يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ثلاجة باناسونيك ، و ثلاجات باناسونيك بابين ، و كتالوج ثلاجة باناسونيك ، وأسعار ثلاجات باناسونيك ، و طريقة تشغيل ثلاجة باناسونيك ، تم تأسيس شركة ماتسوشيتا في أوساكا اليابانية عام 1918 كشركة لبيع مقابس الإضاءة، ثم تطوّرت لتصبح واحدة من أكبر شركات الإلكترونيّات حول العالم، وفي عام 2008 تم تغيير اسمها إلى شركة باناسونيك، كما تقوم الشركة بإنتاج العديد من الأجهزة التي منها أنظمة الترفيه في الطائرات، ومكيفات الهواء، والثلّاجات، و اليوم سوف نتعرف على ثلاجة باناسونيك من خلال تجربتي مع ثلاجة باناسونيك .

تجربتي مع ثلاجة باناسونيك

تجربتي مع ثلاجة باناسونيك
تجربتي مع ثلاجة باناسونيك
  • تقول سيدة انني اثناء التجهيزات للبيت كنت قررت استبدال كل الاجهزة الكهربية لسوء الاستخدام . قمت بشراء ثلاجة باناسونيك والتي قد نصحتني بها العديد من الأشخاص، وبالفعل قمت بشرائها والى الان وجدتها رائعة في التبريد واستخدمها بشكل كبير ولم يحدث بها كما حدث بالثلاجة القديمة.تتميز بوجود الفؤوس فري، وهي التي لها دور كبير في منع تكوين الثلج ، تقنية الهواء المحيط تؤدي الى توفير البرودة المثالية للحفاظ على الطعام طازج ولفترات طويلة. بها مساحة كبيرة لتخزين الخضار بكفاءة.
  • تجربتي كانت مع ثلاجة Panasonic 305 L Frost Free Double Door مناسبة لعائلة تتكوّن من ثلاثة إلى خمسة أفراد، كما أنها حصلت على ثلاثة نجوم في تقييم استهلاك الطاقة. تأتي هذه الثلاجة مزوّدة بنظام التبريد المحيطي، وتحتوي على مكان كبير لحفظ الخضروات، ويبلغ وزنها 60كغم، وعرضها 0.600م، وعمقها 0.681م، وارتفاعها 1.635م، ويبلغ استهلاكها للطاقة 245 واط. على الرغم من تمتع هذه الثلاجة بعدّة ميّزات إلّا أنها تعاني من بعض العيوب مثل الرفوف وحاملات الأكواب الصغيرة بالإضافة إلى عدم وجود ضوء داخل الثلّاجة.

قد يهمك :

ثلاجات باناسونيك بابين

ثلاجات باناسونيك بابين 1
ثلاجات باناسونيك بابين 1

ثلاجة فروست فري ٤٠٠ لتر ببابين هذا هو النوع الأكثر شعبية من الثلاجات المباعة. الخيارات الحديثة لديها جهاز “أسفل جبل” – مقصورة الفريزر أدناه. وتشمل معظم الميزانية باناسونيك “NR-B591BR-C4”. الأبعاد – 182 × 67 ، 4 × 79.2 سم بالرغم من أن الأبعاد رائعة جدًا ، إلا أن هذا الطراز هو الأصغر بين ثلاجات هذه العلامة التجارية. الحجم الكلي – 468 لتر. 318 لتر – مقصورة التبريد ، 150 لتر – الفريزر.

ثلاجات باناسونيك بابين 2
ثلاجات باناسونيك بابين 2

ثلاجة ١٩٠ لتر باب واحد تبريد مباشر ثلاجة ذات باب واحد ذات تصميم مبتكر بميزات رائعة. تحتوي الثلاجة ذات الباب الواحد على فريزر في الجزء العلوي ومقبض قضيب مما يجعلها سهلة الاستخدام. تبلغ سعة الثلاجة 190 لتر مما يسمح لك بتخزين جميع الأطعمة والخضروات وغيرها بكل سهولة. يحتوي على مثبت مدمج يحميها من تقلبات الجهد. تأتي مع تصنيف 4 نجوم. الثلاجة ذات تبريد عالي.

ثلاجات باناسونيك بابين 3
ثلاجات باناسونيك بابين 3

ثلاجة فورست فري ٣٠٥ لتر بابين تعتبر الثلاجة من الثلاجات الكبيرة التي تتناسب مع العائلات المكونة من خمس افراد. * حصلت الثلاجة على تقييم الثلاث نجوم في تقييم استهلاك الطاقة. الثلاجة رائعة ومزودة بنظام تبريد المحيط، كما أنها تحتوي على مكان مميز لحفظ الخضروات. يبلغ وزن الثلاجة ٦٠ كغم، وعرض الثلاجة ٠.٦٠٠م، وعمقها ٠.٦٨١م، وارتفاعها ايضا ١.٦٣٥م. * يبلغ استهلاك الطاقة ٢٤٥ واط.

كتالوج ثلاجة باناسونيك

الصورة 1
الصورة 1
الصورة 2
الصورة 2
الصورة 3
الصورة 3
الصورة 4
الصورة 4
الصورة 5
الصورة 5

أسعار ثلاجات باناسونيك

أسعار ثلاجات باناسونيك
أسعار ثلاجات باناسونيك
  • باناسونيك NR-B591BR-N4 سعر متوسط: 58799.00 ք
  • باناسونيك NR-B591BR-C4 سعر متوسط: 54899.00 ք
  • باناسونيك NR-B591BR-X4 سعر متوسط: 52990.00 ք
  • باناسونيك NR-B651BR-N4 سعر متوسط: 62599.00 ք
  • باناسونيك NR-B651BR-X4 سعر متوسط: 56490.00 ք

طريقة تشغيل ثلاجة باناسونيك

طريقة تشغيل ثلاجة باناسونيك
طريقة تشغيل ثلاجة باناسونيك
  • لا بد من معرفة طريقة تشغيل ثلاجة باناسونيك وضبط الثلاجة هو درجة تبريدها، لأن درجة حرارة الثلاجة الزائدة أو المنخفضة عن الحد المطلوب قد تؤدي إلى فساد الطعام، لذلك لا مفر من الاهتمام بضبط تبريد الثلاجة، لضمان بقاء الطعام طازجًا لأطول فترة ممكنة، وتجنب وجود بلورات ثلجية داخل الثلاجة، أو تكاثر البكتيريا في المناطق الدافئة.
  • البحث عن ذراع ضبط درجة الحرارة، وهو يحتوي على إعداد مسبق مع سهم في المنتصف، ويوجد كلمة أبرد أو ما يدل على انخفاض الحرارة إلى يمين السهم، وإلى شمال السهم يوجد كلمة أدفأ أو ما يدل على ارتفاع درجة الحرارة.
  • النظر إلى جانبيّ السهم، فمن الممكن إيجاد أرقام أو تدريج بالقرب من كلمتيّ أبرد وأدفأ، وكلما زادت الأرقام بإتجاه الأبرد تنخفض درجة الحرارة، بينما زيادة الأرقام باتجاه أدفأ يؤدي الى رفع درجة الحرارة. استخدام ميزان الحرارة وكأس الماء لقراءة درجة الحرارة المسجلة. تحريك الذراع نحو الأعلى أو الأسفل بمقدار رقم أو تدرج واحد، اعتمادًا على درجة الحرارة المسجلة. الاستمرار بتعديل درجة الحرارة حتى الوصول إلى الدرجة المطلوبة.
  • يتطلب لضبط درجة برودة الثلاجة بعض الأدوات، وهي: ميزان حرارة زئبقي، وكأس زجاجية، وماء، من خلال اتباع الخطوات التالية: ملء الكأس الزجاجية بالماء. وضع ميزان الحرارة الزئبقي داخل الكأس، مع مراعاة وجود الجزء السفلي من الميزان في قاع الكأس. وضع الكأس على أحد أرفف الجزء السفلي من الثلاجة والمخصص للتبريد.
  • إغلاق باب الثلاجة بإحكام. الانتظار لمدة تتراوح بين 5-8 ساعات، ثم إخراج الميزان وقراءة درجة الحرارة المسجلة عليه، مع مراعاة وضعه بشكل أفقي مع مستوى النظر عند القراءة. قراءة الحرارة المسجلة؛ ويتوقع أن تتراوح بين 2-5 درجة مئوية. زيادة التبريد أو خفضه باستخدام ترموستات الثلاجة، من خلال تحريك المفتاح نحو الأبرد أو الأسخن بناءً على قراءة الميزان. تكرار عملية وضع الميزان للتأكد من أن درجة الحرارة ضُبطت بشكل صحيح.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا