يقدم لكم موقع اقرأ قائمة بأسعار التأمين الطبي في السعودية ، و أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2020 ، و أسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية ، و أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2021 ، و أسعار تأمين بوبا ، و ارخص تأمين طبي لتجديد الاقامة 2021 ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن أسعار التأمين الطبي في السعودية، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على ذلك ، تابعوا معنا:

أسعار التأمين الطبي في السعودية

أسعار التأمين الطبي في السعودية
أسعار التأمين الطبي في السعودية

إن هناك العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية التي تقدم تأمين طبي ، ومن خلال موقعنا اقرأ سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسعار التأمين الطبي في السعودية، موضح إليكم كالتالي:

  • شركة ميد غلف الأقل من 400 ريال سعودي ، الاعلى 14190 ريال سعودي
  • شركة وفا الأقل 261 ريال سعودي ، الاعلى 16730 ريال سعودي
  • شركة الصقر الأقل من 251 ريال سعوديال ، الاعلى 4250 ريال سعودي
  • شركة سلامة الأقل من 230 ريال سعودي ، الاعلى 1500 ريال سعودي
  • شركة سوليدرتي الأقل من 225 ريال سعودي ، الاعلى 494 ريال سعودي
  • شركة اسيج الأقل من221 ريال سعودي ، الأعلى 3478 ريال سعودي

قد يهمك :

أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2020

يبحث الناس عن اسعار التأمين الصحي للمقيمين، مما يجعل التأمين الصحي أحد أهم اهتمامات المواطنين السعوديين للحفاظ على الصحة ، وفيما يلي سوف نتعرف من خلال السطور التالية على أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2020 :

أمثلة لأسعار بعد الشركات :

  • شركة بوبا للتأمين الصحي

يصل متوسط اسعار التأمين الطبي للمقيمين 2020 في شركة بوبا في بوليصة التأمين في الفئة الذهبية حوالي 26 ألف ريال سعودي ، وحوالي 15 ألف ريال سعودي الفئة الفضية .

  • شركة التعاونية الطبية للمقيمين والسعوديين

اسعار التأمين الطبي للمقيمين 2020 والسعوديين تختلف في شركة التعاونية الطبية حسب الخطة التأمينية للشركة، فهناك خطط مختلفة للتأمين الصحي المقدمة من شركة تأمين التعاونية ويمكنك اختيار خطة التأمين الطبي التي تناسبك من الفئات أربع خطط مختلفة وهي كالتالي: الخطة الأولى عائلة الفضي والتي يتراوح سعر التأمين فيها ما بين 13 إلى 15 ألف ريال سعودي . الخطة الثانية عائلة الذهبي والتي يبلغ سعر التأمين فيها حوالي 15 إلى 17 ألف ريال سعودي.

أسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية

هذا التأمين يحتوي على أبع فئات و الأسعار تختلف بحسب كل فئة ، نورد لكم من خلال السطور التالية ، هذه الأسعار حسب الفئات :

الفئة الفضية :

  • ‏‏توفر هذه الفئة تأمين صحي للسعوديين بقيمة 30,000 ريال سعودي بحد اقصى خلال مدة سريان وثيقة التأمين ، ‏وهذه الفئة ‏هي أرخص تأمين طبي عائلي من التعاونية ‏التعاونية .

الفئة الذهبية :

  • و توفر هذه الفئة تأمين صحي للأفراد بقيمة 50,000 ريال سعودي خلال مدة سريان وثيقة التأمين .

فئة البلاتيني :

  • وتعتبر اسعار التامين الطبي للافراد التعاونيه في فئة البلاتيني مرتفعة ، لكن المزايا كبيرة ، وتصل تغطية التأمين البلاتيني من التعاونية الي 100,000 ريال سعودي .

‏فئة الألماسي :

  • ‏هذا التأمين يعتبر‏ افضل تأمين طبي للأفراد السعوديين ، ‏وتبلغ تغطية هذا التأمين للشخص المؤمن عليه 250,000 ريال سعودي خلال سريان وثيقة التأمين .

أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2021

الحكومة السعودية دائمًا ما تهتم بصحة المواطنين والمقيمين بها كما أن أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2021 جاءت في خدمة المواطنين من أجل التسهيل عليهم والمحافظة على صحتهم. وفيما يلي نسرد لكم هذه الأسعار وهي كالتالي :

  • نظام تم طرحه للسعودين المقيمين ويقدم تأمين صحي شامل ويضم العديد من المميزات أهمها شبكة مستشفيات وعيادات خارجية واسعة حيث غطاء الحمل والولادة والرعاية الطبية الكاملة، كما إنها تتميز بخدمات الأسنان والنظر والإغماء إلى جانب أمراض القلب والسكر والسرطان، وذلك يكون سعر تأمينه كحد أقصى 100 ألف ريال سعودي وكحد ادني 10.000 ريال سعودي.

أسعار تأمين بوبا

بوبا هي واحدة من أكبر شركات التأمين الطبي في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية ، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على أسعار تأمين بوبا بالتفصيل ، تابعوا معنا :

  • تأمين بوبا للأسر السعودية  : جميع الأفراد لديهم تأمين البطاقة العائلية ، ويبلغ متوسط ​​سعر بوالص التأمين في الفئة الذهبية ما بين 26 ألف ريال و 15 ألف ريال للفئة الفضية.
  •  تأمين بوبا للمقيمين في المملكة العربية السعودية : هو نظام مخصص للمقيمين في المملكة العربية السعودية وليس للسعوديين ويمكنه توفير تأمين طبي شامل يصل إلى 500 ألف ريال سعودي. أما بالنسبة للسعر فيختلف السعر باختلاف صحة الإنسان وعمره ، فوجدنا أن قيمة القسط الشهري 51 ريال ، وهي تختلف من شخص لآخر.
  • اسعار تأمين بوبا للحامل : الحد الأقصى مصاريف الحمل والولادة لكل زوجة في السنة للأسرة الفضية 5000 ريال ، والأسرة الذهبية 7000 ريال ، والأسرة البلاتينية 10000 ريال ، والأسرة الماسية 15 ألف ريال ، كما بالإضافة إلى الولادة الطبيعية والإجهاض والإجهاض (يتم تغطية نفقات رعاية ما قبل الولادة وبعدها تحت الغطاء الأساسي) بنفس المعدلات.

ارخص تأمين طبي لتجديد الاقامة 2021

بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا و يسعدنا أن نقدم لكم فيما يلي أسماء شركات التأمين التي تقدم ارخص تأمين طبي لتجديد الاقامة 2021 ، وهم :

  • شركة بوبا السعودية وتأمينها من ال441 ريال سعودي وحتي ال1165 ريال سعودي، والتغيير في السعر يكون معتمد علي عمر المقيم.
  • شركة التعاونية السعودية وتأمينها من ال309 ريال سعودي وحتي ال1165 ريال سعودي، والتغيير في السعر يكون معتمد علي عمر المقيم.