يقدم لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات فساتين تركية ، و ماركات الملابس التركية للنساء ، و ماركات الملابس التركية الرجالية ، و ماركات تركية رخيصة ، و ماركات تركية اون لاين ، و ماركات تركية للحقائب ، أشهر ماركات الملابس التركية هي ما ستساعد على منحك مظهر أنيق كما تستحق، حيث إن أبرز ما يميز المنتجات التركية جودتها والأسعار التي تعتبر في متناول الجميع، إضافةً إلى ذلك سهولة تصديرها وتوافرها في الأسواق، لذا من خلال المقال التالي سنصحبكم في جولة قصيرة لنتعرف معًا على أشهر اسماء ماركات فساتين تركية وبعض المعلومات حولهم.

اسماء ماركات فساتين تركية

نظراً لتنوع السوق التركي وقوة المنافسة توجد الكثير من الماركات التركية بشكل عام فأغلب الأزياء التركية تمتاز بالحشمة، ومصنوعة بشكل يدوي ولكل منها طابعه الخاص ومميزاته الخاصة به ، لذا سنستعرض أشهر وأفضل اسماء ماركات فساتين تركية :

اسماء ماركات فساتين تركية
اسماء ماركات فساتين تركية
  • Altınyıldız هذه الماركة هي عنوان الرفاهية بالنسبة للملابس التركية ، كما أنها تتميز بأفضل ملابس ماركات تركية للمحجبات، والتي تناسب مع الطبقة الراقية، ودائما تقوم المتاجر الذي تبيع هذه الماركات بعمل عروض أسعار على الملابس المصنوعة منها.
  • إيكول هذه الماركة من الماركات المشهورة في تصنيع الملابس الرجالي وهي علامة تجارية متخصصة لبيع ملابس تركية للمحجبات والتي تتميز بملابس نسائية من الطرازات المتنوعة الغربية والشرقية، وتتراوح أسعار القطعة الواحدة من 100 دولار ما فوق، وهذا السعر سعر معقول للغاية عند مقارنة بالأسعار الأخرى
  • ماركة كولينز هي من الماركات التركية التي يبحث عنها تجار الملابس وخاصة الجينز الشبابي، والملابس الرياضية الخاصة بالشباب، فهي تقدم أزياء متنوعة من الملابس….أفضل متجر للاحذية جودة وأسعار منافسة
  • ماركة إل سي وايكيكي من أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا، فهي الأكثر انتشارًا في تركيا بين مصانع وشركات ملابس الأطفال، كما أن سعرها منخفض وفي متناول الايدي، حيث تتراوح أسعاره بين 5-20 دولار لقطعة ملابس الأطفال، وهناك دائمًا عروض وخصومات على بيع، كما أن لديها تشيرتات وبنطلونات أطفال تكاد تكون مميزة ورائعة بالنسبة للـ مستثمرين، وتجار الملابس.
  • ماركة LTB هذه الماركة تستحق أن توضع ضمن قائمة أفضل ماركات ملابس تركية التي تقوم بتقديم أفضل ملابس حريمي ورجالي، حيث تتميز بموديلاتها الحديثة الني تواكب الموضة، وأسعارها المناسبة عند استيرادها عن طريق مكاتب استيراد تركية.

قد يهمك :

ماركات الملابس التركية للنساء

المنتجات التركية تتميز بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة وفي نفس الوقت الأسعار تكون مناسبة جدًا وفي متناول الجميع وكذلك سهولة توفرها وتصديرها على الدول العربية ، و نذكر لكم فيما يلي أهم ماركات الملابس التركية للنساء :

ماركات الملابس التركية للنساء
ماركات الملابس التركية للنساء
  • ديسا ماركة تركية للملابس بدأت من إنتاج حقائب اليد النسائية إلى أحد الأسماء الكبيرة في صناعة الأزياء في تركيا، ومن ماركة ملابس تركية إلى علامة تجارية عالمية الآن. لها متاجرها في سوريا وأرمينيا وأذربيجان وجورجيا وقبرص. أما فئات الملابس التي توفرها للنساء تشمل السترات الجلدية والمعاطف الجلدية والفرو وجلد الغزال والتنانير الجلدية وما إلى ذلك، وبالنسبة للرجال، تشمل فئاتها الملابس الجلدية والسترات الجلدية والقمصان إلى جانب فئات أخرى مثل أغراض السفر والإكسسوار.
  • Shopi Go تحافظ على علاقة وثيقة من خلال الاتصال بالمصممين والمصنعين وتجار التجزئة الرسميين مباشرة وعقد اجتماع خاص مع كل منهم هذا هو السبب في أن شوبي تبذل قصارى جهدها لتزويد العملاء بعناصر فريدة وعالية الجودة مع تاريخ يمتد إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، تعد Bueno Shoes أفضل علامة تجارية تركية.
  • لقد ابتكرت أسلوبها الخاص من خلال الجمع بين براعة العلامة التجارية والراحة والجودة والأناقة مع أحذية نسائية جلدية حقيقية من خلال تصدير منتجاتها إلى 35 دولة في بروتوكول مدريد للولايات المتحدة ، أظهرت هذه العلامة التجارية الفاخرة نجاحها في أوروبا وآسيا. إنها أيضًا علامة تجارية معترف بها تنتمي بالكامل إلى تركيا.
  • Aker مع أكثر من 1000 تصميم وشاح متعدد الألوان ، Aker هي شركة تمزج بين الموضة الحالية في العالم والأنماط التقليدية في استوديوهات التصميم وتصميمات الأزياء في كل موسم في تركيا. يستخدم مصنع Aker للإنتاج ، باعتباره أحد أكبر المصانع وأكثرها تقدمًا في العالم ، تقنيات التصنيع المتطورة للحفاظ على أعلى درجة من جودة الحرير.
  • Vakko ضمن أفضل ماركات تركية للملابس تعتبر علامة الأزياء هذه الأكثر ديناميكية في تركيا. تهدف تصاميم الملابس ضمن هذه الماركة إلى تشجيع العملاء على عيش نمط حياة شاب ومبتكر وحر. كان شعار أول متجر لها في تقسيم، والذي تم إطلاقه في عام 1982، هو أن تصبح “العلامة التجارية الأكثر شبابًا في تركيا للأزياء”. لدى هذه الماركة فئات ملابس للنساء والرجال وقسم خاص لحفلات الزفاف. كما تحتوي على مجموعة من الملحقات مثل منتجات الديكور المنزلي ومستحضرات التجميل.
  • Mavi مافي هي ماركة ملابس جان وجين تأسست في اسطنبول في عام 1991. هذه العلامة التجارية الراقية تصنع الجينز لكل من النساء والرجال ، مع وضع ديموغرافية أصغر في الاعتبار. يسعد معظم المشاهير والفنانين ، بما في ذلك كيت وينسلت وتشيلسي كلينتون ، بارتداء الجينز من هذه العلامة التجارية الفاخرة. أبرمت Barbara Palvin أيضًا صفقة مع Mavi لتكون جزءًا من حملة تسويقية تضمنت عددًا من الإعلانات.
  • Collezione هي واحدة من الأسماء الرائدة في تركيا في صناعة الأزياء. تم منحها لقب زعيمة الملابس ضمن أفضل اسماء ماركات ملابس تركية في عام 2015. تحتوي على فئات ملابس للرجال والنساء على حدٍ سواء بالنسبة للنساء، لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات للتسوق مثل القمصان والبلوزات والسترات والتنانير وملابس البحر والسراويل القصيرة والمعاطف وما إلى ذلك.
  • بينما بالنسبة لفئة الرجال لديهم الجينز والقمصان والمعاطف والشورتات، إلخ كما أن لديها فئة للأطفال وغيرها من الملحقات مثل الأحذية والمجوهرات والحقائب والقبعات الصغيرة والنظارات والساعات مما جعلتها واحدة من ماركات البسة تركية ذات شهرة.

ماركات الملابس التركية الرجالية

سواء كنت ترغب في الأزياء الراقية أو البوتيكات الراقية أو تقليد أسلوب المشاهير، فإن بيوت الأزياء في اسطنبول والعلامات التجارية الفاخرة تستوعب كل نزوة ، فيما يلي اشهر ماركات الملابس التركية الرجالية :

ماركات الملابس التركية الرجالية
ماركات الملابس التركية الرجالية
  • Koton تعد ايضا من الالبسة ذات المستوى المتوسط والتي تكون اغلب منتجاتها موجهة للشباب والشابات تتميز منتجات هذه الماركة بان اغلب اقمشتها تكون من القطن ( اسم على مسمى ) او على القليل يدخل في اقمشتها بنسبة كبيرة وهذا شي قل ما نجده في باقي الماركات ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 15 – 20 $ فقط ولديهم منتجات للرجال والناس والاطفال ويوجد لديهم بعض انواع العطور الخاصة بهم .
  • Zara تعد ماركة من الماركات المحببة للجميع فهي ماركة تكون منتجاتها من الفئة الوسط من ناحية الاسعار وكذلك من ناحية الخامة والصنع حيث يكون معدل سعر الجينز حوالي 20 – 30 $ فقط وهو سعر مناسب للطبقة الوسطة وكما تحتوي على البسة للنساء والرجال على حد سواء وفوق كل هذا تحتوي الماركة ايضا على عطور تم تجريبها من قبلي شخصيا وكانت عطور مميزة ننصحكم بتجربتها .
  • Ipekyol ماركة متخصصة لبيع منتجات الالبسة للنساء فهي تمتاز بالالبسة النسائية الفاخرة ذات الموديلات الغربية والشرقية والاسعار تتراوح للقطعة ما بين 75-100$ وهو سعر جدا منطقة مقارنة بتلك التي تجدونها في الماركات الغربية وبنفس خامة الاقمشة والموديلات .
  • Hotıç ماركة هوتيج ماركة ايضا مميزة في صناعة الاحذية الجنط وتتميز الماركة بمنتجاتها المخصصة للنساء على الرغم من وجود منتاجات رجالية ولكن غالبا هذه الماركة تعتبر نسائية فحتى في دعاياتها دائما ما تختار النساء ولذلك ننصح فقط النساء لزيارة هذه الماركة وتتراوح اسعار الاحذية فيها ما بين 50 _ 70 $ ووضعت في قائمة افضل ماركات الالبسة التركية بسبب اقبال الاتراك عليها .

ماركات تركية رخيصة

ربما يسأل البعض كيف أشتري ملابس رخيصة في تركيا بأفضل الأسعار؟ لذلك سنقدم إليكم لمحة عن أكثر متاجر زيارةً في تركيا لشراء ماركات تركية رخيصة :

ماركات تركية رخيصة
ماركات تركية رخيصة
  • KAYRA هي علامة تجارية رائعة تخدم في قطاعات مختلفة منذ عام 1982. أطلقت هذه العلامة التجارية الفاخرة العاملة في مجال إنتاج الملابس في عام 1992. KAYRA ، هي واحدة من الشركات التركية البارزة في قطاع الملابس. مع قدرة تصنيع سنوية تبلغ 500000 ، تلتقي هذه العلامة التجارية الفاخرة مع آلاف العملاء في جميع أنحاء العالم.
  • Hatem glu بدأت شركة Hatem glu ، أول مصنع ملابس في تركيا عام 1924 ، وساهمت كثيرًا في عملية التحديث بأسلوبها الكلاسيكي. تهدف إلى الرجال في منتصف العمر وكبار السن بالبدلات والقمصان والعلاقات والمعاطف والمعاطف الرياضية والمعاطف المطرية والإكسسوارات والملابس الكاجوال والملابس الكلاسيكية ، تبرز Hatem glu كأفضل العلامات التجارية التركية بأسلوب انتقائي يركز على كل التفاصيل.
  • متجر بيج – Bigg Shop أفضل الماركات التركية – ماركة Bigg هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التركية وأفضلها تأسست مع قوة وتجربة عائلة Big plus. تقدم أعمال Big design منتجات عالية الجودة تعكس أصداء المصممين والفنانين الأتراك المعاصرين. المجموعات التي تقدمها العلامة التجارية الكبرى لـ Big design تتكون من مكونات الفن والتصميم والجودة.
  • شوبي جو تواصل Shopi Go علاقة قوية من خلال الاتصال بمصمميها ومصنعيها وبائعي التجزئة الرسميين من خلال عقد اجتماع خاص مع كل منهم من خلال الاتصال المباشر. هذا هو السبب في أن Shopi يذهب دائمًا لتزويد العملاء بمنتجات نادرة وعالية الجودة.
  • متجر دوجو تم إطلاق متجر دوجو كأفضل العلامات التجارية التركية في عام 2006 في مقاطعة إزمير في اسطنبول. دوجو هي شركة تركية تمكنت من طباعة تصميمات مبتكرة على الأحذية لأول مرة في جميع أنحاء العالم. على مر السنين ، حققت هذه العلامة التجارية الرائعة أرشيفًا هائلاً لأكثر من 5000 طراز أصلي مصمم للأحذية والحقائب والملابس ومنتجات تزيين المنزل.

ماركات تركية اون لاين

لا يوجد على الإنترنت ماهو أشهر وارخص من مواقع تسوق تركية وذلك بسبب براعة المصممين الأتراك في تصميم الملابس سواء ملابس النساء أو ملابس الرجال لذلك يلجأ الكثيرين إلى مواقع التسوق التركية وسوف نعرض لكم افضل ماركات تركية اون لاين :

ماركات تركية اون لاين
ماركات تركية اون لاين

موقع فاتيرتي :

  • إذا كنت تبحث عن مواقع تسوق ملابس نسائية رخيصة فإم موقع فاتيرتي من مواقع بيع الملابس الرخيصة جداً في تركيا، يقدم هذا الموقع تشكيلات واسعة من أجمل الملابس النسائية والرجالية وملبوسات الأطفال الميزة، بالإضافة إلى احتواءه على تشكيلات من ملابس الكوبلز أي القطع الثنائية والملابس الرياضية، ويواكب هذا الموقع الموضة من خلال الملابس الجميلة التي يقدمها من أجمل العلامات التجارية.
  • ويمكن بكل سهولة الحصول على كود الخصم ليصل التخفيض على سعر القطع إلى أكثر من 50 في المئة بعد شراء البسة بقيمة 100 دولار فأكثر، وهو من المواقع التي تم افتتاحها حديثاً إلا أنها نالت رواجاً كبيراً لما تقدمه من ألبسة ثرية وبأسعار تناسب الجميع.

موقع ترينديول :

  • مواقع تسوق ملابس نسائية تركية من أكثر المواقع التركية التي لاقت شهرة في الوطن العربي وليس تركيا فقط، فهو مدعوم في عدد من الدول ومنها سوريا، يوفر هذا الموقع أجمل نقوشات الألبسة النسائية والرجالية والأطفال، بأفضل وارخص الأسعار.
  • يتميز هذا الوقع بالأسعار الرخيصة التي يفرضها على منتجاته، وإمكانية توصيل الطلبات بشكل سريع وآمن، إضافةً إلى تواجد اقسام للمستلزمات الشخصية والإكسسوارات المتنوعة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات، كما يقدم المتجر عروضاً وتخفيضات رائعة على الملبوسات كل حين وآخر، ويتوفر طرق عديدة للشحن والتوصيل والدفع.

موقع ديفاكتو :

  • هو موقع تابع لأكثر العلامات التجارية شهرةً في تركيا، يقدم هذا الموقع تشكيلات جميلة جداً من الملابس النسائية المصممة بأجمل وأدق التصاميم، باستخدام أجود أنواع الأقمشة، وإن شركة ديفاكتو تقوم بنفسها بتصنيع الملابس الخاصة بها لتكون علامة تجارية حصرية ومميزة.
  • ويقدم الموقع الكثير من التنزيلات والتخفيضات المميزة للعملاء عند شرائهم لكمية من المنتجات، إضافةً إلى أن الموقع يقدم خدمة التوصيل لكل أنحاء تركيا، ويدعم الموقع أكثر من لغة إلى جانب الأجنبية، ويمكن الدفع على منتجات الموقع بواسطة البطاقات الإئتمانية أو بطاقات الفيزا أو الماستر كارد او باي بال.

موقع فودانيسا :

  • يعد هذا الموقع من أفضل مواقع بيع الملابس الرخيصة في تركيا، وهو متخصص ببيع الملابس النسائية الرائعة بأفضل الاسعار كما يقدم ماركات ملابس تركية للمحجبات صيفية وشتوية، يقدم مجموعات كبيرة من الملابس والأطقم الرسمية للنساء وفساتين السهرات والحفلات وفساتين الزفاف، والبلوزات الجميلة والبناطيل ذات الأقمشة الممتازة.
  • إضافةً للحقائب الجلدية والقماشية والأحذية والكعوب المريحة، ويوفر الهدايا والإكسسوارات والعطورات ومستحضرات التجميل والكثير من المنتجات النسائية المتنوعة، يتيح هذا الموقع طرقاً متنوعة للدفع الإلكتروني ومنها بطاقات الفيزا والبطاقات الإئتمانية، بالإضافة إلى التوصيل للمنزل، ولا تستغرق الطلبات وقتاً كبيراً حتى تصل، كما أن بضاعته مكفولة وممتازة.

ماركات تركية للحقائب

قد انتشرت لتنوع الأذواق ولزيادة التنافس في سوق الحقائب التركية ولهذا سنجد ماركات كثيرة مثل ماركات حقائب تركية التالية :

ماركات تركية للحقائب
ماركات تركية للحقائب
  • Lc وهي الماركة التركية المعروفة وعليها إقبال شديد أيضا.
  • HOTİÇ وهي من العلامات التركية البارزة في تركيا والمختصة بالأحذية والشنط النسائية والرجالية كذلك. فهي لديها تشكيلة واسعة بين الأحذية الرياضية والرسمية بمختلف التصاميم والألوان. وهي مناسبة لمختلف المناسبات والعمل والنشاطات الاجتماعية المتنوعة.
  • Elitcanta من أهم الشركات والماركات المنتشرة في الأسواق التركية.
  • Derimod تتميز باستخدامها خامات جلدية فاخرة ذات جودة عالية بالإضافة إلي الأسعار المنافسة مقارنة باسعار باقي دول العالم.