يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات عدسات ، و أفضل ماركة عدسات طبية ، و أفضل عدسات للعيون الحساسة والجافه ، و أفضل عدسات ملونة طبيعية ، و ماركة عدسات بيلا ، و اسماء عدسات لنس مي ، لم يعد استخدام العدسات اللاصقة أمرًا بعيدًا عن الكثير من الأمهات ، إذ إن ارتداءها لم يقتصر فقط على الاستخدام الطبي، بل للتجميل أيضًا، من أجل التجديد والظهور بأفضل مظهر وتتوافر هذه العدسات التجميلية باللون الأخضر والرمادي والأزرق والعسلي ، و في المقال التالي تابعوا معنا أفضل اسماء ماركات عدسات .

اسماء ماركات عدسات

أوردت العديد من الأنواع المفضلة لدى الكثيرين لنشارككم لماذا يفضل الكثيرين عمومًا استخدام هذه العدسات من هذه المجموعة الكبيرة من الخيارات المتاحة ، لذا تعرفوا معنا على أقوى اسماء ماركات عدسات :

اسماء ماركات عدسات
اسماء ماركات عدسات
  • اليجانس Elegance : عدسات امريكية ، تتميز بأنها تعطي اتساعا للعين ، كما أنها تعطي ألوانا متدرجة في العدسة الواحدة ، ومحددة باللون الأسود ، هي الخيار الأمثل للمرأة الكلاسيكية ، حيث أنك ستجدين جميع الألوان الكلاسيكية للعدسات اللاصقة .
  • اكيوفيو Acuvue : هي إحدى منتجات جونسون اند جونسون ، تتميز عدسات اكيوفيو بأنها طبيعية في العين ومريحة ، كما أنها تناسب جميع أنواع العيون وحتى الحساسة منها ، تتميز عدستها بأنها تسمح بنفاذ الهواء للعدسة ومرور الاكسجين حتى تشعرين براحة أكثر عند استخدامها ، ما أنها تستخدم تقنية الهيدراكلير التي تصنع من السيليكون والهيدروجيل حتى تعطي للعدسة ترطيبا دائما وراحة عند استخدامها . ومزودة بطبقة مضادة لأشعة الشمس الضارة ، تتوفر بالعديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق ، تروج لهذه الماركة الفنانة باريس هيلتون .
  • فريش لوك Fesh Look : من أفضل ماركات العدسات اللاصقة ، حيث أنها مصممة بتقنية عالية جدا ، تمنحك ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة كما أنها تعطيكي اللون بطريقة طبيعية ، كما انها تعطيكي مظهرا جذابا للعين بحيث تبدو العين أكثر اتساعا عند استخدام العدسات ، لديها العديد من الألوان الطبيعية من العدسات التي تناسب جميع الأذواق ، يذرك أن هذه الماركة تروج لها الفنانة ميريام فارس .
  • تراي كلر Tri kolor : عدسات ايطالية ، تتميز بأنها تناسب العين الحساسة ، لينة وطريقة وسهلة في الاستخدام ، تعطي لمعة جذابة في العين ، متوفرة بالعديد من الألوان الجميلة والجريئة ، كما أنها تعطي اتساعا للعين ،يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي من أكثر المشاهير استخداما لهذه الماركة .
  • كلاسي Classy : حصلت هذه الماركة على شهادة الأيزو العالمية من هيئة الغذاء والدواء في السعودية ، تتميز بأنها مصممة بالمقاييس العالمية ، مريحة جدا للعين ، تمتاز بوضوح الرؤية ، يذكر أن الفنانة نوال الزغبي تروج لهذه الماركة .
  • ادور Adore : تعتبر من أفضل العدسات الايطالية تتميز بأنها مريحة للعين ولا تسبب أي تهيج في العين أو احمرار ، سهلة الاستخدام ، وتتوفر بجميع الألوان التي تناسب مختلف الأذواق والتي تعطي للعين مظهرا جماليا وطبيعيا في نفس الوقت .
  • سولوتيكا Solotica : عدسات برازيلية ، يفضلها الكثير من النساء ، تتميز بأنها تناسب ألوان العين الغامقة لأنها تتوفر بألوان قوية واضحة وهي طرية وخفيفة مريحة للعين ، لاتسبب أي تهيج أو احمرار ، تسمح بمرور الاوكسدين للعين .
  • توتي Tutti : تتميز هذه الماركة بتصميمها للعدسات بتقنية نظام القولبة وهي تقنية عالمية في مجال البصريات ، تعطي راحة كبيرة للعين بالإضافة إلى مظهر طبيعي وجذاب ، تتوفر في العديد من الألوان بمختلف الأذواء سواء كلاسيكية أو عصرية أو مدمجة الألوان ، من أشهر النجمات اللاتي يرتدين هذه الماركة الإعلامية حليمة بولند .

قد يهمك :

أفضل ماركة عدسات طبية

مهما كنت تعتني بعدسات العين اللاصقة، فماركة العدسة من أهم العوامل التي يجب أن تهتم بها عند شراء عدساتك، فكلما ارتفعت جودة العدسة، كلما كانت أقل عرضة للتلف وأكثر راحة في عينيك ، إليكم أفضل ماركة عدسات طبية:

أفضل ماركة عدسات طبية
أفضل ماركة عدسات طبية
  • عدسات نيكون للنظارات الطبية عدسات نيكون هي عدسات ألمانية تستعمل في عمل النظارات الطبية، وهي يوجد بها العديد من المميزات التي تجعلها من أهم وأفضل العدسات الطبية التي تحتوي على مكانة كبيرة في جميع الأسواق، وهي تتميز بأنها خفيفة الوزن ويتم ارتدائها لتصحيح النظر لأنها من العدسات المميزة بالمقارنة بغيرها من العدسات الأخرى.
  • عدسات شبه الكروية وهي التي يوجد لها العديد من المميزات وهي تكون منبسطة أكثر عند الانحناءات من العدسات الكروية وهذا ما يقلل من فرصة ظهور أو خروج العدسة عن الإطار، وهذا ما يساعد التصميم في التقليل من تكبير الحجم الخاص بالعين وهذا ما يساعد في ظهور مستحضرات التجميل عند استعمالها.
  • عدسات البولي كاربون وهذه العدسات تم إطلاق عليها هذا الاسم نسبة إلى المواد المكونة لها بوليمر الكربون وهي التي تعتبر من العدسات العالية الإشارة، وأيضاً تمتلك العديد من الخصائص العالية الإشارة وتتميز بأنها ذات قدرة على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية دون الحاجة لطبقة إضافية، وهي ذات مقاومة للصدمات ويتم استعمالها للأطفال وهي تستعمل كعدسات يتم استعمالها خلال ممارسة الرياضة.
  • عدسات ترايفكس وهي التي يتم صناعتها من مواد مشابهة للنظارات التي تم صناعتها من البولي كربون ولكن يوجد بها جودة بصرية عالية، وهي تعتبر اخف وزناً من البولي كربون وهي الأكثر سماكة وتعتبر مقاومة مميزة للصدمات.

أفضل عدسات للعيون الحساسة والجافه

بكل بساطة العيون الحساسة لا تحتاج إلى تشخيص طبي فهي بكل وضوح تُظهر ردود أفعال مبالغة ضد العوامل الخارجية مقارنةً بأنواع العيون الأخرى.

أفضل عدسات للعيون الحساسة والجافه
أفضل عدسات للعيون الحساسة والجافه
  • تُعتبر عدسات أكسجين اللاصقة (OXYGEN CONTACT LENSES) الخاصة بالعيون الحساسة أفضل خيار على الإطلاق، فهي تُصنع بواسطة تقنية ثورية سجلت كبراءة اختراع خاصة بهم (patent number 10-0773571) تعمل على إبقاء العينين بأكبر قدر من الحماية والترطيب والراحة طوال اليوم. مميزات عدسات أكسجين اللاصقة (OXYGEN CONTACT LENSES) اللاصقة للعيون الحساسة: – مخصصة للعيون الحساسة.
  • ألوان طبيعية جداً جذابة ومريحة ، حجب أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة من الانتقال للقرنية والعين ، نفاذ عالي للأكسجين (تسمح للعيون بالتنفس) ، رطوبة طويلة الأمد ، زاوية كروية تمنح العين رؤيا شديدة الوضوح ، صلاحية تمتد إلى 90 يوماً.

أفضل عدسات ملونة طبيعية

لكثرة الأنواع الموجودة بالأسواق، نقدم لكم في الفقرة التالية أفضل عدسات ملونة طبيعية :

أفضل عدسات ملونة طبيعية
أفضل عدسات ملونة طبيعية
  • أكيوفيو ديفاين تعد عدسات أكيوفيو ديفاين الجديدة من شركة جونسون آند جونسون من اشهر العدسات اللاصقة، فهي من اكثر العدسات راحة للعين، كونها صممت باستخدام تقنية لاكريون، فتحافظ على رطوبة العين وتحميها من الجفاف، كما أنها مزودة بأفضل مستويات الحماية من الأشعة الشمسية الضارة.
  • وتتميز العدسات اللاصقة من أكيوفيو عن غيرها بكونها تركز على تحسين اللون الطبيعي لعينك بدلًا من تغييره بالكامل، وتتوفر عدسات أكيوفيو كعدسات لاصقة تجميلية وعدسات لاصقة بوصفة طبيب لتصحيح الرؤية، تباع العدسات في علبة تحتوي على 30 عدسة للاستخدام اليومي بسعر 160 ريال سعودي.
  • لنس مي وهي من العدسات اللاصقة الرائجة بين الفنانات والمشاهير، حيث وقع عليها الاختيار بسبب وجود 16 لونًأ منها، فتتناسب مع الكثير من الاطلالات ودرجات المكياج، وهي عدسات لاصقة رقيقة تسمح بمرور الأكسجين مما يضمن سلامة وراحة العينين في حال ارتداء العدسات لفترات طويلة.
  • كما وتحافظ العدسات على رطوبة العين وتحميها من التعرض للجفاف والتهيج، ويمكن استخدامها لمدة 6 اشهر مع الحرص على تعقيمها قبل وبعد الاستعمال. يمكنك شراء على العدسات اللاصقة من لنس مي أونلاين بسعر 150 ريال سعودي.
  • عدسات زينة ملونة من اديرا مجموعة عدسات اديرا الناعمة تتميز بأنها خفيفة على العين تمنحك نظرة جميلة ومتألقة، تقدم لك اديرا ألوان عدسات مستوحاة من الأحجار الكريمة التي اختيرت بعناية لتتناسب مع ذوق المرأة العربية وخاصة الخليجية، حتى تتوافق مع ألوان ملابسك ومجوهراتك بكل أناقة.
  • تحمل الماركة الشهيرة اديرا شهادة براءة اختراع بتقنية الساندويتش تايب (أي يكون اللون داخل طبقتين) لحماية العين من أي ترسبات، بالإضافة الى عدم تأثر العدسات بإفرازات العين بالاضافة لتمنحك رؤية واضحة تماماً.

ماركة عدسات بيلا

ماركة عدسات بيلا
ماركة عدسات بيلا
  • تعد عدسات بيلا هي افضل نوع عدسات ملونة بالدول الأوروبية والوطن العربي على حدٍ سواء، فهي تتميز بتصميم فريد يتناسب مع كل من يبحث عن إطلالة أنيقة ومميزة، حتى أنها معروفة جيداً بين المشاهير، فدائماً ما تجد طلب عالي على كتالوج عدسات بيلا.
  • وتختلف العدسات الملونة “بيلا” عن غيرها في أنها تهتم بالتحسين والإصلاح الشامل للألوان وأيضاً، ساعد على انتشارها أنها تتوافر من خلال 5 مجموعات شهيرة؛ فحتماً يجد كل شخص ما يناسبه بها بكل سهولة.
  • وتعتبر عدسات بيلا عدسات شهرية يتم التخلص منها بشكل دوري واستبدالها بأخرى ، و إذا كنت تبحث عن افضل الوان عدسات بيلا المتاحة في الأسواق، فيمكنك مشاهدة صور عدسات بيلا بأنواعها المختلفة على موقع eyewa.com.

اسماء عدسات لنس مي

عدسات لنس مي تتميز بالوان طبيعية اخاذة. مصممة خصيصا لراحة تدوم لفترات طويلة، العدسات تضفي جمالا و لمعانا لعينيك ، إليكم أنواع الوان عدسات لنس مي :

اسماء عدسات لنس مي
اسماء عدسات لنس مي
  • عدسات لايم كما يوجد عدسات لايم من لنس مي، وهي مزيج من اللون الأخضر مع العسلي اللامع ليضفي على العين مظهر مميز ومختلف.
  • عدسات سنوي والتي عندما وضعها على العين تعطي درجة الرمادي اللامع للعينين.
  • عدسات لاتيه كما يوجد درجة لاتيه وفيها يمتزج اللون العسلي مع البني من الداخل إلى الخارج في العدسات.
  • عدسات سموكي وهذا النوع من عدسات لنس مي يأتي باللون الرمادي الغامق الرائع.
  • عدسات ملاكيت وهي عبارة عن درجة الرمادي الفاتح الجذاب ذو اللمعة البراقة.
  • عدسات ميسيت وفيها يمتزج اللون البني مع الرمادي الغامق لينتج لون رائع وجميل.
  • عدسات بلون الكافيه يعطي هذا اللون للعين درجة البني الطبيعي، ويناسب جميع درجات البشرة المختلفة.
  • عدسات كلاود والتي تأتي باللون الرمادي الفاتح ليعطي لمسة جذابة للعينين.
  • عدسات أوليفين والذي يعطي اللون الزيتوني الأخضر الرائع، مع وجود خط تحديد بها ولونها أغمق من درجة لايم، ولكنها مناسبة أكثر لأصحاب البشرة الخمرية.
  • عدسات سكاي بلو والتي تعتبر الدرجات المميزة في ماركة لنس مي، حيث تعطي للعين لون أزرق طبيعي، بالإضافة إلى لمسة لامعة وبراقة لتعطي درجة ساحرة للعينين.
  • عدسات شوجر قري وهنا يمتزج الرمادي الفاتح مع الرمادي الغامق، بالإضافة إلى لمسة رقيقة من اللون الأزرق، وتتميز هذه الدرجة بأنها تعطي للعين مظهر طبيعي جذاب ورائع ومليء بالأنوثة، وتعطي لون رمادي فاتح صافي بدون تداخل أي لون آخر معه، مع وجود خط تحديد خفيف، ولونها يناسب البشرة البيضاء.
  • جراي وهي لون رمادي غامق صريح ولكنها تختلف من عين إلى أخرى، وذلك لأنها تتأثر باللون الأصلي للعينين، ولا يوجد بها خط تحديد.
  • عدسات براون وفي هذا النوع من العدسات يمتزج اللون البني مع الرمادي الفاتح، ليعطي لون ساحر للعينين.
  • عدسات هوني وهذا النوع من عدسات لنس مي يأتي باللون العسلي الفاتح.
  • عدسات كراميل والتي تعطي اللون البني الفاتح الطبيعي للعينين، ويعتبر من أكثر الألوان استخدامًا في الفترة الأخيرة، ويبلغ سعرها 120 ريال سعودي.