشكل جيد. موفرة للطاقة فهي توفر ما يقرب من 30% من مصادر الطاقة. تعتبر من الغسالات المزودة ببرنامج يحدد كميه الانتساخ التي توجد في الصحون واختيار البرنامج المناسب نغسلها بشكل تلقائي.

غسالة الصحون توشيبا

غسالة الصحون توشيبا
غسالة الصحون توشيبا
  • نظافة توشيبا: ماء ساخن ثابت بدرجة حرارة 70 درجة مئويّة لتنظيف الزيت ، فلتر مقاوم للبكتيريا: يقضي على 99.99٪ من البكتيريا، مقاوم للعفن ، لوحة إل إي دي تعمل باللمس: تحكّم بلمسة بسيطة ، نظام الهدوء Super Silent: مستوى الضوضاء 49 ديسيبل (أ) ، صينيّة منزلقة: توفّر مساحة كافية في السلّة العلويّة
  • تنظيف نصف حمولة: توفير الماء والطاقة ، تأتي غسّالة الصحون الأنيقة والمصقولة من توشيبا مزوّدة بغسيل مكثّف مبتكر في درجة حرارة عالية (70 درجة مئويّة) لمدّة 5 دقائق، مما يمنحك نظافة أفضل وحياة أكثر صحّة. بفضل العلاج المضاد للميكروبات في الفلتر
  • لتجربة غسيل أكثر اكتمالا، تم تجهيز غسالات أطباق توشيبا بتقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، وهي مزية تعمل على تعقيم أدوات المطبخ الخاصة بك باستخدام الأشعة فوق البنفسجية بعد دورة الغسيل. وهذا يؤدي إلى القضاء على البكتيريا بأكثر طريقة فعالة، مما يجعل أطباقك نظيفة وجاهزة للاستخدام.
  • تقوم التقنية المضادة للبكتيريا في غسالات الأطباق من توشيبا بمعالجة مضادة للميكروبات في الفلتر لمنع تراكم الميكروبات بشكل فعال، مما يخلصك من 99.99% من البكتيريا مع عدم ترك أي عفن داخل غسالة الأطباق على الإطلاق.