موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن رايكم في الشغالات السيرلانكيات ، و مميزات العمالة السريلانكية، و رواتب الشغالات السيرلانكيات، و أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2020، و أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2021، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الشغالات السيرلانكيات على موسوعة إقرأ.

رايكم في الشغالات السيرلانكيات

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن الشغالات السيرلانكيات، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الشغالات السيرلانكيات
رايكم في الشغالات السيرلانكيات
  • رأي:”السيرلانكية تشوفينها تقول ضعيفة وياما تحت السواهي دواهي كانت عندنا شغالة ساحرة ووحده من جماعتنا تقول بس تنافخ وتبطي بشغلها يعني على دوبها تشتغل مدري صراحة مانحكم عليهن كلهن بس هذا انا اللي شفته منهم وهي توفيق من الله”.
  • رأي:”شوفي سيرلانكيه احسن الحين من الاثيوبيه سيرلانكيه في الامانه يعني مو كلهم بس اكثرهم في نظافه نفس شي بس في الراحه نفسيه احسن من الاثيوبيه يعني قدميه عليها توكلي ع الله”.
  • رأي:”بحكم تجربتي السيلانيات المسيحيات أنظف من المسلمات ، ونشيطات وخاصتا للطبخ ، بس إذا تبينها حق عيالج أنصحج بالهنديات المسيحيات لأنهم حنونات على الأطفال أكثر من السيلانيات والفلبينيات ، وتبين الصراحه كله حظ ، وانشاءالله حظج زين وتتوفقين بالخدم “.

مميزات العمالة السريلانكية

إليكم في الفقرة مميزات العمالة السريلانكية قد قالها بعض الذين كانت لهم تجربة معهن:

  • “كثير من السيرلانكيات يحبون المستشفيات كان عندها وحده كل شوي تستهبل وتبغى تروح المستوصف ولما مصختها اعطتها امي ادوية وقالتلها مافي مستوصف وخاصمتها ولا عاد فتحت فمها على طيبتهم وطبخهم الحلو لاكن فيهم حركات تقهر”.
  • “مشكلتهم الكلام الواجد والا انا افضلهم على كل الجنسيات مره جبنا وحده مسلمة كانت حافظة الأحاديث وتعلم الأطفال وتحفظهم القران هم مره روعة طبعا اذا ربي وفق وطباخات بمعنى الكلمة”
  • “هو صحيح السيرلانكيات حبوبات وحنونات لكن يتذمروا من الشغل ولازم تصيرين وراءها بالنظافة والله يسخر لنا ولك في مكاتب تجيب بس يطولون من 4 الى 6 اشهر لكن انا كلمت واحد حاط اعلان في موقع العمالة المنزلية يقول خلال شهر اجيبها لك اسمه ابو عبدالرحمن”.

قد يهمك:

رواتب الشغالات السيرلانكيات

قال ممثلو مكاتب استقدام العمالة المنزلية ان رواتب الخادمات بالكويت من الجنسية السريلانكية ستكون 75 دينارا للخادمات اللاتي سيأتين للكويت مستقبلا، في حين ستكون رواتب من عملن مدة تزيد على العامين 85 دينارا وذلك بدءا من 1 أبريل.

أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2020

  • تكثر المكاتب التي يمكن من خلالها إجراء عملية الاستقدام من سيرلانكا، ولكل مكتب من هذه المكاتب له الأسعار الخاصة به، وبالتالي لا يوجد سعر محدد يمكن قوله، ولكن نستطيع القول إن الأسعار تبدأ من 9500 ريال سعودي.
  • مع العلم أنه يمكن أن تصل إلى 26 ألف ريال سعودي، ولا يقتصر الاستقدام من سيرلانكا على المكاتب فقط، بل قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتحديد مبلغ 1560 ريال سعودي يمكن من خلالها إجراء العملية.

أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2021

  • أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2021 ، تعتبر الجنسية السريلانكية من أغلى وأعلى اسعار الاستقدام في المملكة ،حيث سجلت العاملة المنزلية النسائية في سعر الاستقدام ما يقارب 26 ألف ريال سعودي، بينما كانت أقل المكاتب في السعر للجنسية السريلانكية حوالي 9500 ريال سعودي .
  • ولكن في الآونة الأخيرة حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية داخل المملكة بتحديد الجنسية السريلانكية ،بتسعيرة حدده بشكل خاص لاستقدام العمالة المنزلية ،وكان المبلغ المحدد من الوزارة يصل إلى 1560 ريال سعودي ،مع اختلاف النظام المكاتب بين بعضها البعض للتسعيرة المقدرة من قبلها.