يقدم لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات ساعات رجالي ، و أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية ، و ماركة ساعات مشهورة ، و ماركات ساعات متوسطة السعر ، و اسماء ماركات الساعات الفرنسية ، فمن المعروف أن الساعات الرجالية أحد أهم وأفضل الإكسسوارات الرجالية التي تضفي الكثير من الأناقة التي لا مثيل لها للرجال، هذا ويوجد الكثير من التصميمات والألوان والأشكال المختلفة للساعات كما يوجد العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية التي تقدم عدداً من الساعات الفاخرة، ومن خلال السطور التالية سوف نضع أمامكم مجموعة من أفضل اسماء ماركات ساعات رجالي التي تناسب جميع الأذواق.

اسماء ماركات ساعات رجالي

حازت جميع المنتجات التي تقدمها ماركات ساعات رجالي بإعجاب عدد كبير جدًا من العملاء والحصول على تقييم مرتفع، لذا سنعرض في الفقرة التالية أجود اسماء ماركات ساعات رجالي ، و هي كالتالي :

اسماء ماركات ساعات رجالي
اسماء ماركات ساعات رجالي
  • ساعات سواتش ( Swatch ) تختص الشركة في صناعة الساعات الرياضية و الشبابية، وتعتبر الرائدة في هذا المجال، ولكن تقلصت إيرادات الشركة في السنوات الاخيرة بسبب كثرة المنافسة، وخاصة الصينية الأقل تكلفة، وأيضا بسبب عزوف الناس عن ارتداء الساعات واهتمامهم بالتكنولوجيا و الهواتف الذكية.
  • ساعات كاسيو ( Casio ) الكل يعرف ما هي شركة كاسيو لإنتاج الساعات في العالم، حيث أن كاسيو تعني الثقة، وتعني الأمان، وهذه الماركة العالمية تعد صناعة يابانية ومعروفة في كل العالم بالساعات الرائعة، حيث تتميز بوجود العديد من الأشكال والألوان والمميزات العديدة.
  • ساعات اوميغا ( Omega ) ضابطة الوقت الرسمية في الألعاب الأولمبية منذ عام 1932، اوميغا تحمل براءة اختراع للمقياس المدرج ( Co-Axial caliber )، والذي أحدث ثورة في الكفاءه الميكانيكية المعترفة من طرف ( COSC ).
  • نموذج ( The Master Co-Axial )، يقاوم الحقول المغناطيسيه على نطاق صناعي يزيد عن 15000 غاوس، كما أن العديد من إصدارات ساعات اوميغا استخدمت في سلسلة جيمس بوند Se master تعرف على أفضل ثلاجة صغيرة لغرف النوم و المكاتب – مقارنة شاملة.
  • ساعات تاغ هوير شركة سويسرية تقوم بتصميم، تصنيع، وتسويق الساعات، الأزياء، و الاكسسوارات، وكذلك النظارات والهواتف النقالة بموجب ترخيص من قبل الشركات الأخرى، و التي تحمل العلامة التجارية تاغ هوير ( Tag Heuer ).
  • تأسست في عام 1860 من قبل ادوارد هوير في سانت ايميي، سويسرا، وتم شراء الشركة من قبل تقنيات دي افانت غارد في عام 1985، عندما أصبحت العلامة التجارية هوير TAG هوير. في عام 1999، باعت المجموعة TAG هوير TAG إلى التكتل الفرنسي للسلع الفاخرة ( LVMH ).
  • ساعات رولكس ( Rolex ) تحمل كل ساعة رولكس والكرونومتر السويسرية ختم أحمر معتمد رسميًا من ( COSC )، التي تمنح ل 6% فقط من مصنعي الساعات في سويسرا الذين يملكون معدل دقة 99.998٪، ولضمان الأداء المتميز يتم تجريب الساعات بإخضاعهم لظروف قاسية، مثل أعماق المحيطات، قمم الجبال، الصدمات العنيفة التي تفوق حوادث المرور. على سبيل المثال، تستطيع ساعة ( Oyster Perpetual ) مقاومة ضغط الماء إلى عمق يصل حتى 100 متر. إليك نظارات لاكوست.
  • باتيك فيليب هي علامة تجارية فاخرة، تستخدم في المقام الأول حركات ذاتية مرخصة من طرف المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر، تعرف العلامة التجارية السويسرية بإدخالها للعديد من التعقيدات المبتكرة، مثل مؤشر ( Moon phase )، مؤشر السنة الكبيسة، ( Leap Year Indicator )، تصحيح التقويم السريع ( Rapid Calendar Correction )، كلها اضافات لتحسين الدقة. اقرأ عن استشوار براون.

قد يهمك :

أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

غدت الساعات السويسرية بالنسبة للعديد من الأشخاص ترتبط بالامتياز والدقة والجودة العالية والفخامة، بحيث أصبحت ساعات سويسريه فخمه ترتبط بالجوده و الأناقة العالية ، إليكم أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية :

أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية
أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية
  • omega تعتبر ماركة أوميجا من الخيارات المستحبة للكثير جدا من الرجال، فهي أول الساعات السويسرية المصنعة هناك منذ عام 1917 حيث كانت المصدر الأول المعتمد عليه من قبل قوات الطيران البريطانية ثم أصبحت أهم خيارات للجيش الأمريكي في عام 1918، وكانت خيار لناسا حيث كانت أول ساعة تستخدم على القمر في عام 1969 .
  • ماركة تيسو من أكبر الماركات السويسرية الصانعة للساعات في العالم كله فالمشهور عن هذه الماركة أنها تطلق مجموعة من الساعات المصنوعة من البلاستيك وحجر الجرانيت واللؤلؤ، كما أنها أطلقت أيضا ساعة تعمل باللمس في عام 1999 قبل أن تظهر الشاشات التي تعمل باللمس وتشتهر هذه الشهرة .
  • TAG Heuer هذه الماركة هي أيضا واحدة من أهم ماركة الساعات الرجالية السويسرية والتي تتميز عن غيرها بحرفية عالية جدا في التصميم واحترافية في التصنيع وتضم مجموعة عالية جدا من التصميمات التي من أشهرها Monaco و Carrera و Silverstone. Rado تعتبر ساعات رادو من أقوى الساعات السويسرية المصنعة في سويسرا والتي تعتبر من أمتن أنواع الساعات، فقد تم تصنيع هذه الماركة في مدينة صغيرة هي لينجنوا، ومن أكثر ما يميز هذه الماركة هي استخدام الأحجار الكريمة والألماس والكريستال والسيراميك .
  • baume & mercier تعتبر ماركة بوم أند مرسييه من أقدم ماركات الساعات السويسرية التي تتمتع بمواصفات عالية الدقة جدا على الرغم أن تاريخ إطلاقها في الأسواق يعود إلى عام 1830 ولكنها تتمتع بمقومات تجعلها الأحدث على الإطلاق لما يمنحه المطورون من تحديثات على هذه الساعات.
  • jaeger lecoultre هذه العلامة التجارية هي من أشهر العلامات التجارية السويسرية المشهورة بإنتاج الساعات السويسرية حيث تعتمد في إنتاجها على أعلى وأحدث أساليب التكنولوجيا الخاصة بصناعة الساعات، كما أن ماركة جايجر لوكولتر تأتي ساعتها منقوشة من الجزء الخلفي (1000 Hours Control) وهذا يعني أنها خضعت ل 1000 ساعة من الاختبار .
  • Patek Philippe تعتبر هذه الماركة من أهم ماركات الساعات السويسرية حيث تعتبر من الماركات الرائدة فهي معروفة بإنتاج مكوناتها الخاصة، كما أنها تدخل الكثير من التعقيدات المباشرة كمؤشر سنة الكبيسة ومؤشر تصحيح التقويم السريع وغيرها من الماركات الأخرى كما أن هذه الماركة تسعى لتقديم كل ما هو جديد لتحسين الدقة .
  • ROLEX هذه الماركة هي من أشهر الماركات السويسرية الخاصة بالساعات الرجالية، فلقد بدأ تصنيعها في لندن ثم في جينيف، وتجمع هذه الماركة بين الجودة والأناقة حيث تقدم مجموعة من أشيك الساعات الرجالية الرائعة والتي تتميز بالجودة العالية في الصنع .

ماركة ساعات مشهورة

إليكم ماركة ساعات مشهورة التي تصنع ساعات عالية الجودة تعرض تصميمًا رائعًا وجودة عالية، وتصمم من أجل أن تدوم مدى الحياة ، ونظرًا لأن هذه الساعات تكون باهظة الثمن وتباع بآلاف وأحيانًا ملايين الدولارات، فمن المهم أن يمتلك الشخص معرفة بأنواع ماركات الساعات الفخمة.

ماركة ساعات مشهورة
ماركة ساعات مشهورة
  • الساعة فاشيرون كونستانتين أرميلاريا توربيون بلانيتاري هي ساعة ضخمة وسميكة، وتضم كل شيء من توربيون مزدوج المحاور مع شكل كروي، مع تقويم دائم بإمكانية الرجوع للخلف لمدة 31 يوما سواء كان باليوم، أو التاريخ، أو الشهر، والعرض الفلكي فائق الدقة لأطوار القمر الذي يظهر ضمن نصف كرة مزدوجة، إلى جانب مؤشر يوضّح الأجواء ما إذا كانت نهاراً أم ليلاً على الساعة ، والوقت بالساعة والدقائق.
  • الساعة بانيراي صب ميرسيبل هي فخر صناعة الساعات الإيطالية، يتوافر منها 30 قطعة فقط، بسعر 60 ألف يورو (يعادل 71,847 دولاراً). هذه الساعة تم صناعتها بنسبة 98% من المواد المعاد تدويرها وليس 100%، ويتطلب إعادة تدوير بعض المكونات الصغيرة مجهود أكبر من صنع المنتج من البداية، فيتم إعادة استخدام علب التيتانيوم، والكريستال، والأحزمة، وحتى “سوبر لومينوفا” المتوهج في الظلام.
  • الساعة آي دبليو سي الكبيرة للطيارين تتميز هذه الساعة بمواصفات خاصة فالجسم الأساسي والميناء مصنوع من السيراتانيوم الأسود، وهي عبارة عن سبيكة تيتانيوم تجعل الساعة تبدو متينة. تم إصدار 10 قطع فقط من الساعة، بسعر 83.6 ألف دولار للقطعة الواحدة.
  • الكرونوغراف الأسرع في العالم هي الساعة الأعلى ترددا بالعالم في الإنتاج المنتظم، فمؤشر الثواني الإضافي يتحرك بسرعة فائقة تبلغ 360 ألف ذبذبة في الساعة (بمتوسط 28 ألف)، ليبدو كسيارة سباق من طراز الفورميولا 1، ومتاحة بسعر 35.9 ألف دولار.
  • باتيك فيليب نوتيلوس طرحت باتيك فيليب السويسرية ماركة جديدة بديلة عن الساعة “نوتيلوس الزرقاء” ذات الرقم المرجعي 5711 ، وهي ساعة تتميز بالميناء الخضراء، ذات الرقم المرجعي 5711/1A-014، وهو اللون المفضَل في عام 2021، ويبلغ سعر هذه الساعة 34,893 دولاراً كما أصدرت الشركة إصدارا آخر من ساعة “نوتيلوس بالألماس”، و “كرونوغراف الذهبي باللون الوردي أو الروز”.
  • الساعة بولغاري أوكتو فينيسيمو كالندر البلاتيني أضافت بولغاري الإيطالية سابع إصدارتها من أنحف الساعات في العالم، إذ يبلغ عرضها 40 ملم، وسمكها قدره 5.8 ملم. ويبلغ سعر الساعة المصنوعة من البلاتين 89 ألف دولار، و59 ألف دولار للتيتانيوم.
  • ساعات شوبارد تتفنن كارولين شوفوليه الرئيسة المشاركة في دار الساعات الفاخر شوبارد في انتقاء أفل الأحجار الكريمة لصناعة الساعات المرصعة بالياقوت الوردي المقطوع أو الأزرق أو الألماس. وهذه الساعة تأتي مزودة بخمس ماسات، بتعبير السعادة” تتدحرج حول الميناء الخاص بالساعة، ويتحدد السعر حسب الطلب.

ماركات ساعات متوسطة السعر

جاءت أفضل ماركات ساعات رجالي ومتوسط أسعارها، الذي ‏يمكن أن تختار فيما بينها على النحو التالي ‏ :

ماركات ساعات متوسطة السعر
ماركات ساعات متوسطة السعر
  • ساعات كاسيو ساعات كاسيو ساعات كاسيو ساعات فوسيل تعتبر ساعات فوسيل من الأنواع الحديثة، التي بدأت تأخذ شهرتها ‏بصورة كبيرة في الأسواق، خاصة وأنها تتميز بالأناقة والعصرية ‏وتتنوع ما بين الساعات الكاجوال والكلاسيك.‏ وتبدأ أسعار ساعات فوسيل الرجال من 1500 جنيه مصري، ‏وتصل حتى 3 آلاف جنيه مصري.‏
  • ساعات سيتزين ساعات سيتزين ساعات سيتزين ساعات أورينت يقول خبراء الموضة إن ساعات أورينت مثالية لهواة الأناقة ‏والفخامة ومحبي الساعات كبيرة الحجم، بسبب تنوع أشكالها ‏لمختلف الأذواق ولهواة الساعات بالأسوار المطاطية والجلدية.‏ وتتراوح أسعار ساعات أورينت ما بين 1575 جنيه إلى 6500 جنيه.‏
  • ساعات سيتزين تمتاز ساعات سيتزين الرجالي بتنوع تصميماتها ما بين الكاجوال ‏والكلاسيك التي تناسب كل الأذواق ، تتراوح أسعار ساعات سيتزين ما بين 1600 جنيه حتى 4 آلاف ‏جنيه مصري. وأبرز أنواع ساعات سيتزين، هي ساعة سيتزين “أنالوج” التي يصل ‏سعرها إلى 3800 جنيه، وساعة سيتزين الكاجوال بعقارب ستانلس ‏ستيل بسعر 1600 جنيه، وهناك ساعات سيتزين كاجوال من ‏الستانلس ستيل باللونين الذهبي أو الفضي بسعر 1650 جنيه.‏
  • ساعات أورينت ساعات أورينت ساعات أورينت ساعات كاسيو تعتبر ساعات كاسيو أحد أكثر أنواع الساعات الرجالي شعبية على ‏الإطلاق، نظرا لأنها ساعات عملية بصورة كبيرة، ورخيصة الثمن ‏مقارنة بأنواع الساعات الأخرى، ويوجد منها أنواع ساعات رجال ‏بعقارب أو رقمية‏ وتتراوح أسعار ساعات كاسيو من 250 جنيها إلى ألف جنيه مصري.

اسماء ماركات الساعات الفرنسية

موديلات ساعات نسائية راقية من دور المجوهرات الفرنسية :

اسماء ماركات الساعات الفرنسية
اسماء ماركات الساعات الفرنسية
  • ساعة من ديور Dior من علامة ديور نختار ساعة Dior et Moi المفعمة بفخامة كلاسيكية تحتفي بالأحجار الكريمة بشكل اسوارة من الذهب الأبيض والماس والزمرد وسحر الأوبال.
  • ساعة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Aïda & Radamès المستوحاة من قصة عشق عايدة ورداميس على أرض مصر القديمة بإستلهام من التيمات الفرعونية المعمارية بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ واللازورد.
  • ساعة من شانيل Chanel من علامة شانيل نختار ساعة The Tweed Frangé المتألقة بتصميم مترف من وحي أقمشة التويد الفرنسية الفاخرة ببريق الذهب الأصفر والأبيض والماس والاونيكس وسحر اللؤلؤ.
  • ساعة من كارتييه Cartier من علامة كارتييه نختار ساعة Phanther Tropical المتألقة بإسلتهام من فهد كارتييه الشهير في تكوين أرت ديكو بلمحة استوائية ببريق الذهب الأصفر والأبيض والماس والاكوامارين والمرجان والاونيكس.
  • ساعة من بياجيه Piaget من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala المتألقة بتكوين انسيابي مفعم بالأنوثة وروح السهرات الراقية في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الخلابة مع ميناء من اللازورد المنحوت.
  • ساعة من شوبارد Chopard من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie المميزة بتصميم هابي سبورت الأيقوني لدى الدار الفرنسية مع لمسة فخامة تلائم أرقى السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا