يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات حجابات ، و أسماء ماركات عربية ، و محلات حجاب في مصر ، و ماركات تركية للمحجبات ، و محلات بيع الجيبات ، و اسماء براندات ملابس ، “الموضة الإسلامية” و “الموضة المحتشمة” بدأت تحظى بشعبية كبيرة لدى وكالات عرض الأزياء أيضًا، وبالطبع للحفاظ على هذا التقدم قاموا بتوسيع فئاتهم وبالتالي لم يعد هذا القطاع يستهدف النساء المحجبات الثريات فقط ولكن جميع النساء من كل البلدان و كل الفئات، لهذا قررنا أن نذكر في هذا المقال أفضل اسماء ماركات حجابات .

اسماء ماركات حجابات

مع استمرار قضايا تمثيل المرأة المسلمة في اكتساب الاهتمام الذي احتاجت إليه منذ وقت طويل، تزدهر العلامات التجارية المسلمة في الأزياء والتجميل مما يضمن انتقالنا من التمثيل الرمزي للمرأة المسلمة إلى تمثيل أكثر أصالة يعكس رغبة النساء المسلمات في أن تبدين فاتنات دائماً، لذا تعرفوا فيما يلي أهم اسماء ماركات حجابات :

اسماء ماركات حجابات
اسماء ماركات حجابات
  • كريستيان كوان Christian Cowan يمكنك شراء العديد من الأوشحة الامعة الأنيقة المناسبة لملابس السهرة من Christian Cowan، عرضت العلامة التجارية أوشاحة لامعة أنيق باللون الفضي في مجموعاتها مع إطلالة مميزة للمحجبات.
  • دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ستجدين عبايات وأوشحة وأزياء أنيقة للمحجبات في مجموعة Dolce & Gabbana الإسلامية والتي تستهدف النساء الخليجيات بتشكيلة متنوعة أنيقة بما في ذلك الاكسسوارات. اسماء ماركات حجابات
  • نايك Nike بالطبع إذا كنتِ تفضلين الأزياء الرياضية أو تريدين ممارسة الرياضة بسهولة نايك هو الخيار المناسب لكِ، أطلقت علامة الأزياء الرياضية نايك مجموعة المحجبات الرياضية من الأوشحة سهلة الارتداء إلى ملابس الرياضة المريحة.
  • فندي Fendi لم تترك فندي أزيائها بدون مجموعة أنيقة مناسبة للمحجبات، يمكنك بسهولة تنسيق إطلالة عملية وسهلة من مجموعة فندي، فقط اضيفي الوشاح المناسب.
  • مايكل كورس Michael Kors يحرص Michael Kors في كل مجموعة له أن يضيف أزياء أنيقة مناسبة للمحجبات ومن خلال مجموعته لخريف وشتاء 2021 استطاع أن يخطف قلوبنا بفستان باللون الذهبي طويل مزين بالترتر مناسب تماماً للسيدات المحجبات.
  • غوتشي Gucci أوشحة غوتشي دائماً ما تكون الخيار الأمثل لأي إطلالة، يمكنك بسهولة تنسيق إطلالة أحادية بوشاح مزين بنقش العلامة أو رسومات الأزهار الأنيقة.
  • ماكس مارا Max Mara اعتمد ماكس مارا بشكل كبير في مجموعاته على تصميم أزياء مناسبة للمحجبات، من الفساتين الطويلة والمعاطف الفضفاطة والبدل الرسمية الأنيقة، ستجدين العديد من الملابس الرسمية الأنيقة المناسبة للعمل.

قد يهمك :

أسماء ماركات عربية

يميل العديد من الشباب في الفترة الأخيرة إلى عمل مشروعات صغيرة سواء كانت هذه المشروعات منفردة أو جماعية من خلال المشاركة بنسبة في رأس المال واختيار واحد من بينهم ليكون هو الإداري المسئول أمامهم، أو قد يتعاونوا معاً طبقًا لعقد الإتفاق فيما بينهم، وتعتبر محلات الملابس الشبابية من أكثر هذه المشروعات انتشارًا بالنسبة للعرب، وسوف نتعرف فيما يلي على اقتراحات أسماء محلات ملابس رجالي :

أسماء ماركات عربية
أسماء ماركات عربية
  • فاشن كلودس.
  • الرجل العصري.
  • شخصيتك أنيقة.
  • الوسيم.
  • شباب أنيق.
  • النجوم الثلاثة.
  • رجل الاناقة.
  • الرجل الأنيق.
  • الفارس الأنيق.

محلات حجاب في مصر

تنتشر محلات بيع ملابس محجبات مصر، وستجدين فيها أهم القطع الفريدة من نوعها اللتي ستقعين في حبها من هذه المحلات ما يلي :

محلات حجاب في مصر
محلات حجاب في مصر
  • “بريوني الهرم” يعتبر “بريوني” هو أول المحلات التي طورت من ملابس المحجبات؛ لتلائم الملابس العالمية وليست المحلية فقط، فأصبحت الموديلات تُباع في إنجلترا وفرنسا كذلك. تم افتتاح أول فرع من “البريوني” في حي العطارين بالاسكندرية، وتبعه افتتاح فرعين آخرين في الاسكندرية أيضا، وبعد ذلك انتقل نشاط المحل إلى الجيزة، ليتم افتتاح فرع آخر بالهرم.
  • “Rihanna Hijab Fashion” بمصر الجديدة يوجد بمحل “ريحانة”، جميع أنواع وموديلات الملابس التي تحتاجها المرأة المحجبة؛ من ملابس الحجاب الكلاسيك، والملابس الكاجوال، والعبايات، والطرح، بالإضافة إلى إكسسوارات الملابس من حقائب ونظارات وغيرها. يُذكر أن المحل يقدم عروضا وخصومات خاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم.
  • “Maleeka Designs” بمصر الجديدة يعمل محل “مليكة” على توفير مجموعة لا نهائية من الأذواق المتنوعة لموديلات ملابس المحجبات المختلفة، بحيث يوفر أحدث صيحة من الموضة لكل زبائنه، بعيدا عما هو معروف من ملابس المحجبات التقليدية. ولذلك يوجد لدى المحل مجموعة هائلة ومختلفة من الخامات عالية الجودة. كما يوفر “مليكة” خدمة التسوق الإلكتروني عن طريق إرسال الاسم ورقم التليفون والعنوان، في رسالة على صفحة المحل على “فيسبوك”:
  • “Betty Woman’s Wear” يهدف محل “بيتي فاشون” إلى أن يجعل ملابس المحجبات من أوائل الموديلات على قائمة الموضة. وعلى مدى 15 عاما، استطاعت المصممة المصرية “بيتي حمودة” أن تجعل محل “بيتي فاشون” جزءا مهما من الموضة العربية، وممثلا للماركات الأوروبية. يوجد في المحل موديلات متنوعة على أعلى جودة وبأسعار مناسبة، كما أنها متوافقة مع الموضة. ويوجد لـ”بيتي وومان وير” فرعان؛ أحدهما في مدينة نصر، والآخر في المعادي.
  • “المتحجبة” تُعتبر سلسلة محلات “المتحجبة” من أكبر وأفضل محلات ملابس السيدات المحجبات في الشرق الأوسط. ففي مدة تقل عن ثلاثين عاما، استطاع اسم محلات “المتحجبة” أن يصبح اسما معروفا في الشرق الأوسط؛ حيث أصبح للمحل 36 فرعا في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي. وبجانب الموديلات الحديثة، فإن أهم ما يميز “المتحجبة” هو إنتاجه لأفضل أنواع وموديلات العبايات. وتتواجد فروعه في: المهندسين، مصر الجديدة، المعادي، 6 أكتوبر، مدينة نصر، ووسط البلد. كما يوجد له أفرع في الإسكندرية والمنصورة.

ماركات تركية للمحجبات

من أشهر أسماء الماركات في الملابس التركية للمحجبات الاتي :

ماركات تركية للمحجبات
ماركات تركية للمحجبات
  • ماركة كوتون هذه الماركة تعتبر أيضًا من ماركات تركية للملابس ذات المستوى المتوسط ​​، ومعظم منتجاتها تستهدف ملابس الشابات المحجبات، وتتميز منتجات هذه الماركة بحقيقة أن معظم ملابس أقمشتها مصنوعة من القطن، وعادة ما تجد هذه الماركة في مواقع ملابس تركية للمحجبات بالمغرب.
  • ويختلف سعر ملابس هذه الماركة ما بين 15-20 دولارًا، ولا تقتصر هذه الماركة على ملابس المحجبات فقط، بل لديهم منتجات للرجال والأطفال من هذه الماركة ، فهي من أشهر ماركات ملابس تركية رجالية، ويمكن القول بأنها ماركات تركية رخيصة.
  • ماركة زارا هذه الماركة واحدة من العلامات التجارية التي تكون في جميع محلات ملابس المحجبات الشعبية، والتي دائما ما تجد يقوم بشرائها الفئة المتوسطة فهي من حيث الأسعار تباع بـ سعر معتدل، حيث يبلغ متوسط ​​سعر العباءات الجينز للمحجبات حوالي 30 دولا، وهذا السعر وهو سعر مناسب للطبقة المتوسطة عند شرائها لهذه الماركة.
  • ماركة Hotıç هذه الماركة من الماركات التي تحمل علامات تجارية مميزة في صناعة الملابس الخاصة بالمحجبات، خاصة فساتين الزفاف، والتي تجدها دائما معروضة في أشهر مواقع تسوق تركية، وغالبًا ما تعتبر هذه الماركة ة نسائية، على الرغم أن هذه الماركة يصنع منها احذية و شنط وملابس رجالية، الا أن إعلاناتها دائمًا تسعى في اختيارها النساء، وتم وضعها في قائمة أشهر الماركات النسائية بسبب الطلب التركي الكثير من النساء عليها.
  • ماركة توبا التركية هذه الماركة من أفضل الماركات التي يصنع منها عباءات للمحجبات والملابس الجينز، فهي ماركة يصنع منها براندات ملابس تركية خاصة في ملابس الجينز الشبابي مثل ما تجده في ماركة مافي وهي من أهم ماركات البسة تركية للمحجبات وحيث كلمة مافي تعني باللغة بالتركية تعني اللون الأزرق وهي السبب وراء اختيار اسم مافي هو اللون الأزرق الذي يصنع منه ملابس الجينز.
  • ويتراوح سعر ملابس الجينز الشابي للمحجبات في ماركة توبا التركية من 30-50 دولار، كما أن هذه الماركة يصنع منها منتجات أخرى مثل ملابس أطفال، كاجول والتي تتميز ملابسهم بطابع شبابي بحت، و وهذه الماركة دائما يبحث عنها موردين الجملة الذين يعملون في مجال تجارة الملابس.

محلات بيع الجيبات

محلات بيع الجيبات
محلات بيع الجيبات
  • هدى بيوتي تركت العلامة التجارية هدى بيوتي التي تديرها المدونة السابقة الأمريكية ذات الأصول العراقية هدى قطان- بصمتها في صناعة مستحضرات التجميل بفضل مجموعتها الشهيرة من الرموش الاصطناعية وروج هدى بيوتي المميز. وكان حرص هدى على الابتكار سبباً في تقديم بعضاً من أكثر المنتجات المميزة المتاحة في صناعة مستحضرات التجميل، مثل أحدث مجموعة أصدرتها العلامة التجارية من ظلال العيون . ولا تتوقف الشركة عند هذا الحد، إذ أصدرت مؤخراً مجموعة رائعة من أحمر الشفاه المخملي.
  • لويلا من ابتهاج محمد تقدم العلامة التجارية للأزياء والإكسسوارات لويلا مجموعة ملابس أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه تتضمن الفساتين والبدلات والقمصان المحتشمة. وأُطلِقت هذه العلامة التجارية على يد ابتهاج محمد، لاعبة سلاح الشيش الأمريكية الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وأول امرأة أمريكية مسلمة تشارك في الأولمبياد بالحجاب. وسواء كنتِ تفضلين الملابس المحتشمة أم لا، توفر لويلا خيارات تناسب جميع النساء.
  • فيرونا كولكشن أطلقت الأمريكية ليزا فوغل علامتها التجارية فيرونا كولكشن لسد الفجوة في السوق. إذ وجدت مصورة الأزياء العالمية والحائزة على جوائز أن الملابس المحتشمة الأنيقة نادرة ومكلفة للغاية، وخاصة أزياء المحجبات. وهكذا، في عام 2011، وُلِدت فيرونا كولكشن، وفي غضون عامين توسعت العلامة التجارية بسرعة لتتحول من مجرد فكرة بسيطة إلى شركة ناجحة. ومن بين الإنجازات العديدة التي حققتها، كانت فيرونا كولكشن هي أول خط ملابس محتشمة تُعرض منتجاته في متجر Macy’s الأمريكي الشهير؛ بفضل ألوانها الأنثوية وتصميماتها البسيطة وتطريزاتها الأنيقة.
  • فرسالي أُطلِقت العلامة التجارية لمستحضرات العناية بالبشرة فرسالي التي أنشأها سال عالي واستلهم فكرتها من زوجته فرح دوكاي- بهدف المزج بين العناية بالبشرة والمكياج. إذ أثار التزام الزوجين بتقديم منتجات مفيدة للبشرة وتناسب أي مكياج إعجاب هواة المكياج في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى مجموعتها الشهيرة من زيوت الوجه (مثل زيت Rose Gold Elixir واسع الانتشار وسيروم Skin tune Blur)، أصدرت فرسالي مؤخراً سائل Rose Gold Skin Mist، الذي يقاوم ظهور علامات الشيخوخة ويمنح بشرتكِ ترطيباً سريعاً.

اسماء براندات ملابس

يرغب الكثير منا في معرفتها لاقتناء منتجاتها التي تتميز بالجودة والأناقة ولما كان لانتشار أسماء الماركات ورموزها كان لابد من ذكرها ليتسنى للمشتري معرفة افضل الماركات العالمية ، منها ما يلي :

اسماء براندات ملابس
اسماء براندات ملابس
  • ماركة نايكي Nike تعتبر شركة نايكي أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في صناعة الملابس و الأحذية الخاصة بالرياضة، و الذي قام بتأسيسها بيل بووارمان عام 1964م باسم أخر، ثم اطلق عليها شركة Nike عام 1971 .
  • زارا Zara تعد زارا من أشهر ماركات الملابس، و هي شركة أسبانية أسسها كلا من روزاليا ميرا و أرمانيكو أورتيجا عام 1975، كما أنها تتميز بسرعة إنتاج تصميمات جديدة للموضة، حيث أنها تتمكن من إنتاج 10 ألاف تصميم كل عام في حين أن باقي الماركات تنتج بمعدل تصميم واحد جديد كل 6 أشهر .
  • فيرساتشي تعد شركة فيرساتشي من أفضل ماركات الملابس الإيطالية في العالم، و التي تأسست على يد جياني فرساتشي و أخيه عام 1978، ثم تم افتتاح أول متجر لهذه الشركة في برلين عام 1994م .
  • لاكوست تأسست هذه البشركة في فرنسا بواسطة رينيه لاكوست وأندريه جليير، و كان هذا عام 1933، كما تعد هذه الشركة من أشهر الماركات المتخصصة في صناعة العديد من المنتجات منها الملابس و الأحذية و النظارات و العطور، و التي اختارت علامة التمساح كعلامة مميزة لها، و يرجع ذلك إلي أن لاكوست كان يطلق عليه تمساح التنس .
  • بانانا ريبابلك قامت هذه الشركة في البداية على يد ميل وباريسيا زيجلر عام 1987، و بعد ذلك قامت شركة GAP بشرائها و منذ ذلك الحين أصبحت هذه الشركة من الماركات العالمية المشهورة و التي تعمل في 32 دولة على مستوى العالم .
  • أندر أرمور تأسست هذه الشركة على يد كيفين بلانك و الذي كان يعمل ككابتن لكرة قدم بجامعة مريلاند ، و بدأ بتأسيس الشركة بشكل بسيط جدا حتى أن كيفين كان هو الذي يقوم بتوصيل الملابس للمدن، ثم بدأت هذه الشركة في الازدهار عندما طلبت منها شركة إنتاج ما أن تصنع لها الملابس الخاصة بفيلمين ستقوم بإنتاجهما
  • أرماني قام جيورجيو أرماني بتأسيس هذه الشركة عام 1975م، و لم تقتصر هذه الماركة على إنتاج الملابس و الأحذية لكنها امتدت لتشمل الساعات و المجوهرات، بالإضافة إلي الأكسسوارات و أدوات التجميل، و الأثاث.
  • دولتشي أند غابانا قام دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا بتأسيس هذه الشركة معا، و بدأت هذه الشركة بقدر عالي من الجهد، حيث أن دولتشي كان يرغب فقط في العمل كمصمم لدى شركة أرماني و بالفعل ذهب و قدم تصميماته هناك و لم يجب عليه أحد، و بعد ذلك اجتهد و أصبح هو صاحب ماركة من أشهر ماركات الملابس العالمية .
  • لويس فويتون شركة فرنسية تأسست عام 1854م على يد لويس فويتون، و تمكنت هذه الماركة من الحصول على المركز الأول بين الماركات العالمية لمدة 6 سنوات متصلة، بالإضافة إلي كونها تمتلك 460 متجر في العالم .
  • جوتشي هي شركة إيطالية أسست عام 1921 على يد جوتشيو جوتشي،و أظهرت نجاح رائع في صناعة الملابس حديثة الموضة، و خصوصا الملابس الجلدية، حيث أن هذه الماركة تدير ما يعادل 278 متجر في العالم، بالإضافة إلي أنها تحتل المركز 38 في أكثر الماركات العالمية مبيعا .