يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ماركات لانجري في السعودية ، و أفضل محلات لانجري بالرياض ، و أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية ، و ماركات لانجري تركي ، و أفضل مواقع لبيع اللانجري ، و لانجري للعروس ، تعتبر الملابس النسائية وخاصة ملابس لانجري من الاشياء التى تهتم كل امراة باقتنائها واختيارها بنفسها فهى من الملابس التى لها اهمية كبيرة وتحرص كل امراة ان تختار ما يتناسب شكل جسمها وايضا الالوان والتصميمات التى تفضل ان تختارها بنفسها ، و في هذه المقالة لكل من يبحث عن الفخامه افضل ماركات لانجري في السعودية ، فتابعونا.

ماركات لانجري في السعودية

إذا كنت عروس وتبحثين عن شراء احتياجات جهازك من قطع اللانجري الأنيقة ، لذلك قررنا أن نساعدك اليوم ونخبرك بأفضل ماركات لانجري في السعودية التي تقدم ملابس لانجري أنيقة ومُثيرة.

ماركات لانجري في السعودية
ماركات لانجري في السعودية
  • لافي إن روز يضم موديلات متنوعة من البيجامات واللانجيري والملابس الداخلية بأقمشة مختلفة وألوان وموديلات عديدة، ويتميز جودة المنتجات والأسعار الجيدة ، فروع الرياض: تالا مول، وصحارى بلازا، والعليا مول، وبرج المملكة، وخريص مول، وحياة مول، والرياض جاليري، وبانوراما مول، والعثيم مول.
  • نعومي هذا المحل من أكثر المحلات المحببة للسيدات فهو يتميز بالبضائع المتنوعة والمختلفة، ويضم موديلات متجددة ومميزة تجعلكِ نجمة ومتألقة في كل مرة. هناك تخفيضات موسمية في هذا المحل بإمكانكِ متابعة مواسمها لتحصلي على عروض ممتازة ، فروع الرياض: العثيم مول، وصحارى مول، والقصر مول، ومارينا مول، وبانوراما مول، ورويال مول، والرياض جاليري، والبديعة مول، وسلام مول، والفيصلية مول، وتالا مول، وخريص مول.
  • ماركس آند سبينسر من الماركات البريطانية المميزة التي تشتهر بجودة أقمشتها وموديلاتها الكلاسيكية اللطيفة، بإمكانكِ الاختيار من موديلات هذه الماركة وأنتِ مطمئنة بأنها ستبقى بحالتها الأولى طوال الوقت ، فروع الرياض: العزيزية مول، وحياة مول، وخريص مول، وصحارى مول، وبرج المملكة، وبانوراما مول، وغرناطة مول، والرياض جاليري.
  • أويشو هذا المحل الإسباني من المحلات المميزة بطابعها الذي يعتمد على الشخصيات الكرتونية والطفولية التي تزين بيجاماتها، بالإضافة بالطبع للموديلات التقليدية الأخرى من أقمشة الساتان والشيفون وغيرها، والتي تتميز بنعومتها وجودتها العالية ، فروع الرياض صحارى بلازا، والفيصلية مول، وغرناطة مول، وبرج المملكة، وحياة مول، والرياض جاليري، وبانوراما مول، والنخيل مول، وخريص مول.
  • الريس من المحلات المميزة التي تجلب البضائع التركية والسورية وغيرها، وتتميز بالفخامة والجودة والراحة ، تجدين هنا الملابس الداخلية والبيجامات واللانجيري وغيرها من الملابس الداخلية ، فروع الرياض: صحارى مول، وسوق الأندلس، ورويال مول، ونجود مول، وخريص مول، والرياض مول، ومارينا مول.

قد يهمك :

أفضل محلات لانجري بالرياض

تتنوع محلات بيع ملابس اللانجيري وتختلف فيما بينها من حيث الجودة والموديلات والألوان، ولأنكِ تحبين الأفضل والأجمل دائمًا، خصصنا لكِ هذه الفقرة الذي يتحدث عن أفضل محلات لانجري بالرياض :

أفضل محلات لانجري بالرياض
أفضل محلات لانجري بالرياض
  • فيكتوريا سيكرت فيكتوريا سيكرت من افخم المحلات الراقية التى تعمل على بيع مستلزمات المراة في الرياض من قمصان النوم والملابس الداخلية وايضا العطور التعامل ممتاز من قبل الموظفات في المكان الاسعار تعتبر معقولة وفي متناول الجميع اضافة الى وجود ماركات عالمية في المحل عنوان فيكتوريا سيكرت الطريق الدائري الشرقي الفرعي، Granada Mall Ash Shuhada District, الرياض المملكة العربية السعودية رقم فيكتوريا سيكرت +966115107994
  • اتام – غرناطة مول اتام – غرناطة مول من افخم المحلات التى تقم ارقي وافخم الملابس الداخلية وقمصان النوم في الرياض تعامل من قبل الموظفات يتميز بالرقي والاحترام المحل لديهم افخم الماركات والمستوردة باسعار تعتبر معقولة وفي متناول الجميع عنوان اتام – غرناطة مول Ground floor، District، Eastern Ring Branch Rd Granada Mall, Gate # 1، الرياض المملكة العربية السعودية رقم اتام – غرناطة مول +966555051293
  • المشاط لانجري المشاط لانجري من افخم المحلات التى تعمل على بيع مستلزمات المراة من الملابس الداخلية ومستحضرات التجميل والعطور لديهم افخم الماركات اسعارهم تعتبر معقولة في منتاول الجميع التعامل راقي ومحترم من قبل الموظفات في المحل عنوان المشاط لانجري 2859 Al Khurmah Al Wurud Riyadh 12251 6091 الخرمة، الورود، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • لاسنزا لانجري لاسنزا لانجري من المحلات الراقية التى تهتم بالمراة وتقدم ارقي وافخم الملابس الداخلية في الرياض ومستلزمات الخاصة بالمراه التعامل راقي ومحترم من قبل الموظفات في المحل بالنسبة الى اسعارهم تعتبر معقولة وفي متناول الجميع يعتبر من ارقي المحلات التى تقدم مستلزمات المراة عنوان لاسنزا لانجري عبدالعزيز حسن الفضولي،، النفل، الرياض ، المملكة العربية السعودية

أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية

اللانجري من أهم القطع التي تحتاجها العروس في جهازها، حيث تحرص أن تكون دائما في أجمل شكل أمام زوجها. ولكن ما هى أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية ، لذا تعرفي معنا على اللانجري الأساسي لحقيبة شهر العسل :

أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية
أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية
  • لا سينزا (La Senza) وللمرأة القوية والتي تبحث عن إطلالة مُثيرة فماركة La Senza توفر لكِ مجموعة من قطع اللانجري غير التقليدية على الإطلاق فهى تعتمد في تصميماتها على إبراز أنوثتك بشكل مُختلف.
  • وومن سيكريت (Women’s Secret) تتشابه محلات اللانجري في بعض الموديلات ولكن لكل محل بصمته الخاصة بتصميماته التي يُقدمها، وتقوم ماركة Women’s Secret بتقديم تصميمات بيجامات مُميزة مطبوع عليها أشكال كارتونية إلى جانب ملابس اللانجري المثيرة. ومن خلال الموقع الالكتروني الخاصة بهذه العلامة التثجارية تستطيعين التجول بين العديد من تصميمات اللانجري التي ستنال إعجابك بالتأكيد.
  • نيكست (Next) وتشتهر ماركة نيكست أيضا بتخصيص قسم لملابس اللانجري والبيجامات المنزلية الأنيقة، وتتسم تصميماتها بالأناقة والجاذبية والذوق الرفيع.
  • A2Z تُقدم العلامة التجارية A2Z تجربة مُميزة لكل امرأة حيث توفر موديلات متنوعة ليس فقط من ملابس اللانجري ولكن من ملابس السباحة والملابس الرياضية والبيجامات وملابس النوم أيضا حيث تستطيعين شراء كافة ما تحتاجين من مكان واحد وبتصاميم مُختلفة وأنيقة. بالإضافة إلى أنه يُمكنكش التسوق عبر موقعهم الالكتروني مُباشرة ومُشاهدة الموديلات وأسعارها.
  • بينك (PINK) وتستلهم موديلات الماركة الشهيرة PINK روح تصميماتها من مؤسسي هذه العلامة فيكتوريا سيكريت، إلا أنها تُقدم موديلات مُختلفة ومتنوعة فإذا كُنتِ تلك الفتاة التي تُحب الاختلاف والتميز حتى عند ارتداء اللانجري فستكون هذه العلامة هى الأنسب لكِ.

ماركات لانجري تركي

أفضل شركات إنتاج اللانجيري تجدها في تركيا مع تصنيع بجودة ممتازة وخامات عالية، ومن أفضل هذه الشركات :

ماركات لانجري تركي
ماركات لانجري تركي
  • ريجبي وبيلر تشمل العلامة التجارية البريطانية للملابس الداخلية الفاخرة العديد من موديلات الملابس الداخلية للعرائس، وحمالات الصدر، وملابس نوم الزفاف، وملابس الزفاف، وملابس السباحة، والإكسسوارات.
  • لا بيرلا تشتهر هذه العلامة الإيطالية الفاخرة بالملابس الداخلية وملابس السباحة وملابس النوم وخطوط الملابس والإكسسوارات الشركة من إبداعات Ada Masotti التي اشتهرت بتصميم الكورسيهات.
  • نعومي لانجري تحظى نعومي بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط لجودة الملابس الداخلية وأسعارها المعقولة.
  • تريمف لانجري يمتد نجاح Triumph إلى 100 عام من التاريخ الناجح، حيث شاركت العلامة التجارية في تصنيع الملابس الداخلية وملابس الزفاف الداخلية، إنها علامة تجارية مشهورة عالميًا لها فروع في أكثر من 120 دولة حول العالم.
  • مصنع دومينيك في تركيا من أفضل مصانع لانجري في تركيا تحصل على الجودة المرتفعة والسعر المناسب.
  • شانتيل لانجيري علامة تجارية فرنسية رائدة منذ عام 1876، تجمع العلامة التجارية بين الأساليب المعاصرة والأنيقة لخلق ملابس داخلية أنثوية وعملية في Chantelle يمكنك أن تجد الملابس الداخلية وملابس النوم والملابس الداخلية وملابس السباحة لانجري تركي بالجملة.

أفضل مواقع لبيع اللانجري

أفضل مواقع لبيع اللانجري
أفضل مواقع لبيع اللانجري
  • موقع تسوق اون لاين ماي تيريزا ، يقدّم موديلات لانجري موقع ماي تيريزا يقدّم موديلات لانجري من ماركات مهمّة تماماً مثل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وقوتشي Gucci وفندي Fendi وغيرها. زوري هذا الموقع وتسوّقي تصميم لانجري من الموديلات التي يقدّمها، ودعيها ترافقكِ طيلة حياتكِ.
  • موقع تسوق اون لاين نت بورتيه NET-A-PORTER، يقدّم موديلات لانجري من موديلات بودي سوت، حمالات صدر، سراويل داخلية، قمصان نوم، ثوب نوم وبيجاما، يقدّم موقع NET-A-PORTER تشكيلة واسعة من موديلات لانجري من أهمّ الماركات مثل كالفن كلاين اندروير Calvin Klein Underwear وFleur Du Mal وغيرها.
  • موقع تسوق اون لاين ماتشز فاشن Matchesfashion، يقدّم موديلات لانجري أيضاً ومن بين افصل مواقع لانجري، يمكنكِ زيارة موقع Matchesfashion لشراء ملابس داخلية اون لاين. ماتشز فاشن يقدّم تشكيلة واسعة من القطع سواء كانت حمالات صدر، سراويل داخلية، موديلات ثوب نوم، بودي سوت وغيرها.
  • موقع تسوق اون لاين فارفيتش Farfetch، يقدّم موديلات لانجري من بين افضل مواقع لانجري، ينضمّ أيضاً فارفيتش إلى القائمة إذ يقدّم موديلات متعدّدة من الملابس الداخلية، بدءً من الستيان، السروال الداخلي والبودي سوت، مروراً بمشدّ الجسم والجوارب ووصولاً إلى البيجاما وغيرها. كذلك، أسعار التصاميم تتراوح ما بين المعتدلة والباهظة بعض الشيء، وذلك بفضل الجودة العالية للماركات.
  • موقع تسوق اون لاين اوناس Ounass، يقدّم موديلات لانجري صحيح أن هذا الموقع لا يقدّم عدد كبير من موديلات لانجري، إلّا أنّ التشكيلة الذي يعرضها تستحقّ الحصول عليها. هذا الموقع يقدّم ملابس داخلية ومشدّات للجسم من ماركات مهمّة مثل Skims وGilda & Pearl.
  • موقع تسوق اون لاين هارفي نيكلز Harvey Nichols، يقدّم موديلات لانجري يقدّم موقع لانجري هارفي نيكلز تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية بأسعار مقبولة ومرتفعة، ومن ماركات معروفة ومهمّة مثل Wacoal وSimone Pérèle وWolford وغيرها. لذلك، سواء أردتِ ستيان، سروال داخلي، مشد للجسم أو غيرها من موديلات لانجري، فلا تتردّدي إذاً في زيارة هذا الموقع.

لانجري للعروس

هناك أنواع كثيرة وقصات مختلفة من قمصان النوم التي يمكن للعروس الجديدة الانتقاء من بينها ولكن هل هناك معايير محددة يفضل اتباعها؟ تعرفي معنا على أنواع لانجري للعروس من خلال الصور التالية.

لانجري للعروس 1
لانجري للعروس 1
لانجري للعروس 2
لانجري للعروس 2
لانجري للعروس 3
لانجري للعروس 3
لانجري للعروس 4
لانجري للعروس 4
لانجري للعروس 5
لانجري للعروس 5