يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات ذهب ، و أسماء ماركات المجوهرات العالمية ، و أكبر شركة مجوهرات في العالم ، و ماركات مجوهرات رخيصة ، و ماركات الذهب الصيني ، و أسماء ماركات الذهب الإيطالية ، مما لا شك فيه أن المجوهرات والمصوغات الذهبية هي أفخم هدية لأي شخص غالي عندك وترغب في أن تهديه هدية لا ينساها أبداً مدى الحياة وكلما كانت الهدية ثمينة وفخمة كلما كان هذا دليل على مدى تقديرك وحبك لهذا الشخص وتعتبر اسماء ماركات ذهب والتي سأعرضها عليكم تالياً في هذا المقال هي من افخم وأروع المجوهرات في العالم.

اسماء ماركات ذهب

للباحثين عن أفخم اسماء ماركات ذهب ، إليكم هذه القائمة التي تضم اسماء محلات مجوهرات ن حيث نستعرض لكم أحدث التشكيلات لديهم.

اسماء ماركات ذهب
اسماء ماركات ذهب
  • ماركات مجوهرات شوميه Chaumet في شوميه يبدأ كل شيء برسم التصميم، ثم يبدأ مختصون الأحجار الكريمة بالدار بعد ذلك لاختيار الأحجار، يتم اختيار الأحجار الكريمة بعدة معايير إما بحسب جودتها وندرتها أو أشكالها التي تلهمهم. ثم يتم نحت الأحجار الكريمة إلى قطع لامعة أو بيضاوية أو زمردية أو قطع كمثرى مميزة من شوميه، بمجرد أن يتم قصها، تظهر الأحجار الكريمة، التي يغمرها الضوء، جمالها الحقيقي، اخترنا لك هذا التصميم لسلاسل بتصميم تحت عنوان LIENS أو لاينز.
  • مجوهرات بولغاري أو بولجاريه BULGARI من أكثر ماركات مجوهرات النساء المتداولة والتي تبحث عنها النساء لكونها تقدم الرفاهية مع النعومة والفخامة مع الجمال هي تصميمات الماركة الإيطالية للمجوهرات والساعات بولجاري، هذه الماركة التي يعني اقتنائك قطعة من تصاميمها يعني الكثير من الروعة والفخامة والرقي. اسماء ماركات ذهب
  • ولكل ذلك كان لزاماً أن نعرض لك هذه الصورة فائقة الجمال والروعة والفخامة لأحد أغلى ماركة مجوهرات في العالم وهي من أشهر ماركات المجوهرات في مصر أيضاً وهذه القطعة هي تعبير عن الجمال والحرفية، من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة التي قدمتها بولجاريه أو بولغاري، قطعة بأحجار الفيروز والأخضر، ويمكن شراؤها كطقم كامل مع الإسورة والحلق لتكتمل الطلة المميزة.
  • ماركات مجوهرات ماركة مجوهرات فان كليف Van Cleef & Arpels استطاعت فان كليف Van Cleef Arpels أن تنافس وبقوة على صدارة تصميم المجوهرات على مستوى العالم بشكل ملفت وجذاب فقد قدمت الأناقة والجمال مع الثراء في آن واحد، فإذا كان لمعصمك نصيب في ارتداء احد مقتنيات فان كليف Van Cleef المميزة اختاري تلك القطعة هذه القطعة المميزة والمصنوعة من الذهب باسم لودو وهي قطعة كلاسيكية من سوار مصنوع من الذهب على شكل دائري مرصعة بشكل مبهر على شكل خلية النحل، أحجار بالألوان الفيروزي أو الأخضر.
  • أغلى ماركة مجوهرات في العالم من بوشرون Boucheron تميزت مجوهرات بوشرون بميزة فريدة وهي أنها تستخدم في تصميماتها صور رقيقة من الطبيعة والحياة الطبيعية سواء البرية أو البحرية نباتات أو طيور أو زهور لذا كان نتاج تصميماتها دائماً رائع. اخترنا لك هذه القطعة لتتعرفي على ستايل تصميماتها اخترنا لك هذا القرط الرائع والمميز لتزيني أذنك، كما اخترنا لك هذا الطوق المميز بالألوان المتفاعلة مع الاضواء مع الكريستال لتمنح بريق وتوهج غير عادي استمتعي بالمظهر المضيء.
  • ماركات مجوهرات بريجيت Breguet تجسد Breguet تراث تاريخي وثقافي مميز، هذا فضلاً عن التكنولوجيا الرائدة التي تستخدمها، لتقدم باستمرار الانبهار الحقيقي من خلال قدرتها على الابتكار والتصميم، اخترنا لك هذه القطعة المميزة لخاتم رائع. خاتم La Rose de la Reine من المجوهرات الراقية المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، مزين بزخرفة زهرة فريدة منحوتة يدويًا ومحفورة وموقع عليه من مصمم الشركة مرصع بـ 33 ماسة.

قد يهمك :

أسماء ماركات المجوهرات العالمية

فيما يلي مجموعة علامات تجارية يعرفها العديد من هواة المجوهرات أبرز أسماء ماركات المجوهرات العالمية :

أسماء ماركات المجوهرات العالمية
أسماء ماركات المجوهرات العالمية
  • لويس فويتون Louis Vuitton أقراط ذهب أبيض وأصفر أنثوية راقية على شكل أول أحرف من اسم علامة لويس فويتون Louis Vuitton، مزينة بأحجار الألماس الأبيض، من مجموعة LV Volt.
  • غوتشي Gucci سلسال ذهب أبيض أنثوي عصري GG Running من علامة غوتشي Gucci، مزين بأحجار الألماس الأبيض مع شعار العلامة في الوسط.
  • هاري وينستون Harry Winston خاتم ذهب أصفر راقي مزين بأحجار الألماس الأبيض حوله بأكمله مع أول أحرف من اسم علامة هاري وينستون Harry Winston في الوسط، من مجموعة HW Logo.
  • كارتييه Cartier خاتم ذهب وردي وأصفر وأبيض من مجموعة Trinity، مزين بأحجار الألماس الأبيض مع اسم علامة كارتييه Cartier في الوسط أيضاً.
  • فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels سوار ذهب وردي أنثوي وناعم محفور عليه اسم علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels في الوسط من مجموعة Perlee.
  • بولغاري Bulgari سلسال ذهب وردي أنثوي من مجموعة Bulgari Bulgari من علامة بولغاري، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية في الوسط حول اسم العلامة المحفور على السلسال.
  • تيفاني اند كو Tiffany & Co سوار ذهب وردي مفتوح على شكل حرف علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co الأول من مجموعة Tiffany T، مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.

أكبر شركة مجوهرات في العالم

ورغم أن هناك العديد من شركات الماس الكبيرة، إلا أن بعض الشركات أقوى وأكثر شعبية من غيرها ، تعرفوا معنا على أكبر شركة مجوهرات في العالم :

أكبر شركة مجوهرات في العالم
أكبر شركة مجوهرات في العالم
  • Petra Diamonds في البداية كانت الشركة تركز على استكشاف الماس في مناطق جديدة، قبل أن تدخل في مجالات تعدين الماس وقطع الماس الخام، وساعد هذا التحول على أن تحتل الشركة مكانة بين أكبر شركات الماس في العالم. تمتلك الشركة الآن أسهمًا في نحو 8 مناجم ماس، من بينها 5 من أكبر وأكثر المناجم إنتاجًا للماس في العالم، كما تمتلك مناجم في جنوب أفريقيا.
  • Anglo American plc هي واحدة من أكثر شركات الماس شهرة في العالم، وتقوم الشركة باستخراج الماس على نطاق واسع، فهي تسيطر على أغنى مناجم الماس في العالم وتدير المناجم في جنوب أفريقيا، ورغم ذلك تشتهر بكونها أكبر منتج للبلاتين في العالم كله، وتنتج الشركة العديد من المعادن الأخرى بما في ذلك الذهب والنحاس.
  • Rockwell Diamonds تعمل هذه الشركة في الجزء الجنوبي من أفريقيا، والذي يعد أغنى منطقة لإنتاج الماس في العالم، ورغم أن الشركة ليست كبيرة للغاية، إلا أنها اكتسبت شعبية كبيرة بعد محاولة إحدى الجماعات الاستحواذ على الشركة، مما منحها شهرة كبيرة بين عشية وضحاها.
  • Lucara واجهت هذه الشركة العديد من مراحل الصعود والهبوط، وعانت من خسارة نحو 26% من قيمتها الإجمالية، إلا أن الشركة تمكنت من تعويض خسائرها باكتشاف أكبر قطعة ماس خام في العالم تزن 1111 قيراط، وأضاف هذا الاكتشاف نحو 150 مليون دولار إلى قيمة الشركة.
  • Dominion Diamond Corporation شُيدت هذه الشركة الكندية عام 1994، تمتلك منجم ديافيك الذي يعد أحد أكثر المناجم شهرة، وتديره بالتعاون مع شركة ” the Rio Tinto Group”.
  • Gem Diamonds يقع مقر هذه الشركة في إنجلترا لكنها تعمل في جميع أنحاء العالم وتكتسب شعبية هائلة عالميًا، وحظيت بشهرة بعد عام من إنشائها بعد أن اكتشفت قطعة ماس كبيرة جدًا وفريدة تزن 600 قيراط، وهي واحدة من أكبر قطع الماس التي تم اكتشافها خلال السنوات الخمس وعشرين الماضية. تمتلك الشركة مناجم في جميع أنحاء العالم وفي دول مثل أستراليا، أنجولا، بوتسوانا، ليسوتو وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وإندونيسيا.

ماركات مجوهرات رخيصة

إليكم نماذج أهم ماركات مجوهرات رخيصة :

ماركات مجوهرات رخيصة
ماركات مجوهرات رخيصة
  • Maria Black تركّز على التصاميم الناعمة التي يسهل تنسيقها مع بعضها البعض والتي يمكن اعتماد أكثر من قطعة واحدة منها في كل لوكاتكِ النهاريّة والمسائيّة. مجوهرات ماريا بلاك مصنوعة من الفضّة ومغطّسة بالذهب تجدينها لكِ ولشريككِ أيضاً. قطع تحاكي السيّدة الكلاسيكيّة وصاحبة الأسلوب المشاغب على حدّ سواء تبدأ أسعار هذه الماركة من 130$ وتجدين لديها أيضاً تصاميم من الروديوم والماس.
  • Pandora بغنى عن التعريف! علامة تجاريّة دنماركيّة تمكّنت من أن تدخل قلب كل شابّة بواسطة القطع الجالبة للحظ التي تحرص على تقديمها بشكلٍ دائم. قطع عالية الجودة مصنوعة من الفضّة ومغمّسة بالذهب. هي باندورا دليل كامل وشامل لكلّ المجوهرات والأكسسوارات الكاجوال، الكاجوال شيك والمنمّقة. تقدّم لكِ أيضأً أساور الصداقة التي تجمع بينكِ وبين الأحب إلى قلبكِ، كما أنّا تدلّلكِ بمجوهرات باندورا الكلاسيكيّة التي ترافقكِ عبر السنين لتكوني متألّقة في كلّ المناسبات.
  • متاجر Pandora موجودة في معظم المولات وأسعارها تبدأ من 80$. Maria Black لكلّ السيّدات! إن كنتِ لم تسمعي بهذه الماركة من قبل فلقد حان الوقت لأن تتفقّدي موقعها الخاص أو ببساطة توجّهي إلى موقع Net-a-porter أو Far fetch حيث يمكنكِ أن تتسوّقي تصاميم هذه الماركة.

ماركات الذهب الصيني

ماهو الذهب الصيني هو عبارة عن نوع من أنواع المعادن التي تدخل في صناعة المجوهرات، وهو يعتبر من المجوهرات المغطاة بطبقة من الذهب ، إليكم فيما يلي أقوى ماركات الذهب الصيني :

ماركات الذهب الصيني
ماركات الذهب الصيني
  • الذهب الصيني المتكون من معادن مطلية بالذهب شكل خاتم ذهب صيني مطلي (ذهب قشرة) يتم في تلك الطريقة احضار قطعة من معدن زهيد الثمن مثل الحديد والستانلس ستيل والالومنيوم والتنجستين ثم يتم طلائها بالذهب بعد صهره وتحويله الى سائل. تتكون قشرة تغلف قطعة المجوهرات تكون مطابقة لمظهر ولون الذهب الحقيقي. في العادة يتم استخدام طلاء من معادن اخرى ذهبية اللون مشابهه لمظهر الذهب. وذلك لانخفاض تكلفتها مقارنة بطلاء الذهب الحقيقي. و
  • في كثير من الاحيان يروج الكثير من التجار المشغولات المطلية بطلاء مشابه للذهب على انها مطلية بالذهب لتحقيق ارباح اكثر. يقوم بعض الصاغة باستخدام قطع من المعادن التي تتأكسد مع الوقت مسببه التهابات في الجلد كما يقوم البعض كذلك باستخدام معادن وانواع من الطلاء قد تسبب حساسية لمرتديها. لذلك اذا اردت شراء ذهب مطلي ننصحك بتوخي الدقة في اختيار قطعة من المعدن لا تتفاعل مع البشرة مطلية بذهب حقيقي. لا تتوافر قطع المجوهرات والمصوغات المطلية بالذهب الحقيقي لدى محلات الاكسسوارات النسائية عادة، لذلك ننصحك بشرائها من متجر مجوهرات موثوق وذو سمعة طيبة.
  • الذهب الصيني المتكون من النحاس شكل الذهب الصيني المتكون من النحاس قام فريق من العلماء الصينيين بتطوير طريقة مبتكرة يتم فيها التاثير على جزيئات النحاس وزيادة معدل نقائه ليصل إلى 99.99% ليماثل مظهر الذهب الحقيقي. وتحدث تلك العملية من خلال تعريض قطعة من النحاس لغاز الارجون المشحون كهربياً ليكون جزيئات ذات خواص مشابهة للذهب. الجزيئات السريعة المتأينة التي تصطدم بسطح النحاس تخرج الذرات منه حتى يبدأ السطح بالبروده تدريجياً مكوناً طبقة رملية. كل حبة من حبات الرمل ذات قطر يقدر بعدة نانوميترات وهو حجم اقل الاف المرات من حجم البكتيريا.
  • توضع بعد ذلك في غرفة تفاعلات مخبرية وتمر بعده تفاعلات كيميائية معقدة. المعدن الناتج يمكن استخدامه كذهب مقلد عالي الجودة ذو وزن وشكل مماثل للذهب الحقيقي في صناعة المشغولات والمجوهرات. يتم التوسع في انتاج هذا النوع من الذهب المقلد حيث تزداد شعبيته مع ارتفاع اسعار الذهب والمعادن القيمة. كما انه يستخدم في صناعة الاجهزة الالكترونية كبديل عن النحاس حيث يعد موصل افضل للشحنات والالكترونات ويتميز بقدرة اعلى على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والاكسدة والتأكل.

أسماء ماركات الذهب الإيطالية

لا عجب أن نرى عدة علامات مجوهرات ايطالية تبهر الجمهور حول العالم بما تقدمه من ابداع فاخر وسحر لا يقاوم، وتحظى بمكانة متقدمة في عالم المجوهرات الراقية ، إليكم أهم أسماء ماركات الذهب الإيطالية :

أسماء ماركات الذهب الإيطالية
أسماء ماركات الذهب الإيطالية
  • أقراط ذهب من دمياني تتميز ماركة المجوهرات الإيطالية دمياني بتصاميمها التي تجمع بين الفخامة والعصرية والأناقة، ومن بين أقراطها الذهبية المميزة، أقراط Eden بتصميمها العصري المبتكر. صُممت أقراط Eden من السيراميك الأبيض والذهب الوردي والألماس.
  • أقراط ذهب من بوميلاتو تُفضل الكثير من الصبايا الأقراط الدائرية بتصاميمها المختلفة، نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية. وقدمت ماركة بوميلاتو الإيطالية تصاميم جذابة وعصرية لأقراط ذهب دائرية، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Iconica، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بـ 32 ماسة 0.4 قيراط.
  • أقراط ذهب من بوتشيلاتي لإطلالة إكثر فخامة تناسب سهراتك المسائية، قدمت ماركة بوتشيلاتي ، هذا التصميم الفاخر لأقراط Ventaglio، المُصممة من أوراق من الذهب الأصفر مع إنحناءات وسطى من الذهب الأبيض فيما رُصفت الحواف بأحجار من الياقوت الأزرق الذي يمنح منح هذه الأقراط تصميماً جذاباً يخطف الأنظار.