يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس ، و مكنسة باناسونيك بدون كيس ، و مكنسة توشيبا بدون كيس ، و مكنسة سامسونج بدون كيس ، و مكنسة هيتاشي بدون كيس ، و مكنسة بوش 2500 وات ، لا يعتمد تنظيف الارضية والسجاد على غسله فقط و لكن يجب أن يتم شفط الأتربة منه باستمرار للتخلص من تراكم الأتربة و البكتيريا ولا يكفي غسل السجاد بالطرق العادية للحصول على سجاد نظيف و معقم و خالي من البكتيريا و الجراثيم ، فللحصول على تلك الدرجة من النظافة يجب غسل السجاد بدرجة حرارة مرتفعة و التي يكون من الصعب غسله بها و لكن تتيح بعض أنواع المكانس الكهربائية خاصية غسل السجاد بماء ساخن يمكنه تعقيم السجاد و تنظيفه من العمق و من تلك المكانس مكنسة هوفر بدون كيس ، وللمزيد من المعلومات عن هذه المكنسة اليكم تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس .

تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس

مكنسة هوفر بدون كيس بقوة 1350 واط مع التنظيف الساخن ، تضمن نفخ الهواء الساخن على السجادة للمساعدة في تجفيف السجاد في أسرع وقت ممكن تنظيف عميق بشهادة سيدات عبرنا عن تجربتهن مع مكنسة هوفر بدون كيس تجدونها في التالي لا تفوتوها.

تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس
تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس
  • التجربة الاولى : بحكم تجربتي تعتبر مكنسة هوفر بدون كيس الحل الأمثل لتنظيف منزلك بالكامل بما في ذلك الأرضيات والسجاد والمفروشات والستائر. انها خفيفة جدا وسهلة. يمكن لأنبوب التمديد إزالة الأوساخ من الشقوق والزوايا مما يجعل المكان صحيًا بشكل فعال. تم تصميم هذه المكنسة بحيث تحتوي على حاوية أسطوانية لجمع القذارة والأوساخ. توفر العجلات سهولة سحبها أثناء التنظيف. تتميز باللف التلقائي للسلك داخل المكنسة لسهولة التخزين. يمكن سحب هذا الحبل بسهولة للتنقل في جميع أنحاء الغرفة. يوضح مؤشر الغبار الموجود في المكنسة الكهربائية متى يجب تنظيف علبة الغبار. المميزات: سعة العلبة: 2.5 لتر. الطاقة: محرك 2200 وات بدون أكياس تصميم عصري يناسب جميع الأذواق والألوان. سهولة التخلص من الغبار. أداة صغيرة لتنظيف الأثاث المنجد والستائر.
  • التجربة الثانية : كنت قد اشتريت مكنسة هوفر منذ خمس سنوات، وإلى الأن لا تزال المكنسة بفضل الله تعمل بشكل جيد، رغم أنني أقوم باستعمالها بإستمرار في عملية التنظيف للسجاد والموكيت. حيث أن المكنسة تقوم بشفط كافة الأتربة من على السجاد، وكذلك يمكن استعمالها في التنظيف للسيراميك، من خلال القطعة المخصصة لذلك في المكنسة، كذلك فهي تساعدني في المسح بشكل جيد وفعال، لذلك فهي مكنسة ممتازة بالنسبة لي.

قد يهمك :

مكنسة باناسونيك بدون كيس

مكنسة باناسونيك بدون كيس
مكنسة باناسونيك بدون كيس
  • تدوم طويلاً قوة الشفط مكنسة باناسونيك بدون كيس ، سعة صندوق الأتربة 2.0 لتر أقصى طاقة إدخال 1600 وات ، فلتر جسيمات الهواء عالي الكفاءة ، عمود إطالة بلاستيكي × 2 ، طول السلك 5.0 م تدوم طويلاً قوة الشفط مكنسة كهربائية
  • بفضل درج الأتربة سهل الفك، يمكنك تفريغه بشكل مريح دون أن تتغبر يديك بالأتربة.
  • طرد مركزي للأتربة ويحافظ على تدفق الهواء إلى الفلتر.
  • يلتقط فلتر جسيمات الهواء عالي الكفاءة الجسيمات الصغيرة مثل المواد المسببة للحساسية والمواد المسببة للتهيج والملوثات.

