يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات ساعات ، و ماركة ساعات مشهورة ، و ماركات ساعات متوسطة السعر ، و ساعات ماركة رخيصة ، و أسماء ماركات الساعات السويسرية ، و اسماء ماركات الساعات الفرنسية ، في ظل الكم الكبير من ماركات الساعات والتي قد لا تقل عن بعضها البعض في الإمكانيات بل يمكن القول أن كل ماركة قد تتميز بمجموعة من المواصفات المميزة لها عن ماركة أخرى لها مواصفات ومميزات أخرى، لذا من خلال متابعتنا لمقال اليوم نعرض أشهر وافضل اسماء ماركات ساعات للرجال والنساء مع مواصفات الماركات الشهيرة والمميزة.

اسماء ماركات ساعات

تعتبر المنافسة في صناعة الساعات منافسة شرسة، ويوجد العديد من الشركات الضخمة التي تتنافس فيما بينها للارتقاء إلى أفضل صورة من ساعات اليد ، وسنقدم لكم افضل اسماء ماركات ساعات :

اسماء ماركات ساعات
اسماء ماركات ساعات
  • باتيك فيليب شيء واحد تشتهر به سويسرا بساعاتها الفاخرة و Patek Philippe واحدة من أفضل ماركات الساعات السويسرية. تأسست الشركة في عام 1839 وهي في أيدي عائلة ستيرن منذ ذلك الحين. تمكنت هذه العلامة التجارية من الحفاظ على هويتها الفريدة وتأخذ حريتها الإبداعية على محمل الجد. في الواقع ، إنها طريقة Patek Philippe الفريدة في التصميم التي مكنت العلامة التجارية من تحقيق مكانة كواحدة من أفضل ماركات الساعات في العالم.
  • رولكس هذه هي ماركة الساعات الأكثر شهرة ولكنها ليست شائعة. أصبح الاسم نفسه مثالًا مثاليًا للرفاهية والحصرية. ارتداء رولكس هو أكثر من مجرد ارتداء ساعة. إنه رمز للقوة والمكانة. كما هو عليه الآن، رولكس هي أكبر علامة تجارية للساعات ، بمجموعتها الكلاسيكية لساعات الغوص واليخوت. رولكس موجودة هنا منذ عقود ، وتستمر في التطوير مع الاتجاهات الجديدة والوقت.
  • يرتديها الأشخاص الذين يرتدون ساعات رولكس وأحيانًا ينقلونها إلى أطفالهم. ومن ثم ، فإن الساعة تصمد أمام اختبار الزمن ولا يمكن تصميم طرازها أبدًا ومع ذلك ، فقد تم ارتداء هذه الساعات في بعض الأماكن النائية على وجه الأرض ؛ في المناطق البرية والصعبة ، حتى أسفل قاع المحيط ، وحتى قمم الجبال العالية. ومن ثم ، فإن الدليل على أن ماركة ساعات رولكس ليست مجرد إكسسوار على الموضة.
  • A. Lange & Söhne تشتهر ماركة الساعات الألمانية الفاخرة هذه بالتميز والكمال. ومع ذلك ، تفخر الشركة بإخلاص جميع عمالها والتزامهم بإنتاج الأفضل باستمرار. علاوة على ذلك ، تأسست شركة A. Lange & Söhne على يد Adolph Lange في Glas hutte وكانت تشتهر لأول مرة بساعات الجيب قبل أن تصبح علامة تجارية كبيرة في ساعات اليد.
  • وديمار بيجيه Aude mars Piguet هي واحدة من أعرق شركات الساعات الرائدة في العالم. في الواقع ، تم تأسيسها في Vallée de Joux في جبال الجورا في سويسرا. ومع ذلك ، يتم الآن ارتداء ساعات AP على معاصم الأثرياء والمشاهير ، مثل أمثال Jay-Z و LeBron James. علاوة على ذلك ، جعل طراز Royal Oak العلامة التجارية في صدارة الساعات العالمية. كما تم تأسيسها في عام 1972. وكان شاه إيران هو أول مستخدم اشترى Royal Oak. ومع ذلك ، منذ ذلك الحين ، أصبح في معصم كل من الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم.
  • أوميغا تعمل العلامة التجارية أوميغا في الصناعة منذ أكثر من 170 عامًا. ومع ذلك ، فقد تم إنتاج ساعات فاخرة رائعة. أيضًا ، لقد كان في القطب الشمالي ، وتم إطلاقه في الفضاء ، ونزل إلى قاع المحيط في السفن. وقد جعلهم هذا يكتسبون مكانة كواحدة من العلامات التجارية المزدهرة لساعات اليد في العالم.
  • بلانكبين يتطلب إنشاء إحدى هذه الساعات قدرة عالية جدًا على الدقة. كما أنها تتطلب وقتًا أيضًا. من المسلم به أنه يتم إنشاء 30 ساعة فقط في ورشة بلانكبين كل يوم. ومن ثم ، فإن سبب وجود عدد محدود فقط. يمنحهم هذا أيضًا مستوى من التفرد ، وينقلهم إلى قمة الساعات الفاخرة.

قد يهمك :

ماركة ساعات مشهورة

إذا كنت تبحث عن أفضل ماركات الساعات في العالم ، فهذه الفقرة مناسبة لك. لذلك ، دون بذل المزيد من الجهد ، فلنبدأ بمناقشة أفضل ماركة ساعات مشهورة .

ماركة ساعات مشهورة
ماركة ساعات مشهورة
  • ساعة فرزاتشي: من منا لا يريد اقتناء ساعة من فيرزاتشي الإيطالية .واحدة من أجمل و أرقى ماركات الساعات العالمية. رغم سعرها الباهظ الا أن العديد يريد شراؤها ، فوجود مثل هذة القطعة في خزانتك يجعلها تبدو فخمة . لها تصميم رائع يلفت الأنظار إليه دائما .
  • ساعات شركة Rado من بين الماركات الرائعة المذكورة سلفًا ستجدون شركة رادو السويسرية التي تتمتع ساعاتها بالكثير من المميزات على سبيل المثال الدقة الشديدة أثناء تجميع الأجزاء المتواجدة بها بخلاف جودة الخامات والمتانة وقوة التحمل وتخضع ساعات رادو لاختبارات صارمة من أجل الخروج بأفضل منتج في ظل ارتفاع سعرها. وعلى هذا يرى أصحاب الشركة أنهم يجب أن يتأكدوا من الجودة بنسبة 100% قبل أن يرتدي أي عميل الساعة في يده.
  • شوبارد تشتهر شوبارد بساعاتها ومجوهراتها الفاخرة، تأسست شوبارد عام 1860 على يد لويس أوليس شوبارد، وهي تتميز بمظهرها الكلاسيكي وتفاصيلها الرائعة.
  • آي دبليو سي شافهاوزن تأسست في عام 1868 ، تجمع هذه الشركة المصنعة للساعات بين الهندسة الدقيقة والتصميم الحصري.
  • وتتميز ساعاتها بتصميمها الكلاسيكي ومن المثير للاهتمام ، أن العلامة التجارية تهتم في الوقت الحال بصناعة ساعات صديقة للبيئة بانيراي تأسست في عام 1860 في فلورنسا بإيطاليا ، ويقع مقر بانيراي في ميلانو بإيطاليا. تشتهر الشركة الإيطالية بأساليبها التصميمية الجريئة.
  • بريتلينغ تأسست في عام 1884 ، تشتهر ماركة الساعات الفاخرة بريتلينغ بمتانة ودقة ساعاتها الممتازة. صممن هذه الساعات من وحي الطيران، ويوجد أيضًا ساعات مصممة خصيصًا للغواصين ، مما يضفي على تنوعها وابتكارها في إنتاج الساعات.
  • بيل اند روس تم إطلاقها في عام 1992 ، وتأثيرات تصميم هذه الساعات مستوحاة من أدوات الطائرات أكثر ما يميز شركة الساعات الراقية هذه هو الشكل المربع الذي يؤطر العديد من وجوه ساعاتها.

ماركات ساعات متوسطة السعر

جاءت أفضل ماركات ساعات متوسط أسعارها، الذي ‏يمكن أن تختار فيما بينها على النحو التالي :

ماركات ساعات متوسطة السعر
ماركات ساعات متوسطة السعر
  • ساعات أورينت ساعات أورينت ساعات أورينتساعات كاسيو تعتبر ساعات كاسيو أحد أكثر أنواع الساعات الرجالي شعبية على ‏الإطلاق، نظرا لأنها ساعات عملية بصورة كبيرة، ورخيصة الثمن ‏مقارنة بأنواع الساعات الأخرى، ويوجد منها أنواع ساعات رجال ‏بعقارب أو رقمية. وتتراوح أسعار ساعات كاسيو من 250 جنيها إلى ألف جنيه مصري.‏
  • ساعات سيتزين ساعات سيتزين ساعات سيتزينساعات أورينت يقول خبراء الموضة إن ساعات أورينت مثالية لهواة الأناقة ‏والفخامة ومحبي الساعات كبيرة الحجم، بسبب تنوع أشكالها ‏لمختلف الأذواق ولهواة الساعات بالأسوار المطاطية والجلدية‏ وتتراوح أسعار ساعات أورينت ما بين 1575 جنيه إلى 6500 جنيه.‏
  • ساعات كاسيو ساعات كاسيو ساعات كاسيوساعات فوسيل تعتبر ساعات فوسيل من الأنواع الحديثة، التي بدأت تأخذ شهرتها ‏بصورة كبيرة في الأسواق، خاصة وأنها تتميز بالأناقة والعصرية ‏وتتنوع ما بين الساعات الكاجوال والكلاسيك‏ وتبدأ أسعار ساعات فوسيل الرجال من 1500 جنيه مصري، ‏وتصل حتى 3 آلاف جنيه مصري.‏
  • ساعات سيتزين تمتاز ساعات سيتزين الرجالي بتنوع تصميماتها ما بين الكاجوال ‏والكلاسيك التي تناسب كل الأذواق‏ تتراوح أسعار ساعات سيتزين ما بين 1600 جنيه حتى 4 آلاف ‏جنيه مصري‏ وأبرز أنواع ساعات سيتزين، هي ساعة سيتزين “أنالوج” التي يصل ‏سعرها إلى 3800 جنيه، وساعة سيتزين الكاجوال بعقارب ستانلس ‏ستيل بسعر 1600 جنيه، وهناك ساعات سيتزين كاجوال من ‏الستانلس ستيل باللونين الذهبي أو الفضي بسعر 1650 جنيه.‏

ساعات ماركة رخيصة

إليكم نماذج أفضل ساعات ماركة رخيصة ، و هي :

ساعات ماركة رخيصة
ساعات ماركة رخيصة
  • ساعة توايس اجين من سواتش المميزات: هيكل بلاستيكي سوار سيليكون مينا أبيض حجم الساعة: هيكل دائري بقطر 41 ملم مع تاج دفع / سحب مقاومة الماء: حتى 100 قدم
  • ساعة سيكو للرجال SNK789 Seiko 5 المميزات: ساعة كلاسيكية بسوار من الستانلس ستيل مع ظهر للمعارض تتميز بمينا أبيض غير لامع ونافذة لعرض اليوم/التاريخ هيكل من الستانلس ستيل 36 ملم مع نافذة مينا معدنية حركة أوتوماتيكية ذاتية اللف مع شاشة عرض تناظرية سوار من الستانلس ستيل مع مشبك قابل للطي مقاومة للماء حتى عمق 30 متر (330 قدم)
  • ساعة ميكانيكية للرجال من سيكو 5 SNK807 المميزات: ساعة مستديرة ذات قرص أزرق مع نوافذ نهارية / تاريخ عند مؤشر الساعة 3 ، وعقارب مضيئة ، وتاج محكم خارج المركز هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 37 مم مع نافذة قرص صلب شريط قماش مع مشبك للإغلاق. سمك الهيكل: 11 ملم
  • ساعات ستيرلنج اوريجينال للرجال المميزات: سهولة قراءة العقارب ومؤشرات على شكل عصا مضيئة، تم جمعها في إطار حافة عملة معدنية ولمسة نهائية بتاج لولبي موقع. حركة ميوتا اليابانية فائقة الدقة وموثوقة للحفاظ على دقة الوقت على ساعة معصمك سوار ربط ثلاثي الصفوف من الستانلس ستيل قابل للتعديل بالكامل مع زر ضغط ومشبك أمان على سوار المعصم. ساعة الغوص ديبث ماستر مقاومة للماء حتى 10 ايه تي ام (100 متر/ 330 قدم)، مناسبة للسباحة والغطس.

أسماء ماركات الساعات السويسرية

هناك العديد من السويسريين العلامات التجارية التي تنتج ساعات مختلفة وهناك العديد من أسماء ماركات الساعات السويسرية التي سنذكر منها ما يلي :

أسماء ماركات الساعات السويسرية
أسماء ماركات الساعات السويسرية
  • «لونجيز» التي تعتبر من أقدم ماركات الساعات والمحافظة على عراقة صناعتها قد بلغت مبيعاتها 1.65 مليار فرنك ( 511.7 مليون دينار).
  • «باتيك فيليب»، رغم أن هذه الماركة تملكها عائلة واحدة وإنتاجها محدود، لكن إيراداتها وصلت إلى 1.50 مليار فرنك ( 479.7 مليون دينار).
  • «أوديماربيغيه» الماركة المستقلة الناجحة سجلت سادس أقوى مبيعات في عام 2019، من خلال 1.20 مليار فرنك (383.7 مليون دينار).
  • في حين تباع «تيسوت» ماركة سويسرية بأسعار معقولة وفي المتناول، وتعد ثاني أهم ماركة في مجموعة «سواتش»، قد حققت مبيعات بلغت مليار فرنك (319.7 مليون دينار).
  • «اي دبليو سي» المشهورة بساعات الطيارين والساعات المعقدة، مبيعاتها بلغت 825 مليون فرنك (263.8 مليون دينار).
  • «أوميغا» ثاني أكبر صانع ساعات في العالم وأكبر ماركة في مجموعة سواتش بمبيعات 2.35 مليار فرنك (735.6 مليون دينار).
  • «كارتير» على الرغم أنها علامة شهيرة في المجوهرات، لكن مبيعات قسم الساعات لديها وصلت إلى 1.70 مليار فرنك ( 543.6 مليون دنيار) .
  • «هوبلو» ماركة حديثة العهد في الصناعة، ولكن حققت نجاحات متتالية حتى صارت مع العشرة الكبار ووصلت مبيعاتها 670 مليون فرنك (214.1 مليون دينار).
  • «تاغ هوير» ماركة الساعات الرياضية بلغت مبيعاتها بقيمة 650 مليون فرنك (207.7 ملايين دينار).
  • شركة «رولكس» تعد أكبر الماركات السويسرية والأكثر مبيعاً في العالم، بتحقيقها 5.5 مليارات فرنك سويسري (1.7 مليار دينار) في 2019.

اسماء ماركات الساعات الفرنسية

بدأت صناعة الساعات في فرنسا الى القرن السابع عشر الميلادي حيث كانت منطقة فرانش كونتيه التي تقع في شرق الدولة الفرنسية ، و على الرغم من ان هذه المنطقة مازالت حتى الان تقدم الساعات الفرنسية الكلاسيكية الا ان الصانعين في هذه المنطقة يقدمون تطويرات في كل عام لتصاميم الساعات ، و خلال القائمة التالية ستعرف على اشهر اسماء ماركات الساعات الفرنسية .

اسماء ماركات الساعات الفرنسية
اسماء ماركات الساعات الفرنسية
  • ساعة من شانيل Chanel من علامة شانيل نختار ساعة The Tweed Frangé المتألقة بتصميم مترف من وحي أقمشة التويد الفرنسية الفاخرة ببريق الذهب الأصفر والأبيض والماس والاونيكس وسحر اللؤلؤ.
  • ساعة من ديور Dior من علامة ديور نختار ساعة Dior et Moi المفعمة بفخامة كلاسيكية تحتفي بالأحجار الكريمة بشكل اسوارة من الذهب الأبيض والماس والزمرد وسحر الأوبال.
  • ساعة من شوبارد Chopard من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie المميزة بتصميم هابي سبورت الأيقوني لدى الدار الفرنسية مع لمسة فخامة تلائم أرقى السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.
  • ساعة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Aïda & Radamès المستوحاة من قصة عشق عايدة ورداميس على أرض مصر القديمة بإستلهام من التيمات الفرعونية المعمارية بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ واللازورد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا