يعرض لكم موقع إقرأ انواع الغسالات الاتوماتيك الايطالية ، و الغسالات الأوتوماتيك ، و افضل انواع الغسالات الاتوماتيك ، و أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية ، و أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية ، و أنواع الغسالات في مصر ، قد يكون شراء غسالة ملابس جديدة امر محير في ظل توفر العديد من الانواع والعلامات التجارية وايضا مع اختلاف متطلبات الغسيل لكل اسرة ولاختيار افضل غسالة ملابس مناسبة لمتطلبات اسرتك هناك بعض الامور التي لابد من اخذها في الاعتبار قبل شراء غسالة جديدة ، و للتعرف على أفضل انواع الغسالات الاتوماتيك الايطالية تابعوا معنا المقال.

انواع الغسالات الاتوماتيك الايطالية

توجد مجموعة من أفضل انواع الغسالات الاتوماتيك الايطالية من العديد من الماركات العالمية ومن أهمها :

انواع الغسالات الاتوماتيك الايطالية
انواع الغسالات الاتوماتيك الايطالية
  • غسالة ملابس شارب 7 كيلو موديل ES-FP710BX3-S.
  • غسالة ملابس جورنجي 9 كيلو موديل W9825IA.
  • غسالة ملابس LG سعة 8 كيلو موديل FH4G6TDY6.
  • غسالة ملابس سامسونج 18 كيلو موديل WD18J7825KP.
  • غسالة ملابس زانوسى 9 كيلو موديل ZWF91486ZS.
  • غسالة ملابس بوش 9 كيلو موديل WAW325X0ME.
  • غسالة ملابس ايديال زانوسى 10 كيلو موديل ZW8F1168MS.
  • غسالة ملابس فريش 7 كيلو موديل FFM 70-1400S.
  • غسالة ملابس بيكو 9 كيلو موديل WMY91230SLB1.

قد يهمك :

الغسالات الأوتوماتيك

إليكِ مجموعة من أهم الغسالات الأوتوماتيك مجموعة من أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيك الموجودة في الأسواق، تعرفي على مواصفاتها وانتقي منها ما يناسبكِ غسالة ملابس ديجيتال تحميل أمامي من زانوسي، سعة 7 كيلوات، فضي – ZWF71241SX :

الغسالات الأوتوماتيك
الغسالات الأوتوماتيك
  • إذا كنتِ تبحثين عن غسالة أوتوماتيك تجمع بين الجودة والسعر المناسب، أنصحكِ باقتناء غسالة ملابس ديجيتال تحميل أمامي من زانوسي، سعة 7 كيلوات، فضي – ZWF71241SX المصممة للحفاظ على أنسجة ملابسكِ لعمر طويل.
  • وتأتي الغسالة بمجموعة متنوعة من البرامج لغسل جميع أنواع الملابس، بداية من الملابس القطنية إلى أرق الأنسجة، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة كبيرة من الخصائص الذكية التي ستساعدك في تنظيف ملابسكِ بسهولة تامة.
  • وتتمتع غسالة ملابس ديجيتال تحميل أمامي من زانوسي، سعة 7 كيلوات، فضي – ZWF71241SX بخيار توفير الطاقة، الذي يعمل مع جميع برامج الغسيل لتوفير الطاقة حتى 70%، وتتميز الغسالة أيضًا بسرعة عصر 1200 لفة في الدقيقة لتتمكني من تنظيف الملابس المتسخة بأقل وقت وكفاءة عالية.
  • وتكمن قوة غسالات زانوسي في تقنية الموتور العاكس الرقمي الرائعة، فمن خلال الاعتماد على عدد أقل من الأجزاء المتحركة، تم تصميم المحرك العاكس الرقمي ليدوم طويلًا، بالإضافة إلى تخفيض استهلاك الطاقة من خلال استخدام طاقة دائمة مستمدة من مغناطيس، وهو ما يساعد على تقليل الأثر البيئي.

افضل انواع الغسالات الاتوماتيك

يوجد العديد من الغسالات الأتوماتيكية في السوق، حيث يتم اللجوء إليها لما توفره من مميزات بالنسبة للمرأة، بالإضافة إلى أنها توفر الوقت والمجهود، وفي هذه الفقرة إليكم افضل انواع الغسالات الاتوماتيك :

غسالة ماركة اريستون الايطالية Ariston
غسالة ماركة اريستون الايطالية Ariston

غسالة ماركة اريستون الايطالية Ariston غسالة ملابس اريستون الاتوماتيك واحدة من العلامات التجارية التي اثبتت تواجدها بين افضل انواع الغسالات خلال السنوات القليلة الماضية وحازت ايضا علي تقييمات مرتفعة طبقا لآراء العديد من المستخدمين علي المواقع الالكترونية الكبيرة وطبقا لتقييم بعض الفنيين المتخصصين.

غسالة اتوماتيك ماركة ال جي LG
غسالة اتوماتيك ماركة ال جي LG

غسالة اتوماتيك ماركة ال جي LG غسالة ال جي LG الاتوماتيك ذات التحميل العلوي او الامامي من العلامات التجارية المشهورة والموثوقة لدي كثير من المستخدمين ايضا وحازت علي تقييمات مرتفعة طبقا لآراء العديد من المستخدمين نظرا لاداء الغسالة القوي وقلة اعطال الغسالة مقارنة بالعلامات التجارية الاخري. وتوفر شركة ال جي LG مجموعة متنوعة من الغسالات ذات التصميمات الانيقة والحديثة والالوان الجذابة وتحتوي علي العديد من وسائل التكنولوجيا المتقدمة والتقنيات الحديثة التي تعطي نتائج غسيل افضل حسب نوع الاقمشة في اقل وقت ممكن.

غسالة اتوماتيك سامسونج
غسالة اتوماتيك سامسونج

غسالة اتوماتيك سامسونج واحدة من ابرز مميزات غسالة سامسونج إنها لا تعمل ضوضاء تماما عند تشغيلها على عكس معظم الغسالات الأخرى ، من مميزات غسالة سامسونج إنها تمتلك خاصية ايكو بابل والتي تعمل على مزج الماء مع المسحوق لعمل رغوة لغسيل الملابس تماما وجعلها على أعلى درجات النظافة ٤- كما إنها تتميز بخاصية اد وش وهي عبارة عن شيء صغير مثبت على باب الغسالة من اجل ضمان تنظيف الغسالة بشكل أفضل.

أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية

إذا كنت تفكر في ترقية مطبخك و شراء إحدى غسالات الملابس، فقد تصادفك عدة انواع مختلفة من افضل أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية و لربما قد تحتار اي غسالة اوتوماتيك أفضل لك :

أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية
أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية
  • غسالة كنمور إيليت 41073 5.2 غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتميز بسعتها لعدد ملابس كبير، وعلى الرغم من ذلك فهي تعمل بكفاءة عالية لإزالة أصعب البقع على الملابس والمفروشات، لاحتوائها على تقنية NSF التي تقضي على البكتيريا والجراثيم، مع الحفاظ على أنسجة الملابس دون أن تسبب إتلافها، كما أنها تحتوي على تقنية الغسل بالبخار مما يضمن استخدام كمية أقل من المنظفات.
  • غسالة ميتاج mvwx655dw bravos 4.3 غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، اقتصادية وموفّرة في المياه، حيث إنها تحتوي على مستشعر يحدد مستوى المياه المناسبة لكمية الغسيل بشكل تلقائي، تحتوي على حاوية مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ومُزوّدة بـ 11 برنامج غسيل، وخمس مستويات من درجات الحرارة، تحتوي على درج منظفات يكفي لغسل 12 حمولة مع تجفيفها، مع إمكانية غسل كمية قليلة من الملابس.
  • غسالة ويرلبول wfw92hefc duet 4.5 غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتسع لكمية كبيرة من الملابس، حيث إنها مُزوّدة بموزع منظفات كبير، وتحتوي على تقنية FanFresh التي تحافظ على رونق ورائحة الملابس في الغسالة لمدة قد تزيد عن 12 ساعة متواصلة في حال نسيان إخراج الملابس منها، كما تحتوي على مستشعر ذكي يُحدّد اختيار البرنامج المناسب لكمية الغسيل.

أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية

النماذج التالية من الغسالات يمكن أن تكون ألمانية أو تجميعها في بلدان أخرى. ولكن يمكنك أن تتأكد من أنه من خلال وضع الجهد في البحث يمكنك أن تجد هذه العلامات التجارية من التجمع الأصلي :

أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية
أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية
  • AEG نموذج آخر من فئة السعر هو فوق المتوسط ​​وليس في متناول الكثيرين، ولكن نوعية هذه الغسالات الألمانية لا يمكن أيضا أن تكون من ذوي الخبرة. ومع ذلك، يتم إنتاجها ليس فقط في ألمانيا، ولكن أيضا في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى، وبالتالي، قبل الشراء، وإيلاء الاهتمام لبلد الشركة المصنعة.
  • ميلي يتم إنتاج هذه الغسالات من أعلى مستويات الجودة فقط في بلدين: جمهورية التشيك وألمانيا، لذلك لا يمكن أن تقلق بشأن تجميعها ولكن قبل أن تشتري مثل هذه الغسالة، فمن الأفضل للتأكد من أن هذا هو النموذج الألماني. هذه الغسالات ليست رخيصة ويمكنك العثور عليها في المخازن ذات العلامات التجارية، مما يضمن عدم وجود مزيفة.
  • قيصر أيضا العلامة التجارية المعروفة التي تنتج الغسالات ليس فقط في ألمانيا، ولكن أيضا في بلدان أخرى على الأجهزة نفسها، قد لا يتم تحديد هذه العلامة التجارية من قبل بلد الشركة المصنعة.
  • غسالات فريش الاوتوماتيك من افضل انواع الغسالات الاتوماتيك التي تستطيع معها أن توفر في الطاقة بجانب قدرتها على الاستجابه السريعه للعميل في حالة الصيانة ويتواجد منها أكثر من سعة لحجم الحلة ، ويجب أن تحدد الغسالة المناسبة لما تريد حتى تستطيع الاختيار بشكل أدق وافضل.

أنواع الغسالات في مصر

يبحث كل بيت مصري علي أفضل نوع غسالات لكي يتناسب مع إستخدامهم الشخصي في غسيل الملابس بجيمع أشكالها، بالإضافة إلي المجففات التى تعمل علي تجفيف الملابس.

أنواع الغسالات في مصر
أنواع الغسالات في مصر
  • غسالة وايت بوينت تحميل علوي 8 كيلو جرام 3800 جنيه.
  • غسالة زانوسي تحميل أمامي سعة 5 كيلو جرام 5500 جنيه.
  • غسالة زانوسي تحميل أمامي سعة 6 كيلو جرام ديچيتال 5900 جنيه.
  • غسالة إل چي تحميل علوي سعة 20 كيلو جرام 17900 جنيه.
  • غسالة وايت بوينت ديچيتال تحميل أمامي، بقدرة 1000 لفة وسعة 8 كيلو جرام 6900 جنيه.
  • غسالة يونيون اير فوق اتوماتيك سعة 8 كيلو جرام 4300 جنيه.
  • غسالة تورنيدو تحميل أمامي سعة 7 كيلو جرام وقدرة 800 لفة 4800 جنيه.
  • غسالة شارب تحميل أمامي بقدرة 1000 لفة وسعة 7 كيلو جرام 6750 جنيه.
  • غسالة وايت بوينت تحميل علوي 9 كيلو جرام بسعر 4400 جنيه.