يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات نظارات ايطالية ، و ماركات النظارات الشمسية واسعارها ، و أنواع النظارات الشمسية الأصلية ، و اسماء ماركات النظارات الطبية ، و ماركات نظارات شمس حريمي، و اسماء ماركات النظارات الشمسية للرجال ، يعرف الجميع أن النظارات الشمسية لا غنى عنها لحماية العين من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية الصادرة عن الشمس ، ولكن هذا ليس كل شيء ؛ فالنظارات الشمسية تضيف مظهر جذاب ومتميز لروادها ، ولذلك فإننا قد نجد أنفسنا أمام العديد من الاختيارات فيما يتعلق بأنواع نظارات الشمس ، لذا تابعوا معنا في المقال التالي أقوى اسماء ماركات نظارات ايطالية .

اسماء ماركات نظارات ايطالية

حتى تتمكن من اختيار النظارات الشمسية الملائمة لك والتي تجعلك تتميز بين الحشود وفي الوقت ذاته، تساعدك على الحفاظ على عينيك وتجعلك في مأمن من أي تأثير ضار من الأشعة فوق البنفسجية، أنت بحاجة إلى التعرف على افضل اسماء ماركات نظارات ايطالية التالية :

اسماء ماركات نظارات ايطالية
اسماء ماركات نظارات ايطالية
  • بولغاري : ماركة ايطالية تأسست عام 1884 في روما ، تقوم هذه العلامة التجارية منذ مئات السنوات و لذلك فهي تعتمد على ابراز التراث الروماني القديم ممزوجا بحياة المدينة العصرية من خلال جميع تصاميمها
  • قوتشي / Gucci : ماركة إيطالية تأسست عام 1921 ، تشتهر بالنظارات الشمسية كبيرة الحجم و ذات الألوان المبهجة
  • ميو ميو : ماركة ايطالية و هي تابعة للعلامة التجارية ( الشركة الأم) Prada ، ظهرت عام 1992 تعمل ميو ميو على ابراز المرأة الواعية و المتحرره ، و تعيد تشكيل جوهر الأنوثة العصرية الأكثر تمردا و اغراءا من خلال تصاميمها المبتكرة
  • فيرساتشي / Versace : ماركة إيطالية تأسست عام 1978 ، يعتمد اسلوب العلامة التجارية على الجرأة وعدم الخوف و إبراز الجانب القوي من خلال جميع تصاميمها
  • امبوريو آرماني : ماركة ايطالية تأسست عام 1975، تعتمد العلامة التجارية آرماني على الألوان المحايدة في جميع تصاميمها منذ ظهورها و هي الماركة المفضلة لدى العديد من نجوم هوليود منهم جون ترافولتا و جودي فوستر ، و سرعان ما أصبحت فكرة ارتداء امبوريو ارماني دليل على النجاح و خاصة عند رجال الأعمال.
  • برادا / Prada : ماركة ايطالية تأسست عام 1913 ، اشتهرت بتصاميمها الكلاسيكية المبتكرة و الجودة الفائقة و نظاراتها كبيرة الحجم.
  • بيرسول : ماركة ايطالية و تعتبر من العلامات التجارية المتخصصة في مجال النظارات ، تأسست عام 1917 ، اخترعوا نظارات حديثة وقائية تم تصميمها خصيصا لحماية العين و توفير أقصى درجات الحماية و الراحة و الرؤية للطيارين و السائقين و الرياضيين ، تشتهر تصاميمها بالابتكار و بالجودة الفائقة.

قد يهمك :

ماركات النظارات الشمسية واسعارها

تعد النظارات الشمسية اليوم جزء لا يتجزأ من أزياء وأسلوب الشخص. إذ لا يقتصر دورها على كونها وسيلة للحماية من أشعة الشمس وحسب، إنما باتت إكسسواراً لا غنى عنه في عالم الموضة ، سنتعرف فيما يلي أهم ماركات النظارات الشمسية واسعارها :

ماركات النظارات الشمسية واسعارها
ماركات النظارات الشمسية واسعارها
  • نظارات أوكلي الشمسية لمحترفي الرياضة والإكستريم. أوكلي من العلامات التّجارية الأكثر شهرة في العالم بتصنيع النظارات الشّمسيّة وخاصّة الرّياضيّة منها، فهي توفّر الحلول المبتكرة من خلال نظاراتها الشمسية بالتّزامن مع التميّز الفنّيّ الذي يحدّد فلسفتها، وتقدّم نظاراتها الشمسية بعدسات مبتكرة مقاومة للخدش وبإطارات متينة جدًّا وبتصاميم مريحة والتي تليق بأساليب الحياة النشطة والإكستريم والرّياضة الاحترافيّة.
  • نظّارات توم فورد للباحثين عن تفرّدهم. نظارات توم فورد الشمسيّة المصنوعة بشغف رهيب وأعين أكثر دقّة حالمة بالكمال، صُمّمت يدويًّا للواثقين من أنفسهم وأحاسيسهم، ولا يخشون التّعبير عن أحاسيسهم من خلال أناقتهم وحبّهم للمظهر المتكامل، دون إظهار الجانب الحيوانيّ فيهم، فنظّارات توم فورد تجمع بين الإغراء والكمال الذاتيّ، ولها عشّاق من المشاهير كـRihanna وEva Longoria وJessica Bail وDaniel Craig وغيرهم.
  • ريبان العلامة التجارية الأشهر للنظارات الشمسية. تعرّفوا على ريبان، أشهر العلامات التّجاريّة لنظارات الشّمس والتي توفّرها بتصاميم انتقائيّة وواسعة وستايلات عديدة مدهشة تناسب كل ذوق رجاليّ أو نسائيّ وكل شخصيّة بكلّ انطباع تتركه، ابتداءً من التّصميمين الاستثنائيّين الـ Aviator والـ Wayfarer الأفضل مبيعًا على الإطلاق، مرورًا بتصميم الـ Club master الأنيق والـ Round الذي لا يفقد شعبيّته والـ Justin بالإطار الجريء وشبه الشّفّاف وغيرهم.
  • نظارات ديور الشمسية لأناقة بمعانٍ فرنسية. ديور من العلامات التّجارية ذات الهوية العميقة، والتي تصنّع نظارات شمسية بتصاميم عصريّة ومبتكرة ولكنّ ديور تُبرز فيها هويّتها الجمالية الفرنسيّة بتقاليدها العريقة وتطوّرها المستمرّ، محدّدة بذلك معانٍ جديدة للأناقة والتّميّز، خاصّة بتصميمها Dior So Real والّذي ما زال يشغل عشّاق الجمال والأناقة حتّى هذه اللّحظة، بالإضافة إلى Split 1 و Dior Black Tieوغيرهم.
  • نظارات بيرسول للباحثين عن الحقيقة والبساطة. نظارات بيرسول الشمسية لها شهرتها الخاصّة، وعظمتها اللامتناهية منذ عام 1910. اسمها سيدهشكم حين تعلمون أنّهُ ترخيم لثلاث كلمات في اللّغة الإيطالية تعنى “إلى الشّمس”. تمتاز بتصميمها البسيط السّاحر، وبإطاراتها اليدويّة الصّنع، وتجمع بين التّقنيّة الحديثة والكلاس، وتستمدّ معناها من العراقة الإيطاليّة. يعشقها الكثير من المشاهير كـ Steve McQueen وBeyonce و Robert De Niroو Brad Pittوغيرهم.

أنواع النظارات الشمسية الأصلية

هناك العديد من انواع نظارات الشمس ، نذكر بعض ابرز هذه الانواع في مايلي :

أنواع النظارات الشمسية الأصلية
أنواع النظارات الشمسية الأصلية
  • النظارة شمسية المربعة : توفر النظارات الشمسية المربعة براعة ، وأسلوب كلاسيكي تتناسب النظارات الشمسية المربعة مع كل أشكال الوجه تقريبًا ولكنها تعمل جيدًا بشكل استثنائي لمن لديهم وجوه مستديرة.
  • النظارة الشمسية أفياتور: تم تطوير الافياتور في البداية للطيارين لحماية أعينهم أثناء الطيران. يمكن التعرف على إطاراتها المعدنية الرقيقة القديمة والعدسات العاكسة المتلألئة على الفور جعلت الطبيعة القابلة للتكيف لنظارات افياتور واحدة من أكثر الخيارات شعبية للنظارات الشمسية في التاريخ بينما تم تطويرها في الأصل بواسطة Ray-Ban ، فإن اغلب المصممين لديهم نسخ مشابهة.
  • النظارة الشمسية البيضاوية : تتمتع الإطارات البيضاوية بمظهر دائري ولكنها أكثر اتساعًا في العرض من الطول ، وتغطي بشكل مريح العين بأكملها لتوفير أقصى حماية من أشعة الشمس.
  • النظارة الشمسية الواقية: تعتبر وظيفتها وتصميمها لأنماط الحياة النشطة مثالية ، وتسمى النظارات الشمسية الملتفة حيث يلتف شكل إطارها حول رأسك ، مما يوفر تغطية محيطية ويسمح بمجال رؤية أوسع هذه الأنواع من النظارات الشمسية هي الأكثر شعبية بين الرياضيين وأولئك الذين يستمتعون بممارسة الرياضة.
  • النظارة الشمسية السداسية : تجمع النظارات الشمسية سداسية الشكل الدائري والإطار المربع كبديل.
  • النظارة الشمسية الفراشة : يحتوي هذا النمط على مساحة سطح كبيرة تغطي تجويف العين لتوفير حماية أفضل ضد الأشعة فوق البنفسجية عادة ما تكون عدسات الفراشة أوسع من الخارج ، لكنها أضيق باتجاه الأنف.
  • النظارة الشمسية وايفارير: بعد أن حققت راي بان بالفعل نجاحًا مع أفياتور ، قامت Ray-Ban أيضًا بصنع Wayfarer أدت التطورات في تكنولوجيا القولبة إلى أن Ray-Ban يمكنه الابتعاد عن الإطارات المعدنية وتقديم شكل أكثر حداثة للعدسة. يتمتع Wayfarers بمظهر يشبه المربع مع حواف مستديرة.
  • النظارة الشمسية الدائرية: تضفي الإطارات الدائرية الرفيعة طابعًا عتيقًا ، بينما تعد الإطارات الدائرية السميكة بديلاً.
  • النظارة الشمسية المستطيلة : الإطارات المستطيلة هي بديل أكثر نعومة للإطارات المربعة. أضيق من ذلك ، فهي تجذب التركيز نحو مركز الوجه ، مما يجعلها متوافقة للغاية مع الوجوه المستطيلة والأطول.

اسماء ماركات النظارات الطبية

من مظاهر الاناقة ارتداء نظارات جميلة، سواء كانت نظارات طبية او نظارات للحماية من اشعة الشمس الضارة، و حول العالم يوجد العديد من الماركات الكبيرة التي تنتج افضل انواع النظارات، و سوف نعرض اهم اسماء ماركات النظارات الطبية :

اسماء ماركات النظارات الطبية
اسماء ماركات النظارات الطبية
  • نظارات راي بان تعتبر راي بان من أقوى وأشهر النظارات في الساحة والعديد من الناس تفضل استخدامها دائمًا، حيث يتواجد منها الكثير من الموديلات بكافة الألوان فيمكن للشخص أن يجد ما يناسبه بكل راحة، ونوضح لكم صورة من أشهر أنواعها بالأعلى.
  • نظارات إيفان يستطيع كافة مرتدي النظارات سواء الشباب أو غيرهم أن يقتنوا منها بسبب موديلاتها الخلابة حيث تضم لمسات حديثة علاوة على التصميم الذي يبرز ملامحها وشكل العين داخلها.
  • نظارات كتلر أند جروس تعد من أفضل العلامات التجارية للنظارات في بريطانيا حيث تجمع بين أرقى الأعمال الإيطالية والتصميمات الأنيقة والرائعة من عام 1969 ولها العديد من التصميمات التي ترضي الكثير من الأذواق لكافة الأعمار وقد بدأ إنتاجها على يد شركة إنجليزية لها صيت رائج في النظارات لذلك نالت إعجاب الكثيرين.
  • نظارات إيزيك ميكيتا هي نظارة ألمانية من شركة ميكيتا، والتي تعتبر من أفضل الشركات المصنعة للنظارات الطبية فهي تقدم دائما تصميمات رائعة وهي رائجة حاليا حيث إنها مصنوعة من الستانلس ستيل خفيف الوزن بالإضافة إلى أن التيتانيوم المستخدم في الإطار يجعلها أكثر ليونة وقدرة على التحمل.
  • نظارات كابيتس تعرض شركة كابيتس نظارات فخمة وأسعار رائعة بالإضافة لجودة ممتازة.. وتستغرق بسبب ذلك وقت ليس بقليل، فصناعة نظارة واحدة يمكن أن يستغرق ست أسابيع لمرورها بخطوات كثيرة وقت إنتاجها.
  • نظارات لاكوست كانت ولا زالت نظارات لاكوست تدمج بين الألوان الحيوية باحتوائها على شرائط وخطوط ولمسات فريدة كلاسيكية وشعار التمساح المعروف وقد اهتمت الشركة بإدراج البلاديوم ضمن تصميماتها علاوة على الأسيتات الذي يمدها بالخفة، وقد صممت على هيئة تلائم الرجال العصريين ومن عبروا سن الشباب.

ماركات نظارات شمس حريمي

تألقي في أشعة الشمس بأحلى النظارات الشمسية واختاري ما يبرز جمالك ويناسب إطلالتك من بين الكثير من الستايلات من أشهر الماركات العالمية ، اكتشفي فيما يلي أجمل ماركات نظارات شمس حريمي واسعارها :

ماركات نظارات شمس حريمي
ماركات نظارات شمس حريمي
  • نظارات شانل الشمسية الأخيار الأمثل لإطلالة مميّزة في 2021 تقدم لنا شانيل دائمًا أجمل النظارات الشمسية التي تعكس خصائص العلامة التجارية، حيث أن تصاميمتها حديثة وكلاسيكية في نفس الوقت. في العام الماضي ولأول مرة ، قدمت شانيل التيتانيوم في مجموعاتها من النظارات وهي مادة خفيفة الوزن متينة ومضادة للحساسية لهذا الموسم يمكنك سيدتي أ، ترتدي نظارة شمسية ماركة شانل على شكل فراشة باللون البني أو الذهبي أو الأسود غير اللامع ومزينة بزخارف تويد وأويضًا الملونة.
  • نظارات روبرتو كفالي نسائي 2021 روبرتو كافالي في موسم خريف وشتاء 2019/2020 تقدم بمجموعة جديدة من النظارات الشمسية والنظارات التي تتميز بأشكال هندسية وعناصر مميزة. وتظهر المجموعة الجديدة على شعار العلامة التجارية في جميع أنحاء مجموعة النظارات والملابس.
  • ولكن بأشكال مختلفة والأذرع والجوانب الأمامية للإطارات مزينة بشكل يضفي جمالاً وتميزاً على التصميمات بالإضافة إلى الحرفين من اسم العلامة التجارية، تم تزيين التصميمات بمجوهرات الثروة التي تهيمن على خط الملابس أيضًا.

اسماء ماركات النظارات الشمسية للرجال

تعتبر نظارات الشمس الرجالية خاصة واحدة من أساسيات فصل الصيف، إذ أنها تحفظ العينين من الإصابة بالعديد من المشاكل المنبثقة عن أشعة الشمس الحارقة، لا سيما الأشعة فوق البنفسجية ، بالتالي في هذه الفقرة تعرفوا معنا على اسماء ماركات النظارات الشمسية للرجال :

اسماء ماركات النظارات الشمسية للرجال
اسماء ماركات النظارات الشمسية للرجال
  • النظارات الشمسية الرجالية D-FRAME النظارات الشمسية D-FRAME هي الأكثر رواجا وانتشارا بين الرجال، وذلك يعود لمناسبتها أغلب الطلات وشكل الوجوه المختلفة، وهي أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال على الإطلاق لأصحاب الوجوه الدائرية، وتكون عدساتها متخذة شكل حرف D لتعطي رؤية واضحة بزواياها الواضحة على حواف الإطار.
  • نظارات شمسية رجالية WAYFARER SUNGLASSES أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال تحتل بها نظارات واي فرير مكانة مميزة، فهي إحدى الثوابت في عالم النظارات الشمسية لدى الرجال، بعدساتها المربعة الكبيرة وذراعيها السميكين تعد تلك النظارة إحدى أبرز الطرازات بما تضفيه من أناقة متناهية على مظهر الرجل بمختلف الأعمار، وتناسب أكثر الرجال ذوي الوجوه المستطيلة والعريضة.
  • النظارات الشمسية الرجالية AVIATORS SUNGLASSES عندما نتحدث عن أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال، لا يمكن إغفال الطراز الشهير النظارات الشمسية الرجالية ، والذي تم ابتكاره لأول مرة لحماية أعين طياري سلاح الجو الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، ومع توالي السنوات والعقود ظل الطراز محتلا مكانته بين أفضل النظارات الشمسية المفضلة للرجال، مع بعض التغيرات على الشكل والأحجام التي تتواكب مع التطور مع الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للنظارة الشهيرة.
  • نظارات NAVIGATOR المعدنية لأصحاب الوجوه البيضاوية أو الطويلة، ينصح خبراء الأناقة الرجالية بارتداء النظارات الشمسية من طراز NAVIGATOR SUNGLASSES ، والتي تتميز بإطاراتها التقليدية المعدنية.
  • نظارات الـ BROW LINE بعدسات مربعة وداكنة جدا، تبرز النظارات الشمسية الرجالية BROW LINE، وهي مثالية للرجال الذين يفضلون الطلة الكلاسيكية التقليدية، فهذا الطراز يأتيك من الماضي ويعطي الطابع الرسمي والكاجوال أيضا، ويفضل الرجال مثلثو الوجه ارتداء ذلك النوع من النظارات الشمسية بصورة أكبر.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا