موقع إقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني ، وتجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل، وتجارب ياذا الجلال والاكرام اكرمني، وفضل ياذا الجلال والاكرام اكرمني، وأسرار ياذا الجلال وَالاِكْرَامِ، فالحمل هو نعمة من الله وتنتظره كل زوجة متزوجة حديثًا ، حيث الأبناء نعمة من الله يملأون الحياة بهجة وسعادة وجعلهم الله قرة عين لأبائهم وإذا لم تنجب الفتاة بعد الزواج قد يسبب هذا لها نوع من القلق والتوتر وكثيرًا ما ينفع الدعاء عند تأخر الحمل …تابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني.

مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني

نورد لكم في مقالنا هذا تجارب لسيدات فيها مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني، فهذا الدعاء لها فضل عظيم فهي إحدى أسماء الله الحسنى التي حثنا رسول الله على حفظها والدعاء بها لكي يتم الاستجابة الفورية، فديننا الحنيف دين يسر وضح الله في كتابه الكريم وسنة نبيه ما يجب فعله حين الوقوع في بعض الأزمات.

مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني
  • تقول سيدة عن تجربتها :”عمري 25 سنة متزوجة من خمس سنين تأخر حملي بدون أي سبب طبي معروف فأدركت أنه ابتلاء من الله فواظبت على الاستغفار ودعاء ياذا الجلال والاكرام أكرمني أكثر من 1000مرة باليوم والحمد لله حملت بفضل الله بنفس الشهر أنصحكم اخواتي المتأخرات بالاكثار من هذا الدعاء ف السجود وف الخلوات والجلسات وسيرضيك الله”.
  • تجربة ثانية:”انا بعد حامل توني 3 اسابيع وعلاجي كان الاستغفار وقراءة سورة البقرة وصلاة قيام الليل….والحمدلله اليوم حللت وطلعت حامل”.
  • تجربة ثالثة:”بنات والله والله والله وربي على مااقول شهيد اني ميصير عندي حمل بسهوله اولا عمري 45 سنه وثانيا بيضتي ازغيره لان اعتيادي المرأه من تكبر البيضه ماراح تكون بالحجم المطلوب راجعت دكتوره سنوات اخذ منشطات حتى اسوي تلقيح صناعي توصل البيضه 11 او 13 والدكتوره متنطيني ابره تفجيريه تكلي ميصير حمل بعدين راجعت دكتوره امل كاظم سلمان سوتلي ناظور رحمي طلع عندي الرحم مقلوب ميصير الحمل طبيعي الا انابيب وبصراحه انا مليت او بالاحرى خفت من هاي التجربه فعفت كلشي ومبطلت دعاء ليل نهار واستغفار ذاك اليوم سمعت الفديو نزلته عضوه بكروب معين ومضمون الفديو للي تريد حمل ومجربه بأن تتردد هذه الجمله دائما ( ياذا الجلال والاكرام اكرمني ) واني نايمه واني كاعده واني اشتغل وبكل وقت ارددها والله والله بنفس الشهر صار عندي حمل وترددين هذه الجمله مع اليقين بأن الله سبحانه وتعالى ميردج وربي يرزق كل محرومه ودعولي ربي يتمم حملي”.

قد يهمك:

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل

مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني: إليكم تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل، وقد روى البخاري عن أبي عبد الرحمن عبد الله بن مسعود- رضي الله عنه- قال: حدثنا رسول الله- صلى الله عليه وسلم (وهو الصادق المصدوق)- قال: “إن أحدَكم يُجمَع خلقُه في بطن أمه أربعين يومًا، ثم يكون علقةً مثل ذلك، ثم يكون مضغةً مثل ذلك، ثم يبعث الله ملكًا، فيؤمر بأربع: برزقه وأجله وعمله وشقي أو سعيد، ثم ينفخ فيه الروح…” (صحيح البخاري.

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل
تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل
  • تجربة إحدى السيدات تكتب عنها في أحد المنتدياتوتقول:” اليوم حبيت اشارككم هالموضوع انا متزوجة في تاريخ 23.6.2018 بقالي 4 شهور من تاريخ كتابتي للهاموضوع وعمري 39 سنة وطبعا اي واحدة بتتزوج الهم الوحيد عندها ان تجيب عيال وخصوصا” لو كان في مثل هالعمرمشكلتي من دون اطاله ان دورتي صارلها 3 سنوات تخربط تجي بعد شهرين والحين صارت كل ثلاث اشهر وكنت اراجع العيادات اقولولي ان مافي شي كله اوكى حاله نفسية فقط . بعد اتزوجت رحت من 15 يوم للعيادة اشيك واشوف لي حل هالمرة الدكتورة صدمتنى وقالتلي ان انا لازم اتوجه لمركز خصوبة وان عندي مشكله بالتبويض وان عدد البويضات بكون قليل عشان جي الدورة معدومة انقطاع مبكر او سن يائس مبكر وخبرتني ان اسافر واعمل حقن مجهرني وكلامي كتير ما استوعبته ونفسيتي ادمرت حقيقة الا ان في نفس الوقت ايماني بالله كبير حتى زواجي جى متاخر بعد دعاء واستغفار وطول بكاء بس الحمد الله اقول ان ربي عايزلي الخير فبديت ادور واسال عن الحقن المجهري وبدور عن الاعشاب الترفع الاباضة وتحسن فرص الحمل وعندي قناعه تامة بالاستغفار واللجو الى الله سبحانه وتعالي وانا ادور في اليوتيوب حصلت فديو لشيخ سعودي مش مذكور اسمه حقيقه احكى عن قصة لاحد الاشخاص ان الاطباء خبره انسي شي اسم انجاب وحمل وان اعطاه دعاء وهو ( يا ذا الجلال والاكرام اكرمنى ) وما تمى شهر الا ومراته صارت حامل وقبل اقراء التعليقات قررت ان التزم فيها مش لشهر للعمر كله مستعدة. ولمى نزلت اقراء التعليقات حصلت مشاركات للعديد من الحريم البعانوا من العقم وحرمان السنين الطويله من الانجاب باكدو التزامهم بالدعاء وكل واحدة حملت في شهر واحلفه عليه. ورجعت قريت تعليقات في فديوهات مشابهه لنفس الدعاء والاكثرية حملت في شهر وانا حبيت اشارككم بلالموضوع في هالمنتدى على اساس الاستفادة وانا ان شاء الله من اليوم اخصص ساعه للدعاء به غير ان في حياتى اليومية ما حيفارقنى وارجع باذن الله في هذا المنشور وابشركمم وكل اللحابة تكون معاي بقولها يلا نبداء درب كله امل في الله”.

تجارب ياذا الجلال والاكرام اكرمني

مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني: تجارب ياذا الجلال والاكرام اكرمني، فالدعاء محبوب لله – عز وجل – فهذا نبيُّه – صلى الله عليه وسلم – يقول: ((ليس شيء أكرم على الله – عز وجل – من الدعاء))؛ رواه أحمد.

تجارب ياذا الجلال والاكرام اكرمني
تجارب ياذا الجلال والاكرام اكرمني
  • تجربة أولى تقول: “اتمنى كل وحدى تدخل القروب تخلي هذي الجملة على لسانها داءما ولله انهى مجربة 100٪وكل من رددها على طول اعطاه ربي الذرية ولله العظيم عن تجربة حقيقية وهي (ياذا الجلال والاكرام اكرمني )خليها تلازمك هذي الجملة وارجعيلي بلخبر انشالله”.
  • “اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي وأعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي اللهم اني أسألك ايماناً يباشر قلبي ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لا يصيبني الا ما كتبت لي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرم، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الجلال والإكرام”.
  • “أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم”.

فضل ياذا الجلال والاكرام اكرمني

مين جربت ياذا الجلال والاكرام اكرمني: فضل ياذا الجلال والاكرام اكرمني، «يا ذا الجلالِ والإكرامِ»، صحَّ عنه صلى الله عليه وسلم أنهُ قال: «ألظُّوا بيا ذا الجلالِ والإكرامِ». أي الزموها، وأكثرُوا منها، وداوموا عليها، ومثلُها وأعظمْ: «يا حيُّ يا قيومْ». وقيل: إنه الاسمُ الأعظمُ لربِّ العالمين الذين إذا دُعي به أجاب، وإذا سئل به أعطى. فما للعبدِ إلا أنْ يهتف بها وينادي ويستغيث ويدمن عليها، ليرى الفرَجَ والظفرَ والفلاحَ: {إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ}.

فضل ياذا الجلال والاكرام اكرمني
فضل ياذا الجلال والاكرام اكرمني
  • وروي أيضًا أنَّ الرسولَ صلى الله عليه وسلم سمع رجلًا يدعو : «اللهمَّ إنِّي أَسألكَ بأَنَّ لكَ الحمدَ لا إلَهَ إلا أنتَ المنَّانُ بَديعُ السماوات والأرض يَا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم» فقال صلى الله عليه وسلم : «دعا اللهَ باسمه الأعْظم الذي إذا دُعي به أجَابَ وإذا سُئل به أعطى» (الترمذي) .
  • وكان صلى الله عليه وسلم إذا انصرف من صلاته استغفر ثلاثًا وقال : «اللهمَّ أنتَ السلامُ وَمنكَ السَّلامُ تَباركْتَ يَا ذَا الجلالِ وَالإكرامِ» (مسلم) .
  • كَرَّمَ الله – تعالى – خَلْقَه وهو يشركهم في جلاله؛ كما قال صلى الله عليه وسلم : «إنَّ مِنْ إجلال الله إكرامَ ذي الشَّيْبَة المسلم وحامل الْقُرْآن غَيْر الغالي فيه والجافي عنهُ، وإكرام ذي السُّلْطان المقسط»(أبو داود ، حسَّنه الألباني) .
  • جلالةُ الله تكسو من يُعَظِّمُها جلالةً ونورًا حتى تجعلَه على منابر من نور يَغْبطه عليها الأنبياء؛ كما قال صلى الله عليه وسلم : «قَالَ اللهُ عز وجلَّ : المتحابُّونَ في جَلالي لَهُمْ مَنَابرُ مِنْ نُور يَغْبطُهُمُ النَّبيُّون والشُّهَداءُ» (الترمذي) ؛

أسرار ياذا الجلال وَالاِكْرَامِ

أسرار ياذا الجلال وَالاِكْرَامِ
أسرار ياذا الجلال وَالاِكْرَامِ
  • ذو الجلال والإكرام أسم من أسماء الله الحسنى، هو الذي لا جلال ولا كمال إلا وهو له ، ولا كرامة ولا مكرومة إلا وهى صادرة منه ، فالجلال له في ذاته والكرامة فائضة منه على خلقه، وفي تقديم لفظ الجلال على لفظ الإكرام سر ، وهو أن الجلال إشارة إلى التنزيه ، وأما الإكرام فإضافة ولابد فيها من المضافين ، والإكرام قريب من معنى الإنعام إلا أنه أحص منه ، لأنه ينعم على من لا يكرم ، ولا يكرم غلا من ينعم عليه ، وقد قيل أن النبي صلى الله عليه وسلم كان مارا في طريق إذ رآه إعرابيا يقول : ( اللهم إني أسألك باسمك الأعظم العظيم ، الحنان المنان ، مالك الملك ، ذو الجلال والإكرام ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم إنه دعا باسم الله الذي إذا دعا به أجاب وإذا سئل به أجاب ) ، ومتى أكثر العبد من ذكره صار جليل القدر بين العوالم ، ومن عرف جلال الله تواضع له وتذلل عدده بالألف واللام ( 1100 )
  • خواصه : من خواص هذا الاسم الجليل العظيم أن ذاكره يكون من الشاكرين لأنعم الله ويفتح الله عليه أبواب كل شيء . وقد ورد انه اسم الله الأعظم ومن أكثر من ذكره بصدق وإخلاص وتقوى لا يسأل الله شيئا إلا أعطاه .
  • ومن كتبه في ورقة أو في صندوق ماله أو خزنته في الساعة الأولى من يوم الخميس فأن الله يحفظ ماله من اللصوص .
  • ومن داوم على ذكر ( مالك الملك ذي الجلال والإكرام ) 333 مرة كل يوم فأن الدنيا تنقاد له بما فيها .
  • ومن قال في سجوده ( يا ذا الجلال والإكرام ) وألح في ذلك وكانت لديه حاجة قضيت بإذن الله .