يعرض لكم موقع إقرأ أقوى محل عبايات رخيص في الدمام ، و افضل محل عبايات في سوق الحب ، و عبايات الدمام الحياة بلازا ، و سوق العبايات الخبر ، و الهيثم مول الدمام ، تنتشر محلات عبايات في الدمام في كل مكان، حيث تعتبر العبايات رمز للمرأة السعودية، فهي تعطي الأناقة والترتيب وتمنح طابع خاص لكل من يرتديها، كما أنها من اساس التراث السعودي والخليج العربي ، لذا خصصنا السطور القادمة لاستعراض أهم محل عبايات رخيص في الدمام .

محل عبايات رخيص في الدمام

فيما يلي سنستعرض اهم محل عبايات رخيص في الدمام السعودية :

محل عبايات رخيص في الدمام
محل عبايات رخيص في الدمام

الواحة داون تاون

يعتبر هذا سوق كامل ويعتبر من اشهر الأسواق السعودية ومن الأسواق الجميلة التي يطغى عليه المظهر التراثي يأتي عليه الزبائن من مختلف المناطق السعودية وهو عبارة عن سلسلة طويلة من المحلات التجارية يحتوي فيه كل أنواع اللباس وخصوصا العبايات بنوعيها الرجالي والنسائي وبمختلف الأنواع وتلبي كل الرغبات.

  • يحتوي فيه أيضا محلات أخرى مختلفة للألبسة والمأكولات والمطاعم ومحلات الوجبات السريعة وأيضا أماكن ترفيهية ويمتلك شهرة واسعة في معظم دول الخليج ويعتبر من الأماكن السياحية في السعودية ويقصده الزوار من مختلف المناطق ويوجد فيه أيضا محلات الألبسة التي تبيع الماركات العالمية المشهورة واوقات العمل فيه من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلاً.

مارينا مول الدمام

يعتبر هذا المول من اهم المولات التي تشتهر في المنطقة الشرقية من حيث التنوع والاختلاف في أنواع الألبسة التي يقدمها واشهر ما يقدمه للزبائن هو العبايات التي يكثر عليها الطلب وخصيصاً العبايات التي يكون انتاجها عن طريق خيوط الحرير التي تعتبر من اغلى العبايات سعرا وافضلها من حيث الإنتاج والعمر المقدر لهذه العبايات.

  • يوجد هذا المول على الطريق المؤدي من منطقة السلام حتى منطقة الخليج في الدمام ويعتبر من اجمل المولات كبناء عمراني ويتألف من خمس طوابق ويحتوي على الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والكافيات ومحلات الترفيه ويحتوي في قسمه المخصص لألبسة العبايات على محلات نسائية ومحلات للرجال.
  • ومواعيد العمل في هذا المول تكون في كل أيام الأسبوع من الاحد وحتى الخميس بدوام نهاري ليلي بفترتين الفترة الأولى الصباحية من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية ظهرا والفترة الليلية من الساعة الخامسة مساءا حتى الساعة الثالثة ليلا وفي يوم الجمعة يكون الدوام فقط بالفترة الليلة.

قد يهمك :

افضل محل عبايات في سوق الحب

تتميز محلات السوق بتنوع المحلات فيها حيث بكل سهولة سوف تجد كل شيء تحتاج بمجرد دخول السوق، ومن أشهر المحلات ما يلي :

  • حسناء الشرقية للملابس.
  • الأحساء للذهب.
  • لمسة ايلاف للملابس.
  • سوق الحريم.
  • سوق الدمام الشعبي.
  • نوال العبايات.

عبايات الدمام الحياة بلازا

عبايات الدمام الحياة بلازا :

  • مجمع الحياة بلازا ، “ بوابة ٢٥ “ هنا بتلاقون اكبر تجمع لمحلات العبايات وبأقوى وافضل الاسعار الي يبي عبايات لايتعدا هالمكان وهالبوابة وباسعار تجنن صدق معروفين.
  • وفيه اكبر تجمع للعطارين محلات عطارة اصلية والخرازين والملابس الرجالية وتفصيلها وجلسات شعبية حلوة كانها المباركية .
  • مجمع الحياة بلازا ، “ بوابة ٢ لـ٣ “ القسم هذا اكبر تجمع للخياطين والمصممين والاقمشة ومعروف الي يبي اقمشة يجي هنا تشكيلة كبيرة وبااسعار منافسة.
  • مجمع الحياة بلازا ، “ من بوابة ٥ لـ ٩ اكبر تجمع لمحلات الذهب المعروفة وب اسعار منافسة وارخص محلات ذهب على مستوى المنطقة الشرقية وهالشي مايحتاج كلام كل يعرفه.
  • مجمع الحياة بلازا ، “ من بوابة ١ لـ ١٢ “بوابة ١ فيه حضانة اطفال وايضاً بوابة ١ -١٢ اكبر تجمع لفساتين السهرات والاعراس وبأنسب الاسعار.
  • مجمع الحياة بلازا ، “ من بوابة ١١ لـ ١٤ ااكبر تجمع للاتصالات ، وبوابة ٩ اكبر تجمع للحاسب “ جوالات ، اجهزة ، صيانة ، بيع ، شراء الي يبحث عن زيت الزيتون الاصلي واسعار مناسبه.

سوق العبايات الخبر

تعرف الخبر بأنها موطن للعديد من الأسواق المختلفة، ولكل منها جو وعروض فريدة من نوعها. سواء كنت تبحث عن منتجات طازجة أو بهارات أو هدايا تذكارية، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في أحد أسواق الخبر.

سوق الثقبة الخبر

  • يحتوي حي الثقبة على واحد من اشهر اسواق الخبر الشعبيه – سوق الثقبة. إنه سوق مفتوح حيث يمكن للمتسوقين تصفح الممرات والعثور على سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة.
  • وتوجد عشرات المحلات الواقعة في شارع رابغ الموازي لها، وتبيع الحلي والمجوهرات وأعمال الصاغة إلى جانب الملابس التقليدية السعودية. وهناك شارع آخر متفرع من شارع رابغ يضم متاجر تبيع الخضار والفواكه والتمور. لذلك هو من أفضل الاسواق في الخبر.

شارع السويكت الخبر

  • يعد شارع السويكت بالخبر أو شارع الأمير بندر بن عبد العزيز من أشهر أسواق الخبر ومن أقدم الشوارع التاريخية في الخبر. إنه سوق مفتوح حيث يمكنك العثور على الملابس والأزياء الخليجية من التاريخ العربي.
  • معظم المعروضات عبارة عن تطريز يدوي وخياطة عبايات نسائية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي. التعرف على تاريخ المدينة أثناء التسوق سيثري تجربتك.
  • فهو مليء بالمتسوقين في أكثر من 50 متجرًا، بما في ذلك العطور والملابس، الذهب إنه من اسواق الخبر الرائعة للعثور على أي شيء تحتاجه أو تريده!

الهيثم مول الدمام

الهيثم مول الدمام :

يعتبر هذا المول من اهم المولات في أسواق مدينة الدمام وأكثرها شهرة وانتشارا وعليه الكثير من الاقبال من قبل الزبائن لكثرة الأنواع من العبايات التي يقدمها ونوعياتها المختلفة المقدمة في محلاته التجارية ويتواجد هذه المول في حي عبد الله في الدمام في منطقة تسمى منطقة المثلث.

واهم سوق في هذا المول هو سوق العثيم ويتواجد في هذا السوق كل ما تحتاجه الاسرة السعودية، ويتكون مبنى هذا المول من طابق ارضي وثلاث طوابق فوقه وتصميم هذا المول من افضل التصميمات العمرانية وتأخذ شكل سفينة ويحتوي أيضا على المطاعم والكافيات ومحلات الترفيه ومواعيد العمل في المول هي كالتالي:

  • المعارض تداوم من يوم الاحد حتى يوم الخميس وتبدأ دوامها من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ليلا، والجمعة والخميس يكون دوام المعارض من الساعة الثالثة مساءا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً.
  • المطاعم تداوم مثلها مثل المعارض كل أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة حيث يكون الدوام فيهما في أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ليلا ويومي الخميس والجمعة يكون الدوام من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية عشر ليلا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا