يقدم لكم موقع إقرأ أفضل أسماء ماركات الساعات ، و أسماء ماركات الساعات السويسرية ، و ماركات الساعات اليابانية ، و اسماء ماركات الساعات الفرنسية ، و أسماء ماركات الساعات الإيطالية ، و افضل ماركات الساعات في السعودية ، يبحث الكثير من الأشخاص عن اقتناء أفخم وأقوى أنواع الساعات الرجالية والنسائية حيث تتعدد الماركات. ولكل نوع منها مواصفات مختلفة عن غيرها ، لذلك يجب عليك الاطلاع على جميعها للمفاضلة والاختيار منها دون أن تندم بعد ذلك على اختيارك ، وعلى الرغم من صعوبة تحديد أنواع بعينها والقول إنها الأفضل والأفخم إلا أننا سنقدم لك في هذا المقال أقوى أسماء ماركات الساعات .

أسماء ماركات الساعات

إذا كنت من عشاق ماركات الساعات وتبحث عن ساعة رائعة وتشعر بالقلق من وجود أعداد هائلة من الساعات ، يمكن اختيار ما تريد من خلال الاطلاع على قائمة أفضل أسماء ماركات الساعات :

أسماء ماركات الساعات
أسماء ماركات الساعات
  • ساعة Tissot Heritage Navigator Chrono Auto يعود تاريخ هذه الساعة بالذات إلى عام 1973م، وتاريخ سباقات الفورمولا 1 للعلامة التجارية، على الرغم من أن هذه الساعة مستوحاة من السباقات بشكل واضح، إلا أنها جيدة أيضًا مقاومة في الماء حتى عمق 100 متر.
  • ساعة باتيك فيليب كالاترافا Patek Philippe ساعة باتيك فيليب، هي علامة تجارية من الساعات السويسرية غالية الثمن حيث يمكن أن يكون ثمنها مشكلة عليك تجاهلها في حال كنت تريد امتلاك أي قطعة منها ولكنها من الساعات الرائعة التي تعد أسطورية في تصميمها البسيط. فهي من ساعات اليد المستديرة والمميزة.
  • ساعة تيودور بلاك باي وهي من الساعات التي يستخدمها الغواصين، تقدم هذه العلامة التجارية 63 نوعًا مختلفًا ضخمًا، بعضها أنيق وله حدوده ضيقة حيث تكون مثالية للمناسبات الرسمية، وبعضها مجهز بميزات فاخرة مثل مواضع الغطس الدوارة، ومقاييس تاكيمتر، والتيجان المحمية والمثبتة لولبًا، يالإضافة إلى أنه يوجد طراز واحد تجريبي مع حزام من الجلد الخاص به قد تكون تشكيلة Tudor’s Black Bay جزءًا مبدعًا وهامًا من تاريخ صناعة الساعات، ومن أعظم أعمال العلامة التجارية.
  • ساعة Rolex ساعة رولكس : و من الساعات العالمية و المعروفة أيضا هي Rolex و التي يريد ارتدائها الرجال و النساء. ماركة سويسرية معروفة بإرتفاع اسعار الساعات لديها تعطي الإنسان الذي يرتديها الشعور بالفخامة و تناسب جميع الناس بمختلف الأعمار و إن أردتي تقديمها كهدية فهي هدية مثالية .
  • ساعة Reverso Jaeger-LeCoultre لا تزال من الرموز الأساسية في صناعة الأزياء الرجالية. ويعود ذلك إلى تحدٍ فريد في بداية الثلاثينيات حيث كانت قوات الجيش البريطاني لا تزال متمركزة في الهند، وأراد ضباط الجيش البريطاني أن يكونوا قادرين على لعب البولو لكن لم يكن لديهم ساعات قوية بما يكفي لتبقى دون أن تنكسر البلورات أو تخدش في هذه الرياضة القاسية.
  • لذلك ابتكر Jaeger-LeCoultre فكرة بارعة لإنشاء ساعة، يمكن ببساطة أن تدور عندما تحتاج إلى الحماية، وبالتالي أنشأت Reverso والآن تتوفر مجموعة متنوعة من الأنماط والمواد والألوان وحتى الأحجام، وكلها رائعة ومثيرة للإعجاب من الساعات السويسرية الرجالية.
  • ساعة أوريس بيج كراون بروبيلوت صممت سلسلة ساعات أوريس Big Crown Pro pilot خصيصًا للمسافرين في الطائرات، حيث يظهر ذلك في تصميمها، حيث تتميز بعلامات كبيرة وسهلة القراءة وتاج كبير الحجم مميز يمكن استخدامه في حال كان الشخص يرتدي أي نوع من أنواع القفازات الجلدية التي قد يرتديها الطيار أثناء الطيران. لقد كان أول طريق لتصميم لساعة الطيار في عام 1910م، وتعد هذه الساعات مثالًا ممتاز على مدى توافق الموضة والوظيفة معًا عند القيام بذلك بشكل صحيح.
  • ساعة اناكلاين : آن كلاين و هي ساعات تعود تسميتها نسبة إلى المصممة الأمريكية Anne Klein و هذه الساعات تضم العديد من التصميمات الناعمة و الجميلة و التي تتنوع في الالوان الجميلة تلفت هذه الساعات الانتباه بسبب التفاصيل الصغيرة و الجميلة المضافة اليها.و انها تناسب أذواق جميع السيدات و هي مناسبة لان تكون هدية رائعة فيأتي معها أسوار يد تتناسب و تصميم الساعة .
  • ساعة زينيث بايلوت من النوع 20 تم إنشاء زينيث في عام 1865م، وقد فازت بأكثر من 2000 جائزة لقياس الوقت ومع ذلك تعد علامة تجارية غير معروفة نسبيًا في الولايات المتحدة، حيث طغت عليها علامة تجارية منفصلة غير مرتبطة بالتكنولوجيا تحمل الاسم نفسه.
  • لكن في هذه الأيام أصبحت أكثر شهرة بفضل ساعات PILOT Type 20 مع كل السمات المميزة لساعة الطيار الممتازة، ولا تزال هذه الساعات قادرة على التميز ضد العبوة، خاصة تلك المزودة بهذا التاج الفريد من نوعه. ومع وجود 23 خيارًا مختلفًا عبر خمسة متغيرات متاحة، هناك خيار يناسب الجميع.
  • ساعة رولكس جي إم تي ماستر II دائمًا تصدر رولكس أيقونات في عالم الساعات تتفوق على المنافسين، تتميز ساعة السفر الفخمة وعلامات اتصال مميزة لكن لديها أيضًا الكثير من الإضافات الجديدة مثل الحركة الأوتوماتيكية الجديدة. وبالطبع، إنها ليست مجرد تحفة فنية، فهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر وتحتوي على كريستال ياقوتي مقاوم للخدش، بالتالي تعد من الساعات المذهلة.
  • ساعة ارماني Emporio Armani : و هي سلسلة من عدة تصاميم للمصمم العالمي الإيطالي Giorgio Armani. و الساعات كانت واحدة من أشهر تصاميمه إلى جانب الملابس الأحذية و العديد من التصاميم الأخرى . و قد نالت هذه الماركة إعجاب مشاهير هوليود و من منا لا يريد أن يشعر و كأنه نجم في هوليود. و هي تضم تصاميم جميلة و راقية و ناعمة جدا ،و تناسب العمل و الحفلات و الزيارات الرسمية .

قد يهمك :

أسماء ماركات الساعات السويسرية

من دون شك فإن الساعات السويسرية تُعد الأفضل و الأغلى على الإطلاق حيث لطالما كانت سويسرا معروفة بأنها تضم المقرات الرسمية الخاصة بشركات أشهر ماركات الساعات العالمية سواء الرجالية أو النسائية فدعونا نتعرف على افضل أسماء ماركات الساعات السويسرية :

أسماء ماركات الساعات السويسرية
أسماء ماركات الساعات السويسرية
  • «هوبلو» ماركة حديثة العهد في الصناعة، ولكن حققت نجاحات متتالية حتى صارت مع العشرة الكبار ووصلت مبيعاتها 670 مليون فرنك.
  • «تاغ هوير» ماركة الساعات الرياضية بلغت مبيعاتها بقيمة 650 مليون فرنك.
  • شركة «رولكس» تعد أكبر الماركات السويسرية والأكثر مبيعاً في العالم، بتحقيقها 5.5 مليارات فرنك سويسري في 2019.
  • «أوميغا» ثاني أكبر صانع ساعات في العالم وأكبر ماركة في مجموعة سواتش بمبيعات 2.35 مليار فرنك.
  • «كارتير» على الرغم أنها علامة شهيرة في المجوهرات، لكن مبيعات قسم الساعات لديها وصلت إلى 1.70 مليار فرنك .
  • في حين تباع «تيسوت» ماركة سويسرية بأسعار معقولة وفي المتناول، وتعد ثاني أهم ماركة في مجموعة «سواتش»، قد حققت مبيعات بلغت مليار فرنك.
  • «اي دبليو سي» المشهورة بساعات الطيارين والساعات المعقدة، مبيعاتها بلغت 825 مليون فرنك.
  • «لونجيز» التي تعتبر من أقدم ماركات الساعات والمحافظة على عراقة صناعتها قد بلغت مبيعاتها 1.65 مليار فرنك.
  • «باتيك فيليب»، رغم أن هذه الماركة تملكها عائلة واحدة وإنتاجها محدود، لكن إيراداتها وصلت إلى 1.50 مليار فرنك.
  • «أوديماربيغيه» الماركة المستقلة الناجحة سجلت سادس أقوى مبيعات في عام 2019، من خلال 1.20 مليار فرنك.

ماركات الساعات اليابانية

تعتبر الساعات اليابانية من أكثر الساعات الرائجة والمشهورة حول العالم، حيث تتمتع بتاريخ طويل فيما يخص ابتكار وصناعة الساعات، حيث تقدم ماركات الساعات اليابانية قطع عالية الجودة تتمتع بتصاميم فخمة وأنيقة تناسب النساء والفتيات، واليوم رصدنا لك أشهر ماركات الساعات اليابانية .

ماركات الساعات اليابانية
ماركات الساعات اليابانية
  • CITIZN : تاسست هذه الشركة في ايام الحرب العالمية الأولى و هي الحرب التي لم يكن لليابان دور بارز فيها على عكس الحرب العالمية الثانية التي كانت فيها اليابان عنصر مشارك بارز فيها و هنا تاثرت هذه الشركة لكنها لم تسقط كحال بلدها اليابان و استمرت تفيض عطاء و هي تمثل الروح اليابانية التي تكره الخسارة و تحب التقدم و تتطلع نحو المستقبل و بسبب هذا فهي دائما ما كانت عنصر سبق في صناعة احدث الساعات فقد انتجت لنا اول ساعة يد فخمة تعمل على الطاقة الضوئية و لا يوجد حاجة لاستعمال بطارية و كذلك انتجت لنا ساعة Eco-Drive Caliber 0100 و هي واحدة من اجمل الساعات الفاخرة الرخيصة و اكثر ساعة دقة .
  • ORIENT : واحدة من اشهر البراندات على الاطلاق و كذلك بسبب تكلفتها الغير عالية فهي تعتبر مت ماركات ساعات يد رخيصة و يمكن لابناء الكبقة الوسطى شرائها و لن يكلفهم ادخار الكثير و لها طيف واسع من الساعات الموجودة في السوق و تجدها في مولات السعودية و قطر و الامارات و الكويت و مصر و البحرين و لبنان و العراق.
  • GRAND SEIKO : تاسست هذه الشركة في البداية لان تكون فرع من الشركة الام السايكو و قد وضفت شركة سايكو فيها افضل صانعي الساعات من الحرفيين الماهريين و مع مرور الوقت اصبحت ساعات سايكو واحد من افضل الماركات اليابانية حيث باتت اليوم تصنع ساعات يد رجالية فاخرة luxury watches for men و كذلك للنساء و باتت تنافس ساعات اليد المصنعة في باقي بلدان العالم و لها شعبية جارفة في الكثير من دول العالم.
  • SEIKO : بدات شركتنا هذه في بادئ الامر كمحل لبيع الذهب و الفضة و الالماس و المجوهرات و كل شيء فخم و انيق ثم تطورت لمجال تصنيع الساعات و حققت نجاح بالغ في هءا الميدان حيث اصبح لها اليوم عشرات ملايين المعجبيين و المتتبعيين لها في كل انحاء العالم و تحقق ينويا ارباح بمليارات الدولارات في مجال صناعة ساعات اليد غالية الثمن و تنافس ساعات اليد السويسرية و ساعات اليد الفرنسية و هذه الشركة اول شركة تنتج ساعة يد للغواصيين اي انها ساعة تعمل حتى الماء .
  • Minase : ليست شهيرة كثيرا خارج اليابان و لكنها معروفة على نحو ما في اليابان خاصة بعد ان ارتدى رئيس اليابان ساعة فاخرة رهيبة من تصميمها و لا تركز على ساعاتها على مواد التصنيع الراقية بقدر حرصها على صناعة ساعات اليد الاي تغكس الثقافة اليابانية لذا فهي ليست موجهة لكل انحاء الكوكب.
  • CASIO : بدأت شركة كاسيو في الثمانينات في ايام النهضة اليابانية و كانت في بادئ الامر شركة تصنيع الات كهربائية ثم تطورت لتصنع الكمبيوترات و قد احدثت انءاك طفرة عالمية في صناعة اجهزة الحاسب و لكنها اليوم اصبحت واحدة من رائدات صناعة ساعات اليد الرجالية الفاخرة و لها ايظا قسم كبير لتصنيع ساعات اليد النسائية LUXURY WATCHES FOR WOMEN حيث يغلب على ساعاتها الدقة و الجمال كما كانت ترغب ان تتميز في المجال.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

اسماء ماركات الساعات الفرنسية

الساعات تقوم بإظهار الجمال الخارجي والجاذبية الرائعة للسيدات، ولا بد أن تكون ذات ماركة مشهورة وجميلة، وهذه الساعات تعطي شكلا جميلا، وتظهر الجمال الخارجي الذي يظهر ليكمل عناصر الجاذبية ، إليكم أفضل اسماء ماركات الساعات الفرنسية :

اسماء ماركات الساعات الفرنسية
اسماء ماركات الساعات الفرنسية
  • Dodane يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1857 و تمتلك هذه الشركة في الوقت الحالي ثلاث فئات رئيسية من الساعات الاولى منها هي Type 21 و التي تمتلك حزام جلدي بني اللون و Type 23 و التي تمتلك حزام جلدي اسود اللون و chronograph و التي تستعمل في الطائرات .
  • Bell & Ross تعتبر واحدة من الشركات الحديثة في عالم الساعات و قد تم انشائها في عام 1992 و مقرها يقع في باريس ، تكتفي هذه الشركة بتقديم ثلاث فئات للساعات و هي النوع العتيق و ادوات القياس و النسخ الاختبارية الفاخرة .
  • Breguet تم تأسيس هذه الشركة في عام 1775 و هي تعتبر من اقدم الشركات في فرنسا و في الوقت الحالي مقرها في دولة سويسرا و ذلك بعد ان انضمت هذه الشركة الى شركات سويسرية اخرى ، هذه الشركة تقدم عدد من الفئات على الساعات و التي منها التقليدي و الكلاسيكي و العصري ما اها تقدم اعات على حسب المقاسات XL و XXL
  • L. Leroy بدأ هذا المصنع في انتاج الساعات منذ عام 1785 و تقدم الشركة في الوقت الحالي العديد من الساعات الفاخرة و الراقية و التي تصف على انها مجموعة الساعات المحدودة و مجموعة أوسمور و المجموعة البحرية و جميعها طرازات كلاسيكية مع لمسة عصرية انيقة .
  • Michel Herbelin يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1947 و التي تقدم العديد من الساعات الفاخرة و التي تتنوع ما بين الكلاسيكية و الرياضية و ذات السوار للسيدات و المزخرفة و الساعات التي تحتوي على ماس ، كما انها تقدم اكسسوارات الساعات كذلك و ذلك مثل الحزام الجلدي .
  • Dietrich هذه الشركة تم تأسيسها في عام 1969 و مجموعة الساعات التي تقدمها هذه الشركة هي ساعات رياضية و عصرية و لا تقدم ساعات ذات النمط الكلاسيكي و تقدم ايضا الشركة احزمة جلدية عصرية للساعات .
  • Cartier يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1847 كما ان اسم البراند التجاري هو اسم عائلة كارتييه الفرنسية الشهيرة و يقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في باريس ، تقدم هذه الشركة ساعات رجالية و نسائية كما انها ايضا تقدم العديد من المقتنيات و المجوهرات التي تاتي بالعديد من المناسبات مثل المناسبات الرومانسية و الاعياد و غيره.

أسماء ماركات الساعات الإيطالية

لمحبي الذوق الرفيع والأناقة في الساعات، اليكم فيما يلي معلومات عن أسماء ماركات الساعات الإيطالية لتكون هي بمثابة دليل لكم لتختاروا منها ما يجذب انتباهكم.

أسماء ماركات الساعات الإيطالية
أسماء ماركات الساعات الإيطالية
  • Aude mars Piguet هي واحدة من أشهر شركات الساعات الراقية في العالم، وهي تسافر الآن حول العالم على معاصم الأثرياء والمشاهير ، بما في ذلك أمثال Arnold Schwarzenegger و Jay-Z. تم طرح مثلاً ساعة Royal Oak في عام 1972 ، وهي أول ساعة رياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ يتم تسويقها كساعة فاخرة تجمع بين الأناقة والمتانة لأول مرة على الإطلاق، وهي ذات قيمة عالية يرتديها الرجال والنساء على حد سواء. ساعة AP الأنيقة بدون عناء هي دليل على الإبداع والفن الحقيقيين.
  • في حين أن العديد من العلامات التجارية لساعات اليد تتباهى بمستوى الدقة أو المتانة المذهلة، فإن AP تولي نفس القدر من الاهتمام للتشطيبات التي لا تشوبها شائبة، والزخارف المعقدة ، والنقوش الجذابة. روحها المستقلة تجعل Aude mars Piguet بديلاً مغرًا للعلامات التجارية الأكثر شهرة وتشعر مجموعة الشركة من الساعات الميكانيكية الفاخرة بأنها مبتكرة وحديثة تمامًا إذا كنت تريد ساعة فاخرة تميزك كخبير للساعات الفاخرة، فإن ساعة AP مناسبة لك.
  • ساعة Omega أول علامة تجارية من Swatch Group، Omega ساعات فاخرة استثنائية لعشاق الساعات وهواة جمع الساعات لأكثر من 170 عامًا. اكتسبت أوميغا سمعة باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الناجحة لساعات اليد في العالم. في الوقت نفسه، كانت Omega Speed master Professional أول ساعة يتم ارتداؤها على سطح القمر – على معصم Buzz Aldrin.
  • حتى يومنا هذا، لن يرتدي معظم رواد الفضاء الأمريكيين سوى جهاز Omega Speed master. إنه بالتأكيد تاريخ لامع. هل تحتاج إلى مزيد من الإقناع فيما يتعلق بالجاذبية الدائمة لساعة أوميغا؟ لقد ارتداهم أمثال ملك موسيقى الروك أند رول، إلفيس بريسلي وغيرهم…
  • ساعة Hublot Fusion هو اسم الساعة المميزة من علامة Hublot. غالبًا ما تجمع العلامة التجارية بين المعادن والمطاط والجلود والسيراميك والأقمشة لإنشاء تصميمات أصلية لن تراها بالتأكيد في أي مكان آخر. تنتج العلامة التجارية بالتأكيد بعض الساعات الرائعة والفريدة من نوعها.
  • تميزت العلامة التجارية في العديد من أندية كرة القدم الكبرى على مر السنين، وكانت أيضًا ضابط الوقت الرسمي لكأس العالم FIFA عامي 2010 و2014. في عام 2010، تم تعيين Hublot أيضًا صانع الساعات الرسمي للفورمولا 1.

افضل ماركات الساعات في السعودية

إليكم نماذج افضل ماركات الساعات في السعودية :

افضل ماركات الساعات في السعودية
افضل ماركات الساعات في السعودية
  • باتيك فيليب Patek Philippe وكيف لا تُعد باتيك فيليب ضمن أفضل ماركات الساعات في السعودية وهي مرخصة مِن المعهد السويسري الرسمي لإختبار الكرونومتر، ومِن الجدير بالذكر أن هذه الماركة مشهورة بأنها دائماً ما تُضمن ساعاتها أمور إضافية مثل مؤشر السنة الكبيسة وتصحيح التقويم السريع ومؤشرات أخرى معقدة.
  • سيكو Seiko سيكو Seiko سنة 1881 تم إنشاء ماركة سيكو للمرة الأولى على يد كنتارو هاتوري وفي متجر ساعات بمنطقة جنرا بمدينة طوكيو اليابانية، ومنذاك الحين وحتى هذه اللحظة وهي واحدة مِن أهم ماركات الساعات العالمية الأنيقة حيث توفر هذه الماركة ساعات بأشكال وألوان مختلفة ومتنوعة جعلتها ضمن أفضل ماركات الساعات في السعودية.
  • سواتش Swatch سواتش هي أحد أفضل ماركات الساعات في السعودية المتخصصة في صناعة الساعات الشبابية الرياضية حيث تُعد هي الرائدة في كافة أنحاء العالم بهذا المجال، لكن وبالرغم مِن هذا فإنه يجب الإشارة إلى أن الشركة وفي الأونة الأخيرة تقلصت إيراداتها بشكل ملحوظ بسبب المنافسة الشديدة وقلة الإهتمام بالتكنولوجيا وإنتشار الساعات الصينية الرخيصة.
  • تيسو Tissot ماركة أخرى ضمن أفضل ماركات الساعات في السعودية وفي العالم أجمع، ومِن الجدير بالذكر أن تيسو هي أول شركة تُصنع الساعات البلاستيكية والساعات المصنوعة مِن اللؤلؤ وكذلك ساعات الجرانيت، كما كانت أحد أوائل الشركات المصنعة للسعات التي تعمل باللمس فقد فعلتها سنة 1999 وهذا بالطبع قبل أن تنال شاشات اللمس شهرتها الواسعة التي هي عليها الأن. إضافةً إلى هذا كله فإن تيسو هي الضابط الرسمي للوقت لدى بطولة الدراجات النارية وكرة السلة FIBA.
  • رادو Rado وكيف لا تُصنف رادو كواحدة مِن أفضل ماركات الساعات في السعودية فهي تُصنف كواحدة مِن أمتن الساعات في العالم كله، ومِن الجدير بالذكر أن كافة ساعات رادو يُستخدم في تصنيعها السيراميك والكريستال والألماس وعدد مِن الأحجار الكريمة الأخرى توفر ماركة رادو ساعات رجالية، وساعات نسائية، وحتى ساعات حائط، ومنبهات كلاً منها بأشكال وأحجام مختلفة وأسعار جيدة.
  • بوم أند ميغسيه Baume & Mercier ماركة بوم أند ميغسيه هي إحدى الماركات العالمية التابعة لمجموعة ريتشمونت وقد تم إنشاؤها للمرة الأولى سنة 1830، ومِن الجدير بالذكر أن الماركة تتمتع بإعتراف دولي، كما أنه وكما هو واضح فإنها ضمن أقدم سبعة ماركات للساعات السويسرية، وهذا بالطبع لا ينفي حقيقة مواكبتها المستمرة لكافة تطورات مجال تصنيع الساعات الأنيقة، وعما يُميز ماركة الساعات هذه حقاً فهو أنها توفر ساعات بأشكال وأسعار متفاوتة تُناسب الجميع.