مكنسة توشيبا بدون كيس

مكنسة توشيبا بدون كيس
مكنسة توشيبا بدون كيس
  • مكنسة توشيبا بدون كيس لها موتور قوي و قوة كهربية تصل إلى2500وات حسب الموديل. تتمتع مكنسة توشيبا بموتور قوي وقوة كهربية عالية تصل إلى 2500 وات في بعض الموديلات، وتبدأ ب1600 وات في بعض الموديلات ، و1800 وات في موديلات أخرى، والقوة الكهربية العالية تعني شفط قوي للأوساخ والأتربة حتى الدقيقة منها، وتنظيف عالي الكفاءة للسجاد.
  • مزودة بفلتر مضاد للبكتيريا. من أبرز ما يميز مكنسة توشيبا أنها مزودة بفلتر مضاد للبكتيريا وفلتر هيبا في بعض الموديلات، مما يوفر لك بيئة نظيفة وخالية من الأتربة والبكتيريا.
  • سلك المكنسة كبير يصل إلى 5 و10 متر حسب الموديل. تتمتع مكنسة توشيبا بسلك طويل يصل إلى 5 و 10 متر حسب الموديل، مما يسمح لك بالتنظيف والانطلاق دون قيود.
  • كيس الأتربة و النفايات ذو سعة وحجم كبير يصل إلى 4.5 لتر من أهم مميزات مكنسة توشيبا أن كيس تجميع الأتربة والنفايات الموجود بها كبير الحجم وذو سعة تصل إلى 4.5 لتر و5 لتر أيضاً في بعض الموديلات، مما يسمح لك بالتنظيف المستمر دون الحاجة للتوقف وإفراغه.

مكنسة سامسونج بدون كيس

مكنسة سامسونج بدون كيس
مكنسة سامسونج بدون كيس
  • تستخدم مكنسة سامسونج بدون كيس فلاترHEPA لضمان أنظف وأنقى هواء. هذه الفلاتر التي تلتقط الجزيئات الدقيقة كالأتربة ومثيرات الحساسية الأخرى مثل غبار اللقاح والعفن، تساهم في توفير بيئة أكثر نظافة وصحةً.
  • وفي الواقع، إن جودة الهواء النقي وقدرة الانبعاث لدى فلاتر HEPA حاصلة على اعتماد SLG، وهو معهد ألماني مرموق للاختبار والاعتماد. وقد تم اعتماد بعض من فلاترنا المعنية بالسوس ومثيرات الحساسية المنزلية.
  • تصميم مدمج يساعدك على التنظيف بسرعة في جميع أنحاء المنزل بجهد أقل. تتميز حقيبة سامسونج VC2100 بأنها أكثر إحكامًا بنسبة 22%، لذا من السهل سحبها وتحريكها في أرجاء منزلك.
  • احمليها بشكل مريح، مقبض مريح وسهل الإمساك يمنحك قبضة مشدودة وأكثر راحة. يمكنك التحكم بسهولة في حركته دون أن تصاب يديك بالتعب أو تسقطها. وتدور، وبالتالي فإن الخرطوم لن يتشابك.
  • تتمتع بتصميم صغير يساعدك في تنظيف أرجاء المنزل بسرعة وبجهد أقل. تعتبر مكنسة سامسونج الكهربائية طراز VC2100 أصغر حجمًا بمعدل ‎22%‎، مما يسهل سحبها ونقلها في كل أنحاء المنزل.
  • يتيح لك المقبض الذي يتميز بسهولة إمساكه وتصميمه المريح وغير القابل للانزلاق قدرة إمساك أكثر إحكامًا وراحة. وبهذا يمكنك التحكم بحركة المكنسة الكهربائية بسهولة ودون أن ترهق يديك. كما يمكن لف المقبض، كي لا يتشابك الخرطوم مطلقاً.

مكنسة هيتاشي بدون كيس

مكنسة هيتاشي بدون كيس
مكنسة هيتاشي بدون كيس
  • مكنسة هيتاشي بدون كيس تتمتع باسطوانة في ال سي CL CV9950FCJ240 بقدرة 2300 واط من هيتاشي، بلون الشمبانيا المعدنية ن قوة الماتور 2300 واط ، سعة الغبار 25 لتر ، وظيفة المنفاخ جهاز التحكم في الشفط ، فلتر هيبا فلتر نانو التيتانيوم أنابيب معدنية تلسكوبية ، خرطوم غير قابل للَي ، خاصية لف الحبل التلقائي نتعدد الزوايا برأس بفوهة لأرضيات السجاد فرشاة للغبار، فوهة مشقوقة، حامل أدوات مع تخزين
  • ذراع تليسكوبيك للمكنسة. تتمتع مكنسة هيتاشي الكهربائية بذراعها التليسكوبيك الذي يساعدك في الوصول لأي مكان من خلال التحكم في طول الذراع. لف تلقائي للسلك.
  • تتمتع مكنسة هيتاشي الكهربائية بوجود خاصية اللف التلقائي للسلك الكهربي للمكنسة، فلا مزيد من تشابك الأسلاك بعد اليوم. ألوان مختلفة ومتنوعة وجذابة.
  • من أهم مميزات مكنسة هيتاشي الكهربائية أنها توفر لك تشكيلة كبيرة ومتنوعة ومميزة من الألوان، التي تجعل مكنسة هيتاشي الكهربائية ليست مجرد مكنسة موضوعة في أحد الزوايا، بل قطعة فنية.

مكنسة بوش 2500 وات

مكنسة بوش 2500 وات
مكنسة بوش 2500 وات
  • توفر شركة بوش المكنسة الكهربائية موديل BGN22200 بلونين مختلفين الأحمر والأسود. تعمل مكنسة بوش 2500 وات، و يأتي معها عدة ملحقات للتنظيف المختلف للأتربة. خرطوم مكنسة بوش يتم تركيبه على الفتحة الامامية الموجودة في المكنسة يقوم بشفط الأتربة و تخزينها في كيس الأتربة أو الخزان الموجود داخل المكنسة.
  • تحتوي المكنسة الكهربائية بوش على كيس أتربة حجمه يساوى 4 لتر يتسع قدر مناسب من الأتربة حتى لا تحتاجى لتنظيف بعد كل عملية تنظيف. كيس المكنسة مصنوع من القطن ولكن توفر شركة بوش خزان آخر يأتي مع المكنسة مصنوع من القماش.
  • توجد ماسورة مصنوعة من المعدن الغير قابل للصدأ موصلة بين الخرطوم و كف التنظيف و هى قوية و مصنوعة من خامات عالية الجودة، تسهل عليك التحكم بالمكنسة أثناء عملية التنظيف.
  • يوجد العديد من الأجهزة القوية التي تتميز بالهدوء بشكل خاص أو قوية فيما يتعلق بشعر الحيوانات. ويوجد أيضًا أجهزة موفرة للمساحة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن.
  • توفر لك المكانس الكهربائية بدون كيس للأتربة لدينا المزودة بعناصر التحكم Smarts Ensor حل مفيد لأي تحدي خاص بالتنظيف.
  • تتميز المكانس الكهربائية المحمولة القابلة لإعادة الشحن من المجموعة Athlete بالمتانة الشديدة، كما أنها قوية كالمكانس الكهربائية التقليدية.
  • فهذه المكانس يمكن التحكم بها، كما أنها تُنظف السجاد والأرضيات الخشبية، والبلاط بدقة بفضل عناصر التحكم Smarts Ensor. وتضمن لك بطاريات Bosch الليثيوم أيون فترة تشغيل أطول، كما أنه يتم إعادة شحنها بسرعة بالغة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